Wednesday 7 March 2018

تجارة نظام غامستوب في صفقة


غيمز رادار +


شخص ما لعبت وول مارت و غامستوب صفقات لتحويل 97 $ في 500 $ لوحدة تحكم جديدة.


وقد نشرت ريديتور مغامر كيف تمكنوا من لعب وول مارت و غامستوب صفقات لتحويل الربح، وجعل ما يكفي من النقد لشراء وحدة تحكم جديدة.


نشرت Bkfraiders7 حسابهم لما حدث، والذي ينطوي على شراء ألعاب التخليص من وول مارت واستخدام غيمستوب 'شراء اثنين الحصول على صفقة واحدة مملوكة "وعرض ائتمان تجاري إضافي.


هناك احتمال أبحرت السفينة الخاصة بك إذا كنت تريد أن تجرب الشيء نفسه كما اثنين لاتفاق واحد ينتهي اليوم (4 يوليو) ولكن من المثير للاهتمام أن نرى كيف لعبت الصفقات لتحويل باك سريع.


وكان المفتاح لجعل كل شيء شراء الألعاب المناسبة في مبيعات وول مارت كليروت الأخيرة. وهذا يعني عناوين محددة والأشكال لتحقيق أقصى قدر من قيمة إعادة بيعها، لذلك ألعاب مثل النباتات مقابل الكسالى 2 وتحتاج إلى منافسيه السرعة. في المجموع اشتروا هذه 6 مباريات ل 97.87 $ (التركيز لهم):


بلانتس فس زومبيز 2 على كل من زبوكس وان و PS4 فور $ 19.93 نيد فور سبيد PS4 $ 15.84 (اشتري فقط نسخة PS4 لا تملك نفس الإصدار التجاري) نيد فور سبيد ريفالس PS4 $ 15.84 (اشتري النسخة PS4 فقط. إكس بوكس ​​وان ليس لديها نفس القيمة التجارية) مذهلة سبايدرمان 2 إكس بوكس ​​وان و PS4 $ 19.93.


من هناك Bkfraiders7 اشترى 15 $ عضوية برو في غامستوب للاستفادة من العرض الذي يسمح لهم للمطالبة إضافة 60٪ على التجارة في القيمة.


باستخدام 142.43 $ التي حصلت عليها ثم استفاد من "شراء 2 الحصول على 1 الترويج مسبق" للحصول على هذه الألعاب:


ماريو حزب 10 (49 $) + زيلدا التنفس البرية (49 $) + بوك و إيكوت؛ مون القلب الذهب (مجانا)


زيلدا لينك بين العالمين (39 دولارا) + قناع زيلدا ماجورا (39 دولارا) + بوك & إيكوت؛ مون صن (مجاني)


ثم، إلى غامستوب آخر ("لم أكن أريد أن رفع أي أعلام حمراء") للتجارة في تلك تحت نفس 60٪ على الصفقة في صفقة القيمة، صافي 289 $. وبتكرار الخطوة تمكنوا في نهاية المطاف من الحصول على 482.98 دولار على رصيد المتجر الذي يشيرون إلى جانب التجارة في الائتمان يعني أنهم يستطيعون تحمل وحدة تحكم جديدة.


نلقي نظرة على استلام النهائي:


قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ولكن هناك أيضا مشاركة الفيسبوك حيث شخص ما يدير لتحويل 14 $ إلى 10 مباراة، والتي أجاب جيمستوب "هذا يحدث عدة مرات في السنة، انها ليست مفاجأة لأي شخص في غامستوب".


مع واحدة من الصفقات أكثر أو أقل القيام به من غير المرجح أنك سوف تتحول إلى تحويل هذا النوع من الأرباح باستخدام نفس التقنية، ولكن على الأقل كنت أعلم أنه من الممكن.


موصى به.


8 أشياء لمشاهدة هذا الأسبوع.


من هم فريق غامسرادار +؟


الحياة غريبة: قبل مراجعة العاصفة: & لدكو؛ أعمق وأكثر إنسانية من السلسلة الأصلية و رديقو؛


مصير 2: لعنة استعراض أوزوريس: & لدكو؛ أقل من انتزاع حقيبة من الأفكار نصف شكلت & رديقو؛


استعراض لواء المعركة الشيف: "الحزمة هنا قوية، وملء، وساحرة بلا هوادة"


بوكيمون الترا الشمس و أولترا مون استعراض: & لدكو؛ ورائعة نهائية رائعة لنينتندو & [رسقوو]؛ s 3ds الشيخوخة. & رديقو؛


سكيريم نينتندو مراجعة التبديل: "يوحد لاعب والحرف بطريقة العلامة التجارية الجديدة"


استعراض بوست: "نظرة في الوقت المناسب في معركة ليتم سماعها"


استعراض كوكو: "بصريا رائع، في كثير من الأحيان العاطفية وتغذي ثقافيا"


أغمق مراجعة ساعة: "إن الهدف من أوسكار من غاري أولدمان يرسخ هذه الصورة WW2 من تشرشل"


ثلاث لوحات خارج إبينغ، ميزوري استعراض: "فيلم ذكي شرسة، بغيض الشعر"


مولي لعبة استعراض: "تشاستين و إلبا تستحق أوسكار نومس"


استعراض ستار تريك اكتشاف S1.11: "مقايضة العمل للكشف عن الأحرف، ولكن ليس أقل إثارة"


استعراض ستار تريك ديسكفري S1.10: "صدمة جدا والعاطفية التي سوف تحتاج إلى ساعة ثانية"


استعراض المشي الميت S8.08: "هل هذا حقا أفضل الميت المشي يجب أن تعطي؟"


نيتفليكس في الموسم المظلم 1 تعليق: "رحلة زاحف من خلال بعض من الغموض الأكثر رعبا على شاشة التلفزيون"


المشي الميت S8.07 الاستعراض: & لدكو؛ اللحظة الأكثر إثارة كان الموسم حتى الآن و رديقو؛


صفقات الألعاب، والجوائز وآخر الأخبار.


الحصول على أفضل صفقات الألعاب، واستعراض، وتقديم المشورة المنتج، والمسابقات، لا تفوت أخبار الألعاب وأكثر!


لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.


غامسرادار + هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.


&نسخ؛ المستقبل النشر المحدودة كواي هاوس، و أمبوري، حمام BA1 1UA. كل الحقوق محفوظة. انكلترا وويلز رقم تسجيل الشركة 2008885.


غيمستوب استضافة رائع بيع ما بعد عطلة، وتقدم التجارة في العروض.


بقلم روبرت وركمان - 27 ديسمبر 2017.


غامستوب تستعد لرحلة ما بعد عطلة الاندفاع لطيفة مع بيع على عشرات من عناوين اللعبة، بما في ذلك الزيارات مثل أساسين ™ ق كريد أصول وفورتنيت. ولكن على رأس ذلك، فإنه ™ أيضا تقديم حوافز مع التجارة الإضافية، حيث يمكن للاعبين في الواقع الحصول على نفس القيمة النقدية كما تفعل مع التداول في مبارياتهم.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تستضيف أيضا شراء اثنين الحصول على واحد بيع مجانا على جميع الألعاب المستخدمة، مما يعني أنه يمكنك تنظيف لطيف بشكل جيد على مجموعة من العناوين، يجب أن يكون لديك بعض بطاقات هدية الكذب حولها. من المرجح أن تستمر عملية البيع خلال العام الجديد.


وفي الوقت نفسه، بقدر ما هي الألعاب للبيع، وهنا ™ ق المتهدمة من بعض من أفضل الصفقات التي سوف تجد:


- بليستاتيون 4 - زبوكس وان - $ 19.99 فورتشنيت - ذي لوست ليغاسي (بليستاتيون 4) - $ 19.99 لعبة كلاسيكية من رينبو سيكس سييج (بليستاتيون 4، زبوكس وان) (بليستاتيون 4، زبوكس وان) - $ 29.99 ماريو + رابدس: كينغدوم (بليستاتيون 4، زبوكس وان) - $ 24.99 ياكوزا 0 (بلاي ستيشن 4) - $ 29.99 ليجو وورلدز (زبوكس وان، بلاي ستيشن 4، نينتندو سويتش) - $ 19.99 مادن نفل 18 - (زبوكس وان، بليستاتيون 4، وي U) - $ 39.99 إنجوستايس 2 (زبوكس وان، بليستاتيون 4) - $ 29.99 المافيا (زبوكس وان، بليستاتيون 4) - $ 9.99 سوث بارك: ذي فراكتور - $ 19.99 فيفا 18 (زبوكس وان، بلاي ستيشن 4، نينتندو سويتش) - $ 39.99 ميدل-إيرث: شادو أوف وار (زبوكس، بليستاتيون 4، نينتندو سويتش) - بليستاتيون 4) - $ 19.99 ليجو نينياغو موفي فيديو غيم (نينتندو سويتش، زبوكس وان، بليستاتيون 4) - $ 29.99 لعبة روكيت ليغو كولكتورال ™ ™ (زبوكس وان، بليستاتيون 4) - $ 19.99 سيارات 3: دريفن تو وين (زبوكس وان، بلاي ستيشن 4، نينتندو سويتش) - $ 29.99 الجمعة 13: ذي غيم (زبوكس وان، بليستاتيون 4) $ 29.99 فورزا موتورسبورت 7 (زبوكس وان) - $ 39.99 فالوت 4: غيم أوف ذي يار إديتيون (زبوكس وان، بلاي ستيشن 4) - $ 29.99 سونيك فورسز بونوس إديتيون (نينتندو سويتش، زبوكس وان، بليستاتيون 4) بليستاتيون 4) - $ 34.99 هاس-بين هيروز (بليستاتيون 4، زبوكس وان، نينتندو سويتش) - $ 9.99 مخطوطات الشيخ الخامس: سكيريم سبيشيال إد (زبوكس وان، بليستاتيون 4) - $ 24.99 ذي إيفيل ويثين 2 (زبوكس وان، بليستاتيون 4) - $ 29.99 ولفنستين إي: ذي كولوسوس (زبوكس وان، بليستاتيون 4) - $ 34.99.


ملاحظة: إذا قمت بشراء واحدة من المنتجات رهيبة المذكورة أعلاه، ونحن قد كسب عمولة صغيرة من متاجر التجزئة. شكرا لدعمكم.


نينتندو تبديل التجارة في والنظام المسبق مكافأة: غامستوب عروض تصل إلى 75 $ الائتمان مخزن إضافية للتجارة الإضافية.


لن يكون لنينتندو سويتش وظيفة ستريتباس أو ميفيرز نينتندو.


هل عرض نينتندو سويتش في الأسبوع الماضي يقنعك بأن الوقت قد حان لتبديل الامور (اسمحوا لي أن يكون هذا التورية)؟ يمكن للاعبين جلب في لوحات المفاتيح القديمة، أي شيء من قديم نينتندو وي حتى بلاي ستيشن فر تلقيت عيد الميلاد الماضي إلى لعبة فيديو متاجر التجزئة غامستوب للتجارة في العروض نحو التبديل نينتندو. ومع ذلك، سوف غامستوب تقدم مكافأة إضافية لمكافآت بويروب و بويروب المكافآت برو الأعضاء التي يتم تداولها في وحدة التحكم أو الجهاز.


بالنسبة لأعضاء بويروب ريواردز المعياريين، فإن وحدة وي U أو زبوكس وان أو PS4 أو نظام بس فر تريد الوصول إلى رصيد إضافي بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إلى نينتندو سويتش قبل الطلب. A التجارة في من نينتندو واي أو نينتندو 3DS ينتج 20 $ إضافية. وفي الوقت نفسه، سيحصل أعضاء برنامج بويروب ريواردز برو على 75 دولارا من رصيد المتجر لوحدات التحكم الحالية و 30 دولارا إضافيا للتداول في وي أو 3DS.


عضوية جيمستوب بويروب المكافآت متاحة مجانا، ولكن اللاعبين الذين يرغبون في التمتع المكافآت الطبقة برو يجب أن تدفع رسوم عضوية سنوية قدرها 15 $ في السنة.


للحصول على فهم أفضل لقيم التجارة في، راجع الرسم البياني أدناه. لأغراض إعلامية، أضفنا PS4 برو و زبوكس وان S 2TB لوحات المفاتيح في القائمة، ولكن أنا متأكد من أننا جميعا نتفق على قيمة التجارة ليست صفقة جيدة جدا بالنظر إلى أسعار التجزئة حاد الطلب نصف لوحة المفاتيح الطلب. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى 275 $ التجارة في مكافأة يدفع عمليا لنينتندو التبديل في مجملها.


نينتندو سويتش التجارة-الرسم البياني صورة: إديجيتالتيمس.


سوف التجارة في وحدة التحكم الخاصة بك للحصول على مفتاح نينتندو؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه!


زبوكس وان X: غامستوب تعلن عن عروض التجارة في.


تريد زبوكس وان X ولها تبديل أو PS4 برو تريد التجارة في؟


آخر تحديث بواسطة إدي ماكوتش في 20 أغسطس، 2017 في 3:23 بيإم.


زبوكس وان أوامر مسبقة مفتوحة الآن في جميع أنحاء العالم، وتاجر غامستوب هو من بين المتاجر التي تتيح لك تأمين وحدة تحكم قبل الإطلاق. وقد أعلن المتجر أيضا الترويجي في التجارة حيث يمكنك الحصول على النظام لمدة لا تقل عن 300 $.


من إطلاق زبوكس وان العاشر في 7 نوفمبر وحتى 19 نوفمبر، غيمستوب هو تعزيز قيم التجارة في لوحات المفاتيح الشعبية. سوف غامستوب تعطيك $ 200 في الائتمان مخزن لنينتندو التبديل أو PS4 برو. $ 150 ل زبوكس وان S أو PS4 العادية؛ أو 100 دولار لنموذج زبوكس وان الأصلي.


حتى إذا كنت التجارة في التبديل أو PS4 برو، يمكنك الحصول على وحدة التحكم عن 300 $ عند استخدام الائتمان التجاري $ 200 على النظام. هذا الترويج التجاري جيد في الولايات المتحدة وجميع الأسعار هي بدولارات الولايات المتحدة.


غيمستوب زبوكس وان X التداول الترويجي (7-19 نوفمبر)


نينتندو سويتش، PS4 برو: $ 200 زبوكس وان S، PS4 (أورجنال أور سليم): $ 150 زبوكس وان الأصل: $ 100.


غامستوب عموما هو طرح حملة "موتليمليون دولار" ل زبوكس وان X، وقال تاجر التجزئة. في بيان، قال جيمستوب الترويج نائب الرئيس بوب بوزون جيمستوب هو أفضل من "مربع كبير" متاجر التجزئة عند التسوق ل زبوكس وان X.


وقال بوزون "ان افضل مكان لالتقاط اكس بوكس ​​الاكثر توقعا من مايكروسوفت ليس مربع كبير". "شركائنا هم اللاعبين خطيرة أنفسهم، مما يجعل غامستوب اللاعبين مكان الوحيد يمكن الحصول على خبرة لا مثيل لها على النظام وعناوينه الأكثر شعبية."


كما أعلن جيمستوب اليوم أن إكس بوكس ​​واحد X سيكون للعب في الحدث معرض غيمستوب في 27 أغسطس. وحدة التحكم هي أيضا للعب في غامسكوم هذا الأسبوع في ألمانيا.


غيمستوب ضخمة في التجارة مكافأة الترويج هو العودة.


بواسطة ماثيو هايز - 21 أغسطس 2017.


كشفت غامستوب فقط أنه اعتبارا من اليوم، اللاعبين الذين يتداولون في ست مباريات في وقت واحد سوف تحصل على 60٪ اضافية من قيمتها التي تم تناولها على إجمالي مكافأة الائتمان. إذا كنت تتداول في أربع مباريات، ستحصل على مكافأة 40٪. إذا كنت التجارة في اثنين، وتحصل على مكافأة 20٪. برو المكافآت أعضاء الحصول على إضافي 10٪. وسيستمر هذا العرض حتى 3 أيلول (سبتمبر)، وتميل قيم التداول للألعاب إلى نهاية الشهر، لذا قد يكون من المفيد الاحتفاظ بها لبضعة أيام قبل التداول.


إذا كنت قد تم حول كتلة لبعض الوقت، ثم عليك ربما تذكر شيئا من هذا القبيل يحدث منذ وقت ليس ببعيد. هل أنت على دراية بمصطلح "تراديجدون؟" في حين ظهر غاميستوب مرة أخرى زوج من الترقيات كبيرة والتي، من تلقاء نفسها، أعطى اللاعبين حافزا حلوة جدا للتجارة في الألعاب القديمة وتحقق من بعض جديدة. واحد ترويج، مثل هذا واحد، مكافأة اللاعبين للتداول في ألعاب متعددة في وقت واحد، ووضع علامات على قيمة مئوية إضافية. بالإضافة إلى ذلك، كانت الألعاب المستخدمة شراء 2 الحصول على 1 مجانا.


لم يستغرق وقتا طويلا لعدد قليل من المتسوقين ماكرة لتحقيق أنها يمكن أن يسجل مجموعات من الألعاب الرخيصة مع شراء 2 الحصول على 1 تعزيز الحرة التي أسفرت عن عوائد إيجابية صافي عندما تداولت في. العملاء في هذه الطريقة كانت تخزين على بعض نينتندو والألعاب التي تحمل قيمة مثيرة للإعجاب في التجارة ومن ثم تحول الحق في جميع أنحاء والتقليب لهم لتحقيق الربح. فعلوا هذا أكثر، وأكثر، ومرة ​​أخرى حتى جمعوا أكثر من ألف دولار في الائتمان التجاري.


هذه المرة وعاء ليست حلوة جدا. ليس هناك شراء شامل لشراء 2 الحصول على 1 تعزيز مجاني على الألعاب المستخدمة، ولكن إذا كنت عضوا حتى عضو المكافآت، ثم ربما يكون لديك عدد قليل من كوبونات ترويجية B1G1F في انتظاركم في حساب المكافآت الخاصة بك. انها لن تقدم نفس أنواع العوائد، لكنه بالتأكيد شيء. و، إذا كنت مثلي، ثم من المحتمل جدا لديك مجموعة من الألعاب يجلس حولها أنك لن تلعب أبدا. التجارة تلك المصاصون في، والحصول على نفسك لعبة جديدة. أو مباراتين. أو وحدة تحكم جديدة!

No comments:

Post a Comment