Wednesday 14 March 2018

فوركس تنبيهات البريد الإلكتروني


التنبيهات التقويم الاقتصادي.


كيف تنبيهات التقويم الاقتصادي العمل.


أليرتفس بتتبع مئات الأحداث الاقتصادية العالمية المقررة من مختلف البلدان.


في حسابك، حدد "تنبيه التقويم الاقتصادي" من صفحة تنبيه جديدة. استخدام التقويم الاقتصادي للاشتراك في الأحداث الاقتصادية القادمة.


كيف يتم تسليم التنبيهات التقويم الاقتصادي.


عادة ما يدفع تجار الفوركس اهتماما شديدا بالأحداث الاقتصادية العالمية بمساعدة تقويم اقتصادي. أليرتفس تكمل التقويم الاقتصادي من خلال تقديم البيانات الاقتصادية الجديدة والسابقة مباشرة إلى صناديق البريد الإلكتروني الخاصة بهم والأجهزة النقالة. مرة واحدة يتم الإفراج عن البيانات من الأحداث الاقتصادية، أليرتيفكس يرسل على الفور إخطارا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، الهاتف المحمول، أو الدردشة مع عناوين المؤشرات الاقتصادية والأرقام (الفعلية والمتوقعة، والسابقة).


تنبيه فكس التعليمات.


تحقق مما إذا تم تنفيذ التنبيه فعليا أم لا. في تفاصيل التنبيه، في قسم "سجل التنفيذ"، راجع ما إذا كان هناك سجل للتنفيذ. إذا لم يكن هناك سجل للإطار الزمني الذي تشعر بالقلق إزاءه، لم ينفذ التنبيه. تم الوصول إلى الحد "الإجمالي" أو "اليومي" للتنبيه. تحقق من إعدادات التنبيه للتأكد من عدم الوصول إلى الحدود. (في هذه الحالة، لن يكون هناك سجل في "تاريخ التنفيذ" في حالة تأهب) تم الوصول إلى "اليومية" حد الإرسال جهاز. تحقق من الجهاز الذي كان من المتوقع أن يتلقى التنبيه للتأكد من أنه لم يتم الوصول إلى حد إرسال الجهاز اليومي. (في هذه الحالة، سوف يكون لا يزال هناك سجل في "تاريخ التنفيذ" في حالة تأهب بشأن تنفيذ التنبيه مع التسليم أو تفاصيل الخطأ) يتم تعيين المعلمة "مهلة". عندما يتم تعيين المعلمة مهلة للتنبيه، سيكون التنفيذ "متوقفة مؤقتا" لعدد محدد من الثواني بعد التنفيذ السابق. ولن يتم إطلاق أي عمليات إعدام محتملة خلال فترة "المهلة" هذه. حدث خطأ أثناء إرسال التنبيه إلى جهازك. تحقق من "سجل التنفيذ" في تفاصيل التنبيه للتحقق من عدم وجود خطأ في إرسال التنبيه إلى الجهاز المحدد. إمكانيات أخرى: هناك العديد من السيناريوهات الأخرى بشأن عدم تسليم التنبيهات، يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني لدينا مع التفاصيل الخاصة بك من مشكلتك.


معظم مقدمي خدمات الهاتف المحمول يدعمون الرسائل الإلكترونية إلى الرسائل القصيرة لقد قمنا بتجميع قائمة من مقدمي الهاتف المحمول شعبية وبوابات البريد الإلكتروني إلى سمز. باستخدام هذا الجدول كمرجع، يجب أن تكون قادرا على العثور على البريد الإلكتروني الصحيح لهاتفك النقال.


تنبيهات فوريكس بالبريد الإلكتروني.


تنبيهات فوريكس للبريد الإلكتروني هي واحدة من أنواع التنبيهات الفوركس يمكن للتاجر الحصول على ما يحدث في سوق الفوركس. تنبيه فوريكس يمكن أن يكون في أي شكل على الإطلاق، بما في ذلك التنبيهات البريد الإلكتروني والتنبيهات الرسائل القصيرة. هذه التنبيهات الفوركس بإعلام المتداول من تغييرات محددة في سوق الفوركس التي قد لا يكون المتداول على علم من نتيجة لاحتياجات أخرى في سوق الفوركس.


أوقات التداول وفوركس فوائد التنبيهات البريد الإلكتروني.


من البحوث واسعة النطاق في سوق الفوركس، ومناطق زمنية مختلفة، وأزواج العملات، وقد تم اكتشاف أن أفضل وقت للتجارة الفوركس هو خلال منتصف الأسبوع. إذا كان منتصف الأسبوع هو أفضل وقت للتجارة الفوركس، فهل هذا يعني أن لا شيء يحدث في بداية الأسبوع أو خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ مع طبيعة سوق الفوركس، لا يوجد ضمان 100٪ لما يحدث. حتى مع تحليل كبير وأنماط، وتطبيق جميع أفضل أدوات التداول هناك في السوق، لا يزال هناك مجال لعدم اليقين. لذلك إذا كان لديك لحضور أشياء أخرى في بداية الأسبوع أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك أن تفعل لنفسك صالح كبير لاقامة نوع من نظام إنذار لإعلامك عندما تحدث أشياء ملحوظة في التجارة الخاصة بك. مع تنبيهات البريد الإلكتروني فوريكس، يمكنك الذهاب عن غيرها من الصفقات أو غيرها من الأمور، مع المعرفة العميقة من داخل أنك أنك لن تفوت أي شيء.


تنبيهات البريد الإلكتروني فوريكس ليست فقط لفترات خارج الذروة في تداول العملات الأجنبية، يمكنك أيضا استخدامها خلال فترات الذروة. بعض التجار يتداولون أكثر من زوج عمل واحد في نفس الوقت، وحتى لو كان لديهم الكثير من شاشات الكمبيوتر في غرفة الكمبيوتر الخاصة بهم تظهر الرسوم البيانية لكل التجارة، وهناك ميل أن التركيز سيكون العجز. إذا كنت تحقق من التجارة واحد، يمكنك ببساطة ضبط فوريكس تنبيه البريد الإلكتروني لإعلامك عندما يكون هناك شيء جدير بالملاحظة يجري في التجارة الأخرى.


شروط تنبيهات البريد الإلكتروني الفوركس.


لا تظهر تنبيهات فوركس عبر البريد الإلكتروني في بريدك الوارد إلا إذا لم تطلب ذلك. في التماس لتنبيه البريد الإلكتروني فوريكس، يجب عليك تحديد المصطلح الذي يمكن أن يتم إعلامك عن طريق هذه الرسائل. ما تريد معرفته عن التجارة قد تختلف عن ما يريده تاجر الفوركس التالي أن يعرف عن تجارتها الخاصة لأنك ربما لا تتداول نفس أزواج العملات، نفس المنطقة الزمنية، الإطار الزمني، واستراتيجياتك هي بالتأكيد ليست نفسه. تحقيقا لهذه الغاية، تحتاج إلى تحديد أن الإخطارات تحصل على فيما يتعلق التجارة كنت تشارك في.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


22 يناير، 2017 12:04:33 ص.


فوريكس تنبيه الرسائل القصيرة هو واحد الذكية أداة تداول العملات الأجنبية المستخدمة من قبل العديد من التجار الفوركس اليوم للتداول في سوق الفوركس كما كنت حضور لأشياء أخرى في الحياة. قبل التداول في t.


21 يناير، 2017 11:59:21 بيإم.


تنبيه فوريكس الموالية هو نظام تنبيه الفوركس جميلة مكرسة خصيصا لمهمة. البساطة هي صخرة السرير من الفوركس إشارة تنبيه المؤيد، لا الكثير من صفارات، لا يوجد شكل.


21 يناير، 2016 11:50:37 بيإم.


تنبيهات الفوركس لالروبوت هي شائعة جدا في هذه الأيام منذ الروبوت أوس هي واحدة من نظام التشغيل الأكثر شيوعا في العالم اليوم. وقد فعلت الروبوت بشكل جيد جدا في حل.


تنبيه حرية الفوركس هو إعلام فيما يتعلق قضبان الحرية الفوركس. الفوركس فريدو.


رسائل البريد الإلكتروني تنبيه الفوركس هي واحدة من العديد من أدوات التداول التجار يمكن استخدامها لتحقيق تقدم.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


MT4 تنبيه البريد الإلكتروني & # 8211؛ إعداد ميتاتريدر الخاص بك في 4 خطوات سهلة.


في هذه المقالة القصيرة سوف نناقش كيفية إعداد مستشار الخبراء الخاص بك حتى تحصل على تنبيه البريد الإلكتروني MT4 في كل مرة يحدث حدث كبير. حدث كبير يمكن أن يكون أي شيء مثل التنفيذ الناجح لأمر، أو يتم إغلاق موقف في ستوبلوس، أو حتى ببساطة السعر عبور مستوى معين. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر متى تريد فكس روبوت لإرسال إشعار بالبريد الإلكتروني.


الخطوة 1 & # 8211؛ افتح حساب غميل.


من المهم أن نفهم أن ميتاترادر ​​4 لا تستطيع إرسال تنبيه عبر البريد الإلكتروني MT4 من تلقاء نفسها. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تقوم بها منصة التداول الخاصة بك من خلال حساب بريد إلكتروني موجود.


وبطبيعة الحال، لهذا الغرض يمكنك استخدام حساب البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك. ومع ذلك، بهذه الطريقة قد تواجهك مضاعفات عند تكوين ملقم سمتب. تتم تجربة غميل واختبارها، وبشكل عام، أجد أن هذا هو النهج الأسهل. أنا خلقت نفسي واحد فقط الآن:


شيء آخر .. أنت تعرف كيف يسمح لك غميل بإعداد التحقق بخطوتين؟ حسنا، هذه المرة لا & # 8217؛ ر تفعل ذلك. لن تتمكن ميتاترادر ​​4 من الدخول إلى حسابك في غميل إذا تم التحقق من خطوتين.


بعد الانتهاء من إجراء ذلك، يمكنك الخروج من حسابك الجديد في غوغل. لن تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى.


الخطوة 2 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 الإعدادات.


افتح منصة التداول MT4 وانتقل إلى تولس - & غ؛ خيارات أو ببساطة انقر كترل + O. أدخل الآن الإعدادات التالية في علامة التبويب البريد الإلكتروني:


و & # 8220؛ تسجيل دخول سمتب & # 8221؛ و & # 8220؛ من & # 8221؛ الحقول متطابقة وينبغي أن تعكس حساب غميل الذي أعددته في الخطوة 1. و & # 8220؛ إلى & # 8221؛ الحقل حيث تريد إرسال رسائل البريد الإلكتروني، أي عنوان بريدك الإلكتروني الخاص حيث تريد تسليم تنبيه البريد الإلكتروني MT4.


يحدث ذلك أن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي يتم استضافته أيضا على غميل. ولكن لك يمكن أن يكون في أي مكان & # 8211؛ ياهو / ميل / غمكس / إيفين a إمايل أون يور بيرسونال ويبزيت. حرفيا أي عنوان بريد إلكتروني تستخدمه يمكن أن تذهب في هذا المجال.


بعد إكمال هذه الخطوة، من الضروري تماما إعادة تشغيل ميتاترادر ​​4. لن تعمل الإعدادات على إعادة تشغيل المنصة.


الخطوة 3 & # 8211؛ اختبار التكوين.


بعد إعادة تشغيل النظام الأساسي، ارجع إلى شاشة الخيارات وانقر على & # 8220؛ تيست & # 8221؛ زر. سوف تحصل على الرسالة التالية:


قد يستغرق البريد الإلكتروني بضع دقائق ليتم إرسالها (لا تزيد عن 5 دقائق). إذا قمت بإعداد كل شيء بشكل صحيح، ثم يجب على المجلة النهائية عرض الرسالة التالية في نهاية المطاف:


إذا كان هناك شيء خاطئ، فإن محطة التداول تتيح لك معرفة من خلال عرض رسالة خطأ في المجلة.


تحقق من بريدك الإلكتروني الشخصي & # 8211؛ يجب أن تكون قد تلقيت رسالة الاختبار:


الخطوة 4 & # 8211؛ إرسال تنبيه عبر البريد الإلكتروني MT4.


وأخيرا، تم إعداد كل شيء، ويمكننا إرسال تنبيه عبر البريد الإلكتروني MT4 من داخل نظام التداول الخوارزمي الخاص بنا. اليوم سوف تظهر لك بسرعة كيف أنه & # 8217؛ ق فعليا في MQL4، وفي المرة القادمة سوف نذهب إلى مزيد من التفاصيل قليلا.


افتح MQL4 وقم بإنشاء نص برمجي فارغ. نسخ ولصق التعليمة البرمجية التالية:


الآن تجميع البرنامج النصي وإطلاقه على أي مخطط في منصة التداول الخاصة بك.


تحقق من بريدك الالكتروني. إذا كان كل شيء قد تم وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه، يجب أن تشاهد الرسالة التالية:


ها أنت ذا! الآن أنت تعرف كيفية إرسال تنبيه البريد الإلكتروني MT4 من داخل المستشار الخاص بك خبير، النصي أو المؤشر.


هل وجدت هذه التعليمات مفيدة؟ ثم تأكد من تحقق من المشاركة التالية حيث نتحدث عن كيفية إضافة معلومات مفيدة إلى وظيفة سيندمايل MT4 الخاص بك.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.


شكرا للمعلومات المفيدة، فعلت كل شيء خطوة.


خطوة بخطوة ولكن حصلت على هذا & # 8220؛ البريد: فشل اختبار الرسالة & # 8221؛ في المحطة.


مجلة. يمكنني & # 8217؛ ر معرفة ما فعلت خطأ.


هل حاولت إعادة تشغيل المحطة؟


أيضا، إلقاء نظرة على المنتدى. أجرى مات بعض تحري الخلل وإصلاحه بشكل شامل & # 8211؛ وهذا قد يساعدك:


شكرا للإستجابة.


حاولت إنشاء حساب في غمكس، كما تم شرحه في المنتدى، ولكن التسجيل يعطي خطأ، من الواضح بسبب عنوان إب الخاص بي. في حالة غميل أحصل على هذا الخطأ & # 8220؛ البريد: خطأ الاتصال smpt. gmail & # 8221؛ في مجلة الطرفية، مع البريد الإلكتروني ياهو أيضا.


لقد سمتب ذلك خطأ ..


شكرا لالتقاط ذلك حتى ناثان!


مرحبا. هذا الخيار البريد الإلكتروني كان يمكن أن يكون على ما يرام ولكن الآن أن الجميع لديه الهاتف الذكي، خيار دفع الاخطار في MT4 هو أفضل. ببساطة، والحصول على MT4 التطبيق لفون / الروبوت. تسجيل الدخول إلى التداول الخاص بك أكت. الحصول على معرف ميتاكوتس لهذا التطبيق الذي تم تنزيله. ضع هذا المعرف في علامة تبويب الإخطار MT4 & أمب؛ تمكين دفع الاخطار. بدء & أمب؛ تشغيل MT4 التطبيق. تأكد من عدم إغلاق التطبيق MT4 أبدا من قبل القاتل مهمة. طالما MT4 التطبيق يعمل على الهاتف الخاص بك في الخلفية، سوف تحصل دفع الاخطار.


مرحبا جوني. الإعداد رهيبة! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطائها الذهاب وربما طرح مقال آخر مع تعليمات. من حيث البريد الإلكتروني، ما زلت أرى ذلك كخيار قابل للتطبيق منذ الجميع هو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني 24/7 في هذه الأيام. ومع ذلك، فإن إشعار دفع سيكون بالتأكيد أكثر في الوقت الحقيقي.


مجرد تلميح قليلا حول ما كتبه إلجان. أمس حاولت هذا الخيار مع جوجل وكان نفس الخطأ أثناء استخدام حساب البريد الإلكتروني سمتب من فس. لقد حصلت على نجاح واحد فقط إرسال بعد الضغط & # 8220؛ اختبار & # 8221 ؛، بعد ذلك كان خطأ.


جئت مع الحل الذي اسمه & # 8220؛ الذهاب إلى حمام السباحة & # 8221؛ & # 8230؛


كانت المشكلة في حساب غميل الذي تم حظره نظرا لأن خادم غميل ربما يحتوي على قاعدة تضع علامة على النشاط كمشبوهة عند إنشاء الحساب في مكان واحد ثم استخدامه في مكان آخر. بعد تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الحساب الجديد (مطلوب التحقق من سمز) وإلغاء حظر الحساب & # 8230؛ لا تزال هناك مشكلة. ولكن بعد الذهاب إلى & # 8230؛ حمام السباحة (!) لمدة ساعة تقريبا ومحاولة بعد حين، كان MT4 قادرة على الوصول سمتب دون أي أخطاء! في صحتك.


شكرا لتقاسم فلايمير. نصيحة رائعة للتحقق من تحذيرات أمان غوغل إذا لم يتم تسليم رسائل البريد الإلكتروني.


يور & # 8220؛ حمام سباحة & # 8221؛ حل الصخور تماما!


للخطأ & # 8212؛ - ميل: & # 8216؛ تيست مساج & # 8217؛ فشل & # 8212؛ - حاول كتابة شيء في & # 8220؛ المصدر & # 8221؛ عند إعداد تنبيه. هذا الخطأ ليس مشكلة اتصال. إعدادات البريد الإلكتروني الخاص بك على ما يرام تماما إذا كنت تحصل على هذا الخطأ.


حاولت عدة مرات وفشلت. أتبع جميع الخطوات أعلاه. ويظهر & # 8220؛ ميل: إرور كونكتيون تو smtp. gmail & # 8221؛


عذرا، لا تفيدك هذه الإرشادات. بعد اتباع الإرشادات، نقرت على & # 8220؛ تيست & # 8221؛ وفي غميل حصلت على الرسالة: & # 8220؛ تم منع محاولة تسجيل الدخول & # 8221 ؛. أنا & # 8217؛ ر أعرف لماذا.


أيضا، ما يحدث في & # 8220؛ كلمة مرور سمتب & # 8221؛ مربع فوق أعلاه. ربما أضع كلمة مرور خاطئة.


مرحبا. لدى غميل في الواقع ثلاثة خيارات لإرسال البريد الإلكتروني. لقد استخدمت خادم سمتب غميل المقيد الذي لا يتطلب اسم مستخدم أو كلمة مرور ولكن يمكن فقط إرسالها إلى حسابات غميل. بالنسبة لأولئك منكم مع حسابات غميل قد يكون هذا أسهل من إنشاء حساب منفصل. هذا مفيد أيضا لأولئك الذين تلقوا رسالة & # 8220؛ تم منع محاولة تسجيل الدخول & # 8221؛ رسالة.


أنت & # 8217؛ أعطاني فقط المعلومات التي كنت أبحث عنها. كان لي مؤخرا لملء استمارة وقضى قدرا هائلا من الوقت في محاولة للعثور على نظرة مناسبة فقط في خدمة goo. gl/JeFRDg.


من السهل جدا للاستخدام. أعتقد أنك يمكن أن تحصل على نسخة تجريبية مجانية إذا كنت تسأل عن ذلك.


مرحبا. كيف يمكنني إضافة خيار بريد إلكتروني إلى مؤشر موجود يفتقر إليه. الحمد لله يمكن mt4 ترسل لي تنبيهات البريد الإلكتروني للمؤشرات التي لديها وظيفة التنبيه البريد الإلكتروني القائمة. شكر !


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (10) فوركس ستاتيغي (9) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (18)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


تنبيهات الأسهم الحرة.


لا تفوت على فوز السوق - البقاء على علم من أحدث التحركات في الأسهم العالمية المختارة أو أزواج الفوركس.


بناء تنبيهات حول هبوط الأسعار، وحجم التداول، والمحفزات الفنية. الاستفادة من معاينة مجانية لدينا مع أحدث التنبيهات HTML5 والرسوم البيانية المتكاملة. تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وفي التطبيق الإخطارات لذلك كنت دائما على اتصال مع السوق.


كيف تنبيهات الأسهم والعملات الأجنبية؟


يتم دمج تنبيهات السوق زيغنالس تماما مع الرسوم البيانية زيغنالس الأسهم، مما يسمح لك بناء التنبيهات ودراسة العمل السعر، من واحد، وتطبيق ودية المحمول.


لإنشاء التنبيه الأول، حدد مادة العرض التي تهتم بها، ثم انقر على "إنشاء تنبيه"


إنشاء تنبيه بسيط مع زيغنالس الأسهم تنبيهات.


زيغنالس تنبيهات السوق تدعم الأسهم الفردية وأدوات النقد الأجنبي،


والتنبيهات مجموعة المراقبة.


تقدم زيغنالس التنبيهات السوق الأكثر شعبية المتاحة.


تقدم زيغنالس تنبيهات متقدمة العلامات، والملاحظات وإعدادات التردد.


تنبيهات السوق زيغنالس يمكن أن ينظر إليها على أنها مصغرة البلاط المخطط، وعرض المشغلات التاريخية.


و مشغلات جديدة مع تسليط الضوء على البرتقال.


يمكن الاطلاع على تنبيهات الأسهم زيغنالس في وضع البلاط موجزة، مع تسليط الضوء على الزناد التنبيه.


يمكن تحرير التنبيهات الفردية وحذفها والاعتراف بها.


من الرسم البياني مصغرة وموجزة الرأي.


يمكن أيضا أن ينظر إلى تنبيهات الأسهم زيغنالس على الرسم البياني للأسهم.


زيغنالس تبديل السيطرة بين.


الأسهم تنبيهات ومخططات الأسهم.


تنبيهات زيغنالس قائمة بجميع الأحداث السابقة للتنبيه المحدد مع معلومات السعر والحجم.


مدير قائمة زينالز متاح من.


الشريط الجانبي قائمة الرغبات.


قوائم المراقبة زيغنالس دعم ما يصل إلى 50 الأسهم أو أدوات الفوركس.


زيغنالس تنبيهات دعم العلامات والملاحظات.


يمكن تحديد علامات زيغنالس من قائمة "تصفية متقدمة"


أو باستخدام فلتر البحث.


ترقية حساب زيغنالس للحصول على المزيد من الرسائل القصيرة.


وتنبيهات البريد الإلكتروني.


الانضمام زيغنالس تنبيهات لم تكن أسهل.


تريد معرفة المزيد؟ الانضمام إلينا اليوم!


مجنون عن الأسواق؟


لم يكن لديك للتداول وحدها مرة أخرى!


جرب البوابة المجتمعية الجديدة.


في شراكة مع زيغنالس نود أن إندرودوس لدينا بوابة المجتمع الجديد القائم لك.


ترادركاست يجمع مجتمع نابض بالحياة مع أنماط التداول والاستثمار المختلفة. وجهات نظرنا وآرائنا حول مجموعة واسعة من الأدوات المالية يمكن الوصول إليها على الفور لجميع أفراد المجتمع. الدردشة والتعليق والحصول على ردود الفعل الفورية على الأفكار التداول المشتركة والتحركات السوق.


مجانا 15 يوما للمحاكمة.


Zignals.


&نسخ؛ زيغنالس 2008-2018 - أفضل الرسوم البيانية الأسهم الحرة الحرة،


ونقلت الأسهم، وتنبيهات الأسهم للسوق العالمية على شبكة الإنترنت.


تفعيل تراديكاست المحدودة، 48 شارع العادلة، دروغيدا، شركة لوث، أيرلندا.


البيانات في الوقت الحقيقي: التبادلات الأمريكية. 15 دقيقة متأخرة: إيسق، لس، بورصة نيويورك يورونكست، فرانكفورت، الفوركس، تسكس. 20 دقيقة تأخر: أسك، سينسكس.

No comments:

Post a Comment