Saturday 17 March 2018

فوريكس المحلل وظائف لندن


وظائف فكس وأسواق المال.


البحث عن وظائف فكس وأسواق المال من جميع أنحاء المملكة المتحدة. تحسين البحث عن طريق موقع العمل والتخصص. مع الوصف الوظيفي الكامل لقراءة من خلال يمكنك الحصول على فكرة جيدة إذا كان عمل فكس وأسواق المال في السؤال هو واحد بالنسبة لك.


تذكر، سيتيجوبس يمكن أن توفر لك بعض الوقت عن طريق تنبيهك إلى أحدث وظائف العملات الأجنبية وأسواق المال عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح فكس والأسواق المال التوظيف تجد لك.


حسب الموقع.


حسب التخصص.


سوق الأوراق المالية.


العمل في لندن سكوير ميل، نحن شركة الوساطة الرائدة التي تغطي الأسهم، فكس وساطة الشركات. نحن نسعى حاليا للمرشحين الموجهين للمبيعات الذين يستطيعون تطوير علاقات مع مستثمرين جدد في الوقت الذي يقدمون المشورة للعملاء الحاليين حول الفرص الاستثمارية ضمن فريق كوربنهيل كابيتال المتنامي. سوف تسترشد من قبل كبار شركات الأوراق المالية وتعطى في التدريب المنزل للتقدم داخل الشركة.


الراتب: Ј100،000 أوت إينكلودينغ كومبتيتيف بونوس ستروكتور الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


متدرب التاجر.


متدرب التاجر نايتسبريدج ترادينغ أكاديمي يسرنا أن نقدم هذا العالم الأول المعترف بها عالميا، حزمة التداول التعليم المالي المعترف بها. لقد عملنا بلا كلل مع شركائنا في أكاديمية مجموعة لندن للأوراق المالية & أمب؛ سيسي المعلمين المعتمدين لخلق كسر الأرض بنيت بخبرة حزمة التداول. هذا البرنامج مصمم للأشخاص الذين يعانون من القليل من دون خبرة التداول السابقة، وأولئك الذين.


الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 13-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


التسويق التنفيذي.


ماركيتينغ إكسكوتيف لندن Ј30،000 سنويا كيرنسي سولوتيونس هي شركة متخصصة في إدارة النقد الأجنبي وإدارة المخاطر في لندن. نحن نقدم واحدة من أشمل مجموعة من منتجات وخدمات النقد الأجنبي في المملكة المتحدة، من أدوات إدارة المخاطر، وتجار مخصصة لدولة من الفن منصة الدفع عبر الإنترنت. عندما يتعلق الأمر بالنقد الأجنبي،.


الراتب: Ј25،000 - Ј30،000 المكان: سوث إيست لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مساعد المدفوعات.


عميلنا، شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة تسعى حاليا مساعد دفع الخبرة سوف تكون مسؤولة عن التنفيذ في الوقت المناسب وتسليم جميع المدفوعات. وسيوفر هذا الدور معايير متفق عليها لتقديم الخدمات وسيتطلب منك التواصل مع مختلف الفرق والعملاء والمكاتب لحل الاستفسارات التشغيلية ودعم الأعمال التجارية عند الاقتضاء. اهم الانجازات.


الراتب: Ј23،000 - 30،000 المكان: بركشير تاريخ النشر: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


الخزانة & أمب؛ مسؤول العمليات المصرفية.


تسعى منظمة ويست إند المصرفية إلى شخص ذو خبرة جيدة مع التعرض لعمليات الخزينة / المصرفية الانضمام إلى فريقهم ودية بشكل دائم. سيكون لديك الحد الأدنى من 5 سنوات من الخبرة. نظرة عامة لتوفير معالجة فعالة ودقيقة وتسوية صفقات البنك. التأكد من اكتمال جميع المهام التشغيلية في الوقت المناسب وبدقة. لمساعدة.


الراتب: Ј34،000 - Ј36،000 المكان: مايفير تاريخ النشر: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مصمم جرافيك كبار.


سينيور غرافيك ديسيغنر لندن Ј30،000 سنويا كيرنسي سولوتيونس هي شركة متخصصة في مجال إدارة النقد الأجنبي وإدارة المخاطر في لندن. نحن نقدم واحدة من أشمل مجموعة من منتجات وخدمات النقد الأجنبي في المملكة المتحدة، من أدوات إدارة المخاطر، وتجار مخصصة لدولة من الفن منصة الدفع عبر الإنترنت. عندما يتعلق الأمر إلى الأجانب.


الراتب: Ј25،000 - Ј30،000 المكان: سوث إيست لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مساعد دعم العمليات.


وصف الوظيفة: دعم العمليات هذا هو موقف لدعم وظيفة العمليات لدينا تعمل مباشرة مع المبيعات والمتخصصين في التجارة وكذلك المالية والامتثال والقانونية لضمان أن يتم تنفيذ جميع أنشطة التداول وتسويتها وتقديم التقارير في الوقت المناسب ودقيقة. ستورمهاربور هي أسواق عالمية مستقلة وشركة استشارية مالية تأسست على القيم الأساسية ل.


الراتب: Ј175 بير داي المكان: W1s تاريخ النشر: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


محاسبة الماليه.


يجب أن تكون محاسبا مؤهلا مع خبرة واضحة للعمل ضمن وظيفة الخزانة للتقدم بنجاح لهذا المنصب وتشمل المهام الرئيسية: الخزانة * التوصية بالاستثمارات بناء على المتطلبات النقدية من قبل الكيان، ومعدلات وتنويع المحفظة إلى الإدارة العليا للموافقة عليها، ووضع الأموال مع الأطراف المقابلة. * إعداد ونشر جميع القيود المحاسبية المتعلقة بالاستثمارات.


الراتب: Ј60k.00 - Ј65k.00 با المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


كريبتوكيرنسي وسيط - مدير الحساب.


عملائنا هو واحد من الأكثر ابتكارا في العالم، والتجارة الاجتماعية & أمب؛ وشبكات الاستثمار، وتسعى إلى مدير حساب استباقي، ومتحمس للغاية ومهرة مع خبرة سابقة توليد الإيرادات في القطاع المالي. سوف يتم بيع كريبتوكيرنسيز، عقود الفروقات، فكس عبر منصات متعددة الأعمال تقدم لعملائها. العملات الخفية هي واحدة من أسرع وأكثر تداولا المنتجات.


الراتب: Ј60،000 - Ј70،000 (أوت) المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور فكس وسيط.


جونيور فكس بروكر لندن الراتب: أوب تو Ј18،000 + مكافآت ربع سنوية (سنة واقعية 1 أوت Ј40،000 p. a.) نحن نسعى حاليا للمرشحين للانضمام إلى شركتنا كوسيط فكس جونيور. نحن قادة في صناعة العملات الأجنبية، وقد صنفت في المرتبة الأولى على الثقة الطيار كموفر فكس الأكثر ثقة في المملكة المتحدة. الانضمام إلى فريقنا، أنت.


الراتب: أوب تو Ј18،000 + كوارتيرلي بونوسس الموقع: سوث إيست لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسهم الفوركس. يدير عميلنا صندوقا في لندن، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول ويبحثون عن.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: واتفورد تاريخ النشر عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


المالية & أمب؛ التقارير الرقابية.


الغرض الرئيسي من هذا الدور: * تسهيل ورصد ومراقبة التقارير الدقيقة من مختلف العوائد التنظيمية مثل داكت، نسفر بالإضافة إلى مقاييس السيولة الأخرى في فرع لندن & أمب؛ الشركات التابعة جداول الرواتب، إلى المكتب الرئيسي في الوقت المناسب، وفقا لتعليمات المكتب الرئيسي. * الرد على الاستفسارات عن فرع لندن & أمب؛ الشركات التابعة القوائم املالية املوحدة من الرئيس.


الراتب: Ј300 - Ј350 p / داي المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 08-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم السعي إلى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم وأسواق الفوركس. يدير عملائنا صندوق في برمنغهام، مع حسابات العملاء في جميع أنحاء العالم. انهم الآن توسيع فريق التداول و يبحثون.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد الموقع: ويست برومويتش تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


بوسينيس أناليست-فكس كاش-باراكودا-لدن-Ј700.


بوسينيس أناليست-فكس كاش-باراكودا-لدن-Ј700 بوسينيس أناليست-فكس كاش-باراكودا-لدن-Ј700 ماغريغور بويال حاليا تجنيد لشغل منصب محلل الأعمال على أساس عقد في أحد البنوك الرائدة في قلب وسط لندن. ونظرا لكمية كبيرة من النمو والنجاح في المنظمة وقد تم توفير هذا الموقف. من الضروري أن يكون لدى جميع المتقدمين خبرة في العمل.


الراتب: Ј600 - Ј700 p / داي المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


محاسبة الماليه.


األنشطة الرئيسية * اخلزانة * التوصية باالستثمارات بناء على االحتياجات النقدية حسب الكيان، ومعدالت وتنويع احملفظة إلى اإلدارة العليا للموافقة عليها، ووضع األموال مع األطراف األخرى. * إعداد ونشر جميع القيود المحاسبية المتعلقة بالاستثمارات. * احتساب الفائدة من الاستثمارات، تسوية الأموال المستلمة مقابل الأرصدة المتوقعة. * إعداد ونشر المجلات إعادة تقييم لأصول الخزينة. * التوفيق.


الراتب: Ј60k.00 - Ј65k.00 با الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مطور الاعمال التنفيذيه.


تطوير الأعمال التنفيذية موكلي هي الرائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية المتخصصة. وتقدم الشركة سرية، نفس اليوم بقعة وعقود الصرف الأجنبي الآجلة إلى قاعدة عملاء الشركات المدرجة فتس والشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية. كشركة متخصصة صرف العملات الأجنبية، عملائنا الاستفادة من أعلى مستويات الجودة من الخدمة والسرعة والمرونة. نحن زوجين هذا مع نطاق.


الراتب: Ј28k المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل الخزانة الصغرى.


عميلنا هو تاجر للسلع ومنتجات الطاقة بما في ذلك النفط والغاز والطاقة والغاز الطبيعي المسال الخ مقرها في وسط لندن. تواصل الأعمال في النمو، وتتطور إلى منتجات جديدة مثيرة. وتقديم الموظفين الجدد في تنظيم المشاريع جدا، يسير بخطى سريعة والبيئة المتغيرة للعمل في. نحن نسعى للحصول على شهادة الدراسات العليا ذات الصلة المالية (أو ما يعادلها التعليم) ومن الناحية المثالية.


الراتب: Ј30،000 - Ј36،000 + بنس + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


فينتيش المبيعات - مدير تطوير الأعمال.


زبائني هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية التي تقدم خدمات الدفع عبر الحدود لزبائنها من الشركات المرموقة في جميع أنحاء العالم. زبائننا يسعون خبرة مبيعات المهنية للانضمام أعمالهم التوسع السريع. المرشح المثالي سيكون لديه سجل حافل من بيع في النقد الأجنبي، والأسواق المالية أو صناعات الدفع. المسؤوليات - تطوير الأعمال الجديدة.


الراتب: Ј40،000 - Ј60،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور فكس محلل - المتحدث الاسباني.


شركة فكس وسيط مقرها في المدينة هو الراغبين في توظيف المحلل جونيور فكس السوق للانضمام إلى فريق المبيعات. ملخص الدور سيكون المرشح الناجح مسؤولا عن تحليل أسواق الصرف الأجنبي والاقتصاد الكلي العالمي، وتقديم الدعم للمكاتب الأمامية والعملاء والمساهمة في التعليق الإخبارية لوسائل الإعلام الإسبانية. واجبات الدور - تحليل رد الفعل المنتظم.


الراتب: Ј25،000 - Ј35،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل عمليات الفوركس.


وقد نشأت فرصة مثيرة للانضمام إلى بنك سريع النمو في المدينة في دور محلل عمليات العملات الأجنبية. وتشمل مسؤولیات الدور، علی سبیل المثال لا الحصر: * الاتصال ببنوك الطرف المقابل فیما یتعلق بتداول العملات الأجنبیة والخزینة. * إدارة عمليات التأكيدات والمستوطنات للصفقات فكس والخزانة. * الدخول والتفويض والتحقق والتحقيق في المدفوعات (على حد سواء.


الراتب: Ј32800 - Ј41k با + بونوس & أمب؛ بينيفيتس الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محاسب تقارير العملاء - جزء مؤهل.


المسمى الوظيفي: محاسب تقارير العملاء - تقارير مؤهلة للجزء: مدير التقارير نبذة عن الشركة شركة إبيك برايفت إكيتي أدمينيستراشيون ليميتد (إبيا)، وهي شركة تابعة لشركة إبيك بريفات إكيتي، هي شركة رائدة في مجال توفير حلول الاستعانة بمصادر خارجية في لندن. إبيا يساعد مجموعة متنوعة من العملاء، بدءا من الصغيرة بدء الأموال والمؤسسات مع عدد قليل من المستثمرين، لمديري الأصول الكبيرة والمدرجة.


الراتب: Ј25k - Ј35k المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مدير الشريك - فكا المنظم وسيط.


بلدي المستوى 1 فكا المنظمة وسيط مقرها في لندن لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في صناعة التداول. كونها واحدة من الشركات الرائدة في مجال كفد ومقدمي الرهان انتشار أنهم حريصون على تلبية المهنيين من ذوي الخبرة المبيعات. دور سوف نرى لك الاتصال مع المؤسسات، إبس والزبائن من الشركات تقدم لهم أعلى مستويات الخدمة والمنتج الكامل.


الراتب: Ј25،000 - Ј35،000 + إكسيلنت كوميسيون الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


موظف خدمات العملاء - وسيط / كفد وسيط.


A مدينة مقرها شركة الخدمات المالية المدعومة من قبل شركة مدرجة في قائمة البورصة في المملكة المتحدة، تسعى للحصول على عميل مخصص خدمة العملاء مساعدة العملاء مع كيك أونبواردينغ، حساب / منصة & أمب؛ والاستفسارات الهامش بالإضافة إلى مسؤوليات أخرى. وتركز الشركة على إنستتوتوالفوريكس، انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات (عقد الفروق) التداول. أنها توفر خدمات BB2 للعملاء من المؤسسات التي هي مزودي السيولة.


الراتب: Ј25،000 - Ј30،000 + باكيج لوكاتيون: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


تطوير الأعمال / مستشار المبيعات.


يوروب الرائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية المتخصصة في مدينة لندن ترغب في تعيين مستشار تطوير الأعمال للانضمام إلى فريق المبيعات. الواجبات الدور - توسيع الإيرادات من الأعمال التجارية. - جلب على متن عملاء جدد وتطوير العلاقات عبر الهاتف في البداية. - التركيز على تحقيق أقصى قدر من الربحية من فرص المبيعات. - التعامل مع.


الراتب: Ј23،000 - Ј28،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


ثابت / محلل بيانات مرجعية.


ذات أهمية كبيرة المجموعة المصرفية الدولية في المدينة ترغب في توظيف فرد للعمل كجزء من فريق البيانات. وسيكون الدور مسؤولا عن الحفاظ على بيانات مرجعية عالية الجودة عبر فرع لندن وأنظمة المكتب الأوروبي بالاشتراك مع التحقق من صحة مستندات عميل مكافحة غسل الأموال / عميل عميل عميل العميل، والتسجيل الدقيق للعملاء الجدد والمنتجات ذات الصلة، والتسوية & أمب؛ السمات التنظيمية الخاصة عبر.


الراتب: تو Ј45،000 + بونوس + بنس الموقع: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


وظائف مميزة.


سوق الأوراق المالية.


Ј100،000 أوت بما في ذلك. لندن.


متدرب التاجر.


لندن تنافسية.


التسويق التنفيذي.


Ј25،000 - Ј30،000 جنوب شرق لندن.


مساعد دعم العمليات.


Ј175 يوميا W1s.


المالية & أمب؛ التقارير الرقابية.


Ј300 - Ј350 p / داي مدينة لندن.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


Ј25k - Ј110k أوت، الأداء. غرب بروميتش.


محلل الخزانة الصغرى.


Ј30،000 - Ј36،000 + بنس. لندن.


محاسب تقارير العملاء - جزء مؤهل.


Ј25k - Ј35k مدينة لندن.


موظف خدمات العملاء - وسيط / كفد وسيط.


Ј25،000 - Ј30،000 + حزمة. مدينة لندن.


تطوير الأعمال / مستشار المبيعات.


Ј23،000 - Ј28،000 لندن.


خريج دعم العلاقات.


Ј18k - Ј20k با + مكافأة. لندن.


x5 - المحللون الكميون.


Ј700.00 - Ј1k.00 p / داي. مدينة لندن.


مدير العلاقات - الخدمات المصرفية للأفراد (الناطقة باليونانية)


لندن جذاب.


بايمنتس أناليست - الخدمات المصرفية للأفراد - لندن.


Ј30k.00 - Ј40k با لندن.


محلل الخزينة.


الراتب التنافسي و. هارلو.


مدير العلاقات - الإقراض العقاري.


سعر السوق لندن.


إدارة النقد العليا - فتس.


نيغ لندن.


سويفت المدفوعات - fluent المتحدث الألماني.


قابل للتفاوض لندن.


مدير مبيعات الشركات (المملكة المتحدة)


تنافسية لندن الشرقية.


مساعد مدير الصندوق.


Ј30،000 - Ј45،000 لندن.


تحكم المنتج.


لندن تنافسية.


مخاطر الائتمان محلل الأعمال.


Ј80k - Ј90k با لندن.


محلل مراقبة التجارة.


تصل إلى Ј550 ص / يوم لندن.


مدير ائتمان أول.


Ј80k - Ј100k با لندن.


مساعد فريق مبيعات فكس & أمب؛ تسويق.


نيغ لندن.


هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.


&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


فوريكس المحلل وظائف لندن.


فوريكس المحلل وظائف لندن.


فوريكس المحلل وظائف لندن.


الفوركس المحلل المالي وظائف، التوظيف | مستقل.


اليوم 29 وظائف الفوركس التاجر اليوم في نسعى محلل التسويق لمساعدة فريق التسويق مقرها في لندن والولايات المتحدة الأمريكية على مشاريع وظائف / الفوركس.


محلل الاستثمار: الوصف الوظيفي & أمب؛ متوسط ​​الدخل.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


أناليست جوبس إن فكس & أمب؛ أسواق المال | eFinancialCareers.


في ترافلفوسيون نحن نبحث حاليا عن محلل المصالحة المالية للحضور والانضمام متخصص خدمات العملاء الفوركس التاجر وظائف، والشواغر في لندن.


المحلل - إيسك الفوركس أمي - وظائف ومهن في موندليز.


26.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ حول: غالبا ما يشار إليها باسم متي، معهد تجار السوق شركة هي الرائدة في هذه الصناعة في تكنولوجيا التداول والتعليم المستثمر مقرها في أورلاندو، فلوريدا.


وظائف محلل الأعمال، الشواغر & أمب؛ وظائف - كاتيرر.


الوظيفة: فوريكس أناليست & أمب؛ مدرس الوصف الوظيفي: معهد تجار السوق - أورلاندو، فلوريدا - المسؤوليات: إدارة ومراقبة الرقابة.


وظائف الفوركس المحلل لندن * igotiyycixoq. web. fc2.


الآن، كما لكيفية هبطت وظيفة كمحلل الفوركس ... الوقت للتراجع التقويم. حصلت على الأعمال التجارية في عام 1993 الخروج من الجامعة.


Секреты успешной торговли فوريكس.


03.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ متوسط ​​الراتب لمحلل البحوث هو & # 163؛ 27،286 سنويا. لمدة خمس إلى عشر سنوات الأولى في هذا المنصب، وزيادة الأجور بشكل حاد، ولكن أي إضافية.


وظائف محلل في لندن | محلل وظائف شاغرة لندن.


30.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المسؤوليات الرئيسية: إدارة ومراقبة الرقابة على منتجات التعليم المستمر الفوركس المخصصة لمحفظتها. مساعدة وتنسيق.


58 التحوط صندوق محلل وظائف | ينكدين.


وظائف محلل في لندن. المحلل الاحتياطي لندن حتى & # 163؛ 65،000 + مكافأة + فوائد. أحد النقابات الرائدة في لويد تسعى للحصول على أكتوار المؤهلين جزء اقرأ المزيد؛


محلل التداول في لندن | إلب كونسولت - ريتايلشويس.


محلل الأعمال (الفوركس) ليماسول زبائننا هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية. نحن نسعى لتجنيد محلل الأعمال للانضمام إليها.


المحلل المالي (الفوركس) ليماسول - جوبسكيبروس.


الفوركس حسب تاريخ الصلة الراتب. إن عميلنا، وهو علامة تجارية عالمية ومحترفة جدا للخدمات المالية، يتطلعون إلى توظيف محلل خزانة فكس كبير.


وظائف الفوركس وأسواق المال | سيتي جوبس، المملكة المتحدة.


1 إد & F مان وظائف فوريكس أناليست في لندن، إنغلاند. البحث عن فرص العمل، معرفة ما اذا كانت تناسب - رواتب الشركة، استعراض، وأكثر من ذلك نشرها إد & أمبير؛ الموظفين F مان.


بنك أوف أميركا الوظيفة - محلل تمويل الأسهم، لندن.


موندليز الدولية لديها فرصة وظيفية لمحلل - إيسك الفوركس آسيا - مومباي، ماهاراشترا.


معلومات الوظيفة: فوريكس أناليست & أمب؛ مدرس وظيفة.


البحث وتطبيق اليوم للحصول على أحدث وظائف محلل الأعمال. بوسينيس أناليست في لندن؛ شاهد المزيد. تسجيل الدخول أعلن عن وظيفة كاتيرر كاتيرر.


فكس أبليكاتيون سوبورت أناليست في لندن، بانكينغ.


بحث وظائف محلل صرف العملات الأجنبية. الحصول على حق محلل العملات الأجنبية وظيفة مع تصنيفات الشركة & أمب؛ الرواتب. 696 وظيفة مفتوحة لمحلل الصرف الأجنبي.


جونيور-وسيط: صغار، الدراسات العليا والمتدرب المبيعات.


لدينا مجموعة من الشواغر المفتوحة وإذا كنت ترغب في بناء حياتك المهنية مع وسيط الفوركس فوركستيم المحدودة هو لأي وظيفة في المستقبل.


وظائف فوريكس أناليست | باب زجاجي.


لندن: معلومات الوظيفة: محلل الأعمال - تجارة - المكتب الأمامي - لندن. تجربة مع منصات التداول وبيئات التداول أمر ضروري!


العمل في المالية: 5 وظائف الفوركس - إنفستوبيديا.


يجب على المحللين صندوق التحوط فهم الكون كله من الخيارات الاستثمارية. التحوط صندوق محلل وظائف غالبا ما تتطلب ماجستير في إدارة الأعمال أو درجة متقدمة أخرى.


ريزارتش أناليست المرتب (المملكة المتحدة)


البحث في وظائف محلل في لندن، أون. 55 وظيفة مفتوحة في لندن لمحلل. متوسط ​​الرواتب: $ 57،398.


29 فوريكس ترادر ​​جوبس | ينكدين.


البحث عن محلل والبحوث وظائف من كبار أصحاب العمل ووكالات التوظيف في صناعة العملات الأجنبية والأسواق المالية. بحث وتطبيق اليوم.


# 1 - فوريكس المحلل وظائف لندن - فوريكسترغ.


فكس تطبيق دعم محلل وظيفة؛ الموقع: لندن؛ الوظيفة الدائمة في شركة الشبكة؛


ديليفس محلل اللقطات واستراتيجيات الفوركس.


1919 وظائف محلل في لندن على توتالجوبس. الحصول على وظيفة فورية مباريات للشركات توظيف الآن للوظائف محلل في لندن مثل محلل الأعمال، محلل مالي، كبار.


وظائف فينانس أناليست في وسط لندن - هاربر ماي.


اليوم أكبر 144 وظيفة الفوركس في الولايات المتحدة. الاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد. وظائف الفوركس جديدة تضاف يوميا.


داتا أناليست المرتب في لندن، إنجلترا: لندن (الولايات المتحدة الأمريكية).


فوركس البحث والتحليل #### فوريكس أناليست جوبس لندن كتاب على خيارات الأسهم #### الخيارات الثنائية مقابل توربو.


الوظيفة: محلل الأعمال - تجارة - المكتب الأمامي - لندن.


أعلى 58 اليوم محلل التحوط وظائف محلل في المملكة المتحدة. الاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد. وبصفته صندوقا لمحلل صندوق التحوط في لندن،


وظائف فوريكس أناليست في لندن، إنجلترا | Glassdoor. co. uk.


05.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس الفوركس محلل السوق / باحث العملات وكذلك الفوركس التجارة على الانترنت. وتشمل المؤهلات وظيفة البكالوريوس.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


نصائح الفوركس، والاستراتيجيات، والتحليل من المحللين من ذوي الخبرة ديليفكس.


غرادوات داتا أناليست وظائف في لندن | جولة الحليب.


عرض التفاصيل وتقديم طلب للحصول على هذه الوظيفة محلل التداول في لندن مع إلب التشاور على ريتايلشويس. محلل التداول ينطوي هذا الدور على التنسيق مع مختلف الأعمال.


تصفح وظائف فكس بوسينيس أناليست في لندن.


تقدم الآن لوظيفة فكس بوسينيس أناليست في لندن. 2،088 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية.


محلل الأعمال - خيارات فكس - العقد.


غبب 600 - USD700 في اليوم لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة عقد، بدوام كامل سيتيك تحديث في: 10 جان 18 2018-01-10.


محلل الأعمال - موريكس - المكتب الأمامي - الخدمات المصرفية الاستثمارية - فكس، أسعار و / أو الائتمان.


كونسولتينغ ريتس لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة عقد، عمل بدوام كامل S & أمب؛ H كونسولتينغ لت أوبداتد أون: 11 سيب 17 2017-09-11.


محلل فكس جونيور - المتحدث الاسباني.


£ 25،000 - £ 35،000 لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل مو التوظيف في: 10 يناير 18 2018-01-10.


كبار فكس المهنية، تحليلات، التجارة الإلكترونية فكس.


£ 80-100k + مكافأة. لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، عمل بدوام كامل EC1 شركاء أوبداتد أون: 08 جان 18 2018-01-08.


سنر كوانت أناليست (إر / فكس) - سنة واحدة عقد محدد المدة.


سيركا £ 120k / سغد 220k راتب الباقة لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة عقد، عمل بدوام كامل ميلار أسوسياتس آخر تحديث: 12 جان 18 2018-01-12.


جافا كوانت المطور فكس (تقارير الأعمال) حوالي 225k £.


USD125000 - USD175000 سنويا + بونوس لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، عمل بدوام مكغريغور بويال نشر في: 08 يناير 18 2018-01-08.


الأسواق العالمية (إيتس - الدخل الثابت) إس فكس محلل كمي، محلل، لندن، # 104060.


تنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل كريديت سويس - أوبداتد أون: 13 جان 18 2018-01-13.


قابل للتفاوض اعتمادا على الخبرة لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل تربيع المالية تحديث في: 11 جان 18 2018-01-11.


المطور الكمي - جافا / فكس.


غبب 500 - USD800 في اليوم لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة عقد، عمل بدوام كامل إيمس كونسولتينغ أوك آخر تحديث: 12 يناير 18 2018-01-12.


مطور كمي (أسعار، فكس)


£ 600 - 1000 £ لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة عقد، عمل بدوام كامل ألكسندر آش للاستشارات آخر تحديث: 12 يناير 18 2018-01-12.


مدير - فكس & أمب؛ مي التقارير.


400 لندن، إنغلاند، المملكة المتحدة كونتراكت، عمل بدوام كامل أستون كارتر لت تاريخ النشر: 11 يناير 18 2018-01-11.


مدير - فكس & أمب؛ مي التقارير.


400 لندن، إنغلاند، المملكة المتحدة كونتراكت، عمل بدوام كامل أستون كارتر لت تاريخ النشر: 11 يناير 18 2018-01-11.


دعم موريكس فكس.


600 / جورس لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة صاحب عمل حر، عمل بدوام كامل أستون كارتر لت تاريخ النشر: 11 جان 18 2018-01-11.


وسيط فكس للمبتدئين.


£ 22،500- £ 25،000 - £ 35،000- £ 40،000 لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل ليم التوظيف تحديث في: 11 يناير 18 2018-01-11.


فكس التسعير المطور.


تنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، عمل بدوام كامل Société جينيرال - أوك أوبداتد أون: 10 جان 18 2018-01-10.


الدراسات العليا / دخول فكس المبيعات.


£ 20k ​​- £ 25k الأساسية + اللجنة غير المشكوك فيها لندن لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، عمل بدوام كامل آرثر المالية نشر في: 10 يناير 18 2018-01-10.


إنترن - فكس ساليس.


الأساسية الشهرية ستيبند لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة إنترنشيب & أمب؛ غرادوات تريني، عمل بدوام كامل فينوتيك ترادينغ أوك نشر في: 10 جان 18 2018-01-10.


نائب الرئيس، مبيعات الفوركس.


الرواتب والمنافع التنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، عمل بدوام كامل بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جى المحدودة - عضو مفغ أوبداتد أون: 09 جان 18 2018-01-09.


جونيور فكس وسيط.


تنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، عمل بدوام كامل غودمان ماسون أوبداتد أون: 08 جان 18 2018-01-08.


C # فكس المطور.


USD550 - USD700 في اليوم لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة العقد، عمل بدوام مغريغور بويال نشر في: 02 يناير 18 2018-01-02.


فكس & أمب؛ كفد وسيط.


تنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل برايس ماركيتس أوك أوبداتد أون: 21 ديك 17 2017-12-21.


بيانات المهندس المعماري - فكس.


قابل للتفاوض لندن، إنغلاند، المملكة المتحدة كونتراكت، عمل بدوام كامل مغريغور بويال نشر في: 09 نوف 17 2017-11-09.


e-فكس الخيار مكتب استراتيجي.


تنافسية لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، بدوام كامل مورغان ستانلي أوبداتد أون: 13 جان 18 2018-01-13.


كبار جافا المطور / إترادينغ / فكس.


غبب 800 - USD850 في اليوم لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة تيمبوراري، عمل بدوام كامل هارفي ناش تاريخ النشر: 12 يناير 18 2018-01-12 1 2 3. 87.


فكس بوسينيس أناليست & # 044 & نبسب؛ لندن: حاليا 2088 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 13 يناير 18.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.


أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.


انها عمل في التقدم ونحن نعتمد على ملاحظاتك لتحسين.


معرفة ما هو تغيير.


فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.


محلل والبحوث وظائف في العملات الأجنبية وأسواق المال.


البحث عن وظيفة محلل والبحوث في صناعة العملات الأجنبية والأسواق المالية. بحث وتطبيق اليوم.


إذا كنت تفضل اتخاذ مقعد الخلفي في مطاردة عملك ثم التسجيل مع سيتيجوبس، وتحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح فكس ومالكي أسواق المال تجد لك. مرة واحدة كنت قد سجلت، يمكننا أيضا أن نرسل لك تنبيه البريد الإلكتروني في كل مرة جديدة وظيفة محلل والبحوث يطابق ملفك الشخصي.


حسب الموقع.


سوق الأوراق المالية.


العمل في لندن سكوير ميل، نحن شركة الوساطة الرائدة التي تغطي الأسهم، فكس وساطة الشركات. نحن نسعى حاليا المبيعات المرشحين المرشحين الذين يستطيعون. والقدرة على البحث عن المعلومات عن الأسهم والأسهم. - القدرة على إدارة ومراجعة المحافظ. - عضو الفريق ولكن مع القدرة على التفكير بشكل مستقل وتحليلي. - مهارات الاتصال الفعال الكتابية والشفوية. -


الراتب: Ј100،000 أوت إينكلودينغ كومبتيتيف بونوس ستروكتور الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


الخزانة & أمب؛ مسؤول العمليات المصرفية.


تسعى منظمة ويست إند المصرفية إلى شخص ذو خبرة جيدة مع التعرض لعمليات الخزينة / المصرفية الانضمام إلى فريقهم ودية بشكل دائم. أسعار السوق وأسعار صرف العملات الأجنبية - تأكيدات. حسابات نوسترو / الحفظ ذات الصلة مع التسوية القياسية. والكفاءة - البحث أفضل الممارسات والممارسات الرائدة في السوق التي يمكن تطبيقها على عملياتنا - البحث عن حلول الأتمتة.


الراتب: Ј34،000 - Ј36،000 المكان: مايفير تاريخ النشر: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


بوسينيس أناليست-فكس كاش-باراكودا-لدن-Ј700.


بوسينيس أناليست-فكس كاش-باراكودا-لدن-Ј700 محلل الأعمال-فكس النقدية-باراكودا-لدن-Ј700 ماغريغور بويال حاليا تجنيد لموقف محلل الأعمال على أساس عقد في أحد البنوك الرائدة في. كمحلل الأعمال مع فكس النقدية في ا. تجربة مع: * فكس النقدية * تكنولوجيا المعلومات. الكلمات: تحليل الأعمال؛ فكس النقدية؛ Ј700. لدن مكجريجور بويال هو صاحب عمل متكافئ الفرص ولا تميز على أساس.


الراتب: Ј600 - Ј700 p / داي المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


محلل الخزانة الصغرى.


عميلنا هو تاجر للسلع ومنتجات الطاقة بما في ذلك النفط والغاز والطاقة والغاز الطبيعي المسال الخ مقرها في وسط لندن. تواصل الأعمال في النمو،. وكنس بين الحسابات التي عقدت مع مختلف. معرفة قوية / التعرض للمنتجات فكس وسوق المال (يفضل) - التفكير من الناحية التحليلية - معرفة جميع أنشطة الخزانة - التحليلية والتنظيم، ومهارات التعامل مع الآخرين - جداول البيانات المتقدمة والنمذجة.


الراتب: Ј30،000 - Ј36،000 + بنس + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور فكس محلل - المتحدث الاسباني.


شركة فكس وسيط مقرها في المدينة هو الراغبين في توظيف المحلل جونيور فكس السوق للانضمام إلى فريق المبيعات. ملخص ملخص ناجحة. استئجار محلل فكس السوق جونيور للانضمام إلى. لتحليل أسواق الصرف الأجنبي والعالمي. التطورات المستقبلية في العملات الأجنبية، البنوك المركزية، الاقتصاد،. تصبح مألوفة مع النقد الأجنبي والأسواق العالمية. إشراك الآراء والبحوث لوسائل الإعلام و.


الراتب: Ј25،000 - Ј35،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل عمليات الفوركس.


وقد نشأت فرصة مثيرة للانضمام إلى بنك سريع النمو في المدينة في دور محلل عمليات العملات الأجنبية. وتشمل مسؤوليات الدور، ولكن الدور. والبنوك الأخرى المتعلقة بتداول العملات الأجنبية والخزينة. وتسويات تداول العملات الأجنبية والخزينة. وأداء حسابات القروض، ودعم إدارة المخاطر. تأكيد حسابات القروض الجديدة ومنتجات الودائع. لديهم معرفة عمليات فكس والمنتجات،.


الراتب: Ј32800 - Ј41k با + بونوس & أمب؛ بينيفيتس الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


ثابت / محلل بيانات مرجعية.


ذات أهمية كبيرة المجموعة المصرفية الدولية في المدينة ترغب في توظيف فرد للعمل كجزء من فريق البيانات. الدور سوف. تعليمات التسوية عبر فكس / مم المشتقات المنتجات، والتحكم في تحديثات حدود التجارة الداخلية ومعدلات قاعدة / تثبيت عبر الفروع وبناء علاقات تعاونية وفهم الأعمال التجارية مع العملاء الداخلية من أجل الشروع في وتنفيذ التحسينات ل.


الراتب: تو Ј45،000 + بونوس + بنس الموقع: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


x5 - المحللون الكميون.


مخاطر فيرمويد - البحث الكمي - مخاطر السوق المقاول الكمي الوصف الوظيفي: يجلس فريق كمي مخاطر السوق ضمن البحوث الكمية. هذا الفريق هو المسؤول. يجلس ضمن البحوث الكمية. هذا الفريق هو. المثال إكيتس، أسعار، فكس، السلع، الائتمان). هذه. مع أعضاء فريق البحث الكمي الآخرين، والتغطية. التنمية، التي تنطوي على البحوث والتنمية الهامة، و. * تنفيذ المشاريع البحثية في النظام.


الراتب: Ј700.00 - Ј1k.00 p / داي الموقع: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


بايمنتس أناليست - الخدمات المصرفية للأفراد - لندن.


وقد نشأت فرصة ممتازة لأخصائي المدفوعات للانضمام إلى بنك بدء جديد ومثير مقرها في المدينة. هذا ال. * ملكية فكس المدفوعات، لتشمل سيبا و سويفت ضمن القدرة على تجهيز * تقديم دعم الدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة لوكلاء خدمة العملاء * ضمان تلبية المتطلبات الخارجية والتنظيمية. * عرض الملكية و.


الراتب: Ј30k.00 - Ј40k با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل الخزينة.


المسمى الوظيفي: محلل الخزانة ريق إد: 105853BR الموقع: هارلو ملخص الدور فرصة لشخص متحمس قادر على تطوير عمليات جديدة. لدعم مدير المحاسبة & أمب؛ مراقب. بما في ذلك إدارة النقد الأجنبي وإدارة النقد. رايثيون هو داعية 6 سيغما بهدف تدريب جميع موظفيها إلى مستوى متخصص. الشخص الذي.


الراتب: كومبتيتيف سالاري أند بينيفيتس الموقع: هارلو تاريخ الإعلان عنها: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


خبير اقتصادي أول، سيناريو ديفيلوبمنت، ماكرو إكونوميكس، ماتلاب.


خبير اقتصادي أول، سيناريو ديفيلوبمنت، ماكرو إكونوميكس، مودلينغ، ماتلاب، لندن، يسعى فريق كونتراكت بانك أوف أميركا لتطوير السيناريو الاقتصادي إلى إضافة خبير اقتصادي. الاقتصادية، بما في ذلك أسعار العملات الأجنبية وأسعار الفائدة. مصادر البيانات، البحوث الأخيرة والتطورات التاريخية * خبير الاقتصاد الخبرة في مؤسسة مالية أو عامة أو دولية كبرى؛ مهارات البرمجة في ماتلاب، R، r المكافئ؛ * الخبرة.


الراتب: إكسيلنت دايلي ريتس الموقع: لندن تاريخ الإعلان عنها: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


جونيور فكس ماركيت أناليست (سبانيش سبياكينغ)


لا تنطبق إذا لم يكن لديك مهارات اللغة يرجى بلدي كلينتيس تسعى إلى توظيف محلل السوق فكس جونيور لوضع النهائي في نهاية المطاف التنسيب. تحليل أسواق الصرف الأجنبي والعالمي. المقدمة في تحليل الجانب فكس البيع والسوق. تقديم تحليل لأسواق الصرف الأجنبي للجبهة. استئجار محلل السوق فكس جونيور لوضع النهائي. تحليل أسواق الصرف الأجنبي والعالمي.


الراتب: Ј45k المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل مراقبة التجارة.


محلل مراقبة التجارة لندن 6 مونث كونتراكت لدينا عميل المصرفية رفيعة المستوى لديها حاليا فرصة لمحلل مراقبة التجارة للعمل في. محلل مراقبة التجارة للعمل في. محلل مراقبة بدوام كامل لمراقبة والتحقيق. والامتثال. وسيساعد المحلل أيضا. الإطار. وسيستند محلل المراقبة. SME. وسيقوم محلل المراقبة بالاتصال بين.


الراتب: أوب تو Ј550 p / داي المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-جان-2018 نوع الوظيفة: عقد / مؤقت.


أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.


زبائني هو الحائز على جائزة متعددة وسيط فكس للتسليم مقرها في مدينة لندن، بناء قوية، والأعمال التجارية ذات السمعة الطيبة على مدى 10. الماضي ل موهوب خيارات الفوركس وسيط ل. وفهم قوي لعقود الصرف الأجنبي وعقود الخيارات،. المسؤوليات - تجارة المنتجات فكس الاستفادة على حد سواء. جعل السوق في خيارات العملات الأجنبية عبر متعددة. من إجمالي محفظة العملات الأجنبية. - طور.


الراتب: Ј50،000 - 70،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل الخيار فكس.


نيابة عن عملائنا، وهي مؤسسة مالية مقرها في لندن ونحن نتطلع إلى توظيف لفرع دعم تجارة الفوركس لتقديم التشغيل. الدعم لمكتب فكس المسؤوليات: -. الهامش من حسابات العملاء - المتداول من الصفقات فكس العميل والتقاط. - معالجة أحداث دورة حياة الخيار فكس. معرفة سوق الفوركس / السوق، معالجة التجارة و. خبرة فريق معالجة العمليات فكس.


الراتب: أوب تو Ј40،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل مخاطر السوق والسيولة.


مجموعة مصرفية دولية تحظى باحترام كبير ومقرها في المدينة ترغب في تعيين عضو إضافي من الموظفين لفريق إدارة مخاطر السوق. دور. (بما في ذلك العملات الأجنبية والمشتقات) والخبرة باستخدام بلومبرغ ورويترز.


الراتب: تو Ј45،000 + بونوس + بنس الموقع: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل المخاطر.


وتسعى إحدى الشركات الدولية الرئيسية إلى إضافة جديدة ديناميكية إلى فريق إدارة المخاطر التشغيلية. وتشمل واجباتك ما يلي: - مساعدة مع إعادة التقييم. المنتجات المالية: إر، فكس، المشتقات الخ - فهم جيد للقيمة المعرضة للخطر - مهارات قوية في تكنولوجيا المعلومات لتشمل: إكسيل - متقدم، فبا، الوصول - درجة المتعلمين.


الراتب: Ј49، 000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


اليونانية / الإنجليزية يتحدث مدير أول ي.


نحن نبحث عن مدير مصرفي خاص للعمل من أجل مدير العلاقات في الفريق اليوناني في مايفير، إدارة سير العمل المساعد، جنبا إلى جنب. والمدفوعات، والودائع، والقروض، وعقود العملات الأجنبية والتحويلات. فتح حسابات جديدة، وضمان العميل. العملاء، التي تنطوي على البحوث اللازمة. أي. غوغل I. مراقبة النشاط على الحسابات يوميا التحضير لاجتماعات المصرف الخاص مع العملاء إعداد.


الراتب: 40 - 45،000 بلوس بانك بنس. المكان: مايفير تاريخ النشر: 08-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل المستوطنات.


بادنوش وكلارك حاليا تجنيد لبنك الاستثمار الرائدة مقرها في مدينة لندن الذين تجنيد لمحلل المستوطنات للانضمام إلى. معلومات أساسية حول منتجات الفوركس. دور. التي تنفذها شعبة النقد الأجنبي - و. لهذا الموقف محلل الاستيطان. - 1-2. المنتجات التالية، فكس، السندات، الريبو، العقود الآجلة، إرس، سس. - معرفة العمل.


الراتب: Ј28،000 - Ј30،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 12-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل التقييمات.


محلل تقييم سيتي أوف لندن بانكينغ & أمب؛ الخدمات المالية تدريب ممتاز في منظمة عالمية، فريق العجاف مع لمحة كبيرة للمرشح الناجح، أ. دور الوصف التقييمات محلل مدينة لندن. خاصة إر & أمب؛ تقلب العملات الأجنبية كذلك. الموظفين الملف الشخصي التقييمات محلل * التوصيل و. التعرض التقييمات جنبا إلى جنب مع فكس و إر المعرفة عرض الوظيفة * Ј75،000 إلى Ј90،000 ل.


الراتب: Ј75k - Ј100k با المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 09-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مدير أول المنتجات المهيكلة - خيارات أسعار الفائدة.


فرصة مثيرة لأحد كبار المديرين المهيكلة المنتجات - خيارات سعر الفائدة مع فريق البنك الأوروبي الرائدة في البنك الدولي. تفاصيل العميل عميلنا هو. المنتجات المشتقة في أسعار، فكس والائتمان. ال. - مع مختلف فكس و إر الفوائد. العملاء الحاليين من خلال البحوث، والنمذجة المالية و. وجهة نظر. فكس & أمب؛ مشتقات االئتمان. إلى مستوى درجة (العلوم / الرياضيات / الإدارة / المحاسبة) * اللغة الفرنسية.


الراتب: بينيفيتس + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل الأعمال - الخزينة (فكس / مم)


إلى Ј61k + إكس بونوس بنك الاستثمار الدولي القائم على المدينة هو تعزيز وزارة الخزانة مع إضافة درجة البكالوريوس مع المعرفة الخزينة الصلبة، فضلا عن الخبرة السابقة التي تعمل على ترقية النظم / التنفيذ. يجب أن يكون لدى المرشحين خبرة في تطوير متطلبات العمل وتوثيق العمليات والإجراءات لدعم منتجات إدارة الخزينة والخدمات (فكس / مم) مع.


الراتب: تو Ј61k + إكس بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مساعد أول في إدارة علاقات الأسواق الناشئة.


يسعى عملاؤنا أنيمرجينغ الأسواق إدارة علاقات دعم كبار مشارك الغرض العام من الدور: دور مساعد كبار سيكون جزءا أساسيا في توفير. صفقة فحص المقترحات، خطط الحساب، حسابات العودة،. واستهداف أبحاث العميل. تقديم الدعم في. منتجات محددة (الودائع، العملات الأجنبية، المشتقات، تمويل التجارة). الاتصال مع مختلف الإدارات الداخلية (وخاصة السيطرة على الائتمان والمكتب الخلفي) لضمان سلاسة.


الراتب: أوبون أبليكاتيون المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل مراقبة العمليات.


وقد تم إشراك المحيط لتجنيد فرصة مثيرة للانضمام إلى سمعة طيبة ومقرها مدينة مقرها مدير الأصول العاملة في الاستثمار متعدد الأصول. والبدائل، والأسهم، وأسواق المال. - فهم دورة حياة التجارة الكاملة وخبرة العمل في القدرة على إدارة العلاقة. المحيط هو استشاري التوظيف والشمول مكرسة لصناعة الاستثمار. مهمتنا هي.


الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 11-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


محلل نقل الخدمة - فينتيش / المدفوعات / الفوركس.


إلى Ј40k + بنس + بونوس واحدة من الأسرع نموا وأكثر تحدث عن شركات التكنولوجيا المالية في لندن تسعى لتجنيد أناليست سيرفيس ترانزيتيون للانضمام إليهم. محلل تحسين الخدمات في تحليل مي. البيئة (المدفوعات / فكس فضل). سوف المرشحين تمتلك والقدرة على التعبير عن القضايا التقنية المعقدة في حلول بسيطة من أجل التواصل.


الراتب: تو Ј40k + بنس + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 10-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


وظائف مميزة.


سوق الأوراق المالية.


Ј100،000 أوت بما في ذلك. لندن.


الخزانة & أمب؛ مسؤول العمليات المصرفية.


Ј34،000 - Ј36،000 مايفير.


بوسينيس أناليست-فكس كاش-باراكودا-لدن-Ј700.


Ј600 - Ј700 p / داي لندن.


محلل الخزانة الصغرى.


Ј30،000 - Ј36،000 + بنس. لندن.


جونيور فكس محلل - المتحدث الاسباني.


Ј25،000 - Ј35،000 لندن.


محلل عمليات الفوركس.


Ј32800 - Ј41k با + مكافأة. لندن.


x5 - المحللون الكميون.


Ј700.00 - Ј1k.00 p / داي. مدينة لندن.


بايمنتس أناليست - الخدمات المصرفية للأفراد - لندن.


Ј30k.00 - Ј40k با لندن.


محلل الخزينة.


الراتب التنافسي و. هارلو.


خبير اقتصادي أول، سيناريو ديفيلوبمنت، ماكرو إكونوميكس، ماتلاب.


أسعار يومية ممتازة. لندن.


جونيور فكس ماركيت أناليست (سبانيش سبياكينغ)


Ј45k مدينة لندن.


محلل الخيار فكس.


تصل إلى Ј40،000 لندن.


محلل مخاطر السوق والسيولة.


إلى Ј45،000 + مكافأة +. مدينة لندن.


محلل المخاطر.


Ј49، 000 مدينة لندن.


هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.


&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


وظائف فكس.


أرسل لي وظيفة مثل هذه.


& # 163؛ 26،000 - & # 163؛ 50،000 في السنة، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 13 طلبات.


& # 163؛ 30،000 - & # 163؛ 55،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 27 الطلبات.


& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 40 الطلبات.


& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 40،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 15 طلبا.


كبار تجار فكس الخاصة.


& # 163؛ 30،000 - & # 163؛ 95،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 9 طلبات.


خريج وسيط فكس.


& # 163؛ 20،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 12 الطلبات.


مستشار فكس جونيور.


& # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 22 التطبيقات.


محلل عمليات الفوركس.


& # 163؛ 32،800 - & # 163؛ 41،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 27 الطلبات.


& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 21 الطلبات.


محلل دعم العملات الأجنبية.


& # 163؛ 50،000 - & # 163؛ 75،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 30 التطبيقات.


متدرب فكس وسيط.


& # 163؛ 20،000 - & # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 44 الطلبات.


جونيور فكس المبيعات.


& # 163؛ 18،000 - & # 163؛ 22،500 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 15 طلبا.


راتب تنافسي دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 12 طلبات.


أرسل لي وظيفة مثل هذه.


دعم إدارة العملات الأجنبية / مساعد مكتب / دعم المبيعات.


& # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 100+ التطبيقات.


محلل عمليات الفوركس.


& # 163؛ 32،800 - & # 163؛ 41،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 31 الطلبات.


خريج وسيط فكس.


& # 163؛ 20،000 - & # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 5 الطلبات.


خريج وسيط فكس.


& # 163؛ 25،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 13 الطلبات.


فكس مدير تطوير الأعمال.


& # 163؛ 35،000 - & # 163؛ 65،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 22 التطبيقات.


فكس مندوب مبيعات.


راتب تنافسي دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 19 طلبا.


خريج وسيط فكس.


الراتب قابل للتفاوض دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 16 الطلبات.


جونيور فكس وسيط - هاربندن.


& # 163؛ 20،000 - & # 163؛ 30،000 في السنة، أوت الدائم، بدوام كامل هاربندن هيرتفوردشاير 6 التطبيقات.


أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.


& # 163؛ 50،000 - & # 163؛ 70،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 5 طلبات.


أخصائي خيارات الفوركس - وسيط المستوى 1.


& # 163؛ 50،000 - & # 163؛ 70،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 9 طلبات.


رئيس مبيعات المملكة المتحدة فكس.


& # 163؛ 50،000 - & # 163؛ 150،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 20 طلب.


خريج / جونيور فكس وسيط.


& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 35،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 20 طلبا.


أرسل لي وظيفة مثل هذه.


استبدال البحث المحفوظ.


استبدال البحث المحفوظ.


نحن نرسل بالفعل تنبيها بالبريد الإلكتروني إلى هذا العنوان "". إذا كنت ترغب في استبدال هذا، انقر فوق الزر استبدال، أو تسجيل لحفظ المزيد من التنبيهات البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment