Saturday 10 March 2018

فكس خيارات سوق البيانات


فكس الشهرية الآجلة.


المزيد من عمليات التسليم، تم تسليمها.


الانضمام إلى أكثر من 200 مشارك وتجارة العقود الآجلة الشهرية فكس، الآن مع التسعير الضمني، على ستة من أزواج العملات الأكثر سيولة لدينا والتمتع قدر أكبر من التفصيل والوصول عبر منحنى.


يتم تعريف السوق لدينا من قبلك، تسليمها من قبلنا. لقد أضفنا انتهاء صلاحية شهرية مع ضمنا حتى تتمكن من الوصول إلى السيولة المحسنة والفرص التجارية مع الكفاءة الرأسمالية للعقود الآجلة، جنبا إلى جنب مع فرص انتشار وفرص تريد عبر المنحنى. هذا ما طلبته.


فهم التكوين:


غلوبيكس الجيل الأول ضمنا داخل وخارج بين جميع انتهاء الصلاحية صريح والتقويم ينتشر إلى سنة واحدة.


الحصول على اتصال لرؤية لدينا تحسين أعلى من الكتاب.


الفوائد الرئيسية.


عمق سيولة امتياز العملات الأجنبية كفاءة رأس المال للمنتجات التي تم تطهيرها مركزيا: المعاوضة وانخفاض رسوم رأس المال وعدم فرض رسوم على هيئة الأوراق المالية الأمريكية إزالة مخاطر الائتمان والمخاطر من خلال نموذج مرآز مركزيا حل فعال من حيث التكلفة لإعادة تسعير خدمات الوساطة المالية الرئيسية التي تأثرت بازل إي وقواعد الهامش المبادلة غير المقاصة فرص التداول الصريح والمنتشرة الجديدة عبر المنحنى تتوفر كفاءات الهامش عبر مجمع الفوركس.


الطلب على مونثليكس فكس.


وقد أدت القيود الرأسمالية التي قلصت السيولة في سوق النقد الأجنبي وزيادة تكلفة التداول إلى وصول أسواقنا إلى أعلى مستوى قياسي على الإطلاق في حاملي الأسهم المفتوحة الكبيرة في سبتمبر 2017 - و 240 مليار دولار من الفائدة المفتوحة - كمشاركين في السوق تستخدم على نحو متزايد العقود الآجلة لتقليل ضغوط ميزانيتها العمومية.


ولمساعدة المشاركين في السوق على إدارة تعرضهم للمخاطر، فإننا نقوم بإدخال آجال استحقاق آجلة إضافية لتلبية طلب العميل وتقديم إدارة أكثر كفاءة للمخاطر.


هذا هو السبب فكس الشهرية الآجلة:


توفير نقاط السيولة في كل من الجبهة أربعة مواعيد إم الشهرية عندما جنبا إلى جنب مع الفصول الحالية القائمة تمكين أحجام كتلة من 20 لتنفيذ مرن فرص التداول - زيادة عدد من انتشار ومنحنى مجموعات مع تعويضات هامش التلقائي عبر سم سبان هامش تقديم المعاوضة وفوائد رأس المال من الفوركس العقود الآجلة مقابل التعرضات المستقبلية للخارج.


اكتشاف العقود الآجلة الشهرية فكس.


كفاءة رأس المال والائتمان.


توفر العقود الآجلة الشهرية إمكانية الوصول إلى الأشهر الأربعة الأولى من منحنى الفوركس مما يتيح فرصا متزايدة للتداول بتكاليف رأسمالية وخط ائتمان أقل وكفاءة رأسمالية وكفاءة ائتمانية بدون استخدام خط ائتمان وفترة هامش هامشية لمدة يومين (مبور) تأثير الميزانية العمومية أقل من ثنائیة العملات الأجنبیة عن طریق نسبة الرافعة المالیة الأقل والاستخدام المرجح للأصول المرجحة بالمخاطر توفر المنتجات الموحدة المعاوضة الکاملة للعقود بنفس العملة وتاریخ الاستحقاق للحد من البنود واستھلاك رأس المال.


الأسواق السائلة مع التنفيذ المرن.


شفافية الوصول الإلكتروني المركزي الحد من أجل كتاب لجميع المشاركين في السوق القدرة على التداول القائم على العلاقة عن طريق كتل، إفس وطلب الصليب.


انخفاض تكاليف التداول والمعاملات.


تخفيض الرسوم على المدى الطويل للتبني الأوائل الانضمام إلى برنامج تنمية السوق خفض الحد الأدنى من علامة من عشر على التوالي ينتشر الشهر، ويخفض تكلفة التجارة.


أكثر في الفوركس.


العملات الرئيسية.


الأسواق النامية.


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.


مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.


خيارات سم فكس غروب تقدم لك:


التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.


جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم العقود التي تتسم بالمرونة الكافية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.


معلومات مميزة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


اليورو فكس الآجلة أسعار غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


روابط سريعة.


التقارير اليومية والمستوطنات.


المنتجات ذات الصلة.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


إندوستري ليدينغ فوريكس & أمب؛ بيانات سوق المال.


بيانات أسعار الصرف الأجنبي.


الوصول الحصري إلى البيانات المتخصصة في سوق الفوركس وسوق المال، والأدوات لإدارة مخاطر التداول والعمليات. تحديد الفرص والتفريق بين تحليل التداول الخاص بك الفوركس والاستراتيجيات.


طلب تفاصيل عن بيانات أسعار العملات الأجنبية.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


رصد ريال مدريد الوقت مركب أسعار العملات الأجنبية، نطاقات اليومية ومؤشرات النشاط مع فكس رصد بقعة (فكسسم) في تومسون رويترز ايكون.


فكس القيمة المقتفي يسمح للمستخدم لمسح بسرعة في السوق لتقلب والقيم المتطرفة وفرص القيمة النسبية.


وتصدر فكس فولوم هيت ماب نشاط التداول مباشرة من تومسون ريوترز ماتشينغ ويظهر لك - في لمحة - أي العملات الأكثر سيولة.


التصور وتحليل سطح تقلب العملات الأجنبية لزوج عملة واحدة مع فكس فولاتيليتي إكسبلورر (فكسف)


الحصول على نظرة ثاقبة توقعات سعر الصرف في المستقبل على مدى 1، 3، 6 و 12 شهرا القادمة لأكثر من 50 زوجا من العملات التي تمتد على التخصصات، لاتام وآسيا وبعض العملات الأفريقية الرئيسية مع استطلاعات الرأي فكس التطبيق.


تحليل الفوركس اليومي وخدمة التعليق مع رؤية موحدة كاملة من أحدث الأخبار التي تؤثر على العملات مع فكس الطنانة.


خيارات التسليم.


الاستفادة من أكثر من 30 عاما من الخبرة في قيادة الابتكار في سوق الصرف الأجنبي والاستفادة من الوصول إلى أفضل الأسعار، ومعلومات السوق وأعمق السيولة.


يوفر تداول طومسون رويترز (فكس) وسوق المال (مم) تغطية شاملة لجميع المراجع المالية، والتسعير في الوقت الحقيقي، والتسعير التاريخي وبيانات المؤشرات المتعلقة بتداول العملات، وأدوات المشتقات المالية، وأدوات سوق المال على المدى القصير و مشتقات أسعار الفائدة.


المحتوى والميزات.


محتوى الصرف الأجنبي.


يغطي الأسعار في الوقت الحقيقي ل 175 العملات، من أكثر من 2،000 المساهمين لجميع أنواع الأصول الرئيسية.


ما يصل إلى 35 عاما من بيانات التاريخ السعر بين اليوم، 30 يوما بقيمة بيانات القراد الكامل وثلاثة أشهر من البيانات الفاصلة دقيقة واحدة.


وسيط وتداول مكان التداول.


وسيط حصري والتسعير مكان التداول الذي يسلم مستويات لا مثيل لها من البصيرة السوق.


اكتشاف الأسعار لا مثيل لها.


من أماكن مطابقة قابلة للتداول من إبس - وحصريا تومسون رويترز التعامل ومطابقة - إلى وسطاء الرائدة في السوق وأسعار أوتك.


محتوى متقدم للأمام.


بما في ذلك أفضل في الصف البيانات منحنى ندف، والتحليلات والتسعير من وسطاء متعددة ومصادر مصرفية عبر مجموعة من الأسواق غير قابلة للتسليم.


تغطية توقعات العملات الأجنبية، الاقتصادية والمركزية، وتوفير ما يصل إلى لحظة التغطية في نشاط السوق لاستباق التحركات معدل.


رويترز فكس باز.


ويغطي المهنيون في الأسواق السابقة العملات الرئيسية و صناديق التنمية الوطنية، وتقديم تعليق موجزة، والتحليل الفني والأفكار التجارية.


التغطية العالمية.


محتوى الصرف الأجنبي.


يغطي أنواع الأصول التالية على الصعيد العالمي: أسعار الفوركس الفورية، أسعار العملات الأجنبية، مقايضة العملات الأجنبية، فكس فيكسينغس، أسعار قفل العملات الأجنبية، أوامر العملة، فكس غير قابلة للتسليم إلى الأمام، فكس خيارات أوتك، فكس التحمل فكسينغاتيونس، فكس التقلبات السطوح ومؤشرات العملات.


سوق المال قصير الأجل (مم)


وتشمل تغطية الصكوك: فواتير البنوك، وقبول المصرفيين، وشهادات الإيداع، والورق التجاري، والودائع، ومذكرات السندات، ومذكرات خاصة، وأسعار الفائدة المحلية، تثبيت سعر الفائدة و T - الفواتير.


مشتقات أسعار الفائدة.


تشمل التغطية: مقايضة األساس، مقايضات االستحقاق الثابت، مقايضات أسعار الفائدة عبر العمالت، مقايضات أسعار العمالت، مقايضات أسعار الفائدة، مقايضات أسعار الفائدة، مقايضات أسعار الفائدة، مقايضات أسعار غير قابلة للتسليم، مقايضات المؤشرات بين عشية وضحاها، فروقات أسعار الخزينة، ومؤشرات الرسملة المالية.


يتوفر المحتوى المتخصص من خلال شراكاتنا.


تقديم خدمات إيكاب فكس، تزويد العملاء مع: التسعير في الوقت الحقيقي من أسواق العملات الأجنبية العالمية؛ خدمات الأسواق المالية إيكاب، خدمة شاملة للأسواق المال التسعير تغطي جميع أنواع الأدوات الرئيسية في هذا القطاع. و رسم 19901 الخدمات.


ويشمل تقسيم خيار فينيكس تقسيم العملات الأجنبية، ويشمل أزواج العملات العالمية عبر أجهزة الصراف الآلي، فراشة والمخاطر استراتيجيات عكس. وتشمل خدمة فكس وأسواق المال فكس فورواردز، و ندفس، والعوائد الضمنية، والودائع النقدية و فراس لعملات متنوعة.


توليت بريبون.


الشركة الرائدة في تقديم معلومات التسعير عبر مجموعة كاملة من قطاعات المالية والطاقة، والأسواق المشتقة ذات الصلة. باستخدام التدفقات السعرية التي ولدها خبراء الوساطة في توليت بريبون، وفريق التسعير والتحليل الخاصة بهم، فإنها توفر تغطية شاملة للأسواق أوتك العالمية.


بجك الشركاء.


واحدة من أبرز مقدمي الخدمات المتخصصة في العالم في الوقت الحقيقي، قابلة للتداول، الإرشادية، نهاية اليوم، والتاريخية بيانات السوق أوتك. ويشمل نظام السمسرة الإلكترونية ونظم التسعير العالمية والتحليلات لتوفير التوزيع الخارجي لخدمات التسعير المتخصصة وغير القابلة للتحقق والتي يمكن التحقق منها.


ويم فكس فيكسينغس.


يوفر مؤشر فكس / رويترز فكس معايير دقيقة لأكثر من 150 عملة - توزع على مدار اليوم ومتاحة للمشتركين في طومسون رويترز إيكون والتغذية في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى غيرها من مقدمي طرف ثالث.


واحدة من أكبر وسطاء إنتيردلر في أوتك والمنتجات ذات الصلة السلع. يوفر التقليد في الوقت الحقيقي المحتوى التجاري والإرشادي في الأسواق المالية بما في ذلك: فكس، خيارات العملات الأجنبية، وأسواق المال، ومشتقات أسعار الفائدة، وخيارات أسعار الفائدة، والدخل الثابت.


بيانات أسعار الصرف الأجنبي.


الوصول إلى بيانات الفوركس وسوق المال المتخصصة.


طلب تفاصيل عن بيانات أسعار العملات الأجنبية.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.


عرض التخطيط.


بروترادر ​​بلوس & # 8482؛ تم تصميمه للسماح للمستخدمين تخصيص محطة العمل ووضع أي نوع من المعلومات تاجر يريد في شاشة واحدة باستخدام نوافذ متعددة. يمكن حفظ كل شاشة مخصصة كعلامة تبويب.


أداة تشارتينغ يفتح عمق غير محدود بيانات السوق الرسم البياني وتحليل الشاشة التي تسمح للتاجر للحفاظ على الرسوم البيانية متعددة السعر حسب الطلب والدراسات، في وقت واحد ضمن نافذة المخطط.


يمكن للمتداولين وضع الصفقات مباشرة من أي مخطط سعر مفتوح. جميع الرسوم البيانية المفتوحة تعرض كل النقاط الفورية والعقود مقابل الفروقات والخيارات المفتوحة، بما في ذلك P & أمب؛ L والتفاصيل التجارية ..

No comments:

Post a Comment