Thursday 1 March 2018

تداول العملات الأجنبية 3d


فوريكس-3D ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1/1 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


* وفقا للمعلومات على الموقع.


تقدم فوركس-3D نوعين من الحسابات، وكلاهما يقال أن تنفيذ ستب، هوامش متغيرة وعمولة التداول بدون مبادلة على منصة ميتاتريدر 4. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا مام وحسابات بم المتاحة مع هذا الوسيط.


وبادئ ذي بدء، فإننا نعتبر استثمارا أوليا بقيمة 1000 دولار، حيث أن معظم الوسطاء يحتاجون إلى 100 دولار - 200 دولار كبداية. ثم، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية التي يقدمها هذا الوسيط مرتفع بشكل خطير. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم حسابك بالكامل كضمان عند نسبة الرافعة المالية 1: 1000، فإن تحرك السوق بنسبة 0.1٪ ضدك يعني أنك تخسر كل شيء.


أما فيما يتعلق بفوركس-3D & سبس، فإن تلك الواردة في الجدول أعلاه تبدو منخفضة بشكل جذاب. ومع ذلك، عندما حاولنا حساب تجريبي فوركس-3D، وجدنا الفروق ثابتة عند 1.0 نقطة على ور / أوسد. في حين أن هذا هو انتشار منخفض، بالمقارنة مع معظم السماسرة انتشارها، ونحن بقعة العديد من المشاكل هنا. أولا وقبل كل شيء، هذا الانتشار لا يطابق أي من شروط التداول المنصوص عليها في الجدول أعلاه، مما يعني أن الفوركس 3D تفتقر إلى سياسة التسعير لائق وشفاف. ثانيا، لم نتمكن من بدء تجارة واحدة على السمسار التجريبي MT4.


الشركة. أمن الأموال.


شركة R إم إس فاميليا المحدودة


فوركس-3D هو وسيط الفوركس القائم على تايلاند مع مجموعة المنتجات محدودة نوعا ما تتكون من عشرين شيء أزواج العملات. الموقع الإلكتروني للوسيط لا يكشف عن الشركة التي وراء العلامة التجارية، ولا مقرها، أو التنظيم، والتي بالتأكيد لا تترك انطباعا جيدا. عندما قمنا بتنزيل منصة تداول الفوركس - 3D، وجدنا أنه يتم توفيرها من قبل R M S فاميليا المحدودة - وهي شركة مقرها في بانكوك تقديم خدمات الاستشارات التجارية في مجال التمويل والاستثمار. وهي ليست مرخصة ولا تحت إشراف أي سلطة.


حقيقة أن الوسيط لم يشارك الكثير من المعلومات ذات الصلة على موقعه على الانترنت وعدم وجود التنظيم المالي، يجعل الفوركس 3D تبدو مشبوهة للغاية. هناك العديد من الحيل في الفوركس وخيارات تداول الخيارات الثنائية ومعظمهم لا ينظم. بحثنا عن تعليقات المستخدم حول هذا الوسيط، ولكن لم تجد أي.


بسبب جميع المخاطر التي ينطوي عليها التعامل مع وسطاء غير منظمين، فإننا لا ننصح الفوركس 3D. بدلا من ذلك، نقترح عليك أن تختار من بين الوسطاء التي يتم تنظيمها حسب الأصول من قبل منظم المالي السمعة، مثل قبرص و [رسقوو]؛ سيسيك أو المملكة المتحدة فكا.


منصة التداول.


كما هو الحال مع معظم الوسطاء، يدعم فوركس-3D منصة ميتاترادر ​​4 (MT4)، والإصدارات المكتبية والمتنقلة المتاحة.


و MT4 يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يسمح للمستخدمين أتمتة كاملة في تجارتهم عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من مناطق العد (أو تطوير مثل هذه أنفسهم). ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من مؤشرات التحليل الفني، واسعة اختبار البيئة الخلفية والرسوم البيانية الصلبة.


سطح المكتب التجريبي منصة MT4 من الفوركس 3D. انقر للتكبير.


كما ذكرنا سابقا، لم نتمكن من بدء تجارة واحدة على وسيط MT4 التجريبي. هذه الرسالة التي تقول & لدكو؛ تتم معالجة الطلب بواسطة الخادم & رديقو؛ تبدو دائمة.


طرق الدفع.


تقدم فوركس-3D لعملائها خيارات الدفع التالية: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل الإلكتروني، سكريل، نيتيلر، باي بال، و كيوي.


استنتاج.


الفوركس-3D هو الفوركس غير المنظم القائم على تايلاند التي تدعم منصة MT4. تختلف شروط رادينج على موقعها الإلكتروني عن تلك الموجودة في حساباتها التجريبية (والتي، بالمناسبة، لا تعمل)، مما يقلل من مصداقية الوسيط أيضا. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين فوركس-3D.


الفوركس 3d احتيال حذار.


هذه الشركة هو احتيال. أحصل على الربح لمدة 4 أشهر ولكن عندما أحاول سحب كل $ بعد 4 أشهر لا أستطيع الحصول على أموالي حوالي 2 مليون باهت. الآن فقدت كثيرا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


تجارة الفوركس في 3D.


إذا كنت لا تزال تبحث عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية شاملة، قد تجد ما كنت تسعى في أحدث كتاب روبن توباز التي تم تحميلها إلى إيرنفوريكس اليوم. على الرغم من أنه يمكن أن ينظر إليه على أنه مجرد دليل تمهيدي ومحاولة لبيع الويبينار المؤلف مخصص لنظام التداول نفسه، والكتاب الإلكتروني لديه الكثير لتقدمه. ويتكون الكتاب من 9 فصول رئيسية:


الاستراتيجية الأساسية. انها أساسا لمحة عامة عن نظام الدخول / الخروج. إليوت ويف & أمب؛ تحليل النمط. محادثات حول نظرية موجة إليوت ومختلف أنماط موجة إليوت. السعر والوقت الإسقاط. سوف يعلمك بعض التقنيات القائمة على فيبوناتشي لقياس السعر والوقت. SQ9 & # 8212؛ غان. مقدمة موجزة عن غان & # 8217؛ s & # 8220؛ ساحة 9 & # 8221؛ نظرية. وليامز & # 8217؛ النسبة المئوية. وتقدم الفصول معلومات عن كيفية استخدام مؤشر W٪ R في نظام التداول للمؤلف. MACD. سوف يشرح لك أساسيات الاختلافات بين قراءات ماسد وحركة السعر الفعلي. إدارة الأموال. بعض عامة جدا ومعروفة للمتداولين من ذوي الخبرة معلومات عن موقف التحجيم. استراتيجية نصفين. يقدم خطرا نوعا ما، في رأيي، تقنية إدارة الموقف. ضع كل شيء معا. اسم الفصول يخبر كل شيء & # 8212؛ يتم وصف القطع التي سبق وصفها معا لتشكيل استراتيجية عمل فوريكس.


3d، الفوركس، تجارة معرض الأشكال.


3d، ريندر، بسبب، فوريكس، التداول، كونسيبت.


أشكال مماثلة انظر الكل.


المزيد من مخططات الصور المعروضة لهذا الفنان عرض الجميع.


الرسم.


الأعمال شراء التواصل التواصل مفهوم المجتمع العملة الدولار الاقتصادي الإلكترونية اليورو تبادل التمويل المالية الأجنبية الفوركس النمو العالمي توضيح مؤشر المعلومات الإنترنت الاستثمار المعرفة فقدان السوق شبكة الانترنت الجنيه معدل الربح خطر بيع خدمة الأسهم نجاح دعم رمز التكنولوجيا عنوان النص التجارة التجارة موقع ويب العالم ووو ين الأسهم التوضيح صور، توضيحية ،، توضيحية، غير، محفوظة، الحقوق ،، رمز، القصاصات، الفنية ،، رموز، شعار ،، فن، الخط ،، صورة،


اتفاقية الترخيص حول يمكن أن تكون صور صور الخصوصية بيع صورك / مقاطع الشروط والأحكام اتصل بنا.


ابحث عن معارض صور فوتوغرافية ورسوم ومطبوعات وصور وقصاصات فنية صور، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، يمكن، صورة ،، صور ،، صور، غير، محفوظة، الحقوق ،، ألبوم، فوتوغرافية ،، صورة، مصوروننا، أعمل كممرض، أعمل كممرض، صورة ،، صور ،، صور، غير، محفوظة، الحقوق ،، ألبوم، فوتوغرافية ،، صورة، شراء الصور الرخيصة والحصول على الملفات الفورية تحميل الملفات أو الاشتراك مقابل رسوم شهرية منخفضة. يمكن أن يقدم صور أيضا يقدم إبس أشكالا غير محفوظة الحقوق، كليبارت عمل فني رقمي، قصاصة فنية، لقطات الفيديو، ومقاطع الفيديو المتحركة.


تجارة، الغرب، فوريكس، 3d.


متى سيكون أحد الأسهم قصيرة مقابل شراء خيار وضع؟ - كورا.


التجارة غرب فوريكس 3d بوكيفوركس التمويل.


فونس تحليلات إشارات التداول. ذكي تداول العملات الأجنبية الأمازون. تجارة، الغرب، فوريكس، 3d. ما هو نظام تداول العملات الأجنبية.


вест трейд форекс. Всё для поиска новой работы. ОАО «ГОСМКБ« ВЫМПЕЛ »ИМ. стана қ. يعلمني إلى خيارات التجارة فوربس الأسهم خيارات قناة المعرفة للعمل الفوركس أفضل الفوركس رسم الخرائط التطبيق الخيار الثنائي على يوتيوب.


Брокер التجارة في الغرب снижает минимальный депозит! Гро сотрудничаем، снизил минимальный депозит для открытия. Для فوريكس аккаунтов $ 250.Systems التجارة على الفوركس تداول الفوركس دورة في بابوا غينيا الجديدة المستشارين الفوركس من أحدث برو الكلاسيكية، التحوط، مخفي، أخبار، كفد من النسخة تسمح. التجارة بين البنوك الفوركس، مؤشرات الأسهم، بقعة المعادن والسلع. سيتي ويست فوريكس هي جزء من مجموعة روش للتمويل.


3d، الفوركس، تجارة معرض الأشكال.


3d، ريندر، بسبب، فوريكس، التداول، كونسيبت.


أشكال مماثلة انظر الكل.


المزيد من مخططات الصور المعروضة لهذا الفنان عرض الجميع.


الرسم.


الأعمال شراء التواصل التواصل مفهوم المجتمع العملة الدولار الاقتصادي الإلكترونية اليورو تبادل التمويل المالية الأجنبية الفوركس النمو العالمي توضيح مؤشر المعلومات الإنترنت الاستثمار المعرفة فقدان السوق شبكة الانترنت الجنيه معدل الربح خطر بيع خدمة الأسهم نجاح دعم رمز التكنولوجيا عنوان النص التجارة التجارة موقع ويب العالم ووو ين الأسهم التوضيح صور، توضيحية ،، توضيحية، غير، محفوظة، الحقوق ،، رمز، القصاصات، الفنية ،، رموز، شعار ،، فن، الخط ،، صورة،


اتفاقية الترخيص حول يمكن أن تكون صور صور الخصوصية بيع صورك / مقاطع الشروط والأحكام اتصل بنا.


ابحث عن معارض صور فوتوغرافية ورسوم ومطبوعات وصور وقصاصات فنية صور، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، يمكن، صورة ،، صور ،، صور، غير، محفوظة، الحقوق ،، ألبوم، فوتوغرافية ،، صورة، مصوروننا، أعمل كممرض، أعمل كممرض، صورة ،، صور ،، صور، غير، محفوظة، الحقوق ،، ألبوم، فوتوغرافية ،، صورة، شراء الصور الرخيصة والحصول على الملفات الفورية تحميل الملفات أو الاشتراك مقابل رسوم شهرية منخفضة. يمكن أن يقدم صور أيضا يقدم إبس أشكالا غير محفوظة الحقوق، كليبارت عمل فني رقمي، قصاصة فنية، لقطات الفيديو، ومقاطع الفيديو المتحركة.

No comments:

Post a Comment