Friday 2 March 2018

تفعيل هدفك الفوركس بطاقة عملة متعددة


تنشيط هدفك العملات الأجنبية بطاقة متعددة العملات
هل تعلم أنه عند العودة من رحلة أجنبية، يمكنك ترك رصيد يصل 2000 $ (الولايات المتحدة) في بطاقة المال السفر الخاصة بك؟ هذا هو إلى حد كبير في نطاق اللوائح ربي. وهو ما يعني أن لرحلتك القادمة، كل ما عليك القيام به هو ببساطة إعادة تحميل بطاقة المال الخاص بك السفر. مريحة، أليس كذلك؟
محول العملات.
العملاء الشهادات.
أرونا شارناليا،
تكنولوجيا المعلومات | العمر - 34.
"أشكركم على الحصول على عملية النقل، وأردوا فقط أن أبلغكم أنه كان الفضل في حسابي المصرفي في حوالي 11.45 مساء ليلة أمس الهند الوقت، واستغرق الأمر حوالي 7 ساعات وأنا مندهش".
ساتيندرا D.
مدير أول في الجندي. القطاع | العمر - 55.
"لقد حصل ابني على تأكيد قبوله بعد 4 أيام من الموعد النهائي، وقد اهتمت وورلدون فوريكس بكل شيء من الفوركس إلى التأمين وحتى".
رافيندرا S.
موظف حكومي متقاعد | العمر - 68.
"في عمري ليس من الممكن بالنسبة لي أن أركض بعد الوكلاء، فبفضل فورلدون فوركس، كان الوقت الوحيد الذي خرجت فيه من المنزل هو الدخول في الرحلة التي أخذتني إلى الخارج لأطفالي".
رجل أعمال | العمر - 40.
"في كل مرة شخص من مكتبي اضطر للذهاب في جولة أجنبية، ووردون الفوركس أعطاني أفضل أسعار الصرف في أي مكان، والآن أنا لا يكلف نفسه عناء استدعاء أي شخص آخر".
سوميت ك. غوش.
الرئيس التنفيذي للتسويق هيرو ريلتي Ltd.
"أكبر ميزة للتعامل مع العالم واحد الفوركس هو راحة البال، سواء أريد العملة أو بطاقات أو التوجيه الحكيمة الوجهة".
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 العالم واحد الفوركس جميع الحقوق محفوظة.

تنشيط هدفك العملات الأجنبية بطاقة متعددة العملات
حل كامل لسفرك الدولية.
السند النقد الاجنبى بطاقة نظرة عامة.
بنك إندوسيند يقدم 'إندوس الفوركس بطاقة'، الطريقة الأكثر ملاءمة وآمنة لحمل العملات الأجنبية في الخارج. الآن، والتمتع براحة أكبر من العقل عند السفر إلى الخارج مع هذا الجيل الجديد، بطاقة تمكين رقاقة. بطاقة إندوس الفوركس لديه رقاقة جزءا لا يتجزأ من الذي يخزن المعلومات في شكل مشفر. توفر هذه البطاقة المزيد من الأمان وزيادة الحماية ضد التزوير والتقليد بطاقة القشط. سواء كان ذلك لسحب النقدية في أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا بلوس أو لجعل الدفع عبر الإنترنت المدفوعات أو للمشتريات في المؤسسات التجارية في أي عملة في أي مكان في العالم، بطاقة إندوس الفوركس يجعلها آمنة وخالية من المتاعب بالنسبة لك.
نقول وداعا لمتاعب تحمل الشيكات المسافر والمخاوف من فقدان النقدية! ببساطة تحميل الخاص بك إندوس بطاقة الفوركس مع العملة التي تختارها واستخدامها مثل العادية الائتمان / بطاقة الخصم. بطاقة إندوس الفوركس هي بطاقة سفر مسبقة الدفع يمكن استخدامها في المتاجر وكذلك في أجهزة الصراف الآلي فيزا في الخارج للحصول على العملة المحلية لهذا البلد.
لذلك يذهب إلى الأمام والتمتع كل لحظة من السفر الدولي الخاص بك في حين أننا جعل لكم تجربة قوة المال في شكله الأكثر ملاءمة بعد المعاصرة. مع شبكة واسعة من الشركاء، بطاقة إندوس الفوركس يضمن سلامتك ليس فقط أثناء السفر دون العملات الأجنبية الزائدة، ولكن أيضا من تقلبات أسعار السوق.
بطاقتك يحتوي على ميزة أمنية يحمل في ثناياه عوامل الذي يسمح 12 * المعاملات في اليوم الواحد واستخدام بطاقة يومية يقتصر على الحد الأقصى من 500،000 روبية * ما يعادل ينطبق على سحب أتم أو إنشاء التاجر.
الوصول إلى تفاصيل بطاقتك من أي مكان وزمان من خلال موقعنا على الانترنت. استخدام البوابة الإلكترونية للاستفسار عن رصيد البطاقة والحصول على تفاصيل عن تاريخ المعاملات. للدخول إلى حساب بطاقتك عبر الإنترنت، يرجى النقر هنا. أوراق اعتماد تسجيل الدخول هي كما يلي:
اسم المستخدم - رقم البطاقة كما هو معطى على بطاقة بلاستيكية كلمة المرور - كلمة المرور هو مزيج من اسمك ورقم البطاقة على النحو المحدد أدناه أول 4 أحرف من اسمك كما هو مسجل في وقت تطبيق بطاقة (حالة حساسة) آخر 4 أرقام من بطاقتك عدد كما أعطيت على البلاستيك بطاقة.
التسجيل ل 'التحقق من قبل فيزا' هو عملية بسيطة جدا وسهلة. يمكنك إما التسجيل لهذه الخدمة مقدما أو التسجيل لنفسه أثناء التسوق. للتسجيل المجاني، انقر هنا.
لتنزيل نموذج تطبيق فوركس إندوس اضغط هنا.
زيارة إندوسيند لمعرفة المزيد.
الميزات والفوائد.
ميزات إندوس بطاقة الفوركس & أمب؛ فوائد.
بطاقة إندوس الفوركس تأتي مع مجموعة من الميزات المثيرة التي تم تفصيلها لضمان راحتك. حتى يستريح والتمتع به.
متوفر ب - الدولار الأمريكي، اليورو، الدولار الأسترالي، الجنيه الإسترليني، الدولار السنغافوري، الريال السعودي، الدولار الكندي، درهم الإمارات العربية المتحدة تقبل في أكثر من 28 مليون منشأة تجارية في جميع أنحاء العالم التي تعرض شعار فيزا. استخدام بطاقتك عبر فئات التاجر، مثل المتاجر والفنادق والمستشفيات والمطاعم والخطوط الجوية ومضخات البنزين، وما إلى ذلك في أي رسوم إضافية استخدام بطاقتك لسحب النقدية بالعملة المحلية للبلد الذي أنت فيه. لا حاجة للوقوف في طوابير لشراء عملات مختلفة بينما في الهند أو لتبادل الشيكات المسافرين في الصرافين في الخارج مع بطاقة السند الفوركس، سوف لا داعي للقلق حول تقلبات أسعار الصرف أو رسوم غير متوقعة منذ قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل بطاقة الاختيار من مجموعة بطاقة واحدة أو مقترنة. استخدام الخيار الذكي من مجموعة بطاقة المقترنة التي تزودك بطاقة إضافية احتياطية، في حالة تلف البطاقة الأساسية / فقدت / سرقت سهلة ومريحة بطاقة استبدال سهلة استرداد الأموال - عند عودتك إلى الهند، قم بزيارة أقرب إندوسيند الخاص بك فرع البنك أو الوكيل الشريك المعتمد، طلب استرداد رصيد البطاقة والحصول على رد فوري عند الانتهاء من الوثائق.
الحصول على الخاص بك إندوس بطاقة الفوركس من خلال أي فرع البنك إندوسيند أو من خلال وكلاء شريك اختيار الحصول على استعداد لاستخدام عدة بطاقة على الفور! يمنحك خيار تحميل & أمب؛ إعادة تحميل عدة مرات.
تتبع الإنفاق الخاص بك أو التحقق من رصيد بطاقة إندوس الفوركس من خلال خيارات مريحة متعددة. تسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت لعرض الرصيد، المعاملات & أمب؛ إدارة التنبيهات الرسائل القصيرة مجانا تنبيهات يتم توفير كل المعلومات الصفقة على الفور لمنع سوء الاستخدام الرصيد المتاح على بطاقة المقدمة بعد كل معاملة المحاسبة جعلت من السهل مع البيانات العادية الدورية.
أنها آمنة والطريقة الأنسب لحمل العملات الأجنبية، والتي لا تمنحك فقط تجربة السفر المضمونة وخالية من المتاعب ولكن أيضا حماية نفقات السفر الخاصة بك.
السحب النقدي الآمنة من خلال أجهزة الصراف الآلي تأمين التسوق عبر الإنترنت التنبيهات الفورية سمز بعد كل معاملة لتتبع التوازن والمعاملات الوصول عبر الإنترنت لتتبع النفقات الخاصة بك والتوازنات الفورية القائمة الساخنة من بطاقة عبر الهاتف، في حالة فقدان البطاقة / سرقت عملية تسجيل الدخول معرف المستخدم - كلمة المرور كما هو معطى على بطاقة بلاستيكية كلمة السر - كلمة المرور هو مزيج من اسمك ورقم البطاقة على النحو المحدد أدناه أول 4 أحرف من اسمك كما هو مسجل في وقت تطبيق بطاقة حالة حساسة آخر 4 أرقام من رقم بطاقتك كما تعطى على بطاقة بلاستيكية تسجيل ل 'التحقق من فيزا' هو عملية بسيطة جدا وسهلة. يمكنك إما التسجيل لهذه الخدمة مقدما أو التسجيل لنفسه أثناء التسوق. للتسجيل المجاني، انقر هنا.
زيارة إندوسيند لمعرفة المزيد.
إرشادات الاستخدام.
المبادئ التوجيهية بطاقة السندات النقد الأجنبي.
بطاقة إندوس الفوركس الخاص بك هو تنوعا للغاية وبسيطة للاستخدام، ويجري صالحة في جميع أنحاء العالم (باستثناء الهند ونيبال وبوتان).
يمكن استخدام بطاقة إندوس الفوركس لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وكذلك الدفع في متاجر التاجر. وهو يعمل بنفس طريقة بطاقة الائتمان لعمليات الشراء في منافذ التاجر، والفرق الوحيد هو أن يتم تخفيض مبلغ الصفقة مباشرة من رصيد بطاقة الفوركس إندوس الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام الخاص بك إندوس بطاقة الفوركس للقيام معاملات التسوق / الدفع عبر الإنترنت.
أشياء للذكرى.
يجب على المسافر الالتزام بالمبادئ التوجيهية الواردة أدناه أثناء استخدام البطاقة.
البطاقة هي قيمة كما النقدية، وينبغي أبدا أن تترك غير المراقب استسلام بطاقتك فقط إلى ضابط البنك المعين من فرع إندوسيندبانك. تدمير البطاقة عن طريق قطع في عدة قطع من خلال الشريط المغناطيسي رقم التعريف الشخصي (بين) أن تبقى سرية وسرية استدعاء بنك إندوسيند خدمة العملاء على مدار 24 ساعة على الفور في حال فقدان / سرقة بطاقتك للإبلاغ عن الخسارة في حال كنت تحتاج إلى إعادة إصدار البطاقة أو إغلاقها، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية عبر الهاتف أو تقديم طلب كتابي إلى أي فرع من فروع بنك إندوسيند لا تحاول استخدام بطاقة إندوس فوركس في المؤسسات التجارية التي لا تمتلك محطات إلكترونية لانتشار نقاط البيع في حالة عدم احتمال تراجع المعاملات في المنشآت التجارية، يرجى طلب التاجر لأداء صفقة دخول المفتاح اليدوي عن طريق تثبيت رقم بطاقة الفوركس (16 رقما) تليها فترة انتهاء صلاحية البطاقة (ممي)، 3 أرقام قيمة كفف المطبوعة على الجزء الخلفي من بطاقة مع 4 أرقام أتم بين (إذا طلب منك) الصادرة لك كجزء من عدة بطاقة. ويمكن أن تختلف هذه الخطوات وفقا للمحطة وحيازة البنك محليا. بطاقتك يحتوي على ميزة أمنية يحمل في ثناياه عوامل الذي يسمح 12 * المعاملات في اليوم الواحد واستخدام بطاقة يومية يقتصر على حد أقصى من إنر 500،000 * ما يعادلها ينطبق لسحب أتم أو إنشاء التاجر.
يرجى إخطار بنك إندوسيند فورا، كتابة، بأي تغييرات في أرقام الهاتف أو العنوان البريدي.
يمكنك استخدام بطاقة إندوس الفوركس كبطاقة الصراف الآلي في أي جهاز الصراف الآلي فلزابلوس للانسحاب النقدي. لتحديد موقع جهاز الصراف الآلي (فيزا) في مدينة / بلد الزيارة، يرجى زيارة تأشيرة موقع فيزا.
يرجى التحقق من أن الصراف الآلي يعرض فيسا و / أو فيسا بلوس سيغن أدخل بطاقتك في الفتحة المحددة وحدد اللغة أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك حدد الخيار ذي الصلة (سحب / الاستفسار عن الرصيد) ستقوم أجهزة الصراف الآلي بمعالجة الطلب وتوصيل النقد بالعملة المحلية أو عرض الرصيد المتاح عندما يطلب منك إيصال، اضغط نعم / لا اجمع بطاقتك بعد المعاملة.
يرجى ملاحظة أن بعض أجهزة شراء أجهزة الصراف الآلي يتقاضون رسوما إضافية من أجهزة الصراف الآلي. يرجى التحقق من هذا قبل الاستخدام.
الآن إجراء عمليات الشراء في أي من المنافذ التجارية في جميع أنحاء العالم عرض علامة فيزا.
ابحث عن علامة تأشيرة في إنشاء التاجر نقطة البيع انتقد بطاقة للمبلغ شراؤها على إذن ناجح، سيتم خصم الأموال في حساب البطاقة لكمية الصفقة سيتم إنشاء زلة المبيعات تحقق من المبلغ قبل توقيع المبيعات زلة.
ملاحظة: بالنسبة للمعاملات في فئة معينة من التاجر (على سبيل المثال - المطاعم والفنادق وغيرها)، سيحتفظ النظام بنسبة إضافية قدرها 10٪ من قيمة المعاملة نحو المصروفات العرضية مثل الرسوم الإضافية / النصائح. سيتم إصدار القيمة المحجوزة استنادا إلى القيمة الفعلية للتسوية.
يمكنك استخدام بطاقة إندوس الفوركس الخاصة بك عبر الإنترنت للتسوق عبر الإنترنت والمدفوعات. لتحسين التحكم & أمبير؛ الأمن على شبكة الإنترنت، وتفعيل بطاقة ل "التحقق من فيزا" (فبف) قبل الاستخدام.
زيارة موقعنا على الانترنت إندوسيند وحدد "بطاقات مسبقة الدفع" الخيار في هذه الصفحة، انقر على الرابط "تسجيل للتحقق من قبل فيزا" ثم اتبع الخطوات كما تسترشد على الموقع ويمكن أيضا استخدام بطاقتك على مواقع معينة التي لا تدعم مصادقة فب على هذه المواقع سوف يطلب منك إدخال رقم CVV2 الذي هو رقم ثلاثة أرقام المقدمة على عكس البطاقة وبعض بيانات الاعتماد الأخرى على النحو المطلوب على هذه المواقع.
الوصول إلى تفاصيل بطاقتك من أي مكان وزمان من خلال موقعنا على الانترنت. استخدام البوابة الإلكترونية للاستفسار عن رصيد البطاقة والحصول على تفاصيل عن تاريخ المعاملات. للدخول إلى حساب بطاقتك عبر الإنترنت، يرجى زيارة هتبس: //prepaid. indusind/customerportal. أوراق اعتماد تسجيل الدخول هي كما يلي:
هوية المستخدم - رقم البطاقة على النحو المعطى على بطاقة بلاستيكية كلمة السر - كلمة المرور هو مزيج من اسمك ورقم البطاقة على النحو المحدد أدناه.
-الأول 4 أحرف من اسمك كما هو مسجل في وقت تطبيق بطاقة (حالة حساسة)
-Last 4 أرقام من رقم بطاقتك كما تعطى على البلاستيك بطاقة.
سيتم إنشاء بيان شهري من المعاملات الخاصة بك على بطاقة إندوس الفوركس الخاص بك. هذا البيان يمكن تحميلها من بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. سوف تنعكس المعاملات الخاصة بك في العملة التي تم شراؤها البطاقة في البداية.
سوف تتلقى تنبيهات الرسائل القصيرة عندما يتم تحميل بطاقتك أو عند أي معاملة تتم على بطاقتك عبر الإنترنت، أجهزة الصراف الآلي أو في موقع التاجر.
للوصول إلى حساب بطاقتك لأي استفسار أو معاملة، ببساطة اتصل بنا 24 × 7 الخدمات المصرفية عبر الهاتف. يمكنك الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي لدينا لتسجيل رقم الاتصال الدولي أو لأي استفسار، مثل رصيد الحساب أو تفاصيل الصفقة. في حال كنت بحاجة إلى الإبلاغ عن بطاقة المفقودة أو المسروقة، لدينا مسؤول الخدمات المصرفية عبر الهاتف سوف تساعدك على نفسه على الفور. أرقام الهاتف المصرفي لدينا هي على النحو التالي - 1860 500 5004 (من الهند فقط) أو +91 22 4406 6666 (من خارج الهند).
سيقوم بنك إندوسيند بالترتيب لاستبدال بطاقتك فور تلقينا تعليمات منك. سيتم نقل بطاقة جديدة إلى العنوان المتاح معنا في غضون 48 ساعة عمل من تلقي طلبك. إذا استردت بطاقتك بعد أن أبلغت عن فقدانها، يرجى عدم محاولة استخدامها. بدلا من ذلك، يرجى تدمير البطاقة عن طريق قطعه إلى عدة قطع من خلال الشريط المغناطيسي.
بطاقتك صالحة حتى الشهر والسنة المشار إليها على وجه البطاقة. خلال هذه الفترة يمكنك تحميل الخاص بك إندوس بطاقة رقاقة الفوركس مع عملات أجنبية إضافية كما وعندما تريد. كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج طلب إعادة تحميل وجعل الدفع بالروبية الهندية للعملة الأجنبية ليتم تحميلها ونحن سوف أعلى ما يصل بطاقة الحالية. سيتم فرض رسوم صغيرة وفقا لرسوم التعريفة.
عند عودتك من السفر، في حال كان لديك رصيد متبقي على البطاقة، لديك خيار إما الاحتفاظ بالبطاقة لسفرتك القادمة أو لاسترداد الرصيد. في حال قررت سحب رصيد البطاقة، يمكنك ببساطة زيارة أقرب فرع بنك إندوسيند أو وكيل شريك من حيث تم إصدار البطاقة. يجب أن تتم معالجة المبلغ المدفوع نقدا / تحويل الحساب.
بطاقة إندوس الفوركس الخاص بك صالحة أوفيرزيسويفر، فإنه غير صالح للمعاملات في الهند ونيبال وبوتان. يجب أن تتم جميع معاملات بطاقتك (الشراء وكذلك السحب النقدي) في الخارج في إطار الالتزام الصارم بلوائح مراقبة الصرف لبنك الاحتياطي الهندي السائدة من وقت لآخر. في حال عدم القيام بذلك، سوف تكون مسؤولا عن العمل بموجب قانون إدارة العملات الأجنبية 1999.
* مرفق سمز متاح فقط للهواتف المحمولة التي تحمل الرقم الهندي.
زيارة إندوسيند لمعرفة المزيد.
الرسوم والرسوم.
رسوم السندات النقد الأجنبي.
زيارة إندوسيند لمعرفة المزيد.
أسئلة وأجوبة السندات النقد الأجنبي بطاقة.
بطاقة إندوس الفوركس هي بطاقة تعتمد على بطاقة الدفع المسبق بالعملة الأجنبية التي تجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب والمريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة بالعملة الأجنبية في الهند لتلبية نفقات السفر في الخارج للسفر الخاص بك في الخارج.
بطاقة إندوس الفوركس يضمن أن يكون لديك عمل خالية من المتاعب أو رحلة المتعة في الخارج دون أن تنفق وقتك على صراف العملات لتحويل العملات. توفر هذه البطاقة الفوركس إمكانية الوصول الفوري إلى أموالك، على مدار 24 ساعة. بطاقة إندوس الفوركس لديه رقاقة جزءا لا يتجزأ من الذي يخزن المعلومات المشفرة والسرية التي توفر المزيد من الأمن وزيادة الحماية ضد التزوير والتقليد بطاقة القشط.
بطاقة إندوس الفوركس متوفرة بثماني عملات - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الدولار السنغافوري، الريال السعودي، درهم إماراتي.
لا، أ / ج مع بنك إندوسيند ليست إلزامية لشراء بطاقة الفوركس إندوس. يمكنك الدخول إلى فروع بنك إندوسيند أو الشراء من شركات الصرافة التي تبيع إندوس فورسكارد.
لا! هذا & كوت؛ فوق عداد & كوت؛ المنتج ويمكن شراؤها حتى في يوم السفر.
لا، لا يمكن استخدام هذه البطاقة في الهند ونيبال وبوتان.
يجب أن يكون استخدام الخاص بك إندوس فوريكسكارد وفقا صارم مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. يجب أن يتم المبلغ المحمل أو المعاد تحميله على البطاقة وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية لعام 1999 والأنظمة المعمول بها في بنك الاحتياطي الهندي المعمول بها حاليا.
لا. كما ذكر أعلاه إذا كنت مسافرا إلى أكثر من بلد واحد في رحلة واحدة، ثم البنك يمكن أن تصدر أكثر من بطاقة واحدة لك، ضمن حدود وافق ربي الشاملة للرحلة.
يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة رقم 1860 500 5004 من إندوسيند (من الهند فقط) / +91 22 4406 6666 (من خارج الهند) للحصول على أي مساعدة ومعلومات تتعلق ببطاقتك. هذا هو رقم مخصص لجميع المساعدة بطاقتك ذات الصلة.
نعم، يمكنك البريد الإلكتروني الاستفسارات الخاصة بك للوصول إلى <> إندوسيند.
رقم التعريف الشخصي (رقم التعريف الشخصي) هو رقم آمن فريد من 4 أرقام تم تعيينه لبطاقتك ويعرف لك فقط. انها تسمح لك لسحب النقود من فيزا / فيزا بالإضافة إلى / أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم مع تهمة كما هو موضح.
هناك 1.6 مليون جهاز صراف آلي في 200 دولة حول العالم. يرجى النقر على أدناه أتم محدد للعثور على أقرب فيزا ATM. visa أو Visa. via. infonow / محدد / العالمية ما لم تكن مسافرا إلى مكان بعيد جدا، فمن المستبعد جدا أنك لن تكون قادرة على العثور على واحد. وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض البلدان التي ساهمت فيها فيزا أو ماستركارد في سحب الدعم أو عدم وجود بنية تحتية للفيزا أو ماستر كارد. وبالتالي، لن يكون هناك قبول لدينا بطاقة سفر العملة في هذه البلدان.
في وقت السحب النقدي عبر أجهزة فيسا / بلوس أتم في الخارج، ستعرض الشاشة 3 خيارات لنوع الحسابات التي يمكنك القيام بها في المعاملات التالية:
يرجى اختيار & كوت؛ التحقق / الحالي & كوت؛ اختيار. في حالة عدم توفر خيار التحقق / الحالي، يجب عليك تحديد & كوت؛ الائتمان & كوت؛ اختيار. ولا يرتبط خيار الادخار بشبكة فيزا وبالتالي لن تكون الصفقة ناجحة.
يرجى الاتصال على الرقم 24/7 خدمة العملاء وطلب إعادة إصدار دبوس أتم. سوف نرسل أتم دبوس على عنوان المراسلة المقدمة في وقت تفعيل البطاقة. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة.
استخدام إندوس بطاقة الفوركس لجميع ما تبذلونه من التسوق والفواتير الفندق، تأجير السيارات، عبر المطاعم والرسوم ومصاريف السفر الأخرى خالية تماما من أي تهمة.
بطاقة إندوس الفوركس صالحة لمدة 3 سنوات. عند انتهاء صلاحية البطاقة، يرجى قطع بطاقة إندوس فوركس إلى عدة قطع من خلال الشريط المغناطيسي. يرجى زيارة فرع إندوسيند القريب للحصول على بطاقة جديدة.
يرجى الاتصال على الرقم 24 ساعة خدمة العملاء أو بدلا من ذلك إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب خدمة مخصصة.
يرجى تسجيل الدخول إلى هتبس: //prepaid. indusind/customerportal/ لتتبع كل ما تبذلونه من المعاملات أثناء السفر من أي مكان في العالم.
يتم احتساب سعر الفوركس من اليوم، والوقت يتم شراء البطاقة من فرع البنك إندوسيند. أسعار الفوركس هي مماثلة للمعدلات المفروضة على الشيكات المسافرين.
يمكن للمرء أن يحتفظ بطاقة إندوس الفوركس مع الحد الأقصى للرصيد من 2000 دولار على ذلك.
سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة والبريد الإلكتروني تأكيد بمجرد تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. يمكنك أيضا تسجيل رقم الاتصال الدولي الخاص بك مع مركز الاتصال لدينا لتنبيهات المعاملات دون انقطاع. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على موقعنا على الانترنت باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
كما تعطى في شبكة رسوم المسؤول، أي صفقة أتم يأتي مجانا. هناك رسوم المعاملات المفروضة على استخدام أجهزة الصراف الآلي للانسحاب النقدي & أمب؛ الاستفسار عن الرصيد. وبالتالي الحد من استخدام بطاقتك على أجهزة الصراف الآلي واستخدامها على نقاط البيع لتجنب خصم أي رسوم.
اتصل بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة رقم 1860 500 5004 (من الهند فقط) / + 91 22 4406 6666 (من خارج الهند) للحصول على بطاقة الاستبدال.
لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة عليك الاقتراب من فرع إندوسيند نفسه من حيث تم إصدار البطاقة. يجب عليك تعبئة نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج.
سيتم إيداع الأموال لك في المعدل الجاري لليوم الذي تقدم فيه بطلب استرداد الأموال في الفرع.
زيارة إندوسيند لمعرفة المزيد.
قيم هذا المنتج: شكرا على التقييم!
شكرا لك على تقييم هذا المنتج.
اتصل بنا.
تأمين السفر.
استمتع العطلات الخاصة بك، والإجازات، وزيارة الأصدقاء والعائلة وأكثر من ذلك.
تأمين صحي.
ونحن نعتقد في كاملة 'الرعاية' بالنسبة لك & أمب؛ عائلتك.

تنشيط هدفك العملات الأجنبية بطاقة متعددة العملات
تأخذ النقدية محدودة واستخدام بطاقات الائتمان والخصم فقط كملاذ أخير في عطلة أجنبية.
أنا و كنت عطلة في الخارج هذا الصيف، وربما كنت قد أكدت خططك.
وقد تم إجراء حجوزات شركات الطيران والفنادق بعد إجراء بحوث شاملة على شبكة الإنترنت.
ومع ذلك، يجب عليك أيضا التفكير في كيفية حمل المال خلال عطلة أجنبية الخاص بك.
الالتفات إلى التكلفة والراحة والأمن التي تقدمها الخيارات المختلفة: بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، والنقد، والمسافرين و [رسقوو]؛ والشيكات، وبطاقات الائتمان والخصم.
البطاقات المدفوعة مسبقا: مريحة وغير مكلفة.
الطريقة الأكثر ملاءمة وغير مكلفة لتحمل المال في الخارج هي بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا.
بنك الدولة في الهند، بنك المحور، بنك هدفك، بنك إيسيسي، الخ، وغير المصرفية اللاعبين مثل سينتروم المباشر وتوماس كوك تقدم هذه.
قد يدفع لك البعض مبلغا اسميا قدره 100-150 روبية لإصدار البطاقة، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يعطيها مجانا.
بعد ملء النموذج وإرسال مستندات "اعرف عميلك"، سيتعين عليك تحويل مبلغ (يعادل المبلغ الذي تريده بالعملة الأجنبية) إلى مزود البطاقة.
وسیتم تطبیق سعر الصرف السائد في ذلك الیوم ومبلغ معادل من العملات الأجنبیة المودعة في بطاقة الدفع المسبق.
وعادة ما يتم تنشيط هذه البطاقات في غضون ساعتين.
بعض هذه هي عملة واحدة والبعض الآخر متعدد العملات.
هذه الأخيرة صالحة لبضع سنوات ومفيدة للمسافرين الذين يذهبون إلى الخارج بشكل منتظم أو زيارة بلدان متعددة في رحلة واحدة.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا آمنة تماما.
& لدكو؛ يحتاج شخص ما إلى أن يكون كل من بطاقة و بين لتكون قادرة على الوصول إلى أموالك، & رديقو؛ يقول ماهيش إير، الرئيس التنفيذي للعمليات، توماس كوك (الهند).
ويحذر الخبراء من أنه يجب عليك استخدام البطاقة، قدر الإمكان، لتسديد المدفوعات للسلع والخدمات.
لا تستخدم هذه الأموال لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي، أو على الأقل لا تفعل ذلك كثيرا.
& لدكو؛ إذا قمت بسحب النقود في ماكينة الصراف الآلي في الخارج باستخدام هذه البطاقات، سيتم فرض رسوم لكل معاملة قد تتراوح من 0.75 سنت إلى 2 دولار، & رديقو؛ يقول T C غوروبراساد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينتروم ديريكت.
بطاقات مسبقة الدفع تسمح لك لقفل في سعر الصرف قبل الرحلة.
السعر المطبق هو السعر المطبق في يوم شراء البطاقة.
إذا كنت ستستخدم بطاقة ائتمان في الخارج، فسيكون سعر الصرف هو السائد في يوم الفوترة.
وبما أن الروبية تهبط في الغالب مقابل الدولار، فمن الحكمة أن قفل في معدل الخاص بك قبل الرحلة.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا يمكن أن تصدرت كلما كنت قد نفد من المال.
يمكنك القيام بذلك سواء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف عن طريق أول تحويل المبلغ المطلوب في روبية من حساب التوفير المصرفي الخاص بك إلى حساب مزود البطاقة.
ثم يتم إيداع المبلغ المعادل من النقد الأجنبي في بطاقتك.
كما تقدم البطاقات مسبقة الدفع مزايا إضافية.
بعضها يأتي مع تغطية التأمين الصحي. كما يقدم معظم مقدمي الخدمات خدمة نقدية طارئة.
& لدكو؛ إذا فقدت بطاقتك، يمكنك الاتصال برقم مجاني. وسوف نقوم بترتيب النقدية في حالات الطوارئ.
"سنقوم أيضا بشحن بطاقة إضافية في غضون 48-72 ساعة، & رديقو؛ يقول إير.
عند العودة إلى الهند، قد يكون لديك العملة الأجنبية اليسار في البطاقة المدفوعة مسبقا. يمكنك إعادته إلى المصدر بسعر الفائدة السائد.
تجنب استخدام بطاقات الائتمان والخصم في الخارج.
إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك لشراء في الخارج، يتم فرض رسم يسمى الحصول على رسوم عبر العملات.
& لدكو؛ يمكن أن يكون هذا 1.75-3.5 في المائة.
البنك في الخارج سوف تهمة البنك مصدر البطاقة في الهند سعر صرف معين، والتي سيتم بناء علامة المتابعة في، & رديقو؛ يقول غوروبراساد.
عند سحب النقود من الصراف الآلي في الخارج من خلال بطاقة الائتمان، يمكن أن يكون صفعة تهمة الثقيلة من 10-25 $ للانسحاب.
عيب آخر لاستخدام بطاقة الائتمان في الخارج هو أن سعر الصرف الخاص بك لا تحصل على تأمين مقدما.
كما هو موضح سابقا، بما أن الروبية عادة ما تنخفض مقابل العملات مثل الدولار، قد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد إذا كنت تدفع لاحقا (السعر المطبق يمكن أن يكون في يوم الشراء أو في يوم الفوترة).
بالإضافة إلى ذلك، وكما هو الحال مع جميع معاملات بطاقات الائتمان، إذا لم تسدد المبلغ بالكامل في الوقت المحدد، فقد يتم خصم فائدة بنسبة 18٪ إلى 27٪.
إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم لإجراء عملية شراء في الخارج، فسيتم تطبيق نفس تكلفة الحصول على العملة المتقاطعة.
خيار آخر هو المسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات. قلة من الناس يستخدمونها الآن لأنها ليست مقبولة على نطاق واسع ولا فعالة من حيث التكلفة.
على الرغم من أن بنك الاحتياطي الهندي يسمح لك لحمل ما يصل إلى 3000 $ نقدا أثناء السفر إلى الخارج (10،000 $ على رحلات متعددة عطلة في السنة)، يجب أن تحمل في الواقع أقل بكثير.
إذا كنت تسير إلى دولة متقدمة، فإن معظم الفنادق والمحلات التجارية وحتى سيارات الأجرة تقبل الأموال البلاستيكية.
كنت فقط من المرجح أن تحتاج إلى نقد لدفع في المطاعم الصغيرة، للتسوق على جانب الشارع، ودفع النصائح.
فقط إذا كنت تسير إلى وجهة بعيدة كل البعد عن الحضارة، ويقول، سفاري الغاب في كينيا، يجب أن تحمل المزيد من النقود.
النقد هو الطريقة الأكثر خطورة لتحمل المال.
يقول فيجاي جاسوجا، الرئيس التنفيذي، بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ: & لدكو؛ خسارة الفوركس في وجهة دولية يمكن أن تشل الإنفاق الخاص بك وخطط السفر. & رديقو؛ وتقترح إير أن تتجنب حمل أكثر من 20 في المائة في شكل نقود.
نصائح المال للمتعهدين.
لا تحمل سوى جزء صغير، 20 في المائة أو أقل، من مجموع الأموال الخاصة بك نقدا تسوق حول أفضل أسعار العملات الأجنبية معدل التحويل لفواتير تسمية أعلى (100 دولار) يمكن أن يكون أقل من لمذكرات الطوائف الصغيرة تحمل معظم أموالك في بطاقات السفر المدفوعة مسبقا إبقاء بطاقة واحدة مع نفسك واحد مع زوجك. وبهذه الطريقة يمكنك الذهاب على حد سواء بشكل مستقل لديك أيضا نسخة احتياطية إذا كنت تفقد بطاقة واحدة لا تخزن بطاقتك ورقم التعريف الشخصي معا لا تشارك رقم التعريف الشخصي الخاص بك وبطاقة مع أي شخص.
F أو رحلة نموذجية لمدة أسبوعين مع العائلة، تحتاج 100-150 $ للشخص الواحد يوميا عند السفر إلى دولة متقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.
هذا لا يشمل رسوم الطيران ولكن يشمل الصعود والطعام والسفر المحلي ومشاهدة المعالم السياحية.
أنا أحمل القليل جدا من النقد عند الذهاب إلى هذه البلدان.
فمن الأفضل لاستخدام البطاقات. ومع ذلك، وبما أننا الهنود تجد الراحة نقدا، يمكن للمرء أن يستغرق حوالي 500 $ أو ما يعادلها احتياطية، في حالة بطاقة لا يعمل في مكان ما.
عند شراء الفوركس، تحقق من معدل التحويل في ذلك اليوم وإضافة واحد آخر في المائة كما الهامش مونيتشانجر.
لذلك، إذا كان معدل تحويل الدولار هو 66.5 روبية، إضافة 0.65 بييس آخر ونتوقع أن يكون التحويل روبية 67.15. أنا ضمان معدل الحصول عليه هو أقل من ذلك.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي الطريقة الأكثر ملاءمة ورخيصة لتحمل العملات الأجنبية.
معدل التحويل الذي تحصل عليه أفضل من العملة الأجنبية.
أنها تماما مثل بطاقات السحب الآلي مع دبوس وقبلت في كل مكان، كما أنها إما فيزا أو ماستركارد.
مقدمي بطاقة إرسال البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة، حتى تتمكن من تتبع النفقات الخاصة بك.
في بعض الأحيان، كان لدي حالات عندما البطاقة لا تعمل كما لم يتم تفعيلها من قبل مزود البطاقة.
اضطررت إلى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بهم والحصول عليه تفعيلها.
إن الدفع النقدي غير آمن. في بعض المدن، هناك تهديد من جيوب اختيار. يجب استخدام بطاقات الائتمان والخصم الهندية فقط كملجأ أخير، لأنك في نهاية المطاف دفع تكاليف المعاملات أعلى.
يتم استخدام الصورة لغرض التمثيل فقط. تصوير: رويترز.
روابط ذات علاقة.
كيفية إنقاذ عطلتك الأجنبية.
نصائح لتوفير المال أثناء السفر إلى الخارج.
يجب على دافعي الضرائب الكشف عن الحسابات المصرفية، والسفر إلى الخارج إلى I-T.
كيف يفرز الهنود أموالهم في الخارج.
التقدم بطلب للحصول على وظيفة في الهيئة الفرعية للتنفيذ؟ تحقق من سجل الائتمان.

مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:
قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.
(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.
دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:
الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.
بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.
بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.
تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:
بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.
صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!
ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟
بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.
الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:
مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.
صلاحية 5 سنوات:
بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.
المساعدة في حالات الطوارئ:
في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:
منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.
24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:
انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.
تغطية التأمين:
التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:
فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)
مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:
يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.
تنبيهات الإشعار:
تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.
يمكنك سحب الأموال عند عودتك:
اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.
الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:
بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.
سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع هدفك بطاقة الفوركس الخاص بك.
الحماية من تقلبات أسعار الصرف:
هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانمركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.
* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
أكثر أمنا وأكثر أمنا:
جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.
أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.
هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.
مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.
تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.
أرقام الرقم المجاني الدولي.
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.
24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.
في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.
يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.
إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.
تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)
من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.
إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
سهولة التتبع.
يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.
مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.
آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.
ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. It offers instant loading and activation, enabling you to start using the card immediately after purchase for your international flight and hotel bookings.
ICICI Bank Travel Card comes with an absolutely free Replacement Card which you can activate instantly in case of loss/ theft/ damage of the Primary Card. Besides protecting you from currency rate fluctuations, the card offers you great discounts at merchant outlets across the globe for your dining, shopping, stay and other expenses. It also provides many additional benefits including Comprehensive Travel Insurance, emergency travel assistance and zero lost card liability.
The card comes with smart technology to automatically choose the currency wallet as per the local currency of transaction from the multiple available wallets on the card. Moreover, in case of insufficient balance in the wallet of transaction currency, any leftover balance of any other currency left in the wallet will be debited.
Features and Benefits of ICICI Bank Travel Card.
Buy/ Reload Travel Card online Instant Wallet to Wallet fund transfer Real-time account management Superior security Free Replacement Card in the kit Ease of usage at every corner of world Amazing offers & discounts at merchant outlets Duty-Free shopping at Indian airports Free Comprehensive Travel Insurance Emergency Travel Assistance.
BookMyForex is India’s No.1 Forex Card Seller. You can purchase HDFC Bank Forex Card or an Axis Bank Forex Card from us at Best Exchange Rates and no hidden charges. Just visit our website bookmyforex or call us at 09212219191 to get your favourite Forex card.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
Your Debit & Credit Card Payments Abroad Are Not Free!
#BigForexSale: Your iPhoneX is Waiting!!
Forex Card or Cash – The Cheaper Option? And Double Conversions Explained…
Forex Card Vs Cash Vs Debit Card-The Best Way to Carry Money Overseas.
Check out the Best Honeymoon Destinations of 2017.
Cheapest International Destinations from India 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

المقدمة.
The power-packed ICICI Bank Travel Card is the perfect travel companion for all your international trips. It is a smart, cost effective, convenient and secure alternative to carry foreign currency while travelling abroad. It offers instant loading and activation, enabling you to start using the card immediately after purchase for your international flight and hotel bookings.
ICICI Bank Travel Card comes with an absolutely free Replacement Card that can be activated instantly in case of loss/ theft/ damage of the Primary Card. Besides protecting you from currency rate fluctuations, the card offers you great discounts at merchant outlets across the globe for your dining, shopping, stay and other expenses. It also provides many additional benefits including Comprehensive Travel Insurance, emergency travel assistance and zero lost card liability.
*Applicable only for payments through international websites.
Our outbound calling is restricted to India only.
For enquiry please call us at our Customer Care.
Features and Benefits of ICICI Bank Travel Card.
Buy/ Reload Travel Card online Instant Wallet to Wallet fund transfer Real-time account management Superior security Free Replacement Card in the kit Ease of usage at every corner of world Amazing offers & discounts at merchant outlets Duty-Free shopping at Indian airports Free Comprehensive Travel Insurance Emergency Travel Assistance.
Choose your Travel Card.
Multicurrency Travel Card Student Travel Card Single Currency Travel Card.
Multicurrency Travel Card.
Multicurrency Travel Card.
ICICI Bank Multicurrency Travel Card is an ideal solution for frequent international travellers visiting multiple destinations. You can carry up to 15 currencies on a single card - USD, GBP, EUR, CAD, AUD, SGD, AED, CHF, JPY, SEK, ZAR, SAR, THB, NZD, HKD.
The card is enabled with a smart technology to automatically choose the currency wallet as per the local currency of transaction from the multiple available wallets on the card. Moreover, in case of insufficient balance in the wallet of transaction currency, the amount will be debited from the highest order wallet with sufficient balance.
Student Travel Card.
Student Travel Card.
Exclusively designed for student travelers, ICICI Bank Student Travel Card can be used for payment of entrance exam fees (GMAT, GRE, TOEFL, and the likes), university fees, hostel fees, etc. The card can also be used for transactions such as booking international flight tickets, online shopping and for all other daily spends’ transactions while studying abroad.
Moreover, the Student Travel Card can be reloaded in INR by the student’s close relatives residing in India, and the funds are received on the card in the respective foreign currency almost instantly.
The card is now available in 5 currencies:
USD, GBP, EUR, CAD, AUD.
Single Currency Travel Card.
Single Currency Travel Card.
ICICI Bank Single Currency Travel Card is a perfect solution if you are planning your vacation to a single destination. The card is currently available in 9 currencies - USD, AUD, CAD, CHF, EUR, GBP, SGD, AED, JPY.
Now use ICICI Bank Travel Card while travelling abroad and avail up to 20% off on dining, shopping, stay and travel across the globe.
How to Buy Travel Card?
Online: Buy Travel Card Online and get doorstep delivery within 2 days. Click here to know more iMobile app: You can now place service request to avail Travel Card on ICICI Bank iMobile app. Forex Branches: To buy Travel Card from our branches, click here and locate our Forex branches. SMS: To buy Travel Card, SMS FOREX to 5676766.
اتصل بنا.
Calls to these numbers might be charged, when not called from a local number. You are requested to check with your telecom service provider for the applicable rates.
Sorry, but the page you were trying to view does not exist.

No comments:

Post a Comment