Tuesday 27 March 2018

خيارات تداول الأوراق المالية


A استعراض أوبتيونشوس منصة التداول الظاهري.
يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتهم للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.
O بتيونشوس هو شعبية على الانترنت خصم الوساطة البيت. كما يوفر منصة التداول الافتراضية التي تسمح لك لممارسة والتعلم عن الاستثمار في بيئة خالية من المخاطر.
منصة افتراضية تبدو وظائف مثل منصة أوبتيونسشوس الحقيقية. التداول الظاهري يسمح للمستثمرين المحتملين لاختبار الاستراتيجيات وتعلم أساسيات الاستثمار. يمكنك وضع أوامر افتراضية، ورصد أداء المخزون الظاهري، واستخدام الأدوات والرسوم البيانية، وميزات الأخبار لإجراء البحوث.
هذه الميزات تعمل نفس كما لو كنت تستخدم منصة التداول أوبتيونسشوس الحقيقي. لفتح حساب افتراضي، انتقل إلى أوبتيونسهوس وانقر على علامة التبويب "التداول الظاهري" نحو الأسفل. بمجرد فتح حساب الظاهري وبدء منصة، وهذه هي الصورة سترى:
يوفر أوبتيونشوس المستثمرين الجدد مع 5000 $ من المال وهمية، ولكن يمكنك إضافة المزيد إذا كنت تريد.
على الرغم من أن منصة لديها تخطيط لطيفة جدا، ثروتها من الميزات يمكن أن تكون ساحقة في البداية، وخاصة للمستثمرين المبتدئين. يوفر أوبتيونشوس زر "مساعدة سريعة" مفيدة لمساعدتك على معرفة المزيد عن ميزات منصة مختلفة. يتيح لك زر المصباح الصغير هذا في الجزء السفلي الأيسر الفأرة فوق الروابط والأدوات وعلامات التبويب والنص للحصول على مزيد من المعلومات.
علامات التبويب الملاحة الأربعة في الجزء العلوي تمكنك من القفز بين معلومات حسابك، خيارات الأسهم، والبحوث، وأدوات أوبتيونشوس. تعرض علامة التبويب "الحساب" معلومات الحساب الأساسية، مثل قيمة حسابك ورصيدك النقدي. عند البحث عن رمز السهم، تظهر البيانات الأساسية للسهم في أعلى الصفحة وتغير عناوين الأخبار على اليمين وفقا لذلك.
يؤدي النقر على علامة التبويب الخيار إلى عرض القائمة الكاملة لخيارات الأمان. وتشمل هذه الأسعار، ونوع الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية.
علامة التبويب البحوث يمكن التنبؤ بها يسمح لك للبحث في الأسهم في أكثر عمقا، ومراجعة مثل هذه الأمور مثل الرسوم البيانية الأسعار، آراء المحللين، ومعلومات الشركة الأساسية. يمكنك أيضا مراجعة أداء السوق العام.
وأخيرا، فإن علامة التبويب أدوات يحصل لك لمجموعة من أدوات البحث التي تقدمها أوبتيونشوس. توفر أداة واحدة حركات السوق دقيقة تلو الأخرى في شكل تخصيص، في حين يساعد آخر على فهم أفضل المخاطر المحتملة في محفظتك.
يمكنك شراء الأسهم أو بيعها على أي من الأقسام المرتبطة بعلامات التبويب هذه.
بالنسبة للمستثمرين ذوي الخبرة، وممارسة استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك في واجهة افتراضية أوبتيونشوس قد لا تكون مفيدة جدا. ولكن منصة يوفر وسيلة ممتازة للمستثمرين المبتدئين لتصبح مريحة مع سوق الأسهم.
عالم الاستثمار يمكن أن يكون تخويف لشخص لديه خبرة قليلة في البحث عن الأسهم والملاحة الرسوم البيانية السعر. إمكانية حقيقية للخسارة يمكن أن تخيف الناس بعيدا عن استكشاف السوق.
باستخدام المال الظاهري، منصة افتراضية أوبتيونسهوس يساعد المستثمرين المحتملين التغلب على بعض هذه المخاوف. ومع ذلك، يجب على المستثمرين الذين يمارسون في عالم التجارة الافتراضية أن يبذلوا قصارى جهدهم لتخيل أنهم يتعاملون مع المال الحقيقي.
أن & # 8217؛ ق أسهل من القيام به لأنه من الصعب خداع نفسك في الاعتقاد خطر وهمي هو خطر حقيقي. ولكن المستثمرين سوف تستفيد من محاولة لجعل عالمهم التجارة الافتراضية حقيقية قدر الإمكان.
إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من المهارات الخاصة بك كتاجر، والنظر في أوبتيونشوس كوسيلة خالية من التكلفة للتعرف على سوق الأوراق المالية.
اتخاذ التحدي المال 31 يوما.
سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.
مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!
ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.
بدء التحدي المال 31 يوما!
2 ردود على & # 8220؛ مراجعة من أوبتيونسهوس منصة التداول الظاهري & # 8221؛
يمكنني استخدام سوغوتريد مع 3 الأسهم الأسهم الدولار هو واحد من المفضلة. أنا أيضا داب قليلا مع سكوتريد و إتريد لمنصات التداول التي أحب حقا. ومع ذلك & # 8230؛ أنا فقط حصلت على رسالة بريد إلكتروني أن سوغوتريد يتم دمج مع شركة أخرى، وسوف تقدم العديد من الامتيازات الجديدة ورسم قدرات قريبا، بنية اللجنة لن تغير. قد يكون من المفيد النظر في؟
لقد راجعنا سوغوتريد في الماضي، وهو خيار جيد. يمكنني استخدام سكوتريد بسبب منصة التداول، وتكلفة منخفضة نسبيا، ومواقع الفروع.
اترك رد.
السيطرة على أموالك.
الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.
روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.
المشاركات الاخيرة.
أسعار الفائدة المصرفية.
أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.
مكافآت بطاقة الائتمان.
أدوات المال.
أقسام الموقع:
اتصل بنا.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
ظهرت على:
الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.
الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.
تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.
المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.
المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.

خيارات تداول الأوراق المالية
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة، وأكثر من ذلك مع منصات التداول قوية وسهلة الاستخدام، والدعم المتخصص، وبعض من أدنى الرسوم في السوق.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
خذ التداول الخاص بك إلى مستوى أعلى.
التجار ذوي الخبرة هي سلالة خاصة. السلطة E * تريد يقدم مجموعة من الفوائد المصممة لمساعدتك على التجارة مع أقصى سرعة، والقيمة، والسيطرة.
الأسهم التجارية وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعقود الآجلة كلها على نفس المنصة أفضل منصة تداول في فئتها أوبتيونسشوس الأمثل لشبكة الإنترنت أو تقريبا أي جهاز لوحي 3 الدعم المعجل من فريق خدمة المتداول لدينا، بما في ذلك المتخصصين في العقود الآجلة المرخصة التسعير المفضل من 4.95 $ لكل تجارة و 50Вў عقود الخيارات، بالإضافة إلى $ 1.50 العقود الآجلة 2.
منصات بنيت لطريقة التداول.
الجميع يقترب من الأسواق بشكل مختلف قليلا. في E * تريد، ونحن تمكين لكم مع المنصات التي تمكنك من التجارة كيف تريد، من أينما تريد.
لدينا الأكثر تقدما الفرص-- العثور على السوق-- الاستيلاء على الميزات على منصة التداول أوبتيونسشوس الموالية-- سهل الاستخدام e * تريد الموقع يسمح لك لشراء، بيع، البحث، وتتبع الأسواق في مكان واحد مناسب قوية، ابتكار أوبتيونشوس التطبيق المحمول "بنيت من قبل التجار، للتجار الحائز على جائزة E * تريد التطبيق المحمول للبقاء على اتصال إلى الأسواق وحساباتك من أي مكان 3.
خيارات للمتداولين المتطورين.
توسيع آفاقك مع خيارات متقدمة، والعقود الآجلة، وهامش 4 В التداول بدعم من الأدوات الموالية للمستوى والدعم المتخصص.
أفضل الخيارات في فئتها منصة 3 مع عقود الخيارات 50В،، بالإضافة إلى القدرة على إغلاق خيارات قصيرة بسعر 10Вў أو أقل عمولة $ 1.50 للعقود الآجلة لكل جانب، جنبا إلى جنب مع التداول متكاملة تماما عبر شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال لدينا 2 قوية حاسبة الهامش وأدوات تحليل الهامش، مدعومة بتحديثات الهامش في الوقت الحقيقي خدمة العملاء المتخصصة للخيارات، والعقود الآجلة، والهامش، وتجار هامش الهامش.
الآن يمكنك تداول العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات على نفس المنصة دون تحريك الأموال بين الحسابات. 5.
الدرجة دائما في الدورة.
شحذ مهارات التداول الخاصة بك أو تعلم جديدة تماما.
تقريبا 24 ساعة الوصول.
التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. هذا الفيديو يظهر لك كيف.
ثلاثة الأخطاء الشائعة خيارات التجار جعل.
عند التداول والاستثمار مع الخيارات، فمن الجيد أن تعرف الأخطاء الشائعة التي ارتكبها.
أساسيات تجارة الهامش.
ربما كنت قد سمعت بعض القصص العظيمة على كلا الجانبين من سيف ذو حدين هو الهامش.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات تداول الأوراق المالية
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات تداول الأوراق المالية
كل من E * تريد و أوبتيونشوس لديها هيكل رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم التجارية في E * تريد هي أغلى من تلك الموجودة في أوبتيونشوس. E * تريد أتعاب $ 6.95 أوسد / التجارة بينما يتقاضى أوبتيونشوس $ 4.95 أوسد / تريد.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
لفتح حساب مع E * تريد، يجب إيداع رصيد حساب فتح 500 دولار أمريكي. هذا هو أكثر من أوبتيونشوس المطلوب $ 0 أوسد الرصيد الافتتاحي. كل من E * تريد و أوبتيونشوس تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير في المتوسط ​​مع الصناعة اختيار استثنائي من أدوات متقدمة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار خيار الصلبة للتجارة الدولية الاشتراك والتجارة مجانا لمدة 60 يوما.
التسعير الجيد على صفقات الأوراق المالية كبيرة للتجار المبتدئين والسلبيين مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم، التجارة الدولية، والخيارات.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 7،733 إجمالي الصناديق الاستثمارية بدون رسوم تحميل: 4،457 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 6،244 اللجنة القياسية: $ 0 أوسد في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،905 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،282 اللجنة القياسية: 20 دولار أمريكي في الشبكة.
E * تريد يقدم خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
يوفر أوبتيونشوس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.
E * تريد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. ولا يتقاضى الوسيط أي استثمار في سندات الخزينة و 10 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.
E * تريد يوفر 82 إتفس في أي عمولة.
يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة.
E * تجارة تتفوق في العديد من الوظائف الأساسية لمنصة على الانترنت، بما في ذلك مراقبة محفظة، وتوفير تنبيهات الحساب، وتقديم الموارد داخل المنصة التي يمكن للمرء أن إجراء البحوث الاستثمارية المستقلة. إلى جانب ذلك، يقود هذا النظام الأساسي صناعة الوساطة عبر الإنترنت من حيث توفير أدوات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونشوس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
مركز موارد المستثمرين لايف وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
نبك داو جونز.
بارون's ثيليفونثيوال.
أدوات متقدمة وأسعار.
E * تريد تقدم لعملائها مجموعة متقدمة نسبيا من الأدوات للتداول ووضع الاستراتيجيات. ومن بين هذه هي القدرة على إقامة التداول الآلي والوصول إلى أسعار السوق المستوى الثاني. وعلاوة على ذلك، E * تريد يقدم بعض من الأكثر تنوعا اختيار الأدوات الاستثمار المتاحة حاليا من أي وسيط واحد، بما في ذلك الأوراق الوردية، ورقة تجارية، والعقود الآجلة.
عند وضع أوامر، E * تريد يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
تقدم أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.
عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي التداول الآلي المستوى الثاني أسعار السوق المحفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من $ 10،000 أوسد، E * تريد يوفر القدرة على إعداد حساب الهامش. وتتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.94٪ إلى 3.89٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونشوس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.25٪ إلى 2٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

من يقدم حساب تداول افتراضي؟
الكثير منا حذر قليلا من الاستثمار & # 8212؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسهم. من الصعب أن تبدأ عندما تكون أرين & # 8217؛ ر متأكد من أنك & # 8217؛ إعادة القيام بذلك & # 8220؛ الحق. & # 8221؛ والخبر السار هو أنه من الممكن استخدام حسابات التداول الورقية للحصول على تعليق العملية قبل البدء في المخاطرة بأي من النقود التي اكتسبتها بشق الأنفس.
حسابات التداول الافتراضية تسمح لك الفرصة لممارسة التداول. يمكنك معرفة ما يجعل استثمارا جيدا، وكذلك الحصول على تعليق كيفية استخدام منصة التداول. حساب التداول الظاهري يستخدم المعلومات في الوقت الحقيقي لمساعدتك على قياس نجاحك. يمكنك إنشاء واختبار استراتيجية التداول، وبناء محفظة، وينعكس الأداء الفعلي في النتائج الخاصة بك. أنت لا تفقد أي أموال (كما أنك لا ترى أي مكاسب). عندما تكون مرتاحا للعملية، يمكنك البدء في استخدام حساب مباشر وتطبيق ما تعلمته على حسابك الافتراضي.
أي وسطاء تداول ورقة العرض؟
لا يقدم كل وسطاء الأسهم تداول الأوراق لمحاكاة الاستثمار. إذا كنت مهتما في تعلم منصة معينة، فإنه يمكن أن تساعد على استخدام حساب الظاهري مع وسيط الأسهم. بعض السماسرة تقدم أدوات التداول الافتراضية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخبرة العملية في السوق، دون أن تفقد أي أموال. فهو يمنحك فرصة ل & # 8220؛ جرب قبل أن تشتري & # 8221؛ إذا كان وسيط هو الحق مناسبا لك.
تد أميريتريد.
تد أميريتراد هو وسيط الأسهم شعبية على الانترنت التي تتميز التسعير المنخفض وليس الحد الأدنى للإيداع. كما يقدم مجموعة سخية من صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات والأدوات التعليمية التي يجب أن تجعل من نجاحا مع المستثمرين الجدد.
إتفس خالية من اللجان سهلة الاستخدام واجهة البحوث والتعليم.
رسوم التداول قصيرة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة.
تد أميريتراد، مع منصة ثينكورسويم بهم، ويقدم التداول الظاهري للحصول على قدميك الرطب. مع بابيرموني، كما يتم استدعاء الخدمة، وتحصل على حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل تمويلها مع 100،000 $. لذلك ليس فقط يمكنك اختبار الصفقات الخاصة بك في حساب خاضع للضريبة، ولكن أيضا الضرائب المؤجلة مع خيار الجيش الجمهوري الايرلندي.
TradeStation.
قد تكون ترادستاتيون قليلا على الجانب الثمن، ولكنها منصة تداول لائق للتجار النشطين. لديها مجموعة كبيرة من الاستثمارات، بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والأوراق المالية الأجنبية والخيارات وغيرها من الصكوك.
الميزات الشاملة وأدوات اختيار الصفقات رسوم منخفضة.
لا التمديد إيراس ضعيفة موبايل التطبيق.
تقدم ترادستاتيون محاكي التي تسمح لك لاختبار المخاطر قبل التجارة. اكتساب الوقت الحقيقي، تجربة التداول بدون تكلفة & # 8211؛ ونرى قوة التداول الآلي بالكامل مباشرة. في نهاية المطاف يمكنك اختبار أسواق جديدة واستراتيجيات جديدة & # 8211؛ دون المخاطرة سنت.
مع كابيتال، واختبار نظريات سوق الأسهم بأمان مع تحسين الاستراتيجية الخاصة بك. التسعير قد يكون مرتفعا وقد يكون محدودا قليلا عندما يتعلق الأمر بخيارات الاستثمار، ولكن كابيتال هي واحدة من منصات أكثر متعة هناك.
متعة وسهلة الاستخدام إعداد سريع لا الحد الأدنى للرصيد.
مكلفة خيارات الاستثمار المحدودة.
بدأت كابيتال بها باعتبارها لعبة تداول الأسهم مما يسمح لك لبناء محفظة افتراضية وتتبع أدائها. هذا الخيار لا يزال هناك، ولكن الآن كابيتال هو أيضا الوساطة. يمكنك اختبار محفظة، وبعد ذلك، عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة، بناء محفظة حقيقية.
يمكنك أيضا ممارسة من خلال الاشتراك في ألعاب تداول الأسهم. ماركيتواتش يقدم مختلف الألعاب التي هي مجانية أو منخفضة التكلفة، ويمكن أن تساعدك على تعلم الحبال. وول ستريت الناجي هي لعبة التداول الأخرى التي تسمح لك لمحاولة تكتيكات مختلفة. في بعض الظروف، يمكنك كسب الجوائز والنقدية.
اقترح لك.
أفضل تطبيقات الاستثمار - الأدوات المالية ونحن نوصي.
ترادستاتيون ريفيو 2018 - من قبل التجار للتجار.
تد أمريتراد ريفيو 2018 - الوسيط المثالي على الانترنت؟
كابيتال مراجعة 2018 - سحب وإسقاط الاستثمار.
إعلان المعلن.
ظهرت وسطاء الأسهم التعليقات.
ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) فيرستراد تد أميريتراد (موصى به) ترادستاتيون.
الأسهم وسيط الموارد.
المقالات الأخيرة سمسار الأسهم.
الترقيات الأسهم وسيط.
أفضل إيرا الترقيات حليف الاستثمار E * تجارة (شعبية) تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.
أفضل روبو المستشارين.
مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.
اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.
البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.
المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment