Thursday 1 February 2018

ردود الفعل نظام التداول


زنسنترال نظام التداول 1.4.


شك نظام التداول هو نظام التغذية المرتدة كامل المواصفات ل شينفورو. أنه يخلق قسم منفصل مع بيانات التغذية المرتدة الكاملة ومتكاملة تماما مع غيرها من صفحات زينفورو (المواضيع، الملف الشخصي للعضو، قائمة الأعضاء).


الادارة.


نظرة عامة على الميزات.


المنتج على / قبالة الجلاد خيارات صفحة واجهة مبوب القدرة على اختيار معرف ورل نظام التداول تعريف أذونات منفصلة أوسيرغروب لكل عمل (عرض الصفحات، وإعطاء، وتلقي، وإدارة ردود الفعل) الشريط الجانبي مع معلومات إحصاءات المستخدم الحالي والإحصاءات العامة القدرة على اختيار كتل لتكون ديزابلي على الشريط الجانبي في صفحة الإدارة منع المستخدمين من تقديم ملاحظات لنفس المستخدم في فترة زمنية (المعرفة في صفحة الإدارة) عرض تقييمات المستخدمين في قائمة الأعضاء والمشاركات القدرة على عرض إحصاءات مفصلة في بوستبيت (إيجابي / سلبي / محايد) معدل أي مستخدم وذلك باستخدام أجاكس المنبثقة مباشرة من قائمة الأعضاء وصفحات الصفحات موضوع الصفقة اقتراح أجاكس القدرة على تقييد صفقة موضوع المنتديات وقوة صالحة صفقة اتفاق قوة موضوع صفقة فريدة من نوعها، وبالتالي فإن نفس المستخدم لا يمكن ترك ردود الفعل لنفس الموضوع مرتين علامة التبويب إحصاءات التداول في بروفيل آخر ردود الفعل على الصفحة الرئيسية عبر أجاكس النشاط الحالي على الصفحة الرئيسية عبر أجاكس (يمكن تعطيل) الخيار لتمكين / تعطيل علامة التبويب التنقل صفحات التداول سجل في علامة التبويب علامة التبويب التنقل عرض موقع المستخدمين في صفحة الزوار الحاليين.


رابط إلى الملف الشخصي التداول المستخدم في المعلومات المستخدم المنبثقة قسم مخصص في تفضيلات المستخدم الصفحة لتفضيلات المتعلقة بالتداول إعلام المستخدم عبر البريد الإلكتروني / بيإم / في حالة تأهب لكل نوع من ردود الفعل. بوسيبيلتي لتغيير نوع الإخطار في صفحة التفضيلات. إعلام المسؤولين حول ردود الفعل باستخدام البريد الإلكتروني / بيإم. إمكانية تعيين إعدادات الإخطار الافتراضية في الإدارة للمستخدمين الذين لم تكوين ملف تعريفهم التجاري حقل التعليق الاختياري لكل ردود الفعل التي يمكن أن تكون مخفية من صفحة الإدارة وضع غير مرئي. الخيار في صفحة الإدارة لاختيار أوسيرغروبس يسمح لاستخدام الوضع غير مرئي. الخيار في صفحة تفضيلات المستخدم لتمكين / تعطيل وضع غير مرئي. الخيار في صفحة الإدارة لاختيار أوسيرغروبس يسمح لرؤية الإجراءات من قبل المستخدمين إنفيسبيل. مفصل المستخدم والإحصاءات المجلس مع عرض رسومية. القدرة على اختيار الفاصل الزمني وتوليد الرسم البياني. خيارات تكوين أحدث كتلة نشاط. القدرة على تصفية النشاط لكل مستخدم، لكل نوع النشاط الخ مرشح متميز تماما في الملف الشخصي للمستخدم التداول للعثور على أي ردود فعل اليسار للمستخدم باستخدام معايير تصفية مختلفة.


المتطلبات: شينفورو 1.2 / 1.3.


الدعم / التحديثات السعر: 25 يورو / سنة. 1 سنة الدعم / التحديثات المدرجة في الشراء الأولي.


&نسخ؛ زينسنترال - زينفورو إضافات والخدمات المهنية 2018.


استخدام ملاحظات لتحسين التداول الخاص بك.


البشر من الصعب السلكية أن يشعر بعض المشاعر. الغالبية العظمى منا تواجه الخوف والجشع، وخاصة خلال عملية التداول والاستثمار. عندما نفقد المال نشعر بالقلق مع انخفاض حسابات التداول في القيمة. عندما تتصاعد الخسائر، يتحول القلق إلى الخوف حيث تنخفض قيم المحفظة إلى ما دون مستويات الراحة. وإذا استمرت الخسائر في الازدياد، فإن الخوف يمكن أن يتحول إلى حالة من الذعر. وعلى العكس من ذلك، عندما تنجح تجارتنا، نريد المزيد من النجاح. لذلك نرفع توقعاتنا إلى مستويات غير واقعية - عامل "الجشع". ومع ذلك، إذا كنت تعرف على وفهم هذه المشاعر المشتركة، يمكنك معرفة كيفية الرد بطريقة مربحة.


للقيام بذلك علينا أن ندرب أنفسنا على اتخاذ الإجراءات المناسبة في الأوقات المناسبة من أجل تحقيق نتائج تجارية ناجحة. (غريبة عن كيفية تأثير العواطف والتحيزات على السوق؟ العثور على بعض نظرة مفيدة في أخذ فرصة على التمويل السلوكي.)


ما هي حلقة التغذية المرتدة؟


على سبيل المثال يمكن أن تتخذ قرارا استثماريا جيدا البحوث التي تؤدي إلى عوائد إيجابية. الآن لديك المزيد من المال وأقل قلقا بشأن الاستثمار، لذلك يمكنك اتخاذ قرار واضح آخر مع مزيد من النتائج الإيجابية.


ردود فعل سلبية الحلقات.


عندما يتكرر إجراء ما يكفي من الأوقات مع نتائج مماثلة، تصبح عملية متأصلة وتثبت نفسها كعادة. وتسمى عملية خلق هذه العادة "استجابة مكيفة".


لماذا حلقة ملاحظات مهمة؟


مثال نموذجي لنهج منطقي في الصراع مع نمط اللاوعي يحدث عندما يقوم المتداول بإعداد مستويات وقف الخسارة في حالة أن السوق يجب أن تتعارض مع تجارته. ولكن عندما يتداول السوق في الواقع إلى مستويات وقف الخسارة، فإنه يتحرك متهور توقف عن الطريق على أمل أن السوق سوف يستدير مرة أخرى. وباختصار، فإن التاجر يغير خطته بدلا من قبول الخسارة - على الرغم من أن خطته تنص عليها.


أهمية الثقة.


يجب على المتداول أن يقبل أنه حتى لو كان لديه استراتيجية تجارية قوية، ويقول واحد التي يمكن أن تنتج الصفقات المربحة 70٪ من الوقت، فإنه لا يزال سوف يكون 30٪ خاسرة الصفقات. التداول العشوائي والتبديل المستمر بين منهجيات مختلفة في البحث عن "الكأس المقدسة" غير موجود سوف يضر الثقة فقط. التاجر يحتاج إلى السعي إلى تنفيذ التجارة وفقا لخطة التداول له، وبناء خزان من التجارب الإيجابية، حتى لو كانت التجارة يجعل الخسارة. طالما أن أخذ الخسارة جزء من خطة التداول، لن يتم تحطيم ثقتك.


كيفية بناء حلقة ردود الفعل.


ويمكن للمنهجية أن تكون أي من الطرق التي يمكن أن تتخذ بها التجارة، مثل الشراء على مستوى الدعم والبيع على مستوى المقاومة، أو شراء أو بيع اختراق. ويمكن أن تؤدي هذه الإجراءات من خلال مراقبة الأسعار ومستويات الصوت، أو حتى من خلال الاستجابة للإشارات الناتجة عن المؤشرات الرياضية. ما يهم هو اتساق الطريقة. (حفر أعمق قليلا مع قياس الدعم والمقاومة مع السعر حسب الحجم.)


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم الخسارة الصفقات المفقودة، على افتراض كنت قد استخدمت منهجية محددة واحدة. لا يمكنك قياس التوقعات إذا كنت تقوم بتغيير قواعد الاشتباك لكل صفقة.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة كنت قد اتبعت النظام وكتابة هذه النتائج إلى أسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


W = متوسط ​​تجارة الفوز.


L = متوسط ​​خسارة التجارة.


P = النسبة المئوية للفوز.


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10، أو 60٪. إذا حققت الصفقات الستة أرباحا بقيمة 2،400 دولار أمريكي، فسيكون متوسط ​​ربحك 2،400 دولار أمريكي / 6 = 400 دولار أميركي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل على: E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل. (لمزيد من الاطلاع على استخدام المنطق لدراسة المخاطر.)


إذا كان لديك نظام مع توقع إيجابي يمكن أن يكون مفيدا جدا في بناء الثقة حيث، في كثير من الأحيان، ونظامك إنتاج تجارة مربحة. يتم تسجيل كل التجارة الإيجابية في اللاوعي الخاص بك كما ردود فعل إيجابية، الأمر الذي يؤدي إلى الثقة في التجارة أكثر باستخدام منهجية اختبارها.


التداول في أي سوق يتطلب أن يكون لديك معرفة كافية من السوق الخاص بك، والتمويل الكافي ومنهجية اختبار مع مجموعة مناسبة من قواعد إدارة المخاطر. الاستمرار في ممارسة باستخدام حسابات محاكاة حتى يمكنك تحقيق مستوى من الثقة مدعومة من التجارب الإيجابية. ثم اتخاذ الخطوة التالية واستخدام المال الحقيقي. سوف تصبح تاجر أكثر من ذلك بكثير إنجازه من خلال القيام بذلك بهذه الطريقة.


للحصول على حساب الممارسة الحرة، في محاولة لدينا محاكي الأسهم.


7 خطوات كيف يمكن للتجار اختبار أنظمة التداول الجديدة.


هل سبق لك أن واجهت قائمة طويلة من الأسئلة قبل وبعد اختبار نظام التداول؟


ربما كنت أتساءل ما العامل الحاسم يستحق أكبر قدر من الاهتمام؟ أو ربما سألت نفسك، ما هي خارطة الطريق الأكثر كفاءة لأغراض الاختبار؟


ثم هذا الدليل هو لك لأن هدفنا هو بالنسبة لك لمعرفة كيفية اختبار نظام تجاري جديد مع نهج خطوة بخطوة.


وتهدف الخطوات لمساعدة المتداول الحصول على ردود فعل قوي على نظام التداول في أسرع وقت ممكن. يجب أن تكون حلقة التغذية الراجعة قصيرة وقيمة.


الخطوة 1: الإلهام عبر فحص الوقت.


مراقبة ومراقبة حركة السعر على الرسوم البيانية هو خطوة أولى كبيرة لإشعال الإلهام والإبداع لنظام تجاري فعال. هذا "رسم الوقت" يسمح التجار للتعرف على الأسواق المالية التي يختارونها، مثل الفوركس، عقود الفروقات أو أسواق السلع.


عاجلا أو آجلا، عادة ما تصبح الأنماط مرئية ويمكنك أخيرا اختبارها. ومع ذلك، لا داعي للقلق إذا تعثر الإبداع - يمكنك دائما الانضمام إلى ندوات حية لدينا حيث نيناد وأنا أذكر العشرات من الأفكار التجارية.


الخطوة 2: باكتست بسرعة.


مرة واحدة يتم إنشاء فكرة، وأنا دائما اختبار المعلمات الخام للنظام التجاري في الماضي. سأقوم بالتمرير مرة أخرى على الرسوم البيانية والبدء في حساب كيفية مثل هذا الإعداد من شأنه أن يعمل بها.


يرجى ملاحظة أن هذه هي الطريقة "القديمة". طريقة أسهل سيكون اختبار الآلي، والذي يتوفر عبر MT4 العليا الطبعة. وسوف تساعدك على تعلم كيفية باكتست استراتيجية التداول MT4 بشكل صحيح.


على سبيل المثال، ذكرت مقالة نيناد في وقت سابق من هذا الأسبوع نمط T89. يمكن أن تأخذ الفكرة الخام وتحقق من أدائها على الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال الشهر الماضي أو الرسم البياني لساعة أوسد / جبي لمدة 4 ساعات في العام الماضي.


هذا هو الوقت المناسب للعثور على مكانة. ومع ذلك، لا تنفق الكثير من الوقت على هذه الخطوة. ملاحظة أسفل بسرعة 40 الصفقات والانتقال. هذه الخطوة هي مجرد الحصول على أول، ردود الفعل الأولية من السوق سواء كان لديه إمكانية ممكنة (النجاح). إذا فشل هذا، نحن بحاجة إلى العودة إلى الخطوة 1.


الخطوة 3: تدوين النظام التجاري.


الكلمات قوية. عن طريق كتابة الفكرة على الورق (أو في جهاز إلكتروني)، أجبر نفسي على صياغة قواعد النظام الدقيق. سأدخل في فخ التحيز بعد النظر إذا بقيت القواعد في ذهني فقط.


كن على علم أنا تهدف لقواعد نظام التداول سهلة في البداية، وليس للقواعد والاستثناءات التي لا نهاية لها. ليست هناك حاجة للتفصيل على نطاق واسع على جميع الجوانب - فقط تأكد من التقاط جوهر. وهناك نصيحة أخرى هي تقسيم الأفكار إلى أجزاء مهمة وإضافات، كوسيلة لتقسيم الأهمية.


مع المعلمات الأولية المعروفة وتسجيلها، فقد حان الوقت لتنفيذ الاختبار الفعلي الفعلي مع حساب تجريبي. هذه هي المرحلة التي يرغب فيها التجار لقضاء معظم وقتهم لأن التداول المباشر (حتى على العرض التجريبي) يتطلب المزيد من الانضباط والصبر أكثر من اختبار الظهر.


الخطوة 4: التجارة التجريبية بشكل مكثف.


معارضي التداول التجريبي سوف يقولون ان لا شيء يتداول مع رأس المال المباشر. هذا صحيح: لن يتم اختبار علم النفس التجاري بنفس الطريقة.


ومع ذلك، فإن التجار الحصول على معلومات حيوية عن النظام في التداول الفعلي (وليس باكتستينغ)، مثل هذه 6 نقاط البيانات:


منحنى منحنى الربح مقابل معدل الخسارة متوسط ​​الفوز مقابل متوسط ​​الخسارة متوسط ​​طول التجارة لعشاق الرياضيات - توزيع النتائج و T-ستاتيستيك (الذي يحسب عامل الحظ) ردود الفعل الخاصة بك والمشاعر.


والهدف هو اختبار ما لا يقل عن 40 الاجهزة التجارية، في أسرع وقت ممكن. لماذا 40؟ هذا العدد كبير إحصائيا بما فيه الكفاية لتكون قادرة على جعل أول، الحكم المبكر في أسرع إطار زمني ممكن.


النقاط الخمس الأولى هي أرقام واضحة، ولكن النقطة 6 هي بنفس القدر من الأهمية - العواطف. هل تستمتع بتداول هذا النظام؟ هل تشعر بالراحة لتنفيذ خطة التداول؟ إذا أجبت على كل ما سبق مع "لا"، ثم قد يكون الوقت قد حان للعودة إلى لوحة الرسم (الخطوة 1).


الخطوة 5: يكون المريض جدا.


في هذه المرحلة، لاحظت أن التجار بسهولة الحصول على المحاصرين في مختلف المشاكل:


دورة من التحسينات المستمرة (البقاء في الخطوة 4) الرغبة في محاولة نظام تجاري جديد (العودة إلى الخطوة 1).


مفتاح الانتقال من الخطوة 4 إلى الخطوة 6 هو الصبر والانضباط والمثابرة.


1. أوبتيميساتيونس.


لا يوجد شيء خاطئ في تعديل نظام التداول مع التعديلات الهامة وإعادة اختبار تلك التغييرات في جولة أخرى من الخطوة 4. الحل الأفضل هو إيجاد وسيلة الوسطى. محاولة للحد من هذا إلى واحد أو مرتين، وإلا فإن حلقة يمكن أن تنتهي أبدا.


أيضا، لا ننسى أن نلاحظ التغييرات في خطة التداول الخاصة بك.


2. نظام جديد.


الاستسلام على نظام التداول الحالي لاختبار فكرة تجارية جديدة غالبا ما يكون مغريا أيضا. والمشكلة هي أن أنظمة التداول ليست مثالية أبدا. اختيار واحد الذي يناسبك والبقاء المريض وأنت تمشي من خلال منحنى التعلم.


التجار يميلون إلى التخلي (أيضا) في وقت مبكر على أنظمة التداول، ولكن هناك حاجة إلى الوقت لفهم كل التفاصيل، بالإضافة إلى الداخل والخارج. هذا صحيح أيضا إذا قررت أن تتعلم نظام التداول من تاجر آخر.


على سبيل المثال، صديقا تجاريا لنيناد ونفسي، تخلى تقريبا عن نظام التداول لدينا. ومع ذلك، اتبع بعناية عملية التعلم وفاجأ نفسه من خلال تحقيق نتائج رائعة (كان سعيدا جدا). العمل أحسنت للبقاء المريض والذهاب من خلال منحنى التعلم الذي يجسد كل نظام.


الخطوة 6: اختبار العيش مع إدارة المخاطر.


عند هذه النقطة، قام التاجر بتعديل نظام التداول من أجل التحسينات والتفضيلات، وقد مرت دورات من التغذية المرتدة والتعلم.


حان الوقت لوضع العمل الشاق في الحركة واختبار نظام التداول في التداول المباشر. ضع العوامل التالية في الاعتبار:


تنفيذ خطة التداول تنفيذ خطة قوية وقوية لإدارة المخاطر الحد من الخسائر إلى مستوى مقبول جدا (أقل المخاطر لأول 40 الصفقات) كتابة جميع ردود الفعل قبل وأثناء وبعد الصفقات.


ومن الأهمية بمكان أن نتعلم من هذه الخطوات الأربع. لا يمكن مقارنة عوامل إدارة المخاطر وعلم النفس التجاري بالتداول التجريبي. وبالتالي، من المهم اختبارها في بيئة حية.


إذا كان هناك أي اختلافات ملحوظة بين التداول التجريبي والنتائج التداول الحية، فمن الأهمية بمكان العثور على الفور السبب الجذري المحتمل من خلال مراجعة ردود الفعل. لحظة جيدة بويفيدباك جيدة مرة واحدة وقد اتخذت 40 الصفقات.


بعد أول 40 الصفقات الأولية أظهرت النتائج المتوقعة والمقبولة، وهو خطر أعلى قليلا يمكن تحمله. بالطبع، يجب أن تبقى ضمن معايير إدارة المخاطر.


الخطوة 7. تهانينا، لقد بنينا نظاما تجاريا ناجحا ومهنيا. لا تحتفل في وقت قريب جدا، على الرغم من، والحفاظ على التعلم من عملية التغذية المرتدة.


هتاف والتداول الآمن،


التجارة معنا.


مدونة ترادرس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


زنسنترال ردود الفعل نظام 1.11.0.


يتم جلب المنتج لك من قبل شينسنترال.


المنتج على / قبالة الجلاد خيارات صفحة واجهة مبوب القدرة على اختيار معرف ورل نظام التغذية المرتدة أذونات منفصلة أوسيرغروب لكل عمل (عرض صفحات، وإعطاء، وتلقي، وإدارة ردود الفعل) الشريط الجانبي مع معلومات الإحصاءات من المستخدم الحالي والإحصاءات العامة القدرة على اختيار كتل لتكون ديزابلي على الشريط الجانبي في صفحة الإدارة منع المستخدمين من تقديم ملاحظات لنفس المستخدم في فترة زمنية (المعرفة في صفحة الإدارة) عرض تقييمات المستخدمين في قائمة الأعضاء والمشاركات القدرة على عرض إحصاءات مفصلة في بوستبيت (إيجابي / سلبي / محايد) معدل أي مستخدم وذلك باستخدام أجاكس المنبثقة مباشرة من قائمة الأعضاء وصفحات الصفحات موضوع الصفقة اقتراح أجاكس القدرة على تقييد صفقة موضوع المنتديات وقوة صالحة صفقة اتفاق قوة موضوع صفقة فريدة من نوعها، وبالتالي فإن المستخدم نفسه لا يمكن ترك ردود الفعل لنفس الموضوع مرتين علامة التبويب الاحصائيات ردود الفعل في عضو بروفيل آخر ردود الفعل على الصفحة الرئيسية عبر أجاكس النشاط الحالي على الصفحة الرئيسية عبر أجاكس الخيار لتمكين / تعطيل علامة التبويب الملاحة F إيدباك باجيس هيستوري إن نافيغاتيون تاب دروب-دون عرض موقع المستخدمين في صفحة الزوار الحاليين رابط إلى ملف تعريف المستخدم التعليقات في المنبثقة معلومات المستخدم المنبثقة قسم مخصص في تفضيلات المستخدم صفحة لتفضيلات ذات الصلة ردود الفعل إعلام المستخدم عبر البريد الإلكتروني / بيإم / تنبيه لكل نوع من ردود الفعل . بوسيبيلتي لتغيير نوع الإخطار في صفحة التفضيلات. إمكانية تعيين إعدادات الإخطار الافتراضية في الإدارة للمستخدمين الذين لم تكوين ملف التعريف الخاص بهم ردود الفعل حقل التعليق الاختياري لكل ردود الفعل التي يمكن أن تكون مخفية من صفحة الإدارة وضع غير مرئي. الخيار في صفحة الإدارة لاختيار أوسيرغروبس يسمح لاستخدام الوضع غير مرئي. الخيار في صفحة تفضيلات المستخدم لتمكين / تعطيل وضع غير مرئي. الخيار في صفحة الإدارة لاختيار أوسيرغروبس يسمح لرؤية الإجراءات من قبل المستخدمين إنفيسبيل. مفصل المستخدم والإحصاءات المجلس مع عرض رسومية. القدرة على اختيار الفاصل الزمني وتوليد الرسم البياني. خيارات تكوين أحدث كتلة نشاط. القدرة على تصفية النشاط لكل مستخدم، لكل نوع النشاط الخ مرشح متميز تماما في الملف الشخصي ردود الفعل المستخدم للعثور على أي ردود فعل اليسار للمستخدم باستخدام معايير تصفية مختلفة.


المزيد من الموارد من زسنترال.


مشاركة هذا المورد.


آخر التحديثات.


شينسنترال ردود الفعل نظام 1.11.0 صدر.


زنسنترال ردود الفعل نظام 1.10.1 علة فيكس الإصدار.


زنسنترال ردود الفعل نظام 1.10.0 صدر.


آخر مراجعات.


دوندومينر 1.00 ستار 2 يوليو، 2018 الإصدار: 1.6.7.


هيدريفر 5.00 ستار 7 نوفمبر، 2018 الإصدار: 1.5.1.1.


slinky123 5.00 نجمة 2 سبتمبر، 2018 الإصدار: 1.5.0.2.


الشكر زينسنترال لمثل هذه الخدمة الرائعة والمنتج المتميز. :)


تجارة الفوركس الآلي.


وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.


نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.


عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.


منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.


تجارة الفوركس الآلي.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.


تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment