Friday 2 February 2018

عبسا العملات الأجنبية خدمة العملاء


الحصول على الإجابات التي تحتاجها. الازدهار.


إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بنا مباشرة.


العثور على أي من فروعنا أو أجهزة الصراف الآلي.


نحن دائما نستمع إلى كيف يمكننا تحسين.


سريعة رؤساء متابعة عند زيارتنا:


فتح.


معرف سا أو جواز السفر.


إثبات العنوان.


إثبات الدخل.


جمع.


معرف سا أو جواز السفر.


معرف سا أو جواز السفر.


معرف سا أو جواز السفر.


رقم جهة اتصال المستلم.


العنوان الفعلي للمستلم.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


نحن نقدر ملاحظات العملاء.


إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بنا مباشرة.


العثور على أي من فروعنا أو أجهزة الصراف الآلي.


نحن دائما نستمع إلى كيف يمكننا تحسين.


بقعة على أو إسقاط الكرة؟


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


طرق سريعة وآمنة لإدارة المدفوعات الدولية.


لست متأكدا من كيفية تحويل الأموال دوليا؟ دعونا مساعدتك.


تحتاج إلى إرسال أو تلقي الأموال من الخارج؟ نحن نقدم طرقا مختلفة لجعل المدفوعات الدولية، من قنوات إلكترونية قوية لشبكة فرع واسعة.


جعل المدفوعات الدولية إلى الموردين الخاص بك.


تلقي المدفوعات الدولية من الموردين.


قم بتمويل حساب العملة المحلية أو بالعملة الأجنبية.


نحن نقدم أفضل الطرق لتحويل الأموال دوليا.


إجراء المدفوعات الدولية.


إجراء المدفوعات الدولية.


نحن نقدم حلول آمنة وموثوق بها وفعالة من حيث التكلفة التي تمكنك من إدارة المدفوعات الدولية بين جنوب أفريقيا والموردين الخاص بك في الخارج.


يمكنك تنظيم دفعاتك الدولية باستخدام نموذج الدفع الإلكتروني الآلي (بوب) وخدمة تحميل المستند. تقدم خدماتنا الإلكترونية إرشادات واضحة حول التزامات سارب فينسورف المحلية والتنظيم الدولي وفقا لأحدث المعايير. تتوفر مجموعة شاملة من الخدمات لإدارة دفعات الاستيراد أو الدفعات المقدمة أو مدفوعات الطرف الثالث أو الدفعات مقابل الخدمات المقدمة إلى الموردين الأجانب. المرونة في دعم عملية عملك على النحو الأمثل من خلال قنواتنا عبر الإنترنت والمضيف إلى المضيف. سوق العملات الأجنبية (فكس) قدرات التداول. قم بتخصيص دفعاتك باستخدام عملة محلية أو غير مقيمة بالعملة المحلية أو بالعملة الأجنبية. إدارة الدفع من خلال قدرات العملة مجموعة عبسا (40+) والوصول إلى أي وجهة تقريبا.


اتصل بعلاقتك إكسكوتيف \ بوسينيس بانكر للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية مساعدتنا لنشاطك التجاري.


استلام المدفوعات الدولية.


استلام المدفوعات الدولية.


الحصول على المدفوعات الدولية من الموردين الخاص بك في الخارج هو سهل وموثوق بها من خلال شبكتنا العالمية من البنوك الشريكة الموثوقة التي تعمل بشكل آمن عبر شبكة الاتصالات بين البنوك سويفت.


ولدى وصوله إلى جنوب أفريقيا، يجب إبلاغ كل مبلغ من الدفعات إلى البنك السعودي الفرنسي مع فئة ميزان المدفوعات ذات الصلة. لتنفيذ هذه المهمة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، نحصل على الغرض من الدفع منك من خلال:


تخصيص هدف الدفع تلقائيا من خلال إرشادات التسوية القياسية. (سسي) * تمكين لك لتوفير الغرض من الدفع وظروف العملات الأجنبية من خلال القنوات عبر الإنترنت. الاتصال عبر البريد الإلكتروني والتأكيدات من خلال فريق عملنا المخصص للخدمات الواردة (تريس).


ما يحتاج العميل إلى معرفته.


يجب على الموردين أو العملاء تقديم المعلومات التالية إلى مصرفهم لإجراء الدفعات في حسابك:


رمز عبس المصرفي (أبك): أبزاجي رمز فرع عبسا: 632005 رقم حسابك. اسم الحساب وتفاصيل العنوان المتعلقة بالحساب. الغرض من الدفع.


* يمكن إنشاء سسي للمدفوعات المتكررة لحسابها في جنوب أفريقيا (مع أو بدون تحويل فكس التلقائي) أو حساب العملات الأجنبية الخاصة بك. هذا يوفر الوقت الثمين وتمكنك من إجراء تحويلات العملات الأجنبية على أساس الصافي في حال كان لديك كل من الإيصالات والتزامات الدفع بالعملات الأجنبية.


لمزيد من التفاصيل حول إنشاء سسي يرجى الاتصال بفريق تريس على +27 (0) 11 335 4020 أو البريد الإلكتروني TRIS@absa. co. za.


إدارة المدفوعات الدولية.


إدارة المدفوعات الدولية.


لدينا حلول إلكترونية قوية لمساعدتك على إدارة المدفوعات الدولية.


ضوابط إكسهانج & أمب؛ الخدمات التنظيمية للمدفوعات الدولية.


ضوابط إكسهانج & أمب؛ الخدمات التنظيمية للمدفوعات الدولية.


ويتم تنظيم المدفوعات الدولية محليا من قبل البنك الاحتياطي لجنوب أفريقيا (سارب) وعلى الصعيد الدولي من قبل فرقة العمل للإجراءات المالية (فاتف) ومكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) وغيرها من الوكالات. وتطبق "أبسة" سياسات داخلية لضمان الامتثال لهذه الأنظمة لمكافحة الجرائم المالية وغسل الأموال وتمويل الإرهاب وسياسة الجزاءات. ونحن نؤيد معاملاتنا عبر الحدود مع حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة للغاية وفريق متخصص من الخبراء لدعم عملك على نحو فعال.


هل تريد المزيد من المساعدة؟


اتصل بأقرب فرع أو اختصاصي الخدمات المصرفية الدولية.


InternationalBankingservices@absa. co. za.


تكلم معنا.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


ما هو الحل المصرفي الدولي الذي تريده؟


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


CashSend.


تحتاج إلى إرسال الأموال إلى شخص ليس لديه حساب مصرفي؟ مع كاشسيند، يمكنك تحويل الأموال على الفور باستخدام المحمول أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يمكن جمع الأموال من أي أجهزة الصراف الآلي عبسا والمستلمين حتى لا تحتاج إلى حساب مصرفي خاص بهم أو بطاقة لسحبه.


سريعة وسهلة.


يتم إرسال الأموال على الفور.


آمن ومضمون.


إرسال آمن النقدية إلى أي شخص، أينما كانوا.


لا حاجة لسحب النقدية.


دفع بسرعة موظفي منزلك مع كاشسيند.


جعل سحب بطاقة.


إرسال الأموال لنفسك إذا كنت فقدت البطاقة المصرفية الخاصة بك أو لم يكن لديك معك.


كيف تعمل.


يمكنك إرسال الأموال إلى أي شخص، في أي مكان في البلاد - ما إذا كان لديهم حساب مصرفي أو لا يصبح المال متاحة على الفور راحة البال من معرفة أن المتلقي المقصود قد صدر مع كل من رمز وصول فريدة من 6 أرقام والمرجع من 10 أرقام الرقم للتحقق من المعاملة.


كيفية إرسال الأموال عبر عبسا أون لاين.


تسجيل الدخول إلى عبسا أونلين وحدد "بايمنتس" اختر "باي" و "كاشسيند بايمنت" حدد الحساب الذي تريد سحبه، والمبلغ الذي ترغب في إرساله ورقم الهاتف الخاص بالمستلم إنشاء رمز وصول مكون من 6 أرقام، يجب أن تعطيه إلى المستلم، وتأكيد الدفع.


كيفية إرسال الأموال عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.


تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وحدد "كاشسيند" و "كاشسيند الدفع" الخروج والانتظار ورل آمن ليتم إرسالها لك عن طريق الرسائل القصيرة على الصفحة الرئيسية، أدخل المبلغ الذي تريد نقله ورقم الهاتف المستلم الهاتف إنشاء 6 أرقام التي يجب أن توفر للمستلم، وتأكيد الدفع.


كيفية جمع أموالك.


قم بزيارة صراف آلي عبسا الذي يقدم تسهيلات كاشسيند واختر "كاشسيند" متبوعا ب "كاشسيند ويثدراوال" أدخل الرقم المرجعي المكون من 10 أرقام والذي تم إرساله إلى الهاتف المحمول الخاص بك أدخل رمز الدخول المكون من 6 أرقام، مع المبلغ المحدد الذي يتم إرساله مرة واحدة تم التحقق من الصفقة، سيتم إصدار المال لك فقط يمكن سحب المبلغ الكامل.


هل تريد المزيد من المساعدة؟


دع أحد مستشارينا يساعدك.


0860 111 123.


لالمصرفية عبر الهاتف المحمول لايت:


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.

No comments:

Post a Comment