Saturday 3 March 2018

تداول تجار الفوركس


أكتترادر ​​منصة التداول الفوركس.


أحد العناصر الرئيسية لمتداولي الفوركس هو العثور على تجارة تجارة الفوركس بالتجزئة التي توفر منصة التداول سهلة الاستخدام. التداول البرمجيات بمثابة الرجل الوسط بين التاجر وسيط الفوركس، وهناك بالتأكيد الكثير للاختيار من بينها. أكبر اسم حتى الآن هو ميتاترادر، ولكن شركات البرمجيات الأخرى هي القفز على متن الطائرة وإثبات أن يكون منافسة جديرة. واحدة من هذه هي منصة التداول أكتترادر ​​التي تم تطويرها من قبل أكتفوريكس. ويعرف هذا النظام الأساسي أيضا باسم إكتس، وينضم إلى عدد من المنصات الأخرى التي تقدمها أكتفوريكس، والتي تشمل أكتفون، أكتباد، و أكتدرويد المنصة متاحة في العديد من اللغات المختلفة، وأصبحت ثاني برامج التداول الأكثر شعبية في عالم الفوركس تجارة. هناك الآن عدد من وسطاء الفوركس أكتترادر ​​للاختيار من بينها.


مراجعة صادقة لمنصة التداول أكتترادر.


عملت أكتترادر ​​بجد وطورت منصة تداول الفوركس كاملة المواصفات التي تمكن من التخصيص السهل، وفقا للاحتياجات الفردية للمستخدم. منصة يمكن استخدامها للتداول ليس فقط الفوركس، ولكن أيضا العقود مقابل الفروقات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى الأمام والخيارات، مباشرة من المنصة. هنا في هذا الاستعراض سوف ننظر في بعض الميزات التي جعلت هذا المنبر معين المنافس يستحق والمنافسة الحقيقية للاسم الكبير من ميتاتريدر.


أوقات الاستجابة.


وقت رد فعل منصة أكتترادر ​​مثير للإعجاب على أقل تقدير. كلما أطلقت انها لا تأخذ أي وقت من الأوقات على الإطلاق لتحميل جميع الميزات الرائعة. وتحدث العوائد المتكررة بشكل غير متكرر، حتى عندما تحدث تحركات سريعة في السوق. ترتيب وضع بسيط ومباشر، وأي أوامر تاجر يجعل أو النشاط يتم الرد بسرعة كبيرة.


أكتترادر ​​من السهل على العين.


فضلا عن كونها ارضاء جدا للعين، أكتترادر ​​هو أيضا جيدة التنظيم. مساحة العمل يمكن أن تتناسب مع متطلبات المتداولين الفرديين، وذلك بفضل النوافذ القابلة للفصل وعلامات التبويب. في الجزء العلوي من الشاشة، وتستخدم أزرار للتمثيل الرسومية، مما يضمن سهولة الاعتراف. يتم تمثيل المرئيات في الواقع بطريقة منظمة جدا. هناك شريط أدوات فكسفوياجر، حيث جميع الأوامر الهامة يمكن الوصول إليها بسهولة.


ثروة من الرسوم البيانية والرسوم البيانية للمساعدة في قرارات التداول.


وفاز التجار بخيبة أمل مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفصلة على منصة التداول أكتترادر، مما يتيح اتخاذ قرارات مستنيرة بسرعة. هناك أكثر من 30 المؤشرات الفنية التي تشمل شريط، الشمعدان، والخطوط البيانية الخط، فضلا عن خيار لإنشاء الخاصة بك العرف منها. في الجزء العلوي من الرسم البياني هو شريط أدوات مع عدد من الميزات المفيدة، بما في ذلك الطباعة، حفظ، والتكبير، ورسم الأدوات. يمكن إنشاء الكائنات بسهولة في الرسوم البيانية وترتبط إلى الرسوم البيانية الأخرى أيضا. يمكن أن يتم التداول مباشرة من الرسوم البيانية، حيث أن هناك سهولة الوصول إلى تنبيهات الأسعار، والمراكز، والأوامر.


أفضل اختيار وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أفضل اختيار وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أفضل اختيار وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


الملاحة سهلة.


شريط الأدوات فكسفوياجر يجعل اللعب الملاحة الطفل. القائمة المنظمة التي تساعد في التصفح من خلال تطبيق يوفر حرية الوصول إلى الإجهاد لجميع النوافذ والأدوات. هناك مجموعة من الأوامر المجمعة منطقيا تحت كل علامة تبويب، والتي تتعلق بمجموعة فريدة من الإجراءات.


الميزات المثيرة تجعل أكتترادر ​​تبرز من المنافسة.


مع أكتترادر ​​هناك عدد من الميزات المثيرة للاهتمام، فضلا عن أن هناك فرصة لتداول العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، والعملة وخيارات الفوركس. وظيفة التداول بنقرة واحدة تسمح للتخصيص سهلة، والمواقف يمكن فتحها وإدارتها دون عناء. وهناك أيضا أداة مفيدة جدا تسمى أكتفكس، والتي يمكن استخدامها لتقييم المخططات، واستراتيجيات الاختبار الخلفي، وفتح وإغلاق المراكز تلقائيا. يوفر مفيد أداة تنبيه سعر التجار مع إشعار فوري عندما يصل صك معدل محدد مسبقا.


تتبع الحساب أمر سهل.


يمكن للتاجر بسهولة الحفاظ على المسار لجميع الأنشطة باستخدام منصة التداول أكتترادر. تكون المواضع المفتوحة مرئية بوضوح عبر نافذة الملخص، بالإضافة إلى عرض نظرة عامة على حساب معين أو جميع الحسابات. صافي الربح / الخسارة مرئية وكذلك المراكز المفتوحة التي يتم عرضها لكل أداة. يمكن رؤية جميع المعلومات حول حساب في نافذة معلومات الحساب، جنبا إلى جنب مع خيار إضافي لدمج حسابات متعددة في قسم واحد. مما يتيح للمتداول مراقبة أفضل.


كلمات قليلة أخيرة على منصة التداول أكتترادر.


وجهة نظرنا العامة من منصة التداول أكتترادر ​​هو أنه من السهل لتنظيم وتخصيص منصة مرنة جدا. يمكن للتجار تنفيذ صفقاتهم بسرعة وإدارة الحسابات، دون أن يزعجهم تعقيدات تداول العملات. فمن السهل للتنقل وحتى المبتدئين ليس لديهم مشكلة في العثور على طريقهم حولها. جميع في كل هذا منصة التداول هي قوة لا يستهان بها، ويوفر التجار مع مجموعة واسعة من الوظائف للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول عن علم.


أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أشين (أكت) لايف الرسم البياني للسعر والتاريخ.


يعيش الرسم البياني أكت / أوسد.


أشين تحليل الأسعار: التوقعات والتنبؤات.


لماذا تشتري أشين؟ ما هو استخدامه؟


تداول أشين: أفضل المنصات للتجارة أكت.


أفضل وسطاء كريبتوكيرنسي + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


أشين للتجارة: كيفية شراء + التجارة أكت.


سلبيات التداول أكت على التبادل.


كما ترون، فإن عملية تداول أشين ليست واضحة تماما أو بدون مخاطر. التبادلات هي سيئة السمعة لسوء الأمن، وكانت هناك العديد من الحوادث الكبرى من القرصنة أو تبادل "الذهاب التمثال" مع الخسائر لحاملي النقود في مئات الملايين. فإنه ليس من الآمن للحفاظ على القطع النقدية في أي تبادل، ولكن الانتقال بين التبادلات أو من التبادل إلى محفظتك سوف تتكبد رسوم.


فورثمور، ليس من غير المألوف للتبادلات أن تذهب دون اتصال خلال فترات التقلب عالية - يعني إذا كان سعر تحطم أشين قد تجد نفسك غير قادر على التجارة من العملة وإلى ملاذ آمن بسبب تحطمها موقعها.


ما هو البديل؟


إذا كنت تخطط للتجارة، بدلا من شراء لعقد، نوصي التداول مع كفد أو الفوركس وسيط. قد تحد من اختيارك للعملة، ولكن لديها مزايا كبيرة:


يتم إنشاء السماسرة وتنظيمها من قبل سلطات السلوك المالي وسطاء ينظمون في أوروبا توفر حماية الودائع: إذا ذهبوا تمثال نصفي سيتم رد الودائع الخاصة بك من قبل الحكومة (وإن لم يكن الصفقات المفتوحة الخاص بك!) الودائع ويمكن أن تكون الصفقات مباشرة بعملة أنت مريحة مع - أوسد، ور أو غبب. لا حاجة لحساب أسعار الصرف متعددة لمعرفة الربح الخاص بك. اعتاد وسطاء الفوركس على التقلبات العالية، وهم مستعدون بشكل أفضل لارتفاع حركة المرور. في سوق الدب، يجب أن يكون لديك فرصة أفضل لإغلاق الصفقات والحصول على المال الخاص بك قبل أن يذهب أشين إلى الصفر.


هل يستمر سعر أشين في الارتفاع؟


من المستحيل التنبؤ على وجه اليقين إذا كان أكين مستحيلا لتحطم الطائرة أو توجه إلى القمر، ولكن هذا ما نعرفه:


في الأيام السبعة الماضية انخفض أشين بنسبة -26.09٪ في الشهر الماضي فقد اكتسب 39.992990081951٪ في المجموع فقد ارتفع بمقدار 0.477068 $ منذ إنشائه، بتغيير 300.69٪


هل يمكن لأشين الوصول إلى بيتكوين أو استبدالها أو تمريرها أو تجاوزها؟


أهداف السعر:


هل سيصل أشين إلى 1.00 دولار؟


هل تصل أشين إلى 5.00 دولار؟


هل تصل أشين إلى 10.00 دولار؟


سوف تصل أشين 15،00 $؟


هل تصل أشين إلى 25.00 دولار؟


هل تصل أشين إلى 50.00 دولار؟


هل تصل أشين إلى 100.00 دولار؟


هل تصل أشين إلى 200.00 دولار؟


هل تصل أشين إلى 300.00 دولار؟


ما هو احتمال ضرب 1.00 $ مع مرور الوقت؟


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن يصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق واخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ فادحا. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. ومن خلال هذه الأبحاث الممتازة، يقوم هؤلاء النوبيون بتمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم وسرعان ما يمضيون في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون خاطئة 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.


مقدمة في تداول الفوركس الهدف.


برواكت التجار لديها الأكثر مذهلة الفوركس بروتوكول التدريب الهدف لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة باستخدام منهجيات ثبت اجتازت اختبار الزمن التي تخلق باستمرار عوائد تداول محتملة عالية. هذا 10 مجموعة الدرس سوف تحصل على طريقك لفهم كيفية بيج بويس نقل السوق.


التقييمات & أمب؛ الاستعراضات.


حول برو قانون التجار.


نحن شركة الحائز على جائزة الرائدة في مجال التعليم الفوركس العالمية تتنافس في أسواق العملات الأجنبية (فكس). هدفنا هو أن تصبح شركة تداول الفوركس التعليمية والبرامج المفضلة في العالم. كل واحد منا في برواكت التجار هي باسيونا.


استراتيجية الاستثمار.


مواصفات المنتج.


صفحة الموارد.


اكتشاف مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية لمساعدتك على البدء في تعلم استراتيجية قانون برو، وقواعد المجتمع، وكيفية الحصول على أقصى استفادة من المنتج.


مشاركات المدونة.


البقاء في صدارة السوق مع البصيرة برو القانون والتعليق. لم تكن تحديثات وتوقعات سوق الأسهم أكثر سهولة.


الوصول إلى مكتبة الفيديو مليئة التعليم لمساعدتك على النجاح في السوق. الآن فإنه من السهل أن نفهم الاستراتيجية ونعرف ما الأسهم لمشاهدة كل يوم.


خلاصة الأنشطة.


مواكبة على كل ما يجري في المنتج! ماركيتفي المجاميع كل من بلوق قانون بلوق وظائف، وأشرطة الفيديو، وتنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي لتعطيك تغذية واحدة مع كل من أحدث الأنشطة.


ما يقوله الأعضاء.


كونيل براون الابن.


تدريب كبير. ولكن الصوت والفيديو نفد من المخلص نحو النهاية لذلك كان من الصعب جدا اتباع: + ((((


AvaTradeAct.


التداول مع أفاتريداكت.


التجارة على منصة سهلة ويمكن الوصول إليها، مع وفرة من الأدوات التجارية والأدوات والرسوم البيانية لتجربة تداول ممتعة ومضمونة. للتداول على هذه الخطوة، تحميل لدينا الجديد التطبيق المحمول التداول أفاتريدجو.


افتح حسابك وحدد أفاتريداكت كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفاتريداكت والدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


سهلة الاستخدام واجهة سهلة الرسوم البيانية مرنة ومؤشرات متقدمة 250+ الصكوك للتجارة الوصول إلى أي مكان مع جهاز الكمبيوتر، على شبكة الإنترنت & أمب؛ المحمول مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع النظام.


لماذا أفاتريداكت؟


ليس فقط منصة، صديقك.


منصة التي توجه لكم شخصيا على واجهة سهلة لتوفر لك تجربة تداول ممتعة.


وصول عالمي.


تحميل أفاتريداكت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تثبيت التطبيق المحمول أو توظيف التداول عبر الإنترنت من أي مكان كنت.


الرافعة المالية المرنة.


التداول باستخدام الرافعة المالية 200: 1 وزيادة فرصك للنجاح والأرباح مع إدارة المخاطر الخاصة بك.


Autochartist.


أداة التحليل الآلي الآلي جزءا لا يتجزأ تماما، تهدف إلى اكتشاف الفرص التجارية في السوق بالنسبة لك *


أنواع مختلفة من النظام.


توظيف وقف الخسارة، واتخاذ الربح وجميع أنواع أوامر السوق على طريقك لتصبح نجاحا تجاريا.


إرشادات خطوة بخطوة.


أفاتريداكت لديها مجموعة من الأدوات، التي تهدف إلى تطوير ومساعدة التجار مع أي سؤال قد تنشأ.


أفاتريد هو وسيط الرائدة في العالم - الانضمام إلينا اليوم!


* أداة التحليل الآلي الآلي أوتوشارتيست متاح في الحسابات الحقيقية فقط، بعد إيداع أكثر من 500 عملة أساسية.


بدء التداول.


فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment