Thursday 15 March 2018

فوركس إيكون ينغ


رموز الفوركس.


نحن حفظ المصممين وقت غوغلينغ للرموز. بمجرد اختيار نمط، ونحن نضمن سيكون لديك كل رمز تحتاجه. ماذا؟


رموز الفوركس لنظام التشغيل ويندوز 10.


تم تصميم رموز الفوركس لنظام التشغيل ويندوز 10 لتتناسب مع الرموز الأصلية من ويندوز 10؛ قمنا بتلخيص هذا النظام التصميم في مقالنا أن مايكروسوفت فشلت في إنتاج. الأمثل ل 32 & # 215؛ 32 بكسل، وهذه هي أنظف لدينا الخطوط العريضة الخطوط، فقط للتنافس مع لدينا الرموز 1em صغيرة وطريقة أقل تفصيلا لدينا الرموز دائرة الرقابة الداخلية. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


الفوركس لون الرموز.


هذه الرموز لون الفوركس تنتمي إلى لدينا مجموعة الألوان المسطحة. هذا هو لدينا الثاني حزمة رمز الأكثر شعبية بعد دائرة الرقابة الداخلية. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


رموز الفوركس لدائرة الرقابة الداخلية.


هذه هي رموز الفوركس لدائرة الرقابة الداخلية. وهي تتبع المبادئ التوجيهية واجهة الإنسان دائرة الرقابة الداخلية (أبل يمكن أن تفعل ذلك على نحو أفضل على الرغم من)، قدم لأول مرة في دائرة الرقابة الداخلية 7 ودعم في جميع الإصدارات اللاحقة حتى الآن (على الأقل دائرة الرقابة الداخلية 11). هذه هي الخطوط العريضة الرموز. فهي تستند إلى خطوط رقيقة ثنائية البكسل، وهي محسنة ل 50 & # 215؛ 50 بكسل. إذا كنت تقوم بإنشاء تطبيق يوس، فيمكنك إما تنزيل رموز فوركس ينغ في 3 أحجام (رموز مجانية ل 50 و 100 بكسل؛ للأشخاص الذين دفعوا قيمة 150 بكسل) أو تنزيل رمز متجه واحد في تنسيق بدف (سيكون لديك لشراء الرموز) - سوف هكود توليد ينغس الصحيحة على التجميع. هناك مجموعة مطابقة من الرموز الرسومية - طرحت أبل لهم في دائرة الرقابة الداخلية 11 ويستخدم لأشرطة التبويب.


الفوركس المواد تصميم الأيقونات.


هذه الرموز الفوركس لتصميم المواد مصنوعة وفقا لنظام تصميم المواد من قبل جوجل. ويستند هذا النمط على أشكال مبسطة للغاية، وخطوط رقيقة بكسل اثنين، ويتم تحسين ل 24 & # 215؛ 24 بكسل. خلافا لغيرها من حزم رمز ناقل التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز يحتوي على 5000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


فوركس غليفس إيكونس.


عرضت أبل الرموز الرمزية في دائرة الرقابة الداخلية 11 ويستخدمها لشريط علامة التبويب (جنبا إلى جنب مع الرموز دائرة الرقابة الداخلية العادية التي هي لكل شيء آخر). الشبكة هي 30 & # 215؛ 30 بكسل. على عكس الرموز دائرة الرقابة الداخلية الأصلية التي هي الخطوط العريضة منها، وهذه الرموز تتكون من الأشكال شغلها وكثيفة بصريا. إذا كنت تقوم بإنشاء تطبيق يوس، فيمكنك إما تنزيل رموز فوركس ينغ في 3 أحجام (رموز مجانية ل 50 و 100 بكسل؛ للأشخاص الذين دفعوا قيمة 150 بكسل) أو تنزيل رمز متجه واحد في تنسيق بدف (سيكون لديك لشراء الرموز) - سوف هكود توليد ينغس الصحيحة على التجميع.


رموز فوركس ل ميكروسوفت أوفيس إيكون باك.


هذه الرموز مكتب أوفيس تنتمي إلى لدينا مجموعة رمز 15،000. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


رموز الفوركس للسلكي.


هذه الرموز السلكية الفوركس تنتمي إلى مجموعة رمز 1،800 لدينا. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


رموز الفوركس للغسق - اللون.


هذه الرموز الغسق الفوركس تنتمي إلى مجموعة رمز 1،800 لدينا. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


بلو فوركس إيكونس (أولترافيوليت)


هذه الرموز فوق البنفسجية الفوركس تنتمي إلى مجموعة رمز 3،600 لدينا. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


أيقونات الفوركس، أيقونات الخط النقطي.


هذه الرموز الفوركس دوتتي تنتمي إلى مجموعة رمز 2،100 لدينا. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


الفوركس التدرج ناقلات الرموز (نولان)


هذه الرموز نولان الفوركس تنتمي إلى مجموعة رمز 1،200 لدينا. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


1em، رموز الفوركس الصغيرة.


تم تصميم هذه الرموز الصغيرة والصغيرة الفوركس لتناسب النص. هم فقط 16 بكسل طويل القامة، وبالتالي فإننا دعا لهم 1em (1em = 16px). المشكلة أن مصممي الويب على علم: مرة واحدة إدراجها في النص، الرموز كسر الخط، مما يجعل النص "الرقص" وعموما جعل تصميم تبدو الفوضى. 1em هي حزمة الرموز الوحيدة التي تتبع النص، أي تبدو طبيعية في سطر من نص حجم الخط القياسي. بالطبع، يمكنك توسيع نطاقه للحصول على نص أكبر. فكرة جيدة هي إنشاء خط واستخدامه جنبا إلى جنب مع النص الخاص بك (لدينا المدمج في مولد الخط). استمتع القوائم الجديدة، نظيفة، وأزرار العمل، وقطع أخرى من النص جنبا إلى جنب مع رمز.


رموز الفوركس لالروبوت.


هذه الرموز الروبوت الفوركس تنتمي إلى مجموعة رمز 1،300 لدينا. لا تتردد في تحميل هذا الرمز في تنسيق ينغ مجانا، أو فتح ناقلات. على عكس حزم رمز الأخرى التي لديها مجرد مئات من الرموز، وهذا حزمة رمز الوحش يحتوي على 9000 الرموز، وكلها في نفس النمط والجودة. مثل جميع حزم رمز الحرة لدينا، وهذه الرموز الفوركس متاحة للتحميل كما ينغ، سفغ، بدف والنواقل الأخرى، كخط رمز، ومقتطفات هتمل / كس.


رموز الفوركس للمترو.


لقد قمنا بتصميم رموز الفوركس للمترو وفقا للمبادئ التوجيهية مايكروسوفت للبلاط ورمز الأصول. وفقا لمواصفات مايكروسوفت، قمنا بتحسينها لشبكة 26 & # 215؛ 26، لذلك نحن نشجعكم على استخدامها في 26 & # 215؛ 26 أو 52 & # 215؛ 52؛ بعض الرموز تبدو بخير في 13 & # 215؛ 13 (كن حذرا). هناك نمط مرئي أحدث من مايكروسوفت، ويندوز 10. ومع ذلك، مترو هو أسلوب صالح للبلاط، تلك مربعات اللون في القائمة ابدأ. وأخيرا، هو مجرد أسلوب جميل، وخاصة بالنسبة للأشخاص العاديين الذين لا يقرأون مبادئ توجيهية تصميم نظام التشغيل لتناول الافطار.


icofx.


الأداة الوحيدة التي سوف تحتاج إلى تحرير الرموز والمؤشرات.


حول إيكوفس.


إيكوفكس هو الحائز على جائزة رمز المهنية ومحرر المؤشر ويندوز. بل هو حل الكل في واحد لخلق رمز، واستخراج والتحرير. وهي مصممة للعمل مع ويندوز وماكنتوش الرموز التي تدعم الشفافية.


إنشاء الرموز والمؤشرات.


إنشاء رموز ويندوز وماكنتوش. دعم رموز ويندوز مع دقة تصل إلى 1024x1024 مع ضغط ينغ. تحويل رموز ماكنتوش إلى رموز ويندوز والعكس بالعكس. دعم مؤشرات ثابتة والرسوم المتحركة. أنشئ رمز المفضلة لموقع الويب أو المدونة.


استيراد وتصدير واستخراج.


يمكنك بسهولة تحويل الصور المفضلة لديك إلى رموز أو مؤشرات، أو الرموز في الصور. صيغ الصور المعتمدة سفغ، بمب، ينغ، جبغ، JPG2000، تيف و جيف. يمكنك استخراج الرموز من الملفات الأخرى، بما في ذلك ملفات ويندوز فيستا و ويندوز 7 و ماسينتوش.


محرر متقدم.


إيكوفكس يتميز محرر الصور في مهب كامل مع العديد من الأدوات المفيدة. يمكنك استخدام أحجام فرشاة مختلفة، الأشكال، صلابة، حتى مزج وسائط عند اللوحة. مع أكثر من 40 الآثار في متناول يدك، وهناك & [رسقوو]؛ ق تقريبا أي حد للأيقونات يمكنك إنشاء.


صور الكائنات.


استخدام قبل إنشاء صورة رمز الكائن لم تكن أسهل. يمكنك الجمع بين كائنات الصورة في الصور القائمة على طبقة باستخدام إيكوفكس. انها تسمح لك لإعادة ترتيب، مزج طبقات وتغيير التعتيم.


ملفات عملية الدفعات.


يمكنك بسهولة العمل مع ملفات متعددة باستخدام القدرة على تجهيز دفعة من إيكوفكس (رخصة الأعمال). إنشاء أو تحويل أو استخراج أو تصدير كل ما تبذلونه من الرموز أو المؤشرات مع عدد قليل من النقرات.


مكتبات الرموز.


إيكوفكس يتيح لك إمكانية إنشاء وتحرير رمز ومكتبات المؤشر باستخدام المدمج في محرر الموارد. باستخدام محرر الموارد يمكنك أيضا تغيير الرموز داخل ملفات إكس.


برنامج مدهش. فوتوشوب من المحررين رمز، من الواضح.


مشاهدة نظرة عامة الفيديو.


شارك هذا!


تسجيل دخول العميل.


بحث المقالات.


أحدث الأخبار.


أحدث المدونات.


ما المقصود ب أبي؟ هل أعطيت فكر عميق حول.


يجب أن نذهب المحمول؟ كان الناس يجادلون في.


أحدث الإضافات.


الوصف: محسن الشعور يسرها أن تعلن فيرتكسفكس عودة (بو) موبايل التطبيق (لأي الروبوت (دائرة الرقابة الداخلية قادمة قريبا) جهاز فو.


دسكريبتيون: يتساءل كيف تحد من المواقف المفتوحة لعملائك على مبلغ محدد لكل رمز دون تجاوزه لأي بو جديد.


وصف: ويليامز٪ R هو مؤشر، والذي يحدد ما إذا كان السوق على ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. ويليامز٪ R هو في.


معظم الإضافات المراجعة.


الوصف: * لقد راجعنا أسعارنا للشهرين المقبلين. أغتنم هذه الفرصة والحصول على الإضافات لدينا في سعر تنافسي جدا.


وصف: فيرتكسفكس إدارة المخاطر جسر هو برنامج النهاية الخلفية المستخدمة لربط نظام فيرتكسفكس الخاص بك إلى واحد آخر لتطهير.


الوصف: مرشح القطبين بوترورث هو مؤشر فرتيكسفكس الذي يستخدم طريقة تمهيد يطلق عليه مرشحات تمريرة منخفضة للحد.


الإضافات المميزة.


الوصف: مؤشر منعرج الزاك هو مؤشر عميل فتلكسفكس قوية فتل الجانب الذي يعطي إشارات الدخول والخروج ممتازة على أساس فر.


الوصف: قضبان جيمي هو مؤشر فتل الجانب العميل. شريط جيمي هو عمل السعر تشكيل شمعة عكس. عندما الصفقات السعر أب.


وصف: تريند بارس هو مؤشر فتلكسفكس العميل العميل فتل التي تحدد دورات السوق والانتكاسات في اتجاهات السوق. إند.


أنشئت في عام 2002، توفر حلول الهجين فوريكس منصة التداول عبر الإنترنت. وقد اعتمدت الحلول الهجينة أحدث التقنيات والمعايير الدولية لتطوير منصة التداول عبر الإنترنت، فيرتكسفكس.


اتصل بنا.


اتصل بنا.


لوحة المبيعات.


خارج المصادر.


انضم لقائمتنا البريدية.


المعارض والجوائز.


الهجين معرض الصور.


فيرتكسفكس 10.


فيرتكسفكس سحابة.


البحث الإضافات.


أحدث التغريدات.


هذا الموقع ومحتواه حقوق الطبع والنشر من حلول الهجين - © حلول الهجين 2002 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


I'm a جاست a سوبيرفيسور أوف ذي ماني. ثيرد سوليوشنز تخلي مسؤوليتها بشكل كامل عن تصرفات الوسطاء أو كل ما من شأنه أن يسبب الخسارة للمتداول، إختر وسيطك بتأني واطلب النصيحة من المختصين بالتداول عند الحاجة.


كفب كونلون جمع القروض الخاصة لدعم معرض تشارلز F Goldy†™ في معرض الفنون أوكلاند.


المهنية، المتنوعة و تطلعي المنتجات والخدمات المالية.


تجارة الفوركس.


أسعار العملات الأجنبية، المعادن الثمينة، المؤشرات والسلع الأساسية.


الفوركس المعادن الثمينة السلع السلع.


اقتباس للسعر المرجعي السوق بين البنوك الدولي هو للاشارة فقط. سوف يختلف سعر الصرف الفعلي كفب كونلون إنترناشونال ™ تبعا للمنتج والمبلغ ومنطقة الخدمة.


المنتج والخدمات.


تقدم مجموعة كفب كونلون المالية معاملات الصرف الأجنبي وحلول السيولة والتسوية الدولية وتحوط الشركات وإدارة الثروات واستثمارات الأوراق المالية وحلول تكنولوجيا المعلومات المالية وغيرها من المنتجات والخدمات المالية للعملاء والشركات العالمية.


تجارة الفوركس.


الفوركس و أوسدكس، المعادن الثمينة، مؤشر كفدس والسلع.


حلول السيولة.


ويتيح العمالء املؤسسون حتقيق مزايا تنافسية في سوق رأس املال العاملي.


التسوية العالمية وإدارة الشركات الفوركس.


حلول وقفة واحدة لإدارة الشركات إدارة العملات الأجنبية.


تداول الأوراق المالية.


تريد هك & أمب؛ العالمية للأوراق المالية من خلال منصة التداول لدينا.


التكنولوجيا المالية.


التركيز على توفير حلول مالية عالية ومستقرة.


إدارة الثروة.


توفير التحوط الآمن والخدمات ذات القيمة المضافة لثروة العملاء هي مهمتنا الأساسية.


أوكلاند سيدني تورونتو ملبورن هونغ كونغ بكين تايبيه.


سوف كفب كونلون الدولية توفر لك مع المرحلة بالنسبة لك لتعلم وتطوير حياتك المهنية. نحن تكرارية ريكورتينغ الناس لدينا هونغ كونغ، كندا، نيوزيلندا واستراليا المكاتب.


تسجيل بريدك الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحصول على النشرات الإخبارية لدينا العادية على الترقيات المنتج وأخبار الشركة.


مجموعة كفب كونلون المالية (بما في ذلك كفب كونلون بي تي واي المحدودة، كفب إدارة الأصول المحدودة، كفب كونلون نيوزيلندا المحدودة، كفب كونلون الدولية (هونج كونج) المحدودة، كفب كونلون للأوراق المالية (هونج كونج) المحدودة، كفب كونلون إدارة الأصول (هك) المحدودة، كفب كونلون كندا إنك، كفب غلوبال ماركيتس ليميتد، كفب غلوبال ماركيتس بتي ليميتد). (“Group”) نشرت هذه المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض المعلومات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. لا يتم ضمان أي دقتها أو موثوقيتها أو اكتمالها ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة مالية أو استثمارية أو استدراج أو عرض للحصول على أي منتجات أو خدمات مالية. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الفردية الخاصة بك، والوضع المالي، والاحتياجات، والخبرة أو القدرة على تحمل الخسارة. مخاطر الخسارة في تداول الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، كفدنس ™ وغيرها من المشتقات التجارية يمكن أن تكون كبيرة وتؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع العملاء وتحتاج إلى التأكد من فهمك للمخاطر والنظر فيما إذا كان ذلك مناسبا لك، مع مراعاة أهدافك وحالاتك المالية واحتياجاتك، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.


إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية | дє¬ICPе¤ ‡ 10210378еЏ · -5 حقوق التأليف والنشر © © 2018-2017 كفب كونلون. كل الحقوق محفوظة.


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Лондонский برايمي أوف برايمي شركة ستاتر غلوبال ماركيتس включил ميتاترادر ​​5 в список платформ، предлагаемых клиентам.

No comments:

Post a Comment