Tuesday 13 March 2018

خيار ثنائي إيداع $ 5


تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع منخفضة. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 $ / £ / €، 5، 10، 20، 25، 50 أو 100 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للإيداع.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


الحد الأدنى للإيداع عند فتح حساب التداول هو بيانات هامة للعديد من التجار، وخاصة المبتدئين في التداول الذين يرغبون في الانتقال من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي دون الحاجة إلى إيداع مبلغ كبير من المال. يمكن أن تكون رائعة لبعض لبدء التداول في الحقيقي، ولكن بعض التجار يفضلون أن تفعل أشياء تدريجيا مع مبالغ صغيرة. وعلاوة على ذلك فمن الممكن جدا لفتح حساب مع إيداع الحد الأدنى من 10 $، ثم لرئاسة بضعة أسابيع في وقت لاحق إلى وسيط آخر يوفر الحد الأدنى للإيداع 100 $، كل شيء ممكن.


وحتى لو كان الوسطاء يقدمون بالفعل حسابا مفتوحا من مبلغ صغير للغاية، وبأمر قدره دولار واحد، فإن ذلك سيجعل التجارة واحدة فقط. وهكذا، إذا كانت هذه التجارة الأولى خاسرة، فإن المرء سيكون بالفعل في حالة الحاجة إلى تقديم وديعة جديدة. من وجهة النظر هذه، قد يكون من الأفضل التركيز على الوسطاء الذين يقدمون مبلغا أدنى قليلا، على سبيل المثال 10 دولارات أو 20 دولارا، وسيط أكثر شهرة، ولا سيما مع من سيكون قادرا على تقديم 10 صفقات على الأقل من $ 1.


ولا ينبغي إغفال الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع لأكثر من 200 دولار، كما يفرض هؤلاء الوسطاء ذلك لكي يتمكنوا من قضاء الوقت مع عملائهم، ولا سيما عن طريق الهاتف إذا لزم الأمر، الأمر الذي لن يكون مجديا من الناحية الاقتصادية مع العملاء الذين أودعوا سوى بضعة يورو. لذلك، تعتمد جودة الخدمة أحيانا على الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب التداول.


عند النظر في الحد الأدنى للإيداع فإنه من المفيد أيضا أن نلقي نظرة على الرهان الأدنى الذي هو في بعض الأحيان معيارا هاما لكثير من التجار. في الواقع الحد الأدنى للرهان هو الحد الأدنى من المال الذي هو ضروري من أجل القيام بتجارة واحدة.


معظم السماسرة تقدم مكافأة محددة في أول إيداع لتشجيع التجار لتصبح عميل. هذه هي العروض الترويجية التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام التي تتوفر فقط في افتتاح حساب، التي تستحق أن تكون مهتمة للاستمتاع. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض السماسرة تقدم مكافآت الولاء والعروض الترويجية المخصصة.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


منخفض الحد الأدنى للإيداع ثنائي الخيار وسطاء.


A أدنى حد أدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو اختيار كبير لتجار جدد بدأت للتو وليس على استعداد لخطر كمية كبيرة من النقد. وفيما يلي قائمة بالسماسرة مع أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع 2018.


انخفاض وسطاء الإيداع الأدنى في أوكرانيا.


التجار التي هي جديدة على الخيارات الثنائية وتريد أن تحاول التداول دون إيداع مبالغ كبيرة، لديها طريقة رائعة للبدء من خلال الاشتراك مع وسيط مع متطلبات الودائع منخفضة. كما المزيد والمزيد من السماسرة يدركون ما حاجز الحد الأدنى للإيداع شرط يمثل لبعض التجار، ونحن نعتقد أنه سيكون هناك عدد متزايد من الخيارات للتجار الجدد.


الحد الأدنى للإيداع وسطاء الخيارات الثنائية.


محاولة لتحديد وسيط الخيارات الثنائية رئيس الوزراء الذي يوفر الحد الأدنى للإيداع أدنى هو مهمة معقدة جدا. على سبيل المثال، بعض الطلبات تصل إلى 1000 جنيه استرليني في حين أن الآخرين يسقطون أقل من 25 جنيه استرليني. ويهدف هذا المقال لمساعدتك في إنجاز هذه المهمة من خلال تقديم مجموعة مختارة من السماسرة من خلال تصنيفها وفقا للحد الأدنى المنصوص عليها إيداع مبلغ.


777Binary هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي تقدم 100 $ لا إيداع العرض الحصري للتجار إنفستو. الحد الأدنى للإيداع القياسي هنا هو 50 دولارا (كما يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات أسفل الصفحة). 777Binary هو 100٪ منصة على شبكة الإنترنت التي تقدم دفعات من 68-75٪ مع خصم على فقدان الصفقات من 5-10٪. زيارة موقعنا 777Binary مراجعة الآن لمزيد من المعلومات.


ثنائي هو واحد من أقدم وسطاء الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، وتعود ملكية مجموعة أسواق ريجنتس من الشركات. بدأت في عام 1999، وكان يعرف أصلا باسم بيتونماركيتس حتى اشتروا ثنائي ل 99،000 $ في عام 2018.


جعلت العلامة التجارية إلى ثنائي جعلها واحدة من السماسرة الرائدة، السمعة المتاحة للتجار الجدد. وتشمل ميزات منصة التداول دفعات من 100٪ تصل إلى 1،000٪ على الصفقات منخفضة منخفضة واللمس / لا اللمس، وأسعار في الوقت الحقيقي تبسيط ضد أسعار ما بين البنوك وخطوط زمنية التجارة من 10S تصل إلى 1 سنة.


يقبل ثنائي مجموعة واسعة من الودائع بدءا من الحد الأدنى للإيداع 5 $ بما في ذلك الأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل، كليكاندبوي و نيتيلر.


25 $ الحد الأدنى للإيداع وسطاء:


1. ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 650 مكافأة ترحيبية و 50 $ تجارة حرة!


بعض من الميزة التشغيلية حول هذا الوسيط يجب أيضا أن تجعلك حذرا بشأن الحد الأدنى من مبلغ الإيداع فقط 20 $. على سبيل المثال، موقعها على شبكة الإنترنت يلقي على أن ماركيتسورلد مسجلة بالكامل وتنظيمها. ومع ذلك، إذا كنت حفر أعمق ثم سوف تجد أن الهيئة التنظيمية هو غير معروف عمليا جزيرة مان غسك. والأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن الحملة العالمية للتعليم تقف على لجنة الإشراف على المقامرة.


على هذا النحو، قد يكون من الأفضل تحديد موقع وسيط الخيارات الثنائية التي تنظم رسميا من قبل سلطة رئيسية، مثل سيسيك أو فسا. في الأساس، يمكن أن تقيم هذا العرض الوسيط 20 جنيه استرليني الحد الأدنى بطريقتين متميزتين. أولا، هل يمكن أن تخلص من إيداع الأولي الخاص بك من هذا المبلغ يجب أن تكون آمنة نسبيا حيث لا أحد سوف يكون عناء احتيال لك لمثل هذا المبلغ الصغير.


ومع ذلك، إذا كان هذا الوسيط جذب 10000 + عملاء ثم بالتأكيد أن يكون وضع مختلف تماما لأنها يمكن أن تختفي بعد ذلك مع الملايين £. يدرك المالكون أيضا أن عدد قليل جدا من العملاء ذاهبون إلى الشروع في الإجراءات القانونية على مثل هذا المبلغ الصغير. لذلك، في ختام العناية عند التعامل مع هذا الوسيط.


50 دولار الحد الأدنى للإيداع وسطاء:


777Binary هو أحدث خيار سبوت الخيارات الثنائية بالطاقة التي تسمح للمتداولين بالتسجيل والمكان الصفقات عبر الفوركس والسلع والمؤشرات مع الحد الأدنى للإيداع فقط 50 $. بالإضافة إلى السماح لك التجارة خيارات لمسة واحدة وخيارات باني، ويقدم الموقع أيضا الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والتقويم الاقتصادي.


لسوء الحظ، 777Binary غير منظم من قبل سيسيك ولا أي هيئة تنظيمية أخرى، وبالتالي يجب على المستخدمين توخي الحذر عند إيداع الأموال هنا.


2. ترادرسليدر & # 8211؛ الحصول على 100٪ تصل إلى 200 $ مكافأة!


يمكنك تسجيل وبدء التداول مع هذا الوسيط عن طريق جعل إيداع الأولي من 50 $ فقط. ترادرسليدر يضم فريق من الخبراء ذوي الخبرة العالية والتفاني الذين زادوا بشكل كبير قاعدة عملائها منذ إنشائها. يتم عرض منصة التداول المبتكرة والملكية التي تحتوي على الأدوات والمرافق الثنائية مثيرة للإعجاب.


على سبيل المثال، هذا الوسيط يتيح لك تنفيذ الخيارات الثنائية استنادا إلى عدد كبير من الأسواق المالية باستخدام خيار مثير للإعجاب من الأصول الأساسية. منصة التداول يتضمن واجهة سهلة الاستخدام الشهيرة التي تدعمها دعم العملاء من الدرجة الأولى. مرة واحدة كنت قد سجلت مع ترادرسليدر، ثم سيكون لديك الحق في الحصول على مكافأة لا إيداع من 10 $. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الاتصال بالدعم عبر الإنترنت والاقتباس من رمز المكافأة الخاص بك.


المهمة الرئيسية لهذا الوسيط هو لمساعدتك على تداول الخيارات الثنائية بحيث يمكنك تسجيل الأرباح الحقيقية. ترادرسليدر كما يدعم برنامج الولاء من خلال تزويد عملائها مع تيار من المكافآت. على سبيل المثال، سوف تتلقى المكافآت مع زيادة دوران الخاص بك. على وجه التحديد، سوف يكون لك الحق في مكافأة مجانية 10 £ الولاء في كل مرة يتداول دوران التداول الخاص بك عن طريق £ 1،000 اضافية.


أطلقت فرونتستوكس في عام 2009، وتقدم تسهيلات وخدمات التداول لعملائها من المؤسسات والخاصة للمضاربة على الأسواق المالية العالمية. ربما يكون التركيز الرئيسي لهذا الوسيط هو توفير الوصول إلى سوق العملات على الرغم من أن الخيارات الثنائية تتحول بسرعة إلى قطاع رئيسي من أعمالها.


وقد وضعت فرونتستوكس للدولة من بين الفن الأدوات التقنية من أجل توفير بيئة الخيارات الثنائية المثلى لعملائها. وبالتالي، يمكن للمستخدمين المسجلين استغلال مرافق منصة التداول الممتازة المقدمة من أجل تحديد شروط دخول الجودة للحرف الجديدة التي تمتلك أقصى قدر من الإمكانات لتحقيق مكاسب في الحد الأدنى من المخاطر.


على سبيل المثال، لدى المستثمرين القدرة على تحديد أهدافهم الربحية والتعرض للمخاطر لكل خيار ثنائي تفعيل بحيث لا يتم تجاوز المستويات المحددة أبدا. وبالتالي، يوفر هذا الوسيط لأعضائها مع استراتيجية إدارة الأموال القيمة التي سوف تساعدهم على التجارة بشكل كبير في سوق الخيارات الثنائية أكثر نجاحا.


هذا الوسيط يناشد كل من التجار المحترفين والجدد بسبب عدد من الميزات الجذابة على العرض. على سبيل المثال، الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب هو 50 $. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تروج حاليا مكافأة إيداع 35٪.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع وسطاء:


تم إطلاق إمبيروبتيون في عام 2018. مقارنة مع العديد من السماسرة التي ظهرت خلال ذلك الوقت، وهذا هو وسيط آخر التسمية البيضاء، التي تقوم على مرافق الخيارات الثنائية والخدمات على التكنولوجيا سبوتوبتيون الشهيرة. على الرغم من أن التعديلات تم بناؤها في أدوات التداول الخاصة به من أجل إخفاء هذه الحقيقة، والسمات الأساسية لهذه منصة التداول التبجيل لا تزال واضحة بشكل واضح. على هذا النحو، عليك أن تولي عناية فائقة إذا كنت التسجيل مع أي وسطاء التي تم إنشاؤها خلال تلك الفترة من الزمن.


وذلك لأن منشئيها كانوا في المقام الأول المعنية حول القفز على شعبية متزايدة الخيارات الثنائية عربة عربة مع الدافع الرئيسي لالتقاط النقدية السريعة. ونتيجة لذلك، تم التحقق من عدد قليل جدا في نهاية المطاف كالغش. وهناك مؤشر كبير كان شائعا لكثير من هؤلاء الفضيحة الفنانين هو أنهم كانوا شركات التسمية البيضاء التي بنيت شركتهم على التقنيات التي تم شراؤها. لذلك، يمكن إمبيروبتيون أن تصنف في هذه المجموعة؟ كما الكثير من العلامات تدعم مثل هذا الوضع، وينصح لك أن تقترب من هذا الوسيط مع الرعاية. إمبيروبتيون يدعم الحد الأدنى للإيداع هو 100 $.


تم إطلاق هذا الوسيط في عام 2018 واستخدمت منصة التداول سبوتوبتيون التي تقوم على أساس منتجاتها وخدماتها. واحدة من السمات المميزة مينوتيوبتيونس هو مجموعة متنوعة من الحسابات. على النقيض من معظم السماسرة الأخرى التي تقدم حساب واحد فقط، مينوتيوبتيونس يعرض ثلاثة منها بديلة مع كل توفير مزايا متميزة وفقا لمجموع كنت تخطط لارتكاب هذا الوسيط. وكان هذا حساب البرونزية للتاجر الأصغر؛ الفضة للوسطاء والذهب للتجار المحترفين.


ومع ذلك، فإن المستثمرين الذين تم جذبهم إلى أن تصبح وقعت مستخدمي مينوتيوبتيونس للأسف عانت سيئة على يد هذا الموفر. ولا ينبغي أن تكون هذه النتيجة غير متوقعة تماما لأن التوقعات المتعلقة بهذا الوسيط كانت منخفضة جدا حتى عند إطلاقه. في الأساس، عملت مينوتيوبتيونس سلسلة من السياسات التي بالتأكيد ليست في مصلحة أفضل لعملائها. الحد الأدنى للإيداع لهذا الوسيط هو 100 دولار. تنبيه! [/ zilla_alert]


$ 200 الحد الأدنى للإيداع وسطاء:


ستوكباير من بين وسطاء الخيار الثنائي الأكثر ثورية في السوق هذه الأيام. تم إطلاق هذه الشركة في عام 2018، ويقع في قبرص. ستوكباير يقبل مواطنين الولايات المتحدة. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 200 $ لفتح حساب في ستوكباير. إذا قمت بإيداع 500 دولار +، فستحصل أيضا على مكافأة ترحيب جذابة.


نكستريد في جميع أنحاء العالم المحدودة تدير منصة التداول ستوكباير التي تقدم في الوقت الحقيقي والتسعير الدقيق. ميزات رسوم مثيرة للإعجاب؛ هو 100٪ على شبكة الإنترنت، والمعروف عن كونها للغاية سهل الاستعمال.


تقدم ستوكباير ما يزيد على 150 أصول في فئات السوق الرئيسية الأربعة من السلع والمؤشرات والأسهم والعملات. ويدعم اختيار شامل من أوقات انتهاء تمتد من دقائق إلى عدة أشهر. كما يقدم هذا الوسيط أعلاه دفعات الصناعة المعيارية من 82٪ عندما "في المال". ستوكباير هو من الدرجة الأولى وسيط الخيارات الثنائية توفير المنتجات والخدمات التي يمكن الاعتماد عليها تماما وسهلة الاستعمال.


تم إنشاء زونوبتيونس في عام 2018، وتدار من قبل شركة مقرها سايروس تسمى رويلر المحدودة وقد شيد هذا الوسيط وظائف الخيارات الثنائية والميزات على منصة التداول "تكفينانسيالز" تعتبر جيدا. توفر هذه الأداة على الأرجح واجهات المستخدم الأكثر ودية والمهنية الموجودة في سوق الخيارات الثنائية هذه الأيام. الشاشات سهلة الفهم السماح حتى المبتدئين لمعرفة كيفية التنقل هذا المرفق فعالة للغاية بسهولة. على سبيل المثال، يتم تقديم مجموعة شاملة من الأصول نحو المنطقة اليمنى من الصفحة الرئيسية جنبا إلى جنب مع أوقات انتهاء الصلاحية ذات الصلة وأسعار الافتتاح الحالية. هناك حاجة إلى إيداع أولي كحد أدنى من 200 $ لفتح حساب مع زونوبتيونس.


سوف تحصل على الفور الإحساس بالراحة جدا حول هذا الوسيط من خلال زيارة موقعه المتميز على الانترنت. سوف تجد أن تصميم موقعها على شبكة الإنترنت وقد تم مدروسة جيدا كما كنت سوف تكون قادرة على اجتياز بسهولة عن جميع وظائف جذابة المقدمة. على سبيل المثال، سيكون لديك أي صعوبة في اكتشاف الأساسيات، مثل مكان مباني المكاتب الرئيسية والتي تملك زونوبتيونس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع المنتجات التعليمية مصنفة بشكل جيد وممكنة بسهولة. إن أسلوب موقع الإنترنت، الذي هو حديث وجذاب بشكل خاص، يضيف مصداقية إلى وجهة نظر مفادها أن زونوبتيونس عملت بجد لصياغة صورة العلامة التجارية الخاصة بها جدا بهدف ابتعاد نفسها بشكل ملحوظ عن منافسيها.


منذ إطلاقها في منتصف عام 2018، وقد ذهب أوبتيونفير حول أعمالها في تلبية هدفها المتمثل في أن تصبح واحدة لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية على الكرة الأرضية. وقد حصلت أوبتيونفير على سمعتها جيدا من خلال توفير منصة التداول من الطراز العالمي الذي هو جدا سهل الاستعمال وسهل التشغيل مما يجعلها الخيار المثالي للنوبي. هذا الوسيط يتطلب الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ لفتح حساب.


وعلاوة على ذلك، كما منصة أوبتيونفير هو تماما على شبكة الإنترنت، هذه الميزة يعني أنك لم يكن لديك للقلق حول التحسينات في البرامج المستقبلية أو تثبيت وإعداد البرمجيات. هذه السمة يسمح لك أيضا للتداول بعيدا عن المنزل من أي جهاز كمبيوتر يمكن الوصول إليها التي لديها اتصال بالإنترنت. ما يفصل على وجه التحديد أوبتيونفير من وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى هو أن موقعها على الانترنت يتكون من وظائف مميزة ورائعة توفر للعملاء الموقعة مع فرص محسنة لتوليد زيادة الأرباح.


على الرغم من أن هذا الوسيط يدعم الحد الأدنى من المبلغ الأدنى من 25 $ فقط المطلوبة لفتح حساب والبدء في التداول، وبعض من معالمه الأخرى هي أقل استمرارية. على سبيل المثال، يبدو أن هذه الشركة تخرج عن طريقها لإخفاء المعلومات الأساسية عندما يتعلق الأمر بتنظيم الخيارات الثنائية وسطاء من المهم معرفة من هو منظم ومن الذي يملك بالضبط. هناك قسم "اتصل بنا" على موقعه على الويب ولكنه يحتوي فقط على معلومات محدودة. يتم توفير عنوان لا يقدم دليلا يمكن التحقق منه أنه هو العرض الرئيسي لهذا الوسيط.


تم إطلاق أوبتيونسكسو نحو الجزء الأخير من عام 2018، ولكن الشركة أو الشخص غير واضح إلى حد ما. إذا كنت مبتدئا، ثم يجب أن تكون على بينة من الآثار السلبية الهامة لهذا النهج المحجبة. يتلوث قطاع سوق الخيارات الثنائية من قبل العديد من الحيل. من خلال تقديم الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 25 $ يمكن أن توفر دليلا آخر على أن هذا الوسيط يقع ضمن هذه الفئة كما كنت لا تعرف بالضبط مع الذي كنت تجري الأعمال التجارية. في المقابل، وسطاء موثوقة وتنظيما دائما التأكد من أن هذه المعلومات الهامة هي دائما في متناول اليد.


ميزة سلبية أخرى حول أوبتيونسكسو هو أنها لا توفر ثنائي الحسابات التجريبية الخيار الذي يمكنك نشر لإتقان المهارات الخيارات الثنائية الخاصة بك. وينص التفسير المنصوص عليه في هذا القرار على أنه لا توجد حاجة إلى مثل هذه الأداة بسبب انخفاض الحد الأدنى للإيداع. ومع ذلك، يوفر وسيط رئيس الوزراء حسابات تجريبية مجانية أخرى بطبيعة الحال.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


الخيارات الثنائية $ 5 نو-ديبوسيت & # 8211؛ AGEA.


الخيارات الثنائية $ 5 لا الإيداع في ستات يعيش ثنائي خيارات التداول دون أي خطر. يستغرق 5 دقائق فقط لملء نموذج للحصول على مكافأة التداول المباشر مجانا وبدء خيارات التداول مع هذه الخيارات الثنائية غير إيداع مكافأة. دع & # 8217؛ s العثور على بعض الوقت والاستيلاء على هذا $ 5 مجانا. أغتنم هذه الفرصة للعيش حيث لا يتطلب إيداع جعل حقيقي تداول الخيارات مع منصة حية.


الخيارات الثنائية إيغي عدم الإيداع.


$ 5 نو-ديبوسيتيون بوناري أوبتيونس بونوس.


تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018.


العرض قابل للتطبيق: تاجر جديد.


يمكن سحب المكافأة & # 8217؛ t. في حين يمكن سحب الأرباح.


البنود والشروط & # 8211؛ يقدم أجي $ 5 الإيداع دون الإيداع بوناري.


لا يتم قبول حسابات متعددة من نفس التاجر، إذا وجدت تاجر بحاجة إلى تقديم المزيد من الوثائق.


مكافأة متاحة مرة واحدة لكل عميل.


شركة أجي بروكر لديها الحق في إنهاء الترقيات في أي وقت دون هذا الإشعار.


تطبق الشروط والأحكام العامة للحصول على المكافأة.


المكافأة ذات الصلة.


[& # 8230؛] بروموتيون بي أجي - ديمو-كونتيست | $ 5 غير إيداع خيارات مكافأة | [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment