Wednesday 7 March 2018

خيارات الوسيط محدودة


كامل خدمة الوساطة.


اشترك مجانا الخيار ووتش.


المؤشر الاقتصادي الأسبوعي.


بيركلي على الانترنت و بيركلي الأسهم يتم تداول أسماء بيركلي الآجلة المحدودة. بيركلي فوتشرز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم المسجل 114159)


© 2018 بيانات السوق المقدمة واستضافتها بارتشارت حلول بيانات السوق. بيانات الشركة الأساسية التي تقدمها مورنينغستار و زاكس بحوث الاستثمار. يتم توفير المعلومات 'كما هو' و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة، ويتأخر. لرؤية جميع التأخيرات التبادل وشروط الاستخدام يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


ستتوفر معلومات اختياراتك الضريبية في أواخر فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


خيار محدود؟ كيف & أمب؛ لماذا تغير المشهد الخيارات في أستراليا.


عنوان النموذج.


وعلى الرغم من أن سوق الخيارات الأسترالية كما نعلم أنها بدأت عملياتها في شباط / فبراير 1976، فإن الخيارات كانت موجودة منذ مئات السنين. في الواقع، هوس الخزامى من القرن السابع عشر هو مثال مبكر على تداول الخيارات. في هذا الوقت، أصبح الزنبق رمزا للثراء في جميع أنحاء أوروبا والضجيج الناجم عن أسعار التوليب في الارتفاع أضعافا مضاعفة. بعض المصابيح كانوا يبيعون لأكثر من 10 أضعاف الدخل السنوي لحرفي ماهر!


ومع ارتفاع الأسعار، وضع الوسطاء (تجار) نظاما يمكن للمنتجين من خلاله شراء حقوق امتلاك لمبات التوليب مقدما وتأمين سعر شراء محدد. وبعبارة أخرى، خيارات الاتصال على المصابيح الخزامى.


دفعت الفائدة المضاربة في خيارات لمبة الخزامى الناس لشراء تلك الخيارات مع كل ما تملكه - الحرفيين هوكيد أدواتهم، وبيع الشعبية الشعبية مخازنها الغذائية والسلع المنزلية، وحتى منازلهم والشركات! مثل كل الفقاعات المضاربة، انفجرت في نهاية المطاف، وتحولت الهيجان من شراء لبيع. وانخفض سعر لمبات الخزامى وتم القضاء على معظم المضاربين حيث أصبحت خياراتهم لا قيمة لها. وانهار الاقتصاد الهولندي وفقد الناس أموالهم وأعمالهم ومنازلهم.


لحسن الحظ، نظامنا الحديث هو أكثر قليلا من تنظيمها من القرن السابع عشر هولندا - ومع ذلك، لا تزال الخيارات لديها القدرة على جلب المستثمرين الأفراد، وحتى الشركات الكبيرة لركبتيهم، إذا لم يتم التعامل معها بعناية. على الجانب الآخر، تدار جيدا، خيارات يمكن أن تضيف قيمة لمحافظ المستثمرين.


من الفانيليا إلى الغريبة.


العديد من السماسرة معتمدة مع اعتماد المشتقات المستوى الأول، والذي يسمح لهم لتقديم المشورة بشأن و / أو تنفيذ مواقف الخيار الأساسية. يستطيعون:


خيارات البيع لإغلاق موقف شراء وبيع أوامر مذكرات وخيارات ممارسة كتابة كتابة خيارات المكالمة.


وبشكل فعال، هذه الخيارات غير هامشية - وبعبارة أخرى، لا يوجد أي متطلبات هامش إضافية خلال حياة الخيار. يتم تحصيل قيمة محددة، يتم دفعها مقدما.


أوبنماركيتس، مثل العديد من السماسرة، لديها أنظمة في مكان لضمان أن جميع بيعها لفتح مراكز الخيارات تغطيها الأسهم المملوكة من قبل العميل.


على سبيل المثال، يرغب العميل في تنفيذ خيار "تغطية مغطاة" على 1000 سهم. يجب أن تدفع أولا هذه الأسهم سبا، وتسويتها، وعلى هين العملاء، ثم قدم مع أسك المقاصة (من قبل وسيط الراعي) ك "ضمانات" قبل أن تتمكن من كتابة المكالمة المغطاة. يجب أن تحافظ على علاقة 1: 1 مع خيارات المكالمة - بمعنى أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى 1000 أو أقل من خيارات الاتصال التي تم شراؤها.


النظام يرفض تلقائيا التجارة التي لا يغطيها الأمن المملوكة.


وفي حالة الخيار العاري الأكثر غرابة (الذي يتطلب الاعتماد على مشتقات من المستوى الثاني)، فإن البائع لعقد الخيار لا يملك أي، أو ما يكفي، من الأمن الأساسي ليكون بمثابة حماية من تحركات الأسعار الضارة. باستخدام المثال أعلاه، إذا كان صاحب الخيارات لا يملك أسهم سبا والسوق انتقلت ضدهم، وأنها ستكون مطلوبة لشراء وتسليم لطرف آخر أسهم بغض النظر عن السعر. إذا كان المستثمر قد باع خيار المكالمة العارية على أسهم سبا، فإنه يحمل مخاطر غير محدودة. في حين أن هذا قد لا يبدو سيئا للغاية على 1،000 سهم أسهم، النظر في تأثير المكالمات العارية على المزيد من المخزونات المضاربة في أحجام أكبر الطرود.


في حين أنه من الممكن حساب حسابيا للمخاطر التي ينطوي عليها وضع عارية بيعها، حيث أكبر خطر هو سعر السهم السقوط إلى الصفر، لا يوجد مصفوفة المخاطر أو حل رياضي لقياس المخاطر لنداء بيع عارية.


تغيير الأسترالي لاندكاب.


وتشير الأدلة القولية إلى أن تداول الخيارات في أستراليا آخذ في التراجع؛ ويدعم ذلك البيانات الواردة في الشكل الأول، مما يدل على أن كلا من عدد الصفقات وقيمة الخيارات المتداولة قد انخفض. وبلغت قيمة الخيارات المتداولة ذروتها في إطار صندوق الخليج للأوراق المالية، في حين بلغ الحجم الذروته في عام 2018، بعد نشر مؤشر غفك.


الشكل الأول: تداول الخيارات للفترة 2005-2018.


المصدر: إيريس وسيط البيانات.


ومنذ ذلك الوقت، قام العديد من الوسطاء بتخفيض مستوى تداولهم في خيارين بسبب متطلبات المخاطر والضمانات. يبدو أن أسك الانتقال إلى معيار سم سبان الهامش العالمي (سبان) لحساب متطلبات الضمان كان تماما التأثير. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في بعض متطلبات الضمانات، لا سيما فيما يتعلق باستراتيجيات الخيارات الأكثر خطورة، مما يجعلها أقل جاذبية للوسطاء وغيرهم من المشاركين في السوق.


متطلبات الهامش الجديدة.


الهامش هو المبلغ المحسوب من قبل أسك كلير المطلوب لتغطية مخاطر الخسارة المالية على عقد الخيارات بسبب حركة السوق المعاكسة. استراتيجيات الخيارات البسيطة مثل المكالمة المغطاة لا تتطلب الهوامش لأن الأسهم يتم تقديمها كضمان. في الطرف الآخر من المقياس كيف يمكن حساب هامش لاستراتيجية مع خسارة غير محدودة؟


تم تغيير نظام الهامش في أستراليا في ديسمبر 2018. وتعتبر "سبان" معيار الصناعة لتقييم مخاطر الحافظة وهي آلية الهامش الرسمية لأكثر من 50 بورصة مسجلة ومنظمات المقاصة وغيرها من الوكالات في جميع أنحاء العالم. وفقا لموقع مجموعة سم:


"تقوم سبان بتقييم المخاطر الكلية للمحفظة عن طريق حساب أسوأ خسارة محتملة قد تتكبدها مجموعة من الأدوات المالية المشتقة والفيزيائية بشكل معقول خلال فترة زمنية محددة (عادة يوم تداول واحد). ويتم ذلك من خلال حساب المكاسب والخسائر التي ستتحملها المحفظة في ظل ظروف السوق المختلفة ".


وبعبارة أخرى، يعتمد الهامش على سيناريوهات أسوأ الحالات، والتي بالنسبة إلى العديد من استراتيجيات الخيارات الغريبة، وزيادة متطلبات الهامش - وتقليل جاذبية تقديم هذه الاستراتيجيات لعدد من المشاركين.


ليس من شأني.


ومن المفهوم أن بيرشينغ نفذت خططا لخفض مخاطر أعمالها عن طريق الحد من تداولها في خيارات عارية. بيرشينغ يزيل الصفقات لعدد من وسطاء أستراليا، لذلك هذا قد يكون له تداعيات على كل واحد منهم.


وقد انسحبت لاعبين آخرين أيضا من نهاية أكثر خطورة من سوق الخيارات. في أواخر عام 2018، توقف مورغان ستانلي عن التعامل مع مواقف الخيارات العارية وغير المغطاة. خرج صانعو سوق الخيارات الرئيسية تيبرا و اوبتيفر من سوق المشتقات الأسترالية قبل بضع سنوات، مشيرا إلى عدم ربحية الشركات الخاصة بها. يلعب صناع السوق دورا أساسيا في تداول الخيارات. فإنها تضمن التجار يمكن أن خيارات السعر والتجارة من قبل دائما أن تكون متاحة لشراء أو بيع على النحو المطلوب.


أخيرا، ولكن بالتأكيد ليس آخرا، في حين أن زوال ببي يبدو أن نتج عن عاصفة كاملة من العوامل المأساوية، وهناك العديد التي تعتبر كتاب الخيارات ببي كان عاملا مساهما كبيرا.


هناك السخرية في السوق الذين يرغبون في البقاء مجهول التي تشير أسك رفع المشتقات وتكوين السوق جعلت تكاليف التداول قبل بضع سنوات عندما بدأت تشيكس ضرب أرباح أسهمها. إضافة معا زيادة تكلفة ممارسة الأعمال التجارية والمخاطر المرتبطة استراتيجيات أكثر غرابة الخيار ... فإنه ليس من المستغرب أن يصبح اقتراح أقل جاذبية لبعض الشركات.


خيار جيد.


كانت نيتي لا ترسم صورة سلبية للخيارات - بل على العكس من ذلك، يمكن أن تكون استراتيجيات الخيار المدارة بشكل صحيح مفيدة جدا للمستثمرين من الأسهم، ولا سيما أولئك الذين يديرون أموالهم التقاعدية عن طريق سمسف. هناك استراتيجيات مثل الكتابة المكتوبة المكالمة التي يمكن أن تكسب المستثمر دخل إضافي من محفظة "كسول"، أو شراء يضع لحماية قيمة محفظة الأسهم في حال حدوث تراجع في السوق.


المكالمات المغطاة أو استراتيجيات الشراء والكتابة.


في المكالمة المغطاة، يحمل المستثمر موقعا طويلا في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل، وعادة ما يكون ذلك على عدد مماثل من الأسهم. وبالمثل، فإن استراتيجية الشراء والكتابة هي حيث يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء الأسهم ويكتب عقد خيار الاتصال على عدد مماثل من الأسهم. استراتيجيات مختلفة قليلا، مع نفس النتيجة - يمكن للمستثمر كسب دخل إضافي من جيبه قسط غير محدد، بالإضافة إلى قسط يمكن أن توازن أي انخفاض في قيمة المساهمة الأساسية.


مخاطر التحوط.


ويشير أحيانا إلى وضع شراء استراتيجية وضع واقية؛ فإنه يحمي من الخسائر الناجمة عن الانخفاض في قيمة الحصة الأساسية، ولكن من المهم، يسمح لزيادة رأس المال إذا زادت حصة في القيمة.


وبعبارة أخرى، إذا ارتفع سعر السهم، فإن فوائد المستثمر (أقل تكلفة خيارات وضع)، وإذا انخفض سعر السهم، وزيادة الزيادات في قيمة لتعويض الخسائر.


على الرغم من أنه يبدو أن هناك مجموعة من العقبات التي تجعل تداول الخيارات أكثر صعوبة في البيئة الحالية، فإن المبادئ الأساسية التي تجعل الخيارات تتداول أداة قيمة لإدارة المحفظة لا تزال قائمة. وقد يكون من الصعب تنفيذ استراتيجيات باستخدام استراتيجيات خيارات أكثر غرابة، على الرغم من المخاطر التي ينطوي عليها ذلك ينبغي أن تظل مجال الخبراء.


هذه المعلومات هي الحالية في ذلك التاريخ يتم تقديم البلاغ أو الوثيقة أو المعلومات ما لم ينص على خلاف ذلك وتقدم من قبل أوبنماركيتس أستراليا المحدودة عبن 38 090 472 012، رقم أفسل 246705 (أوبنماركيتس) الغرض منه هو أن تكون معلومات عامة فقط وليس المشورة الخاصة بأي شخص. ولذلك ينبغي لكل شخص أن ينظر في مدى ملاءمته لأي مادة مقدمة مع مراعاة ظروفه الخاصة. أوبنماركيتس لا تضمن دقة، ولا تقبل أي مسؤولية عن أي معلومات المقدمة. وفي الحالات التي تستخدم فيها أمثلة أو دراسات إفرادية، تستخدم لأغراض التوضيح فقط. إذا كانت المعلومات تتضمن بيانات رأي أو بيانات تطلعية أو توقعات أو توقعات بناء على التوقعات الحالية حول الأحداث والنتائج المستقبلية، فإن أي من هذه البيانات قابلة للتغيير وقد تختلف النتائج الفعلية اختلافا جوهريا عن تلك المعروضة.


تراسي فرانكس.


تراسي فرانكس هي واحدة من المساهمين بلوق العادية أوبنماركيتس وكتاب المحتوى، الذي عمل في مجال الخدمات المالية لأكثر من 20 عاما في الأعمال التجارية التي تغطي سمسرة الأوراق المالية، وإدارة الأموال والبحوث والاستشارات، فضلا عن التخطيط المالي. عندما لا تكتب عن المواضيع المتعلقة بالتمويل، تعمل تراسي على رواية لها الأولى.


اقرأ المزيد عن ما تريد.


أفضل خمسة صناديق الاستثمار المتداولة وعدد قليل من المراقبين.


جعل السوق في تبادل المنتجات المتداولة.


العالم التخريبية من الليثيوم.


ليفيل 2، 451 ليتل بورك ستريت.


معلومات مهمة.


© 2017 أوبنماركيتس أستراليا I إكسكوتيف-أونلي ستوكبروكر.


خيارات التداول وسطاء 2018.


الاثنين 8 يناير 2018.


خيارات التداول أفضل الوسطاء.


استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.


خيارات التداول.


بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.


أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.


خيارات أدوات التداول.


منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.


الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.


إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.


هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.


ملخص وسطاء الخيارات.


أدلة ذات صلة.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.


التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


خيارات الثروة المحدودة


ثروات خيارات المحدودة هي شركة فريدة من نوعها في قطاع الخدمات المالية الايرلندية، وتم تأسيسها في ديسمبر 2003. أساسا موزع بالجملة من المنتجات المالية، مصدر الخيارات الثروة، حزمة وتعزيز مجموعة متنوعة من خيارات المنتجات حصريا للوسطاء المنظمة.


وقد أنشأت خيارات الثروة سمعة في السوق لإدخال المعاشات التقاعدية والمنتجات الاستثمارية المبتكرة. إن قاعدة الشركة منخفضة التكلفة ومعرفة السوق الفطرية تعني أن المنتجات ذات قيمة أفضل بكثير من تلك التي تصنعها شركات الحياة التقليدية والبنوك وجمعيات البناء.


وينظم خيارات الثروة المحدودة من قبل البنك المركزي في ايرلندا.


& # 8211؛ صناديق التقاعد المعتمد (الحد الأدنى) (A) M (رف)

No comments:

Post a Comment