Thursday 15 February 2018

فكسم خيارات الرافعة المالية


تداول الهامش في الفوركس.


الأسئلة الشائعة حول الهامش / الرافعة المالية.


أسئلة مكررة.


ما هو الهامش؟ لماذا التداول على الهامش؟ كيف يتم حساب الهامش؟ ما هي متطلبات الهامش الأولية والصيانة؟ أين يمكنني عرض متطلبات هامش فريدبيرغ المباشر؟ ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟ ما هي خياراتي بعد تلقي تحذير الهامش؟ متى سيتم تصفية مواقفي؟ كيف يمكنني إعادة تعيين الهامش تلقائيا؟ ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟ ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش كإيداع بحسن نية للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. في فريدبيرغ المباشر، وتستمد متطلبات الهامش من المعدلات التي نشرتها إيروك. انظر إشعارات إيروك.


لماذا التداول على الهامش؟


التداول على الهامش (التداول بالرافعة المالية *) هو جذب مشترك لسوق الفوركس. انها تسمح لك لفتح الصفقات التي هي أكبر من رأس المال في حسابك. التداول على الهامش يمكن أن يؤثر إيجابا وسلبا على تجربة التداول الخاصة بك حيث أن الأرباح والخسائر يمكن تضخيمها بشكل كبير.


كيف يتم حساب الهامش؟


في كندا، منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تحدد متطلبات الهامش المطلوبة، والتي يمكن تغييرها في أي وقت دون سابق إنذار. يعتمد حساب متطلبات الهامش على زوج العملات المفضل، وكذلك العملة التي تم حسابها في. انظر ما هي متطلبات الهامش الأولي، والصيانة، والتصفية؟ للأرقام الدقيقة .


بالنسبة لكل أداة يتم تداولها على منصة محطة التداول، يتم عرض متطلب الهامش الأولي / الصيانة الذي يظهر بالرمز [مر] في العمود [مر] من نافذة التعاملات البسيطة.


ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ الهامش المبدئي:


هذا هو المبلغ المطلوب لفتح وظيفة جديدة. هامش الصيانة:


هذا هو الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المراكز المفتوحة. إذا انخفضت حقوق الملكية الخاصة بك إلى أقل من مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر = 0)، فستتلقى تحذير هامش الصيانة حيث لن تتمكن بعد ذلك من وضع صفقات جديدة. سيكون لديك ما يقرب من خمسة أيام من الساعة 17:00 بتوقيت الولايات المتحدة في اليوم الذي يتم فيه بدء حالة تحذير الهامش لجلب حقوق المساهمين مرة أخرى فوق هذا المستوى. يمكنك اختيار إضافة أموال إضافية إلى حسابك أو إغلاق المواضع الحالية لجلب رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. لاحظ أنه من الممكن أيضا أن تحركات السوق المفيدة خلال هذه الفترة قد تجلب أيضا رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. إذا فشلت في القيام بذلك، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية في نهاية اليوم الخامس. في حالة استمرار انخفاض رأس المال الخاص بك إلى مستوى هامش التصفية، سيتم تصفية مراكزك تلقائيا.


وعادة ما يكون هامش التصفية *** يساوي 25٪ من الهامش المبدئي / الصيانة. إذا انخفض حسابك إلى مستوى هامش التصفية، فسيتم تشغيل جميع مراكزك المفتوحة لتتم تصفيتها فورا، على الرغم من أنك قد تظل في فترة السماح لمدة خمسة أيام التي يقدمها تحذير هامش الصيانة. كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟


[الأسهم] هي القيمة "العائمة" للأموال في الحساب، بما في ذلك الأرباح والخسائر في المراكز المفتوحة. [أوسد مر] هو الهامش المستخدم، ومستوى هامش التصفية. ويمثل ذلك 10٪ من هامش الصيانة المستخدم. [أوسبل مر] هو الهامش القابل للاستخدام. يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسبل مر٪] هو [أوسبل مر] / [إكيتي] X 100٪. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى 90٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسد مينت مر] هو الهامش الصيانة المستخدمة. هذا هو إيداع الهامش المطلوب للحفاظ على المراكز القائمة. [أوسبل مينت مر] هو هامش الصيانة القابل للاستخدام. هذا هو إيداع الهامش المتاح لفتح مراكز جديدة. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [أوسبل مينت مر٪] هو [أوسبل مينت مر] / [إكيتي] X 100٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [ماك] تشير الحروف الموجودة في العمود "ماك" إلى حالة مكالمة الهامش: "N" تعني وجود هامش صيانة كاف. "W" يعني أن تحذير هامش الصيانة قد صدر. "Y" تعني تصفية المراكز بسبب عدم كفاية الهامش.


في نافذة التعامل البسيط في هذا الحساب الكندي، تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 500. الصيانة الحالية يمكن العثور على مستويات الهامش في نافذة التعاملات البسيطة في محطة التداول إي.


في المثال أدناه لديك حساب حقوق الملكية 5،000 كاد. يمكنك وضع موقف 10K يوروس طويلة، تتطلب 500 دولار كندي في الهامش. يتم تعيين هامش التصفية الخاص بك عند 50 دولار كندي. إذا انخفض رصيدك إلى 500 دولار كندي (هامش الصيانة القابل للاستعمال٪ = 0٪) & أمب؛ (الهامش القابل للاستعمال = 90٪) ستتلقى تحذيرا من هامش الهامش. إذا استمرت أسهمك في الانخفاض إلى 50 دولار كندي (الهامش القابل للاستخدام٪ = 0)، فسيتم تصفية مراكزك.


1. فتح 10K يوروس الموضع.


فتح موقف 10K يوروس الخاص بك. لديك 4500 دولار كندي في هامش الصيانة القابل للاستخدام، وهو ما يكفي لوضع 10K يورووسد موقف آخر (يتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا توجد مكالمة أو تحذير هامشي)


2. ينخفض ​​رصيدك إلى 800 دولار كندي.


لديك فقط 300 دولار كندي في هامش الصيانة القابلة للاستخدام، وهو ما لا يكفي لدخول آخر 10K اليورو مقابل الدولار الأميركي موقف (تتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا تحذير هامش الهامش).


3. ينخفض ​​رصيدك إلى 500 دولار كندي.


مارجين وارنينغ "W"


عندما يصل هامش الصيانة الخاص بك القابل للاستعمال إلى 0٪ (أو عندما يكون الهامش القابل للاستخدام٪ 90 =٪)، ستتلقى تحذير الهامش. عند تشغيل تحذير الهامش سترى "W" في العمود ماك على محطة التداول. عند هذه النقطة يكون لديك ما يقرب من خمسة أيام بعد الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش في يوم التحذير من المكالمة الهامشية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر). إذا استمرت في أي وقت خلال هذه الفترة، انخفضت حقوق ملكية حسابك إلى مستوى هامش التصفية البالغ 125.00 دولار أمريكي (أوسبل مر = 0)، فسيتم تشغيل مراكزك لتتم تصفيتها فورا وستصبح فترة السماح لمدة خمسة أيام غير فعالة. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية حساب فوق متطلبات هامش الصيانة.


4. ينخفض ​​سعر السهم إلى 125 دولار كندي.


إذا استمرت مواضعك في التحرك ضدك وهامشك القابل للاستعمال [أوسبل مر] والهامش القابل للاستخدام٪ [أوسبل مر٪] ينخفض ​​إلى الصفر، فسيتم تصفية مراكزك. (سيظهر عمود ماك على أنه "Y")


هناك خمسة سيناريوهات محتملة قد تحدث بعد تلقي تحذير الهامش:


إذا قمت بإيداع ما يكفي من الأموال في غضون خمسة أيام لإعادة رصيدك إلى أعلى من متطلبات الهامش المستخدم في الصيانة، فسيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الفعلي (سيظهر عمود ماك على أنه "N"). السيناريو رقم 2: تقوم بإغلاق المواقف.


إذا كنت في غضون خمسة أيام كنت قادرا على إغلاق المواقع التي تجلب الأسهم الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات الهامش الصيانة المستخدمة الخاص بك، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الحقيقي (العمود ماك سوف تظهر باسم "N"). السيناريو رقم 3: يتحول السوق لصالحك.


قد يتحول السوق لصالحك مما يجعل أسهمك أعلى من متطلبات متطلبات الصيانة المستخدمة. في حالة التحقق من هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00، فإن حقوق الملكية الخاصة بك أعلى من متطلبات هامش الصيانة المستخدمة، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش بين الساعة 16:45 و 18:00 إت (سيظهر عمود ماك على أنه "N" ). السيناريو رقم 4: لا تفعل شيئا.


إذا ظل الهامش بعد خمسة أيام تداول دون متطلبات الهامش الخاص بالصيانة المستخدمة، فسيتم تصفية مراكزك في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيظهر عمود ماك على أنه "Y"). السيناريو رقم 5: يقع رصيد حسابك في هامش التصفية مستوى.


إذا كان الهامش القابل للاستعمال [أوسبل مر] في أي وقت يسقط إلى الصفر، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية فورا. (سيظهر عمود ماك باسم "Y"). متى سيتم تصفية مواقفي؟


سيتم تشغيل الحسابات لتصفية في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نهاية اليوم الخامس من تحذير الهامش ما لم تصل مواقفك إلى مستوى هامش التصفية من قبل. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية فوق متطلبات الهامش الصيانة.


إذا وقع اليوم الخامس يوم السبت، سيتم تصفية المراكز المفتوحة في السوق المفتوحة يوم الأحد في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


جدول التصفية.


يمكنك إغلاق المواقف الحالية لتحرير الأسهم ** أو يمكنك إيداع ما يكفي من الأموال الإضافية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات هامش الصيانة (أوسد مينت مر). يقوم فريدبيرغ مباشرة بمعالجة معظم ودائع بطاقات الائتمان على الفور، على الرغم من أن ودائع بطاقات الائتمان يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.


ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟


سيكون هناك فحص هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان السوق قد عاد مرة أخرى لصالحك في ذلك الوقت بحيث هامش الصيانة الخاص بك (أوسبل مينت مر) أكبر من 0، سيتم إعادة تعيين وضع الهامش الخاص بك (ماك = N). يمكنك الاتصال فريدبيرغ ديريكت إذا كنت ترغب في إعادة تعيين الهامش الخاص بك في وقت سابق. الاتصال فريدبيرغ المباشر.


* الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


*** قد يتم تعديل هامش التصفية خلال أوقات التقلبات العالية، يرجى مراجعة جميع رسائل البريد الإلكتروني بعناية من فريدبيرغ ديريكت.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


الرافعة المالية والهامش.


ترادينغ أون ليفيراج.


بسبب السيولة العميقة في سوق الفوركس، يمكنك تداول الفوركس على الرافعة المالية. هذا يمكن أن تسمح لك للاستفادة من حتى أصغر التحركات في السوق. عند التداول مع فكسم، يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك باستخدام الأموال المقترضة. على سبيل المثال، الرافعة المالية 100: 1 تسمح لك بالتداول مع 10،000 $ في السوق عن طريق تخصيص 100 دولار فقط كدائع تأمين.


تقدم فكسم أستراليا مستويات الرفع المالي 2 استنادا إلى نوع الحساب.


ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش على أنه إيداع جيد النية المطلوبة للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. يختلف الهامش المطلوب منك طرحه لكل زوج من العملات حسب ملفات الرافعة المالية المدرجة أعلاه. يتم عرض متطلبات الهامش المحدثة في نافذة "أسعار التعامل المبسطة" في محطة التداول بواسطة زوج العملات.


هل تغير متطلبات الهامش؟


یمکن أن تتغیر متطلبات الھوامش بشکل دوري لمراعاة التغیرات في تقلبات السوق وأسعار صرف العملات. فعلى سبيل المثال، يحسب متطلب الهامش (مر) لزوج عملة معين كنسبة مئوية من القيمة الاسمية لهذا الزوج. ومع تقلب أسعار الصرف لأي زوج من العملات المحددة صعودا أو هبوطا، يجب تعديل شرط الهامش لهذا الزوج. على سبيل المثال، إذا كان اليورو يقوي مقابل الدولار الأمريكي، سيكون هناك حاجة لمزيد من الهامش لوضع موقف ور / أوسد بالدولار الأمريكي. فكسم لا تتوقع أكثر من تحديث واحد في الشهر، ولكن تحركات السوق المتطرفة أو خطر الحدث قد تتطلب تحديثات غير مجدولة خلال الشهر.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. يمكن أيضا أن يتم تبديل إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ أي التعامل مع مكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تفاصيل تداول الفوركس.


هناك العديد من التفاصيل التي تريد النظر فيها قبل تداول العملات الأجنبية. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل محدثة أو راجع الفوركس دليل المنتج.


مع نموذج تنفيذ مكتب التعامل التقليدي (د)، فإنك تتداول مباشرة مع فكسم بصفتك صانع السوق، ومحطتنا التجارية الحائزة على جوائز، ومنصات MT4 القياسية. كما يقدم فكسم التنفيذ غير مدفوع السوق والسوق التنفيذي (ند) التنفيذ. مع أنواع الحسابات المتعددة، يمكنك اختيار التنفيذ الذي يعمل بشكل أفضل للتداول الخاص بك.


ساعات التداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية من الفوركس هو تداول ثابت تقريبا يمكنك القيام به. يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، كما الأسواق العالمية مفتوحة وإغلاق.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم تطبيق الرصيد أو الخصم لكل موقف مفتوح في نهاية اليوم مباشرة على رصيد حسابك. منصة التداول الخاصة بك تلقائيا بحساب كميات التمديد الخاص بك.


متطلبات الهامش.


الهامش هو جزء من مجموعة حقوق الملكية الخاصة بك حساب جانبا كإيداع للتجارة الخاصة بك. تستند متطلبات الهامش على نوع حسابك ويتم تحديثها مرة واحدة في الشهر على الأقل لحساب تقلبات الأسعار. يمكنك تتبع الهامش المستخدم والقابل للاستعمال على منصات التداول الخاصة بك.


كيرنسي بيرس.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. حسابات مصغرة تتميز أزواج الأكثر تقلبا في السوق، في حين حساب قياسي والتداول النشط ميزة موقعنا كامل من أزواج.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الرافعة المالية والهامش.


ترادينغ أون ليفيراج.


بسبب السيولة العميقة في سوق الفوركس، يمكنك تداول الفوركس على الرافعة المالية. هذا يمكن أن تسمح لك للاستفادة من حتى أصغر التحركات في السوق. عند التداول مع فكسم، يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك باستخدام الأموال المقترضة. على سبيل المثال، الرافعة المالية 50: 1 تسمح لك بالتداول مع 10،000 £ في السوق عن طريق وضع جانبا فقط 200 جنيه استرليني كودائع ضمان.


تقدم فكسم المملكة المتحدة 3 مستويات الرافعة المالية استنادا إلى تجربة المتداول ونوع الحساب. يتم تعثر المتداولين الجدد في سوق الفوركس و كفد إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة التداول مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


تجربة تاجر.


يختبر.


ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش على أنه إيداع جيد النية المطلوبة للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. يختلف الهامش المطلوب منك طرحه لكل زوج من العملات حسب ملفات الرافعة المالية المدرجة أعلاه. على سبيل المثال، قد يطلب من تاجر جديد (على رافعة 50: 1) طرح 200 جنيه استرليني للاحتفاظ بمركز 10،000 جنيه استرليني. سوف يكون هناك حاجة إلى تاجر من ذوي الخبرة (على الرافعة المالية 100: 1) فقط لوضع 100 جنيه استرليني للاحتفاظ موقف 10،000 جنيه استرليني.


يتم عرض متطلبات الهامش المحدثة في نافذة "أسعار التعامل المبسطة" في محطة التداول بواسطة زوج العملات.


هل تغير متطلبات الهامش؟


یمکن أن تتغیر متطلبات الھوامش بشکل دوري لمراعاة التغیرات في تقلبات السوق وأسعار صرف العملات. فعلى سبيل المثال، يحسب متطلب الهامش (مر) لزوج عملة معين كنسبة مئوية من القيمة الاسمية لهذا الزوج. ومع تقلب أسعار الصرف لأي زوج من العملات المحددة صعودا أو هبوطا، يجب تعديل شرط الهامش لهذا الزوج. على سبيل المثال، إذا كان اليورو يقوي مقابل الدولار الأمريكي، سيكون هناك حاجة لمزيد من الهامش لوضع موقف ور / أوسد بالدولار الأمريكي. فكسم لا تتوقع أكثر من تحديث واحد في الشهر، ولكن تحركات السوق المتطرفة أو خطر الحدث قد تتطلب تحديثات غير مجدولة خلال الشهر.


ذي مارجين مارجين واتشر.


تم تصميم مراقب الهامش من فكسم لإعلامك مقدما من المكالمات الهامش، والتي يمكن أن تعطيك المزيد من الوقت لاتخاذ إجراءات لاحتمال تجنبها. شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد، أو اطلع على الأسئلة الشائعة حول الهامش أدناه.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


نظرة عامة.


في حين أن جميع التجار لديهم إمكانية الوصول إلى فكسم 24/7 لايف الدعم والمواد التعليمية على الانترنت، قدمنا ​​مستويات الحساب ميني، قياسي ونشط التاجر لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment