Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم الموظف (إسوبس) وآثار تقييم الأسهم المقيدة والعواقب


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


خيارات أسهم الموظفين (إسو)


إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.


في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)


ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.


منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:


منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.


وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.


بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:


فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.


فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:


بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.


من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:


وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي


ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.


خيارات الأسهم الموظف (إيسوبس) والأسهم المقيدة: آثار التقييم والعواقب.


(52) نشر بتاريخ: 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2005.


أسواث داموداران.


جامعة نيويورك - مدرسة ستيرن للأعمال.


تاريخ مكتوب: 30 سبتمبر 2005.


في العقد الماضي، تحولت الشركات بشكل متزايد إلى تقديم خيارات الموظفين والمخزون المقيد (غالبا مع قيود على التداول) كجزء من حزم التعويض. ويمكن أن يعزى بعض هذا الاتجاه إلى دخول شركات التكنولوجيا الصديقة والنقدية الفقيرة إلى السوق، التي يتعين على العديد منها أن تستخدم الإنصاف لأنها لا خيار لها. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات ذات القيمة السوقية الكبيرة التي يمكنها دفع تعويضات نقدية استخدمت تعويضا على أساس الأسهم كوسيلة لمواءمة المصالح الإدارية مع مصالح أصحاب المصلحة. في هذه الورقة، نبدأ بالنظر إلى الدوافع، الجيدة والسيئة، لاستخدام التعويض القائم على الإنصاف، والاتجاهات على مدى السنوات القليلة الماضية. ثم ننتقل إلى قواعد المحاسبة القديمة والجديدة التي تحكم كيفية تسجيل تعويضات الأسهم والإبلاغ عنها. وأخيرا، فإننا ننظر في أفضل السبل لدمج خيارات الموظفين والمخزون المقيد - سواء الماضي أو المحتمل - في التدفقات النقدية المخصومة ونماذج التقييم النسبية.


الكلمات الرئيسية: خيارات الأسهم الموظف، إسوب، الأسهم المقيدة، خيارات الإدارة.


جيل التصنيف: G12، G24، G34.


أسواث داموداران (جهة الاتصال)


جامعة نيويورك - مدرسة ستيرن للأعمال (البريد الإلكتروني)


مدرسة ستيرن للأعمال.


44 غرب الشارع الرابع.


نيو يورك، ني 10012-1126.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


تمويل الشركات: التقييم، الميزانية الرأسمالية وسياسة الاستثمار المجلة الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


مشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


جامعة نيويورك ستيرن مدرسة بحوث الأعمال سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo1 في 0.234 ثانية.


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما ارتفع سعر السوق من سعر التمرين، كلما كان "الانتشار" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الربح") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


علاج التعويض القائم على الأسهم في دسف هو دائما تقريبا خاطئة.


في الآونة الأخيرة سيكينغالفا بلوق وظيفة شكك في إدارة الأمازون & # 8217؛ ق التدفقات النقدية الحرة (فكف) وانتقدت تطبيقه في دسف التقييم. أطروحة المؤلف & # 8217؛ s أن الأسهم الأمازون مبالغ فيها لأن تعريف فك التي تستخدمها الإدارة & # 8211؛ والتي من المفترض أن تستخدم من قبل محللي الأسهم للوصول إلى تقييم للأمازون عن طريق تحليل دسف & # 8211؛ يتجاهل التكاليف الكبيرة للأمازون تتعلق على وجه التحديد إلى التعويض على أساس الأسهم (سبك)، وعقود الإيجار الرأسمالية ورأس المال العامل. ومن بين هذه التشوهات المحتملة الثلاثة في صندوق النقد الدولي، فإن شركة سبك هي الأقل تفهما عند تشغيل برامج تدريب المحللين.


التعويض القائم على الأسهم في دسف.


وفي منشور سيكينغالفا، أكد صاحب البلاغ أن شركة سبك تمثل تكلفة حقيقية لمالكي الأسهم الحاليين، ولكنها عادة ما لا تنعكس بشكل كامل في الصندوق. هذا صحيح. ويضيف المصرفيون الاستثماريون ومحللو الأسهم بشكل روتيني نفقات حساب سبك غير النقدية إلى صافي الدخل عند التنبؤ بصناديق الاستثمار الفردي وبالتالي لا يتم الاعتراف بأي تكلفة في صندوق النقد الدولي للحصول على خيارات مستقبلية ومنح الأسهم المقيدة. هذا هو مشكلة كبيرة للشركات التي لديها سبك كبيرة، لأن الشركة التي تصدر سبك تمييع أصحابها الحاليين. یقول البروفسور أسواث داموداران أن حل ھذه المشکلة ینبغي علی المحللین عدم إضافة مصروفات سبك إلی صافي الدخل عند حساب حسابات التکالیف المالیة، وعلیھم بدلا من ذلك التعامل معھا کأنھا نفقات نقدیة:


في حين أن هذا الحل يتناول تأثير التقييم من سبك ليتم إصدارها في المستقبل. وماذا عن الأسهم والخيارات المقيدة التي صدرت في الماضي والتي لم تتحقق بعد؟ ويتحسن المحللون عموما بشكل أفضل مع ذلك، بما في ذلك الخيارات التي تم إصدارها بالفعل والمخزون المقيد في عدد الأسهم المستخدم لحساب القيمة العادلة للسهم الواحد في التدفقات النقدية المخصومة. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أن معظم المحللين يتجاهلون األسهم والخيارات المقيدة غير المستثمرة باإلضافة إلى خيارات خارجة عن المال، مما يؤدي إلى زيادة في القيمة العادلة للسهم الواحد. البروفيسور داموداران يدعو إلى نهج مختلف هنا أيضا:


& # 8220؛ إذا كانت إحدى الشركات قد استخدمت خيارات في الماضي لتعويض الموظفين ولا تزال هذه الخيارات حية، فإنها تمثل مطالبة أخرى بشأن حقوق الملكية (بالإضافة إلى مطالبة المساهمين العاديين) ويجب أن يتم خصم قيمة هذه المطالبة من قيمة الأسهم للوصول إلى قيمة الأسهم العادية. وينبغي بعد ذلك تقسيم هذا الأخير على العدد الفعلي للأسهم القائمة للوصول إلى قيمة السهم الواحد. (لا ينبغي أن يكون للسهم المقيد أي تكاليف ثابتة ويمكن تضمينه فقط في الأسهم القائمة اليوم). & # 8221؛


وضع كل ذلك معا، دعونا قارن كيف يحلل المحللون حاليا سبك وإصلاحات داموداران & # 8217؛ ق:


عند حساب فف المستخدمة في دسف.


ما يفعله المحللون عادة: إضافة إلى الوراء نهج سبك داموداران: لا تضيف إلى الوراء سبك خلاصة القول: المشكلة مع ما يفعله المحللون حاليا هو أنها تفوق بشكل منهجي الشركات من خلال تجاهل هذه النفقات. حل داموداران & # 8217؛ s هو علاج حساب سبك كما لو كانت نفقات نقدية، بحجة أنه على عكس الاستهلاك والمصروفات الأخرى غير النقدية، ومصروفات سبك يمثل تكلفة اقتصادية واضحة لأصحاب الأسهم.


عند حساب قيمة الأسهم لكل سهم ...


ما يفعله المحللون عادة: إضافة تأثير الأوراق المالية المخففة الصادرة بالفعل إلى الأسهم العادية.


الخيارات: يتم تضمين الخيارات المتضمنة في $ (باستخدام طريقة أسهم الخزينة). يتم تجاهل جميع الخيارات الأخرى.


الأسهم المقيدة: الأسهم المدرجة المقيدة مدرجة بالفعل في الأسهم العادية. ويتجاهل أحيانا الأسهم المقيدة غير المقيدة بالتحليل؛ وشملت أحيانا. نهج داموداران: خيارات: حساب قيمة الخيارات وتقليل قيمة الأسهم بهذا المبلغ. لا تضف خيارات للأسهم العادية. الأسهم المقيدة: الأسهم المدرجة المقيدة مدرجة بالفعل في الأسهم العادية. وتشمل جميع الأسهم المقيدة غير المقيدة في عدد الأسهم (يمكن تطبيق بعض الخصم للمصادرة، وما إلى ذلك). خلاصة القول: لا توجد مشكلة كبيرة في & # 8220؛ وال ستريت & # 8221؛ النهج هنا. وطالما تم تضمين الأسهم المقيدة غير المقيدة، فإن نهج وول ستريت & # 8217 s (عادة) سيكون على ما يرام. هناك بالتأكيد مشاكل مع تجاهل تماما الخيارات غير المستثمرة وكذلك من الخيارات $، لكنها شاحب بالمقارنة مع تجاهل سبك المستقبل تماما.


كيف كبيرة من مشكلة هذا، حقا؟


عند تقييم الشركات دون سبك كبيرة تفعل ذلك & # 8220؛ خطأ & # 8221؛ طريقة غير مادية. ولكن عندما يكون سبك كبيرا، يمكن أن تكون الزيادة الزائدة كبيرة. مثال بسيط سيوضح: تخيل أنك تقوم بتحليل شركة مع الحقائق التالية (كما قمنا بتضمين ملف إكسيل مع هذا التمرين هنا):


سعر السهم الحالي هو $ 40 مليون سهم من الأسهم العادية (تشمل 0.1m الأسهم المقيدة المكتسبة) 0.1m مكتسبة بالكامل في-$ خيارات مع سعر ممارسة 4 $ للسهم الواحد 0.05m إضافية الخيارات غير المستثمرة مع نفس السعر $ 4 ممارسة جميع تكون للخيارات معا قيمة جوهرية قدرها 3 مليون دوالر أمريكي في األسهم المقيدة غير المستثمرة بمبلغ سنوي قدره 1 مليون دوالر أمريكي، على األقل) بدون نمو (فك = األرباح قبل الفوائد بعد الضرائب) إبيت (+ D & أمب؛ A و A & # 8211؛ إعادة استثمار = 5 مليون دولار إلى الأبد (لا يوجد نمو) فف المعدل = فكف & # 8211؛ حساب تعويضات الأسهم = 5 مليون دولار & # 8211؛ 1 مليون دولار أمريكي = 4 مليون دولار أميركي (واسك) 10٪ شركة تحمل 5 ملايين دولار كديون، 1 مليون دولار نقدا.


الخطوة 1. كيف يتعامل الممارسون مع الإصدار المتوقع من الأوراق المالية المخففة في المستقبل.


تقييم الشركة باستخدام فف (نهج المحلل النموذجي):


تقييم الشركة باستخدام تعديل فف (نهج داموداران & # 8217 s):


لننتقل الآن إلى مشكلة سبك & # 8230 الموجودة مسبقا؛


1. نهج الشارع الأكثر عدوانية: تجاهل التكاليف المرتبطة سبك، فقط عد الأسهم الفعلية والأسهم المقيدة المكتسبة والخيارات المكتسبة:


الأسهم المخففة القائمة باستخدام طريقة الخزينة = 1m + (0.1m & # 8211؛ 0.4m / $ 40 للسهم الواحد) = 1.09m. قيمة الأسهم = 50m-$ 5m + $ 1m = 46m $. قيمة السهم للسهم الواحد = 46 مليون دولار / 1.09 م = 42.20 $ التحليل: لاحظ أن تأثير التخفيف المستقبلي مفقود تماما. لا ينعكس في البسط (بما أننا نضيف سبك مرة أخرى وبالتالي التظاهر بأن الشركة لا تتحمل أي تكلفة عن طريق التخفيف النهائي من إصدار سبك). كما أنه لا ينعكس في دينوميناتور & # 8211؛ حيث أننا ندرس فقط التخفيف من الأوراق المالية المخففة التي تم إصدارها بالفعل. هذا هو عدوانية مضاعفة & # 8211؛ متجاهلة كل من التخفيف من األوراق المالية المخففة المستقبلية التي ستقوم الشركة بإصدارها وتجاهل األسهم والخيارات المقيدة غير المستثمرة التي تم إصدارها بالفعل. هذه الممارسة، التي هي شائعة جدا في الشارع، ومن الواضح أن يؤدي إلى المبالغة في تقدير من خلال تجاهل تأثير الأوراق المالية المخففة.


2. معظم نهج المحافظة المحافظة: تعكس تكلفة سبك عن طريق حساب سبك، عد الأسهم الفعلية، كل في-خيارات $ وجميع الأسهم المقيدة.


الأسهم المخففة القائمة باستخدام طريقة أسهم الخزينة = 1m + 0.06m + (0.15m & # 8211؛ 0.6m / $ 40 للسهم الواحد) = 1.20m. قيمة الأسهم = 40m - $ 5m + $ 1m = 36m $. القيمة العادلة للسهم = 36 مليون دولار / 1.20 م = 30.13 دولار التحليل: مع هذا النهج، ينعكس تأثير التخفيف المستقبلي في البسط. ویعکس ھذا النھج التأثیر المخفف لإصدارات الأوراق المالیة المستقبلیة، ولعلھا تتعارض بشکل حدسي کمصروف یقلل من التدفق النقدي. انها بديهية بديهية لأن التأثير النهائي سيكون في الزيادات المستقبلية في المقام (عدد الأسهم). ومع ذلك، هناك أناقة في بساطة ببساطة تقييم الأوراق المالية المخففة في حساب يقلل من فف ويطلق عليه في اليوم. وبالمقارنة مع النهج أعلاه، هو أعلى بكثير ببساطة لأنه يعكس في الواقع التخفيف في المستقبل في مكان ما. فيما يتعلق بالتخفيف من الأوراق المالية المخففة الصادرة بالفعل، يفترض هذا النهج جميع الأوراق المالية المخففة غير المستثمرة & # 8211؛ فإن كل من الخيارات والمخزونات المقيدة ستؤول في نهاية المطاف، وبالتالي ينبغي النظر فيها في عدد الأسهم المخفف الحالي. نحن نفضل ھذا النھج لأنھ من المرجح أن یتماشی مع باقي التقییمات للتقدیر. وبعبارة أخرى، إذا كان النموذج الخاص بك يفترض أن الشركة سوف تستمر في النمو، فمن المعقول أن نفترض أن الغالبية العظمى من الخيارات غير المؤهلة ستستفيد في نهاية المطاف. هذا هو النهج المفضل لدينا.


3. نهج داموداران & # 8217؛ s: تعكس تكلفة سبك عن طريق سبك حساب وقيمة الخيارات عن طريق تخفيض إلى قيمة الأسهم لقيمة الخيار، عد فقط الأسهم الفعلية والمخزون المقيد.


قيمة الأسهم بعد إزالة قيمة الخيارات = 36 مليون دولار & # 8211؛ $ 3m = $ 33m الأسهم المخففة = 1m + 0.6m = 1.06m (تجاهل الخيارات في المقام لأنك تعيد احتساب قيمتها في البسط) قيمة الأسهم للسهم الواحد = 33m / 1.06m = 31.13 $.


الفرق بين النهج رقم 2 و # 3 ليس كبيرا لدرجة أن معظم الفرق يعزى إلى سبك إضافة العدد الخلفي. ومع ذلك، من الصعب تبرير النهج رقم 1 تحت أي ظرف من الظروف حيث تصدر الشركات بانتظام الخيارات وتقييد الأسهم.


عندما يتبع المحللون المقاربة رقم 1 (شائعة جدا) في نماذج دسف، يعني ذلك أن دسف النموذجي، على سبيل المثال، أمازون، الذي تعطيك حزم التعويضات المستندة إلى الأسهم تمكنه من جذب كبار المهندسين، سوف تعكس جميع الفوائد من وجود موظفين عظيمين ولكن لن تعكس والتكلفة التي تأتي في شكل تخفيف حتمية وكبيرة في المستقبل للمساهمين الحاليين. وهذا من الواضح أن يؤدي إلى المبالغة في تقدير الشركات التي تصدر الكثير من سبك. علاج سبك كما التعويض النقدي أساسا (نهج رقم 2 أو رقم 3) هو إصلاح أنيق بسيط للتغلب على هذه المشكلة.


شارك هذا.


الأكثر شعبية.


كتبه ماتان فيلدمان.


ماتان فلدمان هو مؤسس وول ستريت الإعدادية والشريك الإداري. وتشمل مسؤولياته تطوير الأعمال، وتطوير الدورات، والإشراف على برامج التدريب. وقد أشرفت ماتان على برامج تدريبية للعملاء بما في ذلك مورغان ستانلي و كريدي سويس و ريموند جيمس وستيفل نيكولاوس و فبر كابيتال ماركيتس و ساجنت أدفيسورس و جولياني كابيتال أدفيسورس و جب مورغان و سيربيروس و وارتون بوسينيس ششول و لندن بوسينيس ششول و كيلوغ و بوث و ستيرن نيويورك)، وكورنيل. قبل تأسيس وول ستريت الإعدادية، خدم ماتان في العديد من القدرات في وول ستريت - لأول مرة كمحلل في اندماج بنك تشيس مانهاتن & أمب؛ مجموعة الاستحواذ في نيويورك، وبعد ذلك كمساعد ضمن مجموعة أبحاث الأسهم جيه بي مورجان، التي تغطي الغذاء & أمبير؛ المخدرات تجارة التجزئة.


اترك تعليقا.


6 تعليقات.


مرحبا، هي قيمة الخيارات 3m $ أو 7m $؟


كيف وصلت إلى 7MM $؟ يمكنك المشي من خلال ذلك؟


وفيما يتعلق بموضوع التعويض المستند إلى الأسهم والذي يتم تضمينه على وجه التحديد في نفقات التشغيل، على ملاحظة ذات صلة، فإن الموظفين الجدد في فريقي يواجهون مشكلة في فهم مفاهيم الآثار & # 8220؛ إضافة سبك مرة أخرى & # 8221؛


أحد زملائي في العمل يقول أنه من الخطأ تماما أن نفكر في استبعاد سبك من نفقات التشغيل مثل طرح.


في هذه المقالة، رأيت أن ذكرتم أن المحللين لا تضيف سبك مرة أخرى (على الاطلاق كان الحال في تجربتي)، ولكن السبب الوحيد الذي يعتقد أن سبك كما يتم إضافتها مرة أخرى لأنك & # 8217؛ إعادة طرح قيمة سلبية ، وبالتالي الجمع بالطرح. حتى إذا أبلغت شركة عن مبلغ سغ & أمب؛ A الفعلي من 100،000 $ (الذي يتضمن سبك من 5000) ثم قيمة سغ & A لتلك الفترة المشمولة باستثناء سبك سيتم حسابها عن طريق أخذ سغ & أمب؛ A (حساب) من -100،000 & # 8211 . (-5000) = $ -95،000. هل هذا المنطق صحيح؟ أنا & # 8217؛ فكرت دائما في استبعاد الطرح. وبالمثل، إذا أردنا استبعاد ربح، فإننا نطرح قيمة موجبة.


يبدو حقا سوي، ولكن في شرح ذلك لأخي البالغ من العمر 6 سنوات، إذا أنا & # 8217؛ م صنع قائمة هدية العيد وأريد استبعاد عنصر من تلك القائمة، وأنا إزالته، أو طرحه من القائمة.


شكرا مقدما على مساعدتكم في شرح هذا إلى موظفينا الجدد. منظور جديد هو دائما مفيدة.


أعتقد أنه & # 8216؛ إضافة إلى الخلف & # 8217؛ على حساب تحييد تأثيره بشكل أساسي، كما لو أنه & # 8216؛ لم يحدث أبدا. & # 8217؛ أحد طرق شرح ذلك هو أنه في سياق بيان التدفق النقدي، نرى عادة أن سبك قد أضافت مرة أخرى إلى القسم كفو b / c و # 8217؛ s & # 8216؛ غير النقدية & # 8217؛، وذلك في جهد مماثل من أجل التخلص من تأثير المخزون القائم على الأسهم، فإننا نقوم بتحويل P & أمب؛ L بشكل أساسي إلى P & أمب؛ L.


وأعتقد أن الجمع كله إضافة شيء يختلط ب / ج من علامات. إذا تم إدراج النفقات الخاصة بي كما إيجابية # & # 8217؛ s، وأود أن سوبتراكت كومباكت القائم على الأسهم من النفقات بلدي، والحد منها بشكل فعال، لإزالة تأثير الأسهم على أساس كومب.


إذا كانت النفقات مدرجة في الأصل على أنها سلبية # & # 8217؛ فإنني سأطرح قيمة سلبية بشكل فعال، ومن ثم فإن & # 8216؛ أضف مرة أخرى & # 8217؛ كما ذكر أعلاه. المنطق الخاص بك أعلاه هو الصحيح، لكنه & # 8217؛ مجرد مسألة كيف كنت & # 8217؛ النظر في النفقات أصلا.


وبمجرد أن نفترض أن نفقات حساب الأسهم تعامل كتعويض نقدي، فهل يتبع ذلك أن تعامل المصاريف على أنها ضريبة قابلة للخصم حتى إذا كانت قواعد البلد المحلي لا تسمح بخصم مصاريف حساب الأسهم؟


سؤال جيد. للأسف القواعد الضريبية المحيطة سبك يمكن أن تكون صعبة، لذلك في الواقع تحديد ما تمتد سبك هو خصم الضرائب هو تحدي في حد ذاته. أن قال & # 8211؛ هناك إطار أساسي يجب أن تبقي في ذهنك للتفكير في كيفية تأثير ذلك على القيمة في دسف. إن جوهر الحجة التي نعرضها في هذا المنصب هو أنه من منظور التقييم، يجب أن تعامل التعويضات النقدية والتعويضات من قبل الشركة بشكل مماثل. ومع ذلك، إذا كان أحد هذه الأشكال من التعويضات (نقدا) قابل للخصم والآخر (سبك) ليس من الواضح أن هذا يخلق ميزة ضريبية للضغط النقدي على سبك. هذه الميزة هي حقيقية يجب أن لا يدعي أنه لا يوجد & # 8217؛ ر موجودة. وبعبارة أخرى، إذا كانت سبك غير قابلة للخصم الضريبي، فإن التدفق النقدي غير المبرمج يجب أن يكون أقل من مبلغ العبء الضريبي الأعلى من الشركة المعادلة التي تصدر نقدا.


وول ستريت الإعدادية كيكليسون السلسلة.


7 مجانا النمذجة المالية الدروس.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دروس الفيديو التي تدرس من قبل المصرفيين الاستثمار ذوي الخبرة. تعلم نمذجة البيانات المالية، دسف، M & A، لبو، كومبس و اختصارات إكسيل.


&نسخ؛ 2018 وول ستريت الإعدادية، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment