Saturday 10 March 2018

جدول مقارنة وسطاء الفوركس


ما هو تداول الفوركس؟
الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم.
كل يوم، يتم تداول ما يقدر بنحو 5 تريليون دولار من العملات. الفوركس هو السوق الأكثر نشاطا في العالم، وتقزم أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم بفارق كبير. تداول الفوركس ديناميكي ورأس مال كبير. يتداول تجار العملات على نقاط قوة العملات من خلال شراء / بيع العملات وفقا لذلك. ويولد تجار الفوركس أرباحا من التقلب في أسواق العملات، وذلك من خلال سعر الصرف بين العملات المختلفة.
الأزواج الرئيسية، أزواج الصغرى، والأزواج الغريبة.
يحتوي كل زوج من العملات على عملة أساسية وعملة مضادة. في زوج غبب / أوسد - الكبل - الجنيه الإسترليني هو العملة الأساسية و الدولار هو العملة المقابلة. عندما تذهب لفترة طويلة على كابل، كنت على نحو فعال شراء الجنيه الإسترليني وبيع الدولار. التجار الذين يقصرون على الكابل يبيعون الجنيه الإسترليني ويشترون الدولار. زوج العملات هذا هو واحد من أكثر الأزواج تداولا في العالم، جنبا إلى جنب مع ور / غبب، أوسد / جبي، و أوسد / كاد. يشمل تداول الفوركس أزواج رئيسية وأزواج طفيفة وأزواج العملات الغريبة.
يتم نقل كل نشاط تداول العملات الأجنبية في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء عملة واحدة، وبيع عملة أخرى في نفس الزوج. يقوم تجار العملات بأموالهم عندما تكون هناك تغييرات في أسعار صرف العملات. إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف تعزز، وكنت بيع الكابل (قصيرة) عن طريق شراء الدولار الأمريكي وبيع الجنيه الإسترليني. تداول العملات هو كل شيء عن المضاربة. توقع توقعاتك من زوج العملات والعمل على ذلك عن طريق الذهاب طويلة أو قصيرة. فعندما تقدر العملة نسبة إلى عملة أخرى، فإنها تتعزز من حيث القيمة وعندما تنخفض قيمة العملة بالنسبة إلى عملة أخرى، فإنها تضعف.
الربح المحتمل من ارتفاع أو.
يمكن تداول الفوركس في الأسواق الصاعدة أو الهبوطية. ويمكن تحقيق المال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو الانخفاض. ببساطة تذهب قصيرة للأسواق الهابطة أو طويلة للأسواق الصاعدة. تسمح الرافعة المالية للمتداولين في الفوركس باتخاذ مواقف أكبر بكثير مع مجرد مبلغ صغير من المال مقدما. في تداول العملات الأجنبية، أصبح الرافعة المالية 1:50 متاحة الآن للتجار البريطانيين الجدد، ولكن الرافعة المالية 1: 200 ممكنة أيضا، وربما حتى 1: 1000 كما في حالة وسطاء الفوركس الكنديين. أسواق الفوركس متقلبة للغاية، حيث تتقلب العملات بشكل روتيني في السعر. تقاس حركات أسعار الفوركس بالنقاط، والفرق بين سعر الشراء وسعر البيع هو ما يحدد أرباح وسطاء الفوركس.
أعلى 8 وسطاء الفوركس يقدم رؤى شاملة لتداول العملات الأجنبية، لراحتك المضافة.
ما نغطيه.
لقد قمنا بمراجعة مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس من الطراز العالمي. هذه السماسرة مرخصة بالكامل وتنظيمها لتقديم مجموعة واسعة من خدمات تداول العملات الأجنبية للعملاء. سواء كنت مبتدئا أو تاجر الفوركس المهنية، والعصا دائما مع أفضل وسطاء الفوركس. لدينا استعراض وسيط الفوركس تسمح لمقارنات سريعة وسهلة من الخدمات التجارية والموارد التعليمية، وخصائص وخصائص وسطاء كبار.
رؤية جميع البلدان التي تغطيها تعليقات الخبراء لدينا واختيار وسيط الأنسب بالنسبة لك اعتمادا على بلد إقامتك.
تعلم تداول الفوركس بسرعة وسهولة مع مجموعة الموارد الشاملة لتجار الفوركس الجدد. اشتعلت في السوق الأكثر تداولا في العالم حيث يتم تداول كميات تصل إلى 5 تريليون جنيه إسترليني يوميا. التجارة أزواج رئيسية، أزواج طفيفة وأزواج العملات الغريبة في وقت فراغك. تعلم كيفية تداول الفوركس مع فروقات أسعار محدودة مع حسابات التداول التجريبي. تداول الفوركس على منصات منصات التوزيع المرنة، ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 أو في شكل كفد. تداول الفوركس في أي وقت مع تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية وأقراص على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
أعلى 8 وسطاء الفوركس يقدم رؤى حول التداول كريبتوكيرنسيز كذلك، لراحتك المضافة.
كيفية اختيار وسيط الفوركس؟ أهمية التنظيم.
سوق الفوركس العالمي لامركزية. وهذا يعني أنها لا تسيطر عليها أي وكالة مركزية، ولا تقتصر على أي بلد أو ولاية قضائية. ولهذا السبب، من المهم وجود لوائح مطبقة لتوحيد تدابير الحماية المتاحة للتجار. وعلى هذا النحو، تتعاون وكالات تنظيمية ومنظمات مستقلة متعددة للإشراف على سوق الفوركس. هذه هي المنظمات التي تذهب للتجار في حالة وجود نزاع مع وسيط الفوركس. وتوفر هيئات الترخيص والتنظيم، ومختلف هيئات الرقابة المالية شبكة الأمان اللازمة لتجار الفوركس.
لماذا التنظيم مهم في تجارة الفوركس؟
تضمن اللائحة أن التجار سوف يحصلون دائما على سلطة مراقبة إذا كان وسيط الفوركس يتراجع عن واجباته والتزاماته تجاه التجار. عدم الدفع، والإفلاس، ومنصات التداول الخاطئة، والشروط والأحكام وغيرها من القضايا قد المحاصيل من وقت لآخر. في حالة عدم قيام وسيط الفوركس بالوفاء بوعوده تجاه التجار، فسيكون بإمكانهم الاتصال بالجهة المعنية المعنية. وهناك هيئات تنظيمية متعددة تعمل، بما في ذلك لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك)، وسلطة السلوك المالي (فكا)، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك)، فضلا عن مجلس الخدمات المالية (فسب).
ما الذي يجب أن تبحث عنه في وسيط فوركس؟
التنظيم هو واحد من أهم ميزات السمسرة ذات مصداقية. ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تحتاج إلى النظر فيها عند اختيار وسيط فكس واحد على آخر. وبما أن العديد من السماسرة لا يلبيون التجار في الولايات المتحدة وبلدان أخرى، فمن المهم أن يكون الوسيط مرخصا بالكامل وينظم لتقديم تداول الفوركس في بلدك. بعد ذلك، يجب على التجار أخذ عدد الأصول المالية المتاحة في الاعتبار. وتشمل هذه الأزواج الرئيسية، أزواج طفيفة وأزواج العملات الغريبة. بالإضافة إلى العملات، يوفر وسطاء الفوركس مجموعة واسعة من الأدوات المالية الأخرى مثل السلع والمؤشرات والأسهم. ولعل أهم سمة من سمات أي وسيط عبر الإنترنت هي خدمة العملاء. وينصح التجار بالاتصال بخدمة العملاء قبل التسجيل والإيداع لدى وسيط فوركس. يجب على التجار البحث عن الوسطاء الذين يقدمون الخدمة المهنية والسريعة والكياسة.
وتشمل القضايا الأخرى ذات الصلة فروق أسعار ثابتة أو غير ثابتة. هل الوسيط هو مكتب تداول، أو مكتب عدم التعامل؟ فروق أسعار الفائدة هي اعتبارات أخرى، حيث كلما زاد الهامش، قل الأرباح. إذا كنت تتداول مع بضع نقاط فقط (تحركات الأسعار في الفوركس) فإن انتشار كبير يأكل في الأرباح الخاصة بك. ولكن قبل بدء التداول، يجب عليك ممارسة تداول الفوركس على حساب تجريبي. تعرف على الرافعة المالية والهامش، وكيفية استخدام ذلك لصالحك. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بتداول صفقة كبيرة عن طريق وضع نسبة مئوية من إجمالي التجارة. الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك، أو ضدك. هناك العديد من العوامل الأخرى التي تهم تجار الفوركس، بما في ذلك مجموعة من الموارد التعليمية التي يقدمها وسيط الفوركس. لمزيد من المعلومات على نحو أفضل. وبما أن العملات تتأثر بالسياسة النقدية والسياسة المالية والناتج المحلي الإجمالي ومبيعات التجزئة والمشاعر وما إلى ذلك، ينبغي أخذ هذه العوامل في الاعتبار.
تداول الفوركس مع الثقة: الثقة ولكن التحقق.
سوف العديد من وسطاء الفوركس توفر مجموعة واسعة من الميزات للتجار. من المهم تقييم هذه الميزات من خلال مقارنة وسطاء الفوركس. يقدم أفضل 8 وسطاء الفوركس رؤى شاملة لأفضل وسطاء الفوركس في العالم. وتأكدوا من أن خبراءنا في الفوركس قد قيموا مزايا كل وسيط، كما سلطنا الضوء على المجالات التي يمكن تحسينها. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للتنظيم الاحتفاظ بالاحتياطيات النقدية لضمان تنفيذ العقود بكفاءة. كما يطلب منهم االحتفاظ بحسابات منفصلة لحماية العمالء من التصفية أو اإلفالس أو المطالبات ضد الوسيط. من المفيد دائما التحقق من ترخيص وسيط الفوركس قبل إيداعه والتداول معه.

ترادر ​​& # 8217؛ s دليل لمقارنة وسيط فوركس & # 038؛ قائمة الوسطاء المختارين.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 4 وسطاء الفوركس.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.
هناك قائمة طويلة من وسطاء الفوركس في السوق، وجميعهم لديهم أولويات مختلفة ونهج متنوعة لجعل التداول عبر الإنترنت ممكنا لكل من تجار التجزئة والمؤسسيين التجار. فوركس الوسطاء لديهم استراتيجيات الأعمال التجارية المختلفة، والأهداف، والنظرة العالمية، وكما هي فريدة من نوعها كما تجار الفوركس الفردية. وعلى غرار المتطلبات المتغيرة للمتداولين، يمكن لوسطاء الفوركس أيضا تقديم منتجات وخصومات مختلفة من العملات الأجنبية لتتناسب مع محفظة الخدمات الشاملة. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مقارنة وسطاء الفوركس لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك، وهناك العديد من العوامل التي سوف تكون هناك حاجة لمعرفة مسبقا. عند مقارنة وسطاء الفوركس، يجب أن يكون لدى المتداول أولا فكرة عادلة عن متطلباته الخاصة وأن يكون صادقا تماما في نهجهم تجاه الأسواق. مقارنة وسطاء الفوركس ليست مجرد مقارنة مختلف المنتجات والخدمات الفوركس جنبا إلى جنب، ولكنه ينطوي أيضا على وجود فهم عميق للجانب طويل الأجل للاستثمار مع شركة تداول العملات الأجنبية. في هذا دليل مقارنة وسطاء الفوركس، سنحاول أن ننظر إلى العديد من الجوانب التي تسهم في الموثوقية الشاملة للوسيط فكس. وسوف نقدم أيضا رؤى في الصفات وسيط مختلفة التي ينبغي النظر فيها عند اتخاذ اختيارك النهائي.
لماذا تقارن وسيط الفوركس مع أي تاجر؟
مئات من وسطاء الفوركس على الانترنت تلبية لأكبر سوق تجارة التجزئة في العالم. بعض الشركات قد تخصيص منتجاتها وحزم حزم وفقا لمتطلبات العميل الفردية. لذلك، قد تتساءل لماذا من المهم جدا للتحقق من أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس وتصنيفها إلى مجموعات وفقا لميزات حسابها. مقارنة الفوركس وسيط ضروري لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، ومقارنة خدمات شركتين مختلفتين لن تجعل فقط اختيار وسيط أكثر بساطة أكثر من ذلك، ولكنه يوفر أيضا فرصة للحصول على أفضل قيمة للاستثمارات الخاصة بك. في حين تهدف شبكة الإنترنت إلى تبسيط حياتنا من خلال تقديم لنا جميع المعلومات في متناول يدنا، فإنه يمكن أن يؤدي بنا أيضا في فرص الاستثمار عالية المخاطر مثل تداول العملات الأجنبية والأنشطة المتحالفة التي لديها القدرة على القضاء على استثماراتنا في مسألة عدد قليل ثواني. كما أن تداول الأسواق مع شركات غير شريفة يمكن أن يسبب أيضا جميع أنواع المشاكل. ليس جميع الوسطاء آمنة ومأمونة، وأنه من الممكن جدا أن تكون خدع من قبل وسيط على الانترنت، حتى لو كنت مستثمرا موهوبا وذوي الخبرة. ومع ذلك، تجنب قضايا مثل الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية في التداول المالي ليست هي السبب الوحيد الذي يجب أن تأخذ من الوقت لإجراء مقارنة وسطاء الفوركس. إليك بعض الأسباب الأخرى:
أن يكون لديك فهم واضح لنوع الخدمات التي يقدمها وسيط الفوركس، وما يمكن أن نقدم لكم من حيث حزم الحساب لتناسب احتياجاتك. في بعض الأحيان، قد لا يكون وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية العامة مناسبة لك استراتيجيات، خاصة إذا كان لديك احتياجات تجارية محددة. لاكتشاف أي وسيط يوفر أفضل العروض للتداول هذا ليس فقط حول المكافآت على العرض، ولكن قد تشمل أيضا العديد من الموارد التعليمية، وتحليلات السوق، إشارات التداول، ومزايا الحساب الأخرى لمساعدة التجار لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية والسوق ديناميكية بوتيرة سريعة. لاختبار جميع أنواع حسابات التداول والبروتوكولات المختلفة، بحيث يمكنك مقارنة وتحديد أي بروتوكول تداول يناسبك بشكل أفضل. وعلاوة على ذلك، التجار في معظمها غير مؤكد حول متطلباتهم بالضبط، مما يجعل من الصعب اتخاذ قرار على أساس تجربة تحليل المنتجات من وساطة فوركس واحدة. قد يكون التجار قادرين على تعلم كل أساسيات التداول من خلال إجراء مقارنة وسطاء الفوركس. مقارنة وسطاء الفوركس وتحليل مختلف جوانب حسابات التداول الخاصة بهم هو أسهل وأكثر الطرق الأصلية لمعرفة المزيد عن التداول المالي دون ضغوط فقدان المال على حسابات التداول الحقيقية. مقارنات وسيط فكس يمكن أيضا تعريض التجار لكثير من المعلومات الحساب، والتي سوف تعقد لهم في حالة جيدة عندما يتعلق الأمر باختيار حساب التداول المباشر.
9.2 / 10ETX كابيتال $ 20 لا إيداع سنة واحدة فككا أوك اقرأ المزيد عن إيتكس كابيتال.
مقارنة وسطاء الفوركس حسب نوع بروتوكولات التداول.
الخطوة الأولى في مقارنة وتقييم قائمة وسطاء الفوركس هي التأكد من أنك على بينة من أنواع مختلفة من الوسطاء وحسابات التداول التي تتوفر لك. وهنا بعض من أنواع رئيسية من منصات التداول المالية التي سوف تجد وفقا لبروتوكولات الوصول إلى الأسواق المختلفة:
المعروف أيضا باسم بروتوكول مكتب التعامل، وسيط صانع السوق هو النوع الأكثر شعبية من وساطة العملات الأجنبية، وإن لم يكن يفضل عادة من قبل التجار المحترفين والمستثمرين من المؤسسات. مكتب التعامل غالبا ما يشار إلى شركة الفوركس بصفتها صانع سوق لأنه يحتوي على مكتب التعامل الخاص به، وظروف التداول، والفروق الثابتة. يعمل وسطاء صانع السوق مع مجموعة محدودة من السيولة، حيث يتم إرسال أوامر العملاء من خلال مكتب التعامل مع الوسيط، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التداول وظروف التداول الأقل ملاءمة. يمكن لصانعي السوق أو وسطاء مكاتب التداول تحديد سعرهم الخاص في السوق، وقد يتجاوز السعر السوقي العام لأصل محدد محدد. إن طبيعة تثبيت سعر نموذج صانع السوق هي السبب في أن بعض وسطاء الفوركس يقتبسون أسعارا مختلفة في منصات التداول الخاصة بهم من أسعار الفائدة بين البنوك في الوقت الحقيقي التي تنتشر في الأسواق. سمة أخرى من سمات هؤلاء الوسطاء هي أنها يمكن أن تختار لاتخاذ الجانب الآخر من أمر التاجر لتحقيق الربح من خسائر عملائها. وفي بعض الأحيان، سيتعين على وسيط مكتب التداول أن يصبح طرفا متعاقدا لأمر التاجر، وذلك لجعل المعاملة المالية ممكنة. إذا لم تكن هناك سيولة في السوق، وإذا لم يصبح الوسيط طرفا مقابلا لمراكز عملائه، فسيضطرون إلى رفض أوامر عملائهم، مما يؤدي بدوره إلى زيادة حالات إعادة الشراء وإلغاء الأوامر. صانع السوق يعتبر وسطاء الفوركس مثاليا للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن معظم شركات الفوركس تقدم حسابات تداول صغيرة تسمح للمتداولين بالبدء في التداول من $ 1. وفي الوقت نفسه، فإن صانع السوق ينطوي على تضارب كبير في المصالح مع عملائه، حيث أن الشركة قد تختار التصرف ضد عملائها. لذلك، ما لم تنظم السلطات الموثوقة، قد لا يكون وسطاء صانع السوق مناسبا للتجار الكبار.
على العكس من ذلك، لا يوجد مكتب تداول وسيط الفوركس هو الذي يوفر دائما شروط التداول الأكثر فائدة، حيث يتم ربط التجار مباشرة إلى مجموعة عالمية من كبار مزودي السيولة في السوق. لا يمكن للوسطاء التعامل مع مكتب قادرة على تقديم أفضل الأسعار من الأسواق من خلال تلقي تغذية حية من العديد من مقدمي السيولة، مما يحافظ على ينتشر منخفضة وتنافسية. لا يوجد تداول في التداول لا ينطوي فقط على فروق أسعار تنافسية، ولكنه ينطوي أيضا على أكبر سيولة في السوق، وهي مناسبة جدا لتداول السوق المباشر (دما). يجب على وسيط الفوركس دما، من خلال شراكته مع كبار مزودي السيولة، أن يكون قادرا على تقديم بيئة تجارية مواتية للغاية؛ ومع ذلك، فإن فروق الأسعار والسيولة لم يتم إصلاحها أبدا. وفي حالة التقلبات المرتفعة، يمكن أن يغير الهوامش قيمتها فجأة، ولا يتم شغل الطلبات إلا وفقا لحالة السوق المحددة. لا يمكن للوسطاء التعامل مع مكتب دفع التعبئة الجزئية للأوامر، وهذا النوع من التداول يمكن أن يؤدي إلى انزلاق كبير. لا وسطاء التعامل التعامل، والمعروف أيضا باسم الشركات التجارية ند فكس، في المقام الأول متابعة نوعين رئيسيين من بروتوكولات التداول.
إن شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهو نوع من شبكة التداول الإلكترونية بين المشاركين في السوق التي توفر الوصول إلى واحدة من أكبر برك السيولة في الأسواق المالية. وعادة ما تحتوي منصات إن على بنوك كبيرة وصناديق تحوط ومزودي السيولة فيما بين البنوك، وهم المشاركون الرئيسيون في سوق الفوركس من خلال القيام بعملات مليارات الدولارات على أساس يومي. إن شروط التداول إن مفضلة للغاية من قبل التجار المحترفين والمستثمرين من المؤسسات، ويرجع ذلك أساسا إلى السيولة المفتوحة والوصول المباشر إلى السوق التي لا تنطوي على أي تضارب في المصالح مع الوسيط. شبكات إن تظهر في الوقت الحقيقي يقتبس، أوامر، والأكثر تنافسية ينتشر في السوق، مما يساعد التجار للحد من تكلفة التداول. في حين أن التداول إن يفضل بشكل كبير بالنسبة للتجار الكبار، وهناك عيوب طفيفة لحسابات إن، والذي يتضمن عمولة في التجارة، وتملأ الطلب الجزئي، والانزلاق الهائل.
و ستب هو وسيط المعالجة المباشرة، والذي يعتمد على نوع من منصة التداول المالي الذي يستخدم هجين من برودوكتس صانع السوق و إن. يحاول معظم وسطاء ستب فوركس ربط تجارهم بمجموعة السيولة بين البنوك من خلال تقديم تداول مباشر إلى الأسواق، ولكن في الغالبية العظمى من حسابات ستب، قد يقوم الوسطاء بتوصيل تجار ستب بهم إلى صانع السوق أو بروتوكول مكتب التعامل. لدى حسابات ستب فروق أسعار أكبر ولا تحتوي على أي عمولات للتداول، ولكن قد تنطوي هذه الحسابات على تضارب طفيف في المصالح إذا لم يتم توجيه أوامر المتداولين مباشرة إلى مزودي السيولة بين البنوك. قد تكون حسابات ستب مناسبة للتجار الأصغر حجما، خاصة وأن هناك نقص كبير في الانزلاق أو العمولات. على الجانب السلبي، قد ينطوي تداول ستب على إعادة التسعير، والتلاعب بالأسعار، وارتفاع فروقات الأسعار، والوسطاء قد يختارون تقديم حساب صانع السوق لعملائها.
ويمكن أيضا اعتبار التسهيلات التجارية متعددة الأطراف كنوع من بروتوكولات الوسيط، ولكن هذا النوع من أنشطة الصرف لا ينظم على الإطلاق. ويعمل صندوق النقد الدولي كمتبادل ذاتي التنظيم للأدوات المالية حيث يستخدم المشترون والبائعون منصات استثمارية غير تقليدية لتداول المنتجات المالية التي لا تتوفر عادة في البورصات الرئيسية المنظمة. متف ليست شعبية تماما في أسواق الفوركس، ولكن هناك حفنة من وسطاء الفوركس التي تعتمد نموذج متف من خلال تبادل لماكس، وهو متف مقرها في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية التي تأتي تحت المبادئ التوجيهية ميفيد الأوروبية.
ما هي العوامل الأخرى ذات الصلة في وسطاء الفوركس مقارنة؟
إلى جانب وجود معرفة دقيقة لأنواع السماسرة وبروتوكولات التداول، من المهم أيضا أن نعرف كيفية الحكم عليها ونقول الفرق بين تلك الجيدة والسيئة منها. لدينا دليل المقارنة وسيط فوركس التالية يمكن أن تساعدك على تحديد أهم العوامل للتمييز وسطاء الفوركس من بعضها البعض.
- أصل وتاريخ وسيط الفوركس.
إن فهم الأساسيات الأساسية للشركة وتاريخ تشغيلها مهم للتمييز بين الوسطاء لعدة أسباب. أصل وتاريخ وسيط يساعدنا أن نرى كيف السمعة الشركة هي حقا، وتمكننا من معرفة كيفية عمل هذا الوسيط في السوق على مر السنين. يمكن أن تساعدنا السمعة العامة لشركة تجارة الفوركس وتعليقات العملاء على تحديد ما إذا كانت من ذوي الخبرة الكافية لتقديم أفضل الخدمات وأكثر منصات التداول موثوقية. وفي الوقت نفسه، فإن بلد المنشأ، فضلا عن الولاية القضائية التي يقع فيها الوسيط هو أيضا مسائل بسبب القيود التنظيمية والتجارية المشتركة في بعض المواقع الجغرافية. ويحرم مواطنو بعض البلدان من ممارسة الحرية الكاملة في تداول العملات الأجنبية، وعلى الأخص بالنسبة للتجار من الولايات المتحدة، ولا يمكن لهؤلاء التجار استخدام السماسرة من دول محددة أخرى بسبب السياسات القانونية أو التنظيمية. لذلك، من الضروري للمتداولين الحذر بشكل خاص من الموقع الجغرافي لوسيط فوركس أثناء مقارنة الخيارات المختلفة في السوق.
- اختيار منصات التداول وسيط الفوركس.
معظم التجار من ذوي الخبرة وعادة ما يؤدي بحثهم عن وسيط الفوركس وفقا لنوع منصات التداول على العرض. منصات تداول الفوركس هي عنصر حاسم في العديد من مقارنات وسيط الفوركس، وغالبية كبيرة من أدلة المقارنة سيكون لها منصة مخصصة الفوركس مقارنة وقسم مراجعة لتقديم رؤى كبيرة في خيارات المنصة. إذا كان المتداول يبحث عن منصة مستندة إلى المتصفح، أو إذا كان يريد تبني نهج مهني عن طريق تنزيل برنامج تجاري لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ينبغي أن يكون الوسطاء دائما منافسين ومبتكاريين في نهجهم، وإلا سيخاطرون بفقدان جمهورهم المستهدف. في هذه الأيام، برنامج تداول العملات الأجنبية هو متاح أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، ومن المرجح أن التجار سوف تكون قادرة على التجارة على الذهاب من خلال تطبيقات التداول المحمول المبسطة التي تتوفر لمعظم منصات التداول طرف ثالث والبرمجيات التجارية الملكية من خلال مخازن التطبيق المحمول منها.
- ميزات الحساب الجوهرية التي يقدمها وسطاء الفوركس.
تعتمد مقارنة وسيط الفوركس عادة على الأدوات المتاحة للتداول، وأنواع الأصول المعروضة، وميزات الحساب التي تسهل التداول المالي بشكل أفضل (مثل إشارات تداول العملات الأجنبية، وتحليل السوق، ومديري الحسابات الشخصية). يعتمد نجاح وموثوقية شركة فكس بشكل عام على مجموعة من الميزات التي يتم توفيرها للتجار، وبعض الميزات تجعل موقع وسيط حقا تبرز من بقية. ويمكن اعتبار المكافآت أيضا واحدة من السمات البارزة التي تخفف من حالة الشركة، مما يجعل وسيط مختلفا أو أفضل من منافسيها المباشرين في عين التاجر. ومن المعروف أن التجار للمقارنة واختيار وسطاء اعتمادا على حجم المكافآت التي يتم تقديمها لهم وفقا لحجم استثماراتهم. ومع ذلك، فإننا نقترح أن لا تستخدم المكافآت على العرض كعامل رئيسي لمقارنة السماسرة والاستثمار مع شركة. قد تقدم بعض مواقع التداول عروض ترويجية متميزة ممتازة، ولكنها قد تكون ذات خدمات ذات جودة منخفضة يتم تجنبها بشكل أفضل.
اتخاذ خيارات الاستثمار الحكيم مع أفضل المقارنات حساب الفوركس.
إجراء مقارنة بين مختلف وسطاء الفوركس أمر بالغ الأهمية لجميع التجار. وهو يساعد التجار على تقدير موثوقية وأداء الشركة ومعرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بها لسلامة وأمن صناديق التداول. مقارنة وسطاء الفوركس لن يساعد فقط في تجنب كل المخاطر في السوق، ولكنه يعطي أيضا فرصة للتاجر لتصفح من خلال خيارات مختلفة في السوق لاختيار خدمة تداول العملات الأجنبية موثوق بها للغاية التي تقدم حزم حساب عالية الجودة. على الرغم من أن قائمة وسطاء الفوركس كبيرة جدا، يمكنك استخدام عواملنا على النحو المذكور أعلاه في استراتيجيات وسيط مقارنة الفوركس الخاص بك للعثور على أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك واستراتيجيات التداول الخاصة بك. حظا سعيدا في المشاريع التجارية الخاصة بك!
أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.
رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!
هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!
واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & أمب؛ كس تطبيق.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

جدول مقارنة وسطاء الفوركس
ليغاسيفس - وأضاف وسيط.
تداول ستب من 100 $ مع الرافعة المالية 200: 1، ينتشر ثابتة، سيريكس و MT4 منصات، حسابات منفصلة، ​​49 أزواج التداول، الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: مراجعات ليغاسيفس.
تشامبيونفس - وسيط جديد.
الحد الأدنى للإيداع من 1 $، لا عمولة، ليفريج تصل إلى 1000: 1، ينتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي 0.8 - 1.2 نقطة، MT5 وبطل منصات التاجر (غمت)، السماسرة ترحيب. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: تشامبيونفس الاستعراضات.
فكسورو - وأضاف وسيط.
اختيار الحسابات: إن - من 5000 $، ستب من 250 $. رافعة مالية تصل إلى 400: 1، منصة MT4، 54 زوجا تجاريا، حسابات منفصلة، ​​رخصة سيسيك. ملاحظاتك هي موضع ترحيب في: فكسورو الاستعراضات.
إكسنيس وان + ريبيت.
الحصول على الخصم على الصفقات الخاصة بك من $ 1 تصل إلى 10 دولار أمريكي لكل لوط المتداولة، اعتمادا على أزواج العملات الخاصة بك المتداولة.
سم ترادينغ | عيد الميلاد الهبة.
جعل وديعة وتلقي هدية: جبل المتحدث، الببغاء أر درون 2.0، iPhone7.
شتب | فومك سبيشيال: ليف ترادينغ & أمب؛ تحليل.
14 ديسمبر 2018 - فئة رئيسية خاصة حول قرار سعر الفائدة الفيدرالي لجنة السوق الفيدرالية. عقد جلسات التداول في لندن.
التجارة على تجريبي والفوز بجوائز نقدية طوال عام 2017.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
اتبع الجدول الزمني للتسجيل للمنافسة المقبلة.
جائزة الجائزة: 20،000 دولار أمريكي.
تواريخ المسابقة: 20 مارس - 28 أبريل، 2017.
المركز الأول - 11،000 دولار.
المركز الثاني - 5000 دولار.
. من السادس إلى الخامس عشر - 60 دولارا.
كيفية اختيار وسيط الفوركس | 5 خطوات عملية.
هناك طريقتان شائعتان لاختيار وسيط الفوركس:
1) المبسطة أو "طريقة كسول" و [مدش]؛ والتي هي لقراءة تعليقات وسيط، وبناء على النجوم وردود الفعل جعل خيارا.
ومع ذلك، لن يكون هناك أي ضمان بأن وسيط 5 نجوم مصنف سيكون الخيار الأفضل لاحتياجات التداول الخاصة بك، أو أن الاستعراضات التي قرأتها كانت حقيقية حقا (للأسف، هذا هو واقع تقديم التعليقات عبر الإنترنت).
2) طريقة المهنية و [مدش]؛ الذي هو القيام البحوث الخاصة بك في حين جعل القراءة الاستعراضات جزءا من هذا البحث.
سنصف خطوات اتخاذ خيار مهني:
أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا 2017 (31 مارس - 2 أبريل 2017)
إمبير ماني إكسبو هي شركة مقرها جنوب أفريقيا تنظم معرضا للمعارض المالية والاستثمارية المقرر عقده في الفترة من 31 مارس إلى 2 أبريل 2017 في مابونيا مول في سويتو، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
ومن المقرر أن تجذب أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا أكثر من 20 ألف زائر، وسطاء محليين ودوليين، ومزودين للتكنولوجيا، ومتعاقدين، وشركاء، ومديري صناديق، ووكلاء عقاريين ومستثمرين في جميع أنحاء العالم وحول جنوب أفريقيا.
الاتصال: جياني ديوب.
تيل: +2711 021 2556 سيل: +27 72561 8985.
سكايب: إمبيريفوريكس أو giyani. dube1.
فبس بريسنتس - أعظم حزب فوركس من العام على وشك أن تبدأ!
شركة فبس مليئة بالمفاجآت، وهذه المرة أنها تستعد شيئا خاصا جدا لجميع التجار التايلاندية والماليزية فبس. في 21 يناير، بولمان بانكوك غراندي سوخمفيت في تايلاند و 28 يناير، غراند حياة كوالالمبور، ماليزيا تفتح أبوابها ل فبس جراند الحدث! على ما يبدو، فبس هو مولعا من فعل كل شيء في الاسلوب الكبير - سوف يتمتع الضيوف الطعام لذيذ، مشاهدة مشاهدة يضم المشاهير الشهيرة والفوز بجوائز فاخرة من أبل.
وعلاوة على ذلك، الرئيس التنفيذي للشركة يأتي إلى هذا الحدث للتعرف على الزملاء وتقاسم خطط فبس لعام 2017.
ويقتصر عدد الضيوف على 300 في كل بلد والعديد من التجار قد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على تذكرة. لتصبح ضيفا من هذا الحزب المدهش، تحتاج إلى التحقق من منطقة الشخصية الخاصة بك في موقع فبس، وحساب الودائع مع 500 $ أو أكثر وتجارة واحدة على الأقل الكثير. في الختام، فمن الجيد أن نذكر أن فبس الكبرى الحدث ليس فقط فرصة مثالية للحصول على المتعة، ولكن لتلبية الناس للاهتمام الجديد، وشبكة، وتبادل الأفكار والمعرفة.
التسجيل مفتوح حتى 20 يناير 2017 وتايلاند وفتح حتى 27 يناير 2017 في ماليزيا. لذلك، أراك هناك ودعونا الحزب مع فبس!
ادع الحضور إلى فبس الكبرى الحدث في تايلاند وماليزيا!
مؤتمر ومعرض اكسبو فوريكس غرب أفريقيا (6 - 7 يونيو 2017)
ومن المتوقع أن يكون معرض إكسبو فوركس إكسبو غرب أفريقيا الحدث الرائد لصناعة الفوركس الدولية في عام 2017. غرب أفريقيا الفوركس اكسبو يجمع التجار والسماسرة ومديري الصناديق في سوق الصرف الأجنبي، وتهدف إلى أن تصبح محور الشبكات العالمية ل جميع المهنيين العاملين في صناعة الفوركس. معرض غرب أفريقيا للفوركس، في فندق شيراتون لاغوس يومي 6 و 7 يونيو 2017، هو حدث لمدة يومين للتجار والمستثمرين والشركات التابعة ومصرفي الاستثمار والسماسرة من جميع أنحاء العالم.
الصين اكسبرس اكسبو 2017 (6-7 مايو 2017)
الحدث القادم: الصين اكسبرس اكسبرس 2017.
ديت: ماي ​​6th-7th، 2017.
الموقع: شينزين، الصين.
2017 الصين معرض الفوركس سيعقد في 6 و 7 مايو 2017 في الصين الكبرى للصرف الدولي للصرف، وشنتشن الصين. بل هو حدث يجب أن يحضر للاعبين الصناعة. المعرض لا يغطي فقط النقد الاجنبى، ولكن أيضا الخيارات الثنائية، فينتيش والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات، والنفط والغاز وغيرها من المنتجات المالية. لمراجعة آخر 2018 الصين (شنتشن) معرض اكسبرس الفوركس، يرجى زيارة: آخر الفوركس اكسبو الفيديو.
برنامج حاضنة فوركس | تمويل التجار الموهوبين.
ما هو "برنامج حاضنة فوركس"؟
فوركس إنكوباتور بروغرام & مداش؛ هو فرصة لجميع تجار الفوركس الموهوبين، الذين يسعون حياتهم المهنية في الفوركس كمديري المال ناجحة، ولكن قد لا يكون لديها ما يكفي من الأموال لتحقيق إمكاناتهم، لإثبات المهارات التجارية الخاصة والحصول على تمويل من المؤسسات الكبيرة والمستثمرين.
سوف تقوم الشركات التي تقدم برنامج حاضنة فوركس بتقييم مهاراتك في التداول وأداءك (استنادا إلى سجل التداول خلال فترة تتراوح من سنتين إلى سنتين، واستراتيجية التداول المتوازنة، وإدارة المخاطر والمكافآت، والتخفيض الشهري٪ الخ)، واختيار الأفراد الناجحين الذين لديهم صوت & أمب؛ واعدة المحافظ التجارية.
ويحصل هؤلاء المرشحون على أموال تجارية تصل إلى 100 ألف دولار للإدارة، وكسب٪ من الأرباح المحققة أثناء التداول وإدارة تلك الأموال. التجار غير مسؤولين عن الخسائر في الحسابات الممولة، وبالتالي ليس هناك أي خطر ينطوي على المشاركة في برامج الحاضنة هذه. في أسوأ السيناريوهات، سيتم استبعاد المتداول من المشاركة في البرنامج.
وتقدم دعما إضافيا، والتوجيه وغيرها من النصائح القيمة لمساعدة تجار الفوركس الموهوبين تنمو مهنيا وبناء حياتهم المهنية الخاصة [. اقرأ أكثر]
وسطاء الفوركس مع ضمان وقف الخسارة.
مضمونة وقف الخسارة في الفوركس.
ضمان وقف الخسارة ليست ممارسة شائعة مع وسطاء الفوركس كما يتوقع المرء.
تظهر القائمة أدناه جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون خسائر وقف مضمونة.
ولكن أولا، دعونا نلمس لفترة وجيزة النظرية.
مضمونة وقف الخسارة مقابل وقف الخسارة العادية.
مضمونة وقف الخسارة و [مدش]؛ يتم تنفيذ توقف الخاص بك على مستوى السعر المطلوب بغض النظر عن ما.
إيقاف الخسارة بشكل منتظم & مداش؛ توقفك تخضع لتقلبات السوق وأفضل الأسعار المتاحة، التنفيذ غير مضمونة.
هل يهم حقا أي وقف الخسارة لاستخدامها؟
بيتكوين القطار - لماذا وسطاء الفوركس قد تتردد في القفز على؟
الشواغل التنظيمية.
وسطاء الفوركس الذين يتطلعون للعمل مع بيتسوانز تواجه بعض التحديات، ومعظمهم من التنظيمية. في منتصف 2018 بيتكوين لا يزال غير منظم وغير خاضعة للرقابة. ولا يوجد مصرف مركزي لتنظيم تدفقه وتبادله. وباإلضافة إلى ذلك، ال تزال أسئلة مكافحة غسل األموال غير محسومة، حيث أن هوية مستخدمي بيتكوين محجوبة) فهي ليست بحاجة إلى حسابات مصرفية لعقد بيتكوين، على سبيل المثال (.
جنبا إلى جنب، تلك القضايا تعوض بعض وسطاء الفوركس الذين في نهاية المطاف بالفعل اعتماد بيتكوين التداول أنفسهم.
محاولات التنظيم.
وفي الوقت نفسه، حدثت بعض التطورات المثيرة للاهتمام، حيث أبدى بنك أوف أمريكا اهتماما أوليا باعتماد تحويلات العملة الرقمية. اعتبارا من 17 سبتمبر 2018 نجح بنك أوف أميركا في تسجيل براءة اختراع لاستخدام بيتكوين و ليتسوان و ريبل و بيرسوان و دوغسوان لتحويل الأموال بين الحسابات.
عمالقة الصناعة الأخرى - الأمازون وماستركارد - تستكشف أيضا طرق العمل مع العملات الرقمية، وقدمت براءات الاختراع ذات الصلة أيضا.
وفي الوقت نفسه، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في الولايات المتحدة تؤكد أن بيتكوين هو سلعة، وبالتالي كفتك لديه سلطة للسيطرة على العقود الآجلة للعملة الرقمية والخيارات.
وهكذا، فإن القطار يكسب السرعة، والوقت سوف اقول، كما في الوقت الراهن، بيتكوين شعبية ينمو، وهكذا لدينا قائمة من بيتكوين وسطاء الفوركس.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. الاكثر اعتمادا؟
يمكنك وضع السؤال بهذه الطريقة. لتصبح وسيط فوركس الولايات المتحدة ليست بسيطة مثل تسجيل الوساطة قبالة الشاطئ.
الجواب يكمن في المتطلبات التنظيمية. يجب أن تكون جميع السماسرة الأمريكية مسجلة مع نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة).
في حين تسجيل نفسها ليست القضية، كونها عضوا في نفا تنظم مجموعة السماسرة يتطلب التقيد قواعد نفا صارمة.
دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)
دما وسطاء. ما هو دما؟
دما - الوصول إلى الأسواق المباشرة - هو نوع من تنفيذ العملات الأجنبية حيث يتم منح التجار الوصول المباشر إلى السوق المادية، وتمكينهم من وضع أوامر التداول مع مزودي السيولة (البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي والسماسرة الأخرى وصناع السوق الخ).
يبدو مماثلة ل ستب و إن التعامل؟ انها قريبة، ولكن هناك فرق.
يتم تقديم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) من قبل وسطاء إن وبعض وسطاء ستب. في الواقع، وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات.
MT5 - حقائق، أسئلة وأجوبة.
18 يناير 2018.
مقابلة حصرية مع رينات فاتخولين، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميتاكوتس البرمجيات شركة ل 100 فوركسروكرز.
الهدف من هذه المقابلة هو معالجة الأسئلة الأكثر شيوعا التي تهم مستخدمي ميتاترادر ​​في الوقت الحاضر.
السؤال 1: هناك 3 مجموعات متميزة بين مستخدمي منصة ميتاترادر: وسطاء الفوركس، والتجار الذين لديهم مهارات برمجة وتجار عاديين. مع الإعلان والإفراج عن منصة MT5 في وقت لاحق، وكان رد فعل من مجموعة التجار العاديين الأكثر وضوحا [توقعات مختلطة والنقد وغيرها]. ما هو برأيك أثار هذا التفاعل بين التجار؟
تقديم وسيط (يب) مقابل التسمية البيضاء.
ما هو البكالوريا الدولية؟
وسيط التعريف (يب) هو أبسط شكل من أشكال الشراكة بين الفرد (أو شركة تجارية) وسيط أساسي. دور الوسيط هو تقديم طلب العملاء للوسيط الأساسي. من خلال القيام بذلك يب يكسب عمولة.
"الوسيط المعتمد (يب) شركة أو فرد يطلب أو يقبل الأوامر الآجلة من العملاء ولكنه لا يقبل المال أو الأوراق المالية أو الممتلكات من العميل ويجب أن يكون البنك الدولي مسجلا لدى لجنة تداول السلع الآجلة ويجب أن يحمل جميع حساباته من خلال بتاجر لجنة العقود الآجلة على أساس كامل الكشف عنها ".
عملية إحالة العملاء إلى الوسيط الرئيسي يمكن أن يتم في مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن المكون الرئيسي لنجاح يب.
العمل هو أن يكون وسائل والاتصالات والتأثير على جمهور التداول. من يستطيع أن يصبح ناجحا يب:
فوركس ريجولاتيون | هيئات تنظيم العملات الأجنبية.
مثل أي سوق مالي، يتطلب تداول العملات الأجنبية تنظيما سليما. ولكل بلد مؤسسات مالية حكومية خاصة، الهيئات الرقابية المستقلة التي تشرف على صناعة الفوركس وتحكم بها وتعمل على حماية مستثمريها.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الفوركس في الوقت الحاضر من قبل الجهات الرقابية المالية المناسبة في بلدانهم. من المهم الانتباه إلى الوضع التنظيمي للوسيط، حيث سيحدد مستوى الأمان وحماية استثمارك.

قارن وسطاء الفوركس.
غالبا ما يكون من الصعب اختيار وسيط الفوركس السليم، وهذا هو السبب في أننا قد شكلت جدول مقارنة وسيط الفوركس. مع مساعدة من هذه الأداة سوف تكون قادرة على معاينة بسرعة السماسرة، وأنظمتها، والرافعة المالية المتاحة والأهم من ذلك & # 8211؛ صفقات المكافآت الفوركس التي يمكنك الحصول عليها عن طريق فتح حساب مع أحد الوسطاء! تحقق من الجدول أدناه والعثور على أفضل وسيط مطابقة لنفسك!
وسطاء الفوركس جدول المقارنة.
هذا الجدول سيكون أفضل صديق في العثور على أفضل وسيط. يتم عرض الترقيات هنا لجعل لكم اختيار ليس فقط أفضل وسيط، ولكن أيضا أكثر سخاء واحد. تصفح أدناه من خلال الوسطاء & # 8217؛ الميزات الرئيسية، والاشتراك والحصول على مكافأة! إذا كنت بحاجة إلى رأي حول الوسيط غير المدرج هنا، فأخبرنا بذلك!
باستثناء عملاء الاتحاد الأوروبي.
* جوائز T & أمب؛ ج تنطبق.
هل تريد أن يكون وسيط ليكون على هذه القائمة؟ ابقى على تواصل!
مقارنة وسطاء الفوركس.
العمل على صفقات الفوركس لفترة طويلة، نحن، الفوركس مكافأة مختبر، قررت أن هو الوقت الذي نقدم لكم مع قائمة كاملة من كل ما هو متاح من أفضل وسطاء الفوركس ومن أسوأ وسطاء الفوركس. أخذنا وقتنا وتحليل جميع السماسرة التي يتم تقديمها في مختبر مكافأة الفوركس وجميع صفقاتهم، لذلك لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت في القيام بذلك. لقطة سريعة مفيدة دائما عندما كنت في محاولة لاختيار وسيط الأكثر ملاءمة وهذا يمكن تحقيقه بسهولة مع أداة لدينا وهذا هو هنا لمقارنة السماسرة. ما هو فريد من نوعه حول هذه الأداة هو أنه لا يسمح لك فقط لمعاينة لوائح السماسرة وغيرها من المعلومات الأساسية، ولكن الأهم من ذلك أنه يسمح لك للوصول إلى الترقيات مكافأة من الوسطاء.
كيفية استخدام هذه الوسيط وسيط المقارنة؟
بشكل عام، الجدول هو بديهية بدلا من ذلك. أنه يحتوي على 8 أقسام التي تمكنك من فهم الوسيط أفضل قليلا. على عكس المواقع الأخرى التي تركز في معظمها على ظروف التداول للوسيط، حاولت مكافأة مكافأة الفوركس لاتخاذ حافة على الترقيات مكافأة. عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط مع عرض سخية، والتنظيم، والرافعة المالية والثقة هو ما يجعل حقا الفرق. فروقات الأسعار ثانوية نوعا ما، وهذا هو سبب إزالتها من هذا الجدول. أيضا، كلما كنت تبحث عن مقارنة الفوركس وسيط انتشار، سوف تجد في كثير من الأحيان أن البيانات في هذا الجدول بالكاد يتوافق مع الحياة الحقيقية، كما الحد الأدنى من انتشار وسيط قد تكون ثلاث أو أربع مرات أقل من المتوسط ​​على. هذا هو السبب في أننا نحاول تجنب مقارنة الفرق في هذا الجدول. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في معاينة ينتشر، يمكنك النقر على زر مراجعة ومعرفة المزيد عن الوسطاء & # 8217؛ الهوامش. للتأكد من أنه يمكنك الحصول على أكبر ميزة من الجدول، دعونا شرح كيف تعمل هذه الأداة وما هي أفضل وسيلة لاستخدامها من أجل الاستفادة القصوى من مقارنة وسيط. يحتوي الجدول على الحقول التالية:
الفوركس قائمة الوسطاء.
يعرض هذا الحقل شعار وسيط & # 8217؛ s، حتى تتمكن من فهم بسهولة ما هو وسيط. نحن لا قائمة السماسرة & # 8217؛ أسماء، كما أنه من السهل جدا الاعتراف بها من الشعار. لا يمكنك النقر على الشعار ويتم ذلك عن قصد، ونحن لا نريد لك لتخمين أين أنت ذاهب إلى الأرض عند النقر. ومع ذلك، فإن وسطاء كبار في تصنيف وسيط الفوركس لدينا فتح حساب تجريبي وفتح حساب لايف الروابط المرتبطة بها الحق تحت صورة وسيط & # 8217؛ ق.
تصنيف وسطاء الفوركس.
إيسن & # 8217؛ t من المفيد أن يكون لديك معاينة تقييم بداية من وسيط كنت تخطط لفتح حساب مع؟ شعرنا أن صفحة وسطاء الفوركس لدينا لا توفر معاينة جيدة ومقارنة بين التقييمات. هذا هو السبب في أننا جعلنا هذا الجدول من وسطاء الفوركس حتى الآن يمكنك بسهولة مقارنة تقييمات وسيط في بضع ثوان. أيضا، هذا ربما يكون واحدا من أهم المجالات في المقارنة بين وسطاء الفوركس الرسم البياني لأنه يسمح للمتداولين بسرعة تحديد أفضل الوسطاء من الحيل. تم بناء هذا التصنيف من قبل 3 عوامل رئيسية هي:
تجربة الفوركس مكافأة مختبر مع وسيط لدينا زوار & # 8217؛ ردود الفعل والشكاوى والتقدير وسيط & # 8217؛ ق الظروف، والتنظيم في جميع أنحاء الاختيار الخلفية.
لقد لخصنا هذه العوامل، تقريبه وتطوير مخطط مقارنة الفوركس غير منحازة ومفيدة حقا. كيف ينبغي قراءة هذا التصنيف؟ بشكل عام، كل وسيط لديه 3 يبدأ أو أكثر هو أن تعتبر واحدة موثوق بها. لا يتم التحقق من أي وسيط في هذا الجدول الذي لديه أقل من 3 نجوم من قبل الفوركس مكافأة مختبر كمكان موثوق للتداول الخاص بك. هذا هو السبب في أننا لن نوصي أبدا لتسوية مع وسيط التي لديها أقل من 3 نجوم في نظام تصنيف العملات الأجنبية لدينا.
مقارنة منصة فكس.
ونحن نعلم جميعا أن وجود برامج التداول موثوقة مهم إلى حد ما عند تداول الفوركس على الانترنت. هذا هو السبب في الفوركس مكافأة مختبر يسرد كل منصة واحدة التي تتوفر في وساطة معينة. نحن ليس فقط توفر لك مع أسماء منصة، الفوركس مكافأة مختبر أيضا لوازم لك مع بعض الاستعراضات قوية من المنصات. بهذه الطريقة يمكنك معاينة بسرعة منصات ومعرفة أي منها يناسب احتياجاتك أفضل. معظم الوسطاء في الواقع تقدم MT4، ومع ذلك حاولت مكافأة مكافأة الفوركس لمراجعة منصة واحدة تقريبا من أي وقت مضى. سنقوم سرد كافة المؤشرات المتاحة، والأطر الزمنية والأهم من ذلك & # 8211؛ تعطيك فرصة لاختيار أفضل منصة لاحتياجات التداول الخاصة بك.
مقارنة الرافعة المالية.
هذا أمر صعب نوعا ما. عندما يتعلق الأمر بمقارنة وسطاء الفوركس، فمن المهم أن نرى أقصى قدر من الرافعة المالية المقدمة، حيث لن يكون كل متداول راض عن 100: 1 فقط. ومع ذلك، يوصى معامل الفوركس مكافأة لك لتجنب التداول مع الرافعة المالية العالية ومحاولة لإبقائه إلى 50: 1 أو أقل. ومع ذلك، نحن نفهم أن المتسوقين وتجار الاختراق قد تكون مهتمة في كثير من الأحيان بعدم وجود معلومات أساسية منتظمة لمقارنة وسطاء الفوركس، ولكن أيضا أنها تتطلب معلومات دقيقة عن الرافعة المالية. إذا كنت الصاعد ولا أعرف ما هي الرافعة المالية، بل هو مجرد أداة معينة تسمح & # 8217؛ ق التداول أكثر من الأموال لديك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 100 دولار فقط على حساب التداول الخاص بك وسيط الخاص بك يزودك برافعة مالية 200: 1، ثم يمكنك التجارة 200 * 100 أوسد = 20،000 دولار أمريكي. نعم، هذا بالتأكيد يبدو مثير للإعجاب، وفي الواقع أنه أمر مثير للإعجاب. ومع ذلك، يجب أن نفهم تماما أن النفوذ يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وضد منك، لذلك يجب عليك اختيار ذلك مع درجة اللازمة من الحذر.
الحد الأدنى للإيداع.
هذا هو تماما مجال تفسير النفس. هناك وسطاء جيدة وهناك وسطاء سيئة. أيضا هناك وسطاء رخيصة وسطاء باهظة الثمن. ومع ذلك، ليس كل وسيط هو في متناول كل نوع من التاجر. هذا هو السبب في أننا أدرجنا الحقل الذي أشار إلى الحد الأدنى من المال واحد يحتاج لفتح حساب مع وسيط معين.
مقارنة مكافأة الفوركس.
هذا ربما هو الأكثر إثارة للاهتمام والخاصة في هذا الجدول مقارنة وسطاء الفوركس. يتم تزويد كل من السماسرة مع قائمة الترقيات مكافأة أنه قيد التشغيل حاليا. هناك برامج مكافأة من وسيط تظهر فقط كأسماء ومن ثم أنها تؤدي إلى استعراض المكافأة على موقعنا على الانترنت. ومع ذلك، من الجدول نفسه كنت معاينة عرض المكافأة والعثور على واحد الأكثر إثارة للاهتمام لنفسك. يجب الحرص على عدم فتح حساب مع وسيط التي لديها أقل من 3 يبدأ من التصنيف، كما عادة مثل هؤلاء الوسطاء في كثير من الأحيان قليلا أكثر جاذبية عروض مكافأة الإيداع.
معرفة ما هو وسيط جيدة والتقاط الأكثر ملاءمة لتداول الخاص بك أمر حيوي، ولكن هنا في الفوركس مكافأة مختبر نحن نقدم لك فرصة مريحة للتسجيل مع وسيط على الفور، والتحقق من استعراضها المفصل، من أجل الحصول على لمعرفة هذا الوسيط أفضل.
ترتيب وسيط الفوركس.
يوضح هذا الجدول وسطاء من وسطاء الفوركس الأكثر الموصى بها إلى الأقل ثقة. ومع ذلك، فمن المهم أن نعتبر أنه ليس كل وسيط سيكون موضع تقدير من قبل كل نوع واحد من التاجر. هنا نحن نحاول أن نعرض أفضل مقارنة السماسرة التي من شأنها أن تعمل لكثير من التجار، ولكن حتى عندما Plus500 يمكن أن يكون وسيطا كبيرا لبدء، فإن معظم التجار المتطورة لن تذهب لذلك. الشيء نفسه ينطبق على شتب، فإنه وسيط كبير للتجار المتقدمين، ومع ذلك قد لا تكون مناسبة جدا لتلك الصاعد.
ماذا تفعل الآن؟
إذا كنت قد فحصت جدول مقارنة وسيط الفوركس أعلاه ولا تزال تكافح للعثور على ما كنت تبحث عنه، فإن مختبر مكافأة الفوركس أن يوصي لك أن تأخذ نظرة مفصلة على أفضل مفيدة وسطاء الفوركس الصفحة، حتى تتمكن من التحقق بسرعة فقط الأكثر ثقة ومعظم السماسرة فكس السمعة. أيضا، إذا كنت تبحث عن المكافآت و لا & # 8217؛ ر تعرف أين تبدأ & # 8211؛ تحقق من قائمة المكافآت الخاصة بك. حظا سعيدا مع التداول!
ما الوسيط الذي تقترحه للمبتدئ؟
مهلا، على هذا الموقع يمكنك أن تجد العديد من الاستعراضات حول الكثير من الوسطاء، وأنا أقترح عليك قراءة كل منهم للعثور على واحد الذي يناسبك، وأيضا التحقق من العروض مكافأة، حظا سعيدا.
أفضل وسطاء الفوركس.
لماذا تداول الفوركس؟
النقد الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وتبلغ قيمتها حوالي 9 تريليون دولار أمريكي يوميا وتعمل 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا فكس السوق لديها حواجز دخول منخفضة. على عكس سوق الأسهم، يمكن تداول الفوركس مع ما يصل الى 50 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، تقدم سوق الفوركس بقوة من حيث البرامج التي يقدمها لعملاء التجزئة. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​والمنصات المخصصة إضافة التكنولوجيا للدولة من بين الفن في تجارة الفوركس التجزئة.
انضم الينا على الشبكات الاجتماعية!
أفضل وسطاء التداول ثنائي.
لماذا فوركسبونوسلاب؟
هناك العديد من المواقع المخصصة للتجارة عبر الإنترنت، الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وأفضل مكافآت الودائع وحسابات لا إيداع، ولكن فوريكسونوسلاب هو طريقك صادقة وشفافة للوصول إلى الوسطاء وعروضهم. ونحن حريصون على مراجعة بصراحة كبار وسطاء الفوركس ونحن لسنا خائفين من الإشارة إلى الحيل العملات الأجنبية. ونحن نقدم لك أيضا مع أفضل النصائح والحيل للحصول على أقصى استفادة من مكافآت النقد الاجنبى، ومسابقات التجريبي الفوركس والتجارة بشكل عام.
تحذير المخاطر.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات تداول الهامش. قد تتجاوز خسائرك مبلغ الإيداع. تحقق من نصائح فوريكس.
أفضل مكافأة الفوركس.
كيفية الحصول على أفضل مكافأة الفوركس؟
من الصعب العثور على مكافأة فوركس جيدة من واحدة من كبار وسطاء الفوركس، كما أن هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر فيها. فوركسبونوسلاب استعراض العروض الفوركس الأكثر شعبية في السوق، ومعدلات لهم إلى حد ما ويوضح هذه المكافآت بشكل شامل. من خلال قراءة موقعنا سوف تحصل على نظرة عامة جيدة على وسطاء الفوركس الموثوق بهم، وسوف تكون قادرة على التجارة مع أفضل مكافأة النقد الاجنبى المتاحة في السوق. فقط اضغط على فئة المكافأة والبدء في استكشاف العالم من الفرص!

لماذا استخدام وسطاء الفوركس مقارنة قبل التداول في أستراليا؟
قارن وسطاء الفوركس هو أستراليا & # 8217؛ ق الرائدة الفوركس موقع وسيط المقارنة. نحن نساعد تجار الفوركس الاسترالية العثور على أفضل وسطاء الفوركس على أساس ينتشر، الرافعة المالية، واستعراض وأكثر من ذلك.
ضمن هذا الموقع سوف تجد أفضل الفوركس التداول أستراليا الجداول المقارنة. وتشمل هذه أفضل منصة تداول العملات الأجنبية المقارنة، والرافعة المالية أفضل وسطاء الفوركس ومقارنة وسطاء الفوركس الاسترالي. لا يقوم الموقع ببيع أو دفع أي حساب تداول العملات، بل يتم توفير الحقائق الرئيسية لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. يتم دعم أي توصية تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع الحقائق لتحقيق أقصى قدر من الشفافية.
شرحت وسطاء الفوركس منهجية المقارنة.
قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من قبل الأسترالي الحقيقي & # 8217؛ ق الذين عملوا مع صناعة الفوركس لعدة سنوات. قام أفرادنا ذوي الخبرة بجمع المعلومات استنادا إلى وسيط إين منظم مختلف في أستراليا ومنصاتهم مثل مواقع ميتاتريدر. لا كشط أو التشغيل الآلي يستخدم على وسطاء الفوركس مقارنة لضمان أعلى أعلى وسيط الفوركس يتم إجراء مقارنات أستراليا. لا تتردد في إعلامنا من أفكارك حول سوق الفوركس أو جداول المقارنة لدينا!
جنبا إلى جنب مع كبار لدينا وسيط الفوركس أستراليا المقارنة الجداول، يمكنك أيضا الحصول على معلومات عن أسواق الفوركس التداول، العقود مقابل الفروقات، دورات الفوركس أستراليا واستراتيجيات تداول العملات. هذه المقالات وبلوق مثالية لأولئك الذين يبحثون عن البدء أو تعزيز مهاراتهم تداول العملات.
حتى ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ يبحث لتداول العملات لأول مرة أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!
روابط مفيدة.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment