Wednesday 21 February 2018

فكس خيارات بلوق


بروترادر ​​زائد 6.0.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة.
محملة أدوات التداول الذكية والمنتجات والميزات، فكس جسر يثير شريط مرة أخرى مع كل إصدار جديد: بروترادر ​​زائد 6.0.
منصة التسمية البيضاء الوحيدة التي تقدم السيولة الحقيقية متعددة البنوك وتداول الهامش عبر الأصول لفوركس، العقود مقابل الفروقات والخيارات من حساب واحد. يوفر بروترادر ​​زائد 6.0 تاجر، وسيط، والتجار مع مجموعة أدوات أشمل المتاحة اليوم لأغنى تجربة التداول.
الوصول إلى السيولة دون ربط البنوك الكبرى. صحيح السيولة متعددة البنوك / معرفة المزيد.
فكس بريدج الرائدة في مجال التكنولوجيا يجمع بين أفضل من البنوك في واحد & لدكو؛ أعلى الجرف & رديقو؛ وتقدم لعملائك. ما نعرضه هو أفضل من أفضل.
إدارة المنتجات المخصصة / اعرف المزيد.
تاجر شكلي (التاجر اختيار) انتهاء الصلاحية.
تاجر شكلي لكل منتج ولكل تاجر.
ترادر ​​سيلكتيبل (ترادر's تشويس)
حاسبة الخيار & # 8482؛ / أعرف أكثر.
الخيار حاسبة تثبت تحليل متعمق للخيار الإغريق والتسعير على مدى مجموعة من الأيام لانتهاء الصلاحية و وندرلير. التاجر يمكن أن تدخل موقف الخيار محاكاة وتنفيذ كل من أداة واحدة.
حاسبة الهامش & # 8482؛ / أعرف أكثر.
حاسبة الهامش توفير عرض الهامش لاستراتيجيات متعددة الساق بما في ذلك بقعة طويلة وقصيرة وخيارات المواقف. يمكن للتاجر إدخال استراتيجيات التداول محاكاة ثم تنفيذ كل شيء من أداة واحدة.
مدير المخاطر & # 8482؛ / أعرف أكثر.
مدير المخاطر الذي يقدم إجمالي الوعي بالوضع المالي للمحافظ الفردية والجماعية. يمكن للتاجر تحليل محفظة تحت ظروف متغيرة من التاريخ، وتقلب، وندردر. يمكن للتاجر إدخال استراتيجيات التداول محاكاة ثم تنفيذ كل شيء من أداة واحدة.
محسن الإستراتيجية & # 8482؛ / أعرف أكثر.
محسن الاستراتيجية توفير تحليل أكثر من 16 استراتيجيات تداول الساق واحدة ومتعددة. يسمح للمستخدم بإدخال افتراضات السوق، وتحليل أعلى 10 استراتيجيات رور وتنفيذ كل من أداة واحدة.
الامتثال والتسويق تقرير محسن / معرفة المزيد.
يسمح الوسيط، تاجر، أو تقديم وسيط لطلب تقارير التحليل المعقدة وجعلها تصبح متاحة بسرعة مع الأداء الأمثل التنفيذ للتقارير اليومية والشهرية أو بناء على الطلب.
تعظيم الأرباح مع شركائنا في المدمج في خطر & أمب؛ أدوات التحليل. / أعرف أكثر.
بروترادر ​​بلوس & # 8482؛ تم تصميمه للسماح للمستخدمين تخصيص محطة العمل ووضع أي نوع من المعلومات تاجر يريد في شاشة واحدة باستخدام نوافذ متعددة. يمكن حفظ كل شاشة مخصصة كعلامة تبويب.
يوفر بروترادر ​​زائد 6.0 تاجر، وسيط، والتجار مع جناح أدوات أشمل لأغنى تجربة التداول المتاحة اليوم.
ميزة العميل.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة.
يوفر بروترادر ​​زائد 6.0 تاجر، وسيط، والتاجر مع أغنى تجربة التداول المتاحة اليوم.
A للتخصيص بشكل كامل، ميزة الغنية، شاشات متعددة محطة التجارة،
نظام شامل للإبلاغ عن الإدارة والامتثال،
مجموعة من التسعير قوية، وإدارة المخاطر، وأدوات التحليل، و.
تدفق متعددة البنك أفضل عرض / أفضل عرض خيارات التسعير والتنفيذ.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 للوسيط / اعرف المزيد.
الوصول إلى السيولة دون ربط البنوك.
سريعة وسهلة التنفيذ من قبل فريق الدعم.
المدمج في جناح إدارة العملاء.
إدارة هامش العملاء للتداول الفوري والخيارات.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 للتاجر / اعرف المزيد.
منصة السيولة متعددة الخيارات الحقيقية للبنك.
تداول الفوركس، عقود الفروقات والخيارات من حساب واحد.
المزيد من المنتجات، والمزيد من الأعمال التجارية، حل واحد.
التقارير الشاملة & أمب؛ تطبيق إدارة الحساب.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 للتاجر / اعرف المزيد.
سهلة الاستخدام، واجهة التجارة بديهية.
المدمج في التحليلية استراتيجية التحسن.
تطبيق إدارة المخاطر.
سطح المكتب تخصيص بالكامل.
بروترادر ​​بلوس & تريد؛ 6.0 لموفر السيولة / اعرف المزيد.
الوصول إلى تدفق التجارة الأكثر ربحية.
لا إدارة حساب العملاء وغير سامة حجم النظام.
الجامع التجزئة تاجر صفقة التدفق.
يقلل من التكلفة للوصول إلى حجم كبير تدفق الصفقات التجزئة.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة ..
محسن الإستراتيجية & # 8482؛ / أعرف أكثر.
محسن الاستراتيجية توفير تحليل أكثر من 16 استراتيجيات تداول الساق واحدة ومتعددة. يسمح للمستخدم بإدخال افتراضات السوق، وتحليل أعلى 10 استراتيجيات رور وتنفيذ كل من أداة واحدة.
مدير المخاطر & # 8482؛ / أعرف أكثر.
مدير المخاطر الذي يقدم إجمالي الوعي بالوضع المالي للمحافظ الفردية والجماعية. يمكن للتاجر تحليل محفظة تحت ظروف متغيرة من التاريخ، وتقلب، وندردر. يمكن للتاجر إدخال استراتيجيات التداول محاكاة ثم تنفيذ كل شيء من أداة واحدة. يوفر بروترادر ​​زائد مجموعة قوية من تطبيقات إدارة المخاطر.
مدير المخاطر & # 8482؛
حاسبة الهامش & # 8482؛
خيارات حاسبة & # 8482؛
جناح فكس بريدج أبي سويت & # 8482؛ / أعرف أكثر.
فكس بريدج أبي سويت هو أبي للوصول إلى خيار السيولة من أكبر البنوك في العالم.
متعدد البنوك تدفق السعر تغذية الأعلاف.
طلب مطابقة & أمب؛ محرك التوجيه الذكي.
سرعة عالية & أمب؛ حجم التنفيذ أبي.
ويب الحاجيات هي مجموعة من الأدوات والأدوات لتعزيز موقع الويب الخاص بك. يمكن لصق كل من الحاجيات في إطار أو قسم من موقع الويب الخاص بك ويعمل تلقائيا. بالإضافة إلى ذلك، مصمم الويب الخاص بك يمكن تعديل أوراق الأنماط إلى العلامة التجارية كل من الأدوات حسب الحاجة.
فكس بريدج لديها مجموعة أشمل من قيم التقلبات في الفوركس.
وفي حين يتوقف البائعون الآخرون عند سطح تقلب مركزي لمدة 24 ساعة في اليوم، فإن فكس بريدج فقط يقوم بتطبيع البيانات لتوفير سطوح تقلب وشبكات متميزة للخيارات عبر 20 إتم إلى 40 خيار من الفانيلا أوتم. على حد سواء على المدى وخارج مجموعات البيانات تشغيل يعطي المحللين والتجار أكثر من غيرها.
الخيار الحصري التسعير & أمب؛ النمذجة / معرفة المزيد.
في الوقت الحقيقي إعادة تقييم محفظة.
مبسط الخيار الخيار.
من السهل النمذجة من أسعار السوق.
إدارة انتشار مرنة.
بريدج ترادر ​​برودوكتس / اعرف المزيد.
فكس بريدج لديه خبرة مع عشرات من تطبيقات العملاء. لا يوجد بائع آخر يقدم هذا التخصيص منصة مع القليل جدا من الجهد من قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك.
توفر تقارير الوصول الفوري على مدار 24 ساعة لدينا بريدجترادر ​​والتجارة؛ نظام خادم التقارير شامل.
فقط جسر فكس المتداول (بت) الاتصال يتيح تدفقات المعاملات إلى العديد من البيئات المتنوعة. توفر بت كونكتيفيتي بنية تحتية وإطارا يمتد إلى ما هو أبعد من منصة واحدة للمعالجة المستقيمة والوصول إلى الأسواق المباشرة (دما).
يوفر جسر التاجر العودة مكتب جميع إدارة العملاء، وإدارة المخاطر، وإدارة الخزانة.
اصدار المحمول. زيارة الموقع الإلكتروني للحصول على التفاصيل الكاملة.
فكس بريدج الخدمات المؤسسية (بريدجكسيس) / مزيد من المعلومات.
فكس بريدج الخدمات المؤسسية & [رسقوو]؛ يوفر منصة بريدجكسيس ثبت، التكنولوجيا الموجهة نحو المعاملات إلى السوق المؤسسية. لدى صناديق التحوط وأمناء الخزانة والشركات والمستثمرين المؤسسيين متطلبات محددة قبل التجارة والتجارة وما بعد التجارة. يوفر بريدجكسيس البنوك ومرافق تبادل المبادلة مع واحد تاجر و سيف التكنولوجيا التي تسمح لهم لتقديم منتجات وخدمات متوافقة مع الدولة من بين الفن والعملاء التجاريين خيار الفوركس.
مجانا على الانترنت خيارات فكس تعليمي / معرفة المزيد.
نحن تجعل من السهل للمشاركة في خيارات التداول مع الحصري فكس بريدج الحصري خطوة بخطوة البرنامج التعليمي المجاني، أوبتيونسيدو والتجارة؛. محملة بالنصائح & أمب؛ استراتيجيات، أوبتيونسيدو والتجارة؛ يشمل:
مبتدئ، متوسط، ومستويات متقدمة مع Q & أمب؛ A التعليقات.
شرائح واسعة حول استراتيجيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات للتجار الفوريين.
الرافعة المالية واستراتيجيات التحوط.
محاكي قيمة الخيار (تطبيق تفاعلي)
حاسبة الخيار (التطبيق التفاعلي)
مسرد شامل وأكثر من ذلك.
تقارير تقلب العملات اليومية مجانا / اعرف المزيد.
OptionWorks وسهل حصوي؛ هي خدمة اشتراك توفر للمتداولين خيارات العقود الآجلة للبحوث الكمية، مثل التقلبات الضمنية، وعكس المخاطر، والفراشات، والهيكل الزمني وتحليل الانحرافات لجميع العملات الرئيسية بناء على أسعار السوق.
TradeAdvisor & # 8482؛ مدعوم من أوبتيونكانتفكس & # 8482؛ / أعرف أكثر.
يوفر ترادادفيسور التحليل الفني والمشورة التجارية لاستراتيجيات واحدة ومتعددة الساق عبر أوبتيونكوانتفكس والتجارة؛. يمكن للتجار تحليل التحليلات من أزواج العملات متعددة وتنفيذ استراتيجية كل من أداة واحدة.
أوبتيونكوانتفكس يسلم البريد الإلكتروني اليومي لأفكار التداول على أساس مؤشرات السوق يحركها التقنية.
حول فكس جسر تكنولوجيز.
فكس بريدج تكنولوجيز هي المزود العالمي الرائد لحلول البرمجيات المبتكرة للشركات التي تشارك في سوق الصرف الأجنبي. منصة الرائد، بروترادر ​​بلوس & # 8482؛، تقدم في الوقت الحقيقي بقعة، كفد، وخيارات التداول في نفس الحساب، الذي يوفر تاجر وسيط والتاجر الأكثر شمولا مجموعة الأدوات المتاحة اليوم لأغنى تجربة التداول.
يتكون فريق الإدارة لدينا من شريحة من الخبراء مع تاريخ طويل من النجاح في النقد الأجنبي والمؤسسات المالية. وتغطي المعرفة الصناعية والمعرفية التقنية التعامل بالتجزئة والمؤسسي، والمحاسبة التنظيمية وإعداد التقارير، والخيارات والمنتجات المشتقة، والمعاملات، والتكنولوجيا المالية، وتصميم النظم والعمليات.
يمثل مجلس إدارتنا ومستثمرينا بعض من أكبر المؤسسات والأكثر نجاحا الأفراد في هذه الصناعة مع عقود من الخبرة في المجال المالي.
فريق الإدارة.
فكس بريدج & # 8217؛ s فريق إدارة تمتلك صناعة واسعة والمعرفة التقنية من تجارة التجزئة والمؤسسية لتصميم النظم والإدارة. وتسعى هذه المجموعة المتخصصة من المهنيين إلى أن تكون المزود الرئيسي لتكنولوجيا تنفيذ فكس عبر الإنترنت للتجار ومقدمي السيولة في أسواق رأس المال العالمية.
جوزيف كونينغهام هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج. إن الرؤية الإستراتيجية للسيد كونينغهام وريادة الأعمال تقود شركة فكس بريدج من مفهوم التكنولوجيا في عام 1999 إلى شركة رائدة في السوق في مجال تكنولوجيا التداول الإلكترونية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى مسؤولياته كرئيس لمجلس إدارة فكس بريدج & # 8217؛ فإنه لا يزال قوة إبداعية القيادة في الإدارة التنفيذية. لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك تاجر الخيارات الملكية والأسهم الخاصة خيارات الفوركس تاجر.
جيمس ن. فريدمان هو الرئيس التنفيذي للعمليات، وكان مع فكس بريدج منذ عام 2002. السيد فريدمان هو خريج جامعة رود آيلاند مع بكالوريوس في الهندسة الصناعية وماجستير إدارة الأعمال في إدارة الأعمال. انه يجلب التكنولوجيا والتسويق الخبرة من شركة المعدات الرقمية، سوفتوار أغ، والاتصالات سبك. وبالإضافة إلى ذلك، فقد عقد سلسلة ناسد 3 و 30 تراخيص.
جيف هيدلوند هو كبير موظفي التكنولوجيا. انضم إلى فكس بريدج في عام 2004. في حين تلقى ب. في علوم الكمبيوتر من معهد جورجيا للتكنولوجيا كان يشارك مع معهد بحوث التكنولوجيا جورجيا كمتخصص في الكمبيوتر. كرجل أعمال انه يملك ماتريكس، وشركة، وهي شركة تطوير البرمجيات التي تركز على حلول تبادل الوثائق الإلكترونية (إدي). وعمل في وقت لاحق على فريق الإدارة في شركة إلسيم كونسولتينغ، حيث كان مسؤولا عن البنية التحتية لتطوير البرمجيات والإجراءات والاحتياجات التكنولوجية للشركة ولعب دورا رئيسيا في تطوير والحفاظ على شهادة إسو 9001.
جون C. نيلسون هو كبير المهندسين الماليين، وكان يعمل مع فكس بريدج منذ إنشائها. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات وماجستير في الإحصاء من جامعة ولاية كانساس، وماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة نورث وسترن. وهو عضو في الرابطة الدولية للمهندسين الماليين، والرابطة الدولية لمديري المخاطر المهنية، وجمعية الاتصالات التقنية؛ وهو مستشار في مجال الصناعة في كلية ماكورميك للهندسة في جامعة نورث وسترن.
مجموعة مخرجين.
لدينا مجلس الإدارة يجلب معها مجموعة واسعة من الخبرة والمعرفة. ومن واجبات مجلس اإلدارة اإلشراف على اإلدارة العليا في العمليات المختصة واألخالقية للشركة على أساس يومي لمراقبة األداء المالي لشركة فكس بريدج و تقييم األداء العام للشركة. ولتلبية هذا الواجب، يتخذ المدراء نهجا استباقيا ومركزا في مواقفهم ويضعون معايير لضمان النجاح.
جوزيف كونينغهام هو رئيس مجلس إدارة فكس بريدج & # 8217. شغل سابقا منصب الرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج (وشركتها السابقة) منذ إنشائها في عام 1999 حتى يونيو 2008. ويرأس السيد كونينغهام والرؤية الاستراتيجية والطاقة الريادية فكس بريدج من مفهوم إلى شركة رائدة في السوق في مجال الابتكار الإلكتروني، تداول العملات الأجنبية.
بالإضافة إلى مسؤولياته كرئيس لمجلس إدارة فكس بريدج & # 8217؛ فإنه لا يزال قوة إبداعية القيادة في الإدارة التنفيذية. السيد كونينغهام لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال الأوراق المالية والسلع المنتجات والخدمات المالية، بما في ذلك تاجر الخيارات الملكية والأسهم الخاصة خيارات الفوركس تاجر.
غاردينر W. غارارد الثالث هو الشريك المؤسس والشريك الإداري ل تف كابيتال. لديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في رأس المال الاستثماري. وقد خدم في مجلس إدارة 12 شركة صناديق تف ويخدم حاليا في مجلس إدارة حلول بليبوانت، اتصال، لجنة المساواة العرقية الآمنة، فترانز، فكس جسر، إاس والمحيط إيسكوريتي. وبالإضافة إلى ذلك، في عام 2003، أصبح الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة محفظة، واستقرار العمليات وتأمين الاندماج الذي سمح للمستثمرين لرؤية عائد إيجابي على الاستثمار.
قبل بدء تف تي كابيتال، عمل جاردينر في شوبتا جيمس حيث نشأ التمويل الدائم من المقرضين للمطورين العقاريين التجاريين والمكاتب، بما في ذلك شركات التأمين على الحياة والبنوك وشركات الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. غاردينر حصل على B. A. من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل وماجستير إدارة الأعمال من كلية غويزويتا للأعمال في جامعة إيموري، حيث حصل على جائزة آرت ديتز لأعضاء هيئة التدريس للتميز في مجال التمويل، وكان رئيس مجلس الشرف وتم الاعتراف به في عام 2004 مع غويزويتا كلية إدارة الأعمال المتميز جائزة الخريجين الأخيرة. وهو عضو في مجلس إدارة التنمية الاقتصادية في ولاية جورجيا. وتشمل مشاركته المجتمعية أدوار مجلس الإدارة أو المجلس الاستشاري في مؤسسة ميك-a-ويش، وكلية غويزويتا للأعمال ومركز إيموري للعيون.
انضم مارك جونسون إلى تف كشريك في عام 2008. وهو نائب الرئيس السابق لشركة تشيك فري. وشملت مسؤولياته الإشراف على عمليات الدمج والاستحواذ، وتقييم فرص النمو الاستراتيجي للشركة، وتطوير العلاقات الاستراتيجية للشركات ودعم استراتيجيات الأعمال طويلة الأجل. كما كان عضوا في مجلس إدارة الشيكات الحرة.
انضم مارك لأول مرة تشيكفري في عام 1982 كنائب رئيس العمليات. شغل العديد من المناصب داخل المنظمة، وكان مسؤولا عن تطوير وإطلاق خدمات تحويل الأموال الإلكترونية التجارية والمستهلكة من تشيكفري إلى المستهلك ودفع الفواتير الإلكترونية وشركات تقديم الفواتير، فضلا عن تطوير التحالفات الاستراتيجية الرئيسية ومبادرات التسويق.
في عام 2000، ترك منصبه كنائب رئيس مجلس إدارة تطوير الشركات والتسويق لتشكيل e-آرإم المشاريع، وهي الاستشارات الاستثمارية الخاصة التي تركز على الشركات ذات الصلة المدفوعات في مرحلة مبكرة. وواصل العمل مع الإدارة التنفيذية لشيك فري حول القضايا الاستراتيجية من خلال منصبه في مجلس الإدارة، وعاد إلى تشيكفري نائبا للرئيس في فبراير 2003.
قبل انضمامه إلى تشيك فري، عمل مارك في بنك الاحتياطي الفدرالي وبنك وان. وهو يعمل حاليا على عدد من الشركات الخاصة و [رسقوو]؛ كما يشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة شركة فينشر أتلانتا، وفي مجلس إدارة جمعية التكنولوجيا في جورجيا حيث شغل منصب رئيس مجلس الإدارة في عام 2007. مارك يحمل شهادة البكالوريوس من جامعة ميامي و M. BA. A. من جامعة ولاية أوهايو. مارك يعمل على مجلس بيل، كاردليتيكش، كونترولسكان، فكس جسر ومعيار المحاسبة الدولي.
فريد نايب هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دوكومنت ديبوسيتوري كوربوريشن، وهي شركة ذات تكنولوجيا أمنية عالية، تقدم خدماتها للبنوك والشركات متعددة الجنسيات.
في عام 1992، أسس فريد شركة فنكس المحدودة. تحت قيادته، نمت فنكس لتصبح الشركة الرائدة في مجال الأدوات المالية المشتقة الصكوك لأكثر من 120 من أكبر البنوك في جميع أنحاء العالم. تم الحصول على فنكس من قبل شركة غل تريد في عام 2007 وهي الآن جزء من شركة سونغارد Corp. حصلت فنكس مرارا وتكرارا أعلى مرتبة الشرف في شركة 500 & # 8217؛ s من الشركات الأسرع نموا، خاصة في أمريكا.
كان فريد أحد المستثمرين المؤسسين في شركة غين كابيتال وجلس على مجلس إدارته لمدة ثماني سنوات. كانت شركة غين كابيتال قد طرحت طرحها الأولي في بورصة نيويورك في ديسمبر 2018.
وصرح السيد إرنست & أمب؛ وقد حصل على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة إيموري وماجستير في العلوم المالية من كلية وارتون للأعمال في جامعة بنسلفانيا. وهو حاليا عضو في قسم الإدارة في كلية وارتون للأعمال، حيث يدرس ريادة الأعمال.
الاتصال فكس جسر التكنولوجيات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2018 فكس بريدج تيشنولوجيز، Corp.

كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.
منتجات الفوركس كعقد للاختلاف هو أداة مشتقة، مشتقة من التداول الفوري. التداول الفوري هو تبادل المبلغ النظري لعملتك الأساسية مع اقتباس إلى آخر. وهي لا تنطوي أساسا على فرص الرافعة المالية أو عقود الفروقات. في حين تداول العقود مقابل الفروقات في أسعار الفوركس الفورية التي لا تحتاج إلى عقد مبلغ افتراضي لتبادل في البداية. تحتاج فقط إلى اختيار الزوج للتجارة. مساعدة النفوذ وقاعدة الدولار أوسد حساب يسمح لك للتجارة بسهولة دون المبالغ الاسمية المتبادلة. هذا النوع من التداول يعتمد على إجراء صنع السوق. التعامل مع أمونتس الافتراضية هو صانع السوق & # 8217؛ ق المشكلة. قلقك الوحيد هو الفرق على هذا التكافؤ.
جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات للأسعار الفورية لدينا أيضا منشأة التداول الخيار لتحسين وجمع الاستراتيجيات أثناء التداول. الخيار هو أيضا منتج المشتقة المشتقة من الأسعار الفورية واستخدامها كسوق ثانية لتحديد وإدارة مخاطر المواقع الفورية في المستقبل. نقول في المستقبل لأن أسعار الخيارات ترتبط بالأسعار المستقبلية.
الخيار هو "الحق وليس الالتزام بشراء أو بيع أصل" في هذه الحالة عقد كفد لزوج العملات الأجنبية. الخيار المشتري لديه الحق في حين دفع قسط والبائع يبيع الحق ويتلقى هذا القسط. الالتزام جانبان أيضا، وضع ودعوة. وضع خيارات تعطي الحق في بيع العملة الأساسية في وقت محدد سلفا مع سعر محدد سلفا. خيارات الدعوة تعطي الحق في شراء العملة الأساسية في وقت محدد سلفا مع سعر محدد سلفا. هذه هي الرسوم البيانية من كل من المخططات طويلة وطويلة وضع / دعوة من صافي الربح والخسائر الصافية مع ضربة محددة مسبقا (الدفعات).
الإضراب هو سعر الخيار الذي هو ثابت سعر الصرف أن المشتري لديه الحق في خيار الاتصال لشراء العملة الأساسية. على سبيل المثال نداء أوسد / جبي بإضراب 110.00 يعطي الحق في شراء الدولار / ين بسعر 110.00 عندما يأتي تاريخ انتهاء الصلاحية. العكس بالعكس وضع 110.00 أوسد / جبي يعطي للمشتري بيع أوسد / جبي بسعر 110.00 في تاريخ انتهاء الصلاحية. أعلاه نرى 4 الرسوم البيانية المختلفة. يظهر الرسم البياني الأول الربح & أمب؛ فقدان خيار وضع عند شرائه. والثاني يظهر الربح & أمب؛ فقدان خيار الاتصال عند شرائه. الثالث هو وضع عند بيع و 4 هو الدعوة عند بيع. المحور Y هو الربح والخسارة في حين أن المحور X يقف على سعر العملة الأساسية. خطوط غراي لتقف على بقعة مقابل الأرباح والخسائر عند بيع أو شراء المنتج. إذا كان لديك بالفعل خط رمادي الذي يعني لك موقف بقعة، يمكنك إضافة حد لخسائر الخاص بك شراء إضافة خيار دفع على الرسم الأولي الخاص بك دفع الرسم البياني أر إنشاء النطاق الذي موقفك الأولي سوف تكون آمنة إما في نطاق أو خارج النطاق. هناك أنواع مختلفة من الاستراتيجيات مثل سترادلز الخنق وينتشر لمزيد من القراءة. أساسيات استراتيجيات الخيار هي استخدام الرسم البياني مقابل الدفع كأصل إضافي لموقف الفوركس الخاص بك. تختلف المكافآت وفقا لمشتقات منتج الخيار. هناك بعض أساسيات التسعير الخيار. سعر التمرين هو فعل الاحتجاج بالحق. يحتوي الرسم البياني على أجزاء أفقية لا تتطلب إجراء تمرين. نحن ننظر فقط في القسط الذي ندفعه بينما نحن فوق الصفر تسديد (المحور Y). سعر الإضراب هو الأرض صفر من الرسم البياني الخاص بك دفع ما إذا كان يخلق الربح أو الخسارة. (لأنك دفعت أو اكتسبت قسط مقدما). تاريخ انتهاء الصلاحية هو عنصر آخر من الخيار الذي يحدد (في الغالب يزيد) قسط ينطوي. فترة أطول إلى النضج احتمال أعلى من التحرك للسعر الفوري مع مساعدة من التقلبات. تحويل الرسم البياني إلى اليسار أو اليمين (مع الأخذ في الإضراب / بقعة سعر الصليب كمركز) يعتمد على المال من خيار. إذا كان الخيار الخاص بك هو في الصراف الآلي (سعر الإضراب يساوي السعر الفوري) دفع الخاص بك هو مجرد قسط بعيدا عن صفر الفرعية. إذا كان الخيار الخاص بك هو من المال أوتم كنت بعيدا عن الصفر الفرعي لأن سعر ضربة الخاص بك هو أعلى من السعر الفوري إذا كنا نتحدث عن كال. في خيار المال إيتم يعني الخيار لديها بالفعل قيمة مردود إيجابي في ذلك (على ما يبدو هذه الخيارات لديها المزيد من الأقساط كوس لديهم بالفعل دفعات إيجابية). موانيس من خيار يساعدك على الانزلاق الرسم البياني دفع على المحور Y. يحدث المحور X الانزلاق من خلال مساعدة قسط من الخيار الذي يتأثر من التقلب المتوقع، الوقت المتدرب، وفوارق أسعار الفائدة. لديك الكثير من الخيارات لإضافة "الخيار" كعنصر أو عنصر داعم لاستراتيجيات التداول الخاصة بك.

كيف يمكن خيارات فكس تأثير الصفقات الخاصة بك.
هل سبق لك أن لاحظت تلك الحوادث الغريبة عندما يبدو أن التجارة لمواصلة الضغط ضد حاجز غير مرئي وفقط لا يمكن اختراق؟ على الأرجح يتم القبض على تجارتك في الرياح المعاكسة من حاجز خيار قوي أو مجموعة من اختيارية.
أودوس 1H الرسم البياني يوضح مقاومة قوية واجهت فقط بضع نقاط قبل 0.7700.
إن الحجم الهائل من خيارات الصفقات في أسواق الفوركس يجعل من المفيد فهم بعض المبادئ الأساسية للخيارات. نحن لا تداول الخيارات وكونها الممارسين السوق، تحتاج فقط إلى التركيز على تلك الجوانب التي يمكن أن تساعد في رسم صورة أكثر شمولا للسوق.
أساسيات الخيار.
الخيار هو "الحق" لشراء أو بيع شيء.
خيار الشراء على اليورو هو الحق (وليس الالتزام) لشراء اليورو، في تاريخ محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية)، بسعر محدد (سعر الإضراب)
يظهر الرسم التوضيحي أعاله سعر خيارات االتصال) خط منحني رمادي (جنبا إلى جنب مع الظل لمختلف األسعار الفورية) يدعى منحدر خطوط المماس دلتا الخيار (والمردود عند االنتهاء) الخط األزرق (. لاحظ أن سعر الخيار يبقى دائما فوق خط المماس.
خيار الشراء هو الحق (وليس الالتزام) لبيع اليورو في تاريخ محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية) بسعر محدد (سعر الإضراب).
يوضح الرسم التوضيحي أعاله سعر خيار الشراء) الخط الرمادي (، جنبا إلى جنب مع خطوط التماس لمختلف األسعار الفورية) ميل المنحدرات المماس هو دلتا الخيار (والمردود عند االنتهاء) الخط األزرق (. لاحظ أن سعر الخيار هو دائما فوق خط المماس.
خيارات يمكن شراؤها أو بيعها. يدفع المشتري الخيار (قسط) للحصول على الخيار لأنه يشتري الحق في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) الكامنة (يورو في مثالنا) وبالتالي يجب أن تدفع لهذا الحق. يدفع البائع الخيار (الكاتب) قسط، وبالتالي يتعرض لخطر ممارسة الرياضة (الخيار المشتري قد تقرر ممارسة حقه في شراء أو بيع الأساسية، والتي تؤخذ أو تعطى للبائع الخيار).
أهمية الدلتا.
في الرسوم التوضيحية أعلاه، قمنا بتوضيح العائد (الربح / الخسارة) لنداء الفانيليا عادي ووضعها. وبالنظر إلى كيف يتفاعل سعر الخيار مع الحركات في بقعة، يمكننا أن نرى ذلك.
خيارات الاتصال نقدر عندما ترتفع بقعة وضع الخيارات ديبريسيات عندما ترتفع بقعة.
هذا هو الأساس للاتفاقية أن الدلتا هو إيجابي للمكالمات والسلبية لوضع. ومع ذلك، فإن التغيير في سعر الخيار ليست هي نفسها لنفس الخطوة بقعة عبر المنحنى. ويوضح هذا بصريا عن طريق رسم خطوط الظل لمنحنى السعر للخيار. المنحدر من الظل يخبرنا كم يتحرك سعر الخيار فيما يتعلق الأساسية، لكل حركة في بقعة.
دلتا = التغيير في قيمة الخيار / التغيير في الأساس.
لدى دلتا الخيار العديد من التفسيرات العملية، مما يسهل على المشاركين في السوق تبادل المعلومات حول هذا الموضوع.
دلتا = التقلب للخيار، الذي يعتمد أيضا على تقلب الأساس. دلتا = نسبة التحوط. اليك مثال بسيط. إذا الأسهم فكسر يستحق 100 أوسد / سهم، ونحن نملك 100 خيارات أسهم فكسر في 20٪ دلتا، ثم.
+ 1USD في أسهم فكسر = + 20 سنتا في قيمة خيار الاتصال * 100 = 20 دولار أمريكي.
+ 1USD في أسهم فكسر = & # 8211؛ 20 سنتا في قيمة الخيار بوت * 100 = أوسد -20.
لذلك تخبرنا دلتا كم نحن بحاجة إلى التحوط (أي بيع في الكامنة إذا كنا نملك المكالمات أو شراء في الكامنة إذا كنا نضع) بحيث الخيار موقف P / L = بقعة P / L.
دلتا = احتمال انتهاء في المال (إيتم). ويمكن النظر إلى أسعار الخيارات على أنها تمثل توقعات السوق للتوزيع المستقبلي للأسعار الفورية. دلتا من خيار يمكن أن يعتقد من تقريبا احتمال احتمال الانتهاء في المال (والتي من شأنها أن تستفيد حامل الخيار، أو المشتري). على سبيل المثال، نظرا لخيار استدعاء فكسر لمدة شهر مع سعر إضراب قدره 104 ودلتا 50، فإن احتمال إنهاء فكسر أعلى من 104 شهر من الآن سيكون حوالي 50٪.
دلتا التحوط & أمبير؛ "مثبت" الأسعار.
أحد الأسباب التي تجعل خيارات الفانيلا البسيطة مؤثرة في سوق الفوركس هي "التحوط دلتا" التي تأتي معهم. وتمثل عمليات انتهاء الصلاحية الأكبر، التي يتم الإبلاغ عنها في أدوات مثل صفحة "الأكثر نشاطا"، "مخاطر المخاطرة":
يمكن لمجموعات الفانيليا الكبيرة أن تجذب الجاذبية إذا كان السعر قريبا من الإضراب عند النضج. هذا مهم لأن انتهاء كبير سوف يتطلب المزيد من دلتا التحوط، وسوف لاعبين آخرين يكون على بينة من هذه الديناميات وقد تقرر "لعب المدى" حول انتهاء الصلاحية.
الصفحة الأكثر نشاطا لضربة سم على أودوس: من الواضح أن منطقة 7650-7750 هي منطقة اختيارية الأكثر نشاطا.
دبوس المخاطر، كما هو الحال في المثال أعلاه، هو خطر أن ينتهي الخيار عند أو بالقرب من معدل الإضراب. في المقام الأول هذا هو خطر على التجار الذين هم قصيرة الخيارات (وبالتالي فإن الكتاب الخيار، والتي هي عادة البنوك الاستثمارية) لأن التاجر لا يعرفون ما إذا كان سيتم ممارسة - تعيين الأساسية - أم لا. الخيار هو في المال (أتم) ودلتا هو 50٪ حتى لا يكون هناك علامة استفهام كبيرة على رأس المتداول و. وبما أن هذه هي انتشارات كبيرة، والخطر هو ملموس جدا، والتاجر يجب أن تفعل شيئا حيال ذلك! ما يفعلونه هو دلتا التحوط حول الإضراب.
أوسد يوضح من يفوز مقابل الذي يفقد اعتمادا على المكان حيث هو في انتهاء الصلاحية.
لذلك ما يحدث هو أن هناك عادة شراء تحت الإضراب وبيع فوق الإضراب. هذا يجعل السعر "لزجة". سوف تكون البنوك المختلفة صافي قصيرة يضع أو صافي المكالمات القصيرة، والعديد من اللاعبين في السوق سوف يكون صافي المكالمات الطويلة أو صافي طويلة يضع & # 8230؛ وهذا يجعل فقط من السهل على السعر الفوري أن ينجذب حول انتهاء الصلاحية. إذا تم استيفاء شرطين:
لا يمكن أن يكون هناك محركات قوية للسوق (أو الشعور) خلال يوم انتهاء الصلاحية. يكون انتهاء صلاحية الخيار أقصى تأثير عندما لا تكون هناك تدفقات واضحة تمر عبر الأنابيب في يوم انتهاء الصلاحية. يجب أن يكون السعر "قريب"، أي 30/50 نقطة، من أجل التحرك نحو معدل الإضراب.
ما لم يتم استيفاء هذه الشروط 2، يمكن للمتداولين تجاهل إكسبيريز الخيار عادي فانيل والمخاطر دبوس بهم.
ولكن هذا لا يزال لا يفسر بيع قوي ينظر قبل المستوى 0.7700.
الخيار الغريبة الأكثر شيوعا في فكس: خيارات الحاجز.
نسمع الكثير من الحديث عن "خيارات الحاجز" في الفوركس، لأنها تميل إلى أن تكون الخيار الأكثر شيوعا الصادرة داخل الفضاء المؤسسي. خيارات الحاجز هي جزء من عائلة الخيار الرقمي الغريبة:
غريبة يعني أن العائد يمكن أن يكون أكثر تعقيدا من خيارات "عادي فانيلا" الرقمية يعني الخيار يمكن أن يكون فقط 2 النتائج وبالتالي هو أسهل بكثير لفهم (ونسب قيمة الاسمية ل) من العادي "عادي فانيلا" الخيار.
يوضح الرسم التوضيحي الوارد أعلاه عائد خيارات حاجز بلمسة واحدة تم إدخالها مع السعر الفوري أسفل الحاجز. خط العائد الأخضر هو ما سيتلقى المتداول إذا تم لمس الحاجز خلال حياة الخيار. خط العائد الأزرق هو ما سيتلقى المتداول إذا لم يتم لمس الحاجز خلال حياة الخيار. يدفع خيار لمسة واحدة إذا كان سعر الكامنة يمس الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. يريد المشتري الخيار حاجز لمس. والبائع الخيار (عادة البنوك الاستثمارية) محاربة الصعب للدفاع عن الحاجز.
يوضح الرسم التوضيحي الوارد أعلاه عائد خيار حاجز نو-توش، الذي تم إدخاله مع السعر الفوري أسفل الحاجز. خط العائد الأخضر هو ما سيتلقى المتداول إذا تم لمس الحاجز خلال حياة الخيار. خط العائد الأزرق هو ما سيتلقى المتداول إذا لم يتم لمس الحاجز خلال حياة الخيار. خيار عدم اللمس يدفع إذا كان سعر الكامنة لا تلمس الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. والباعة الخيار (عادة البنوك الاستثمارية) تريد السعر الفوري للمس الحاجز قبل انتهاء، وسوف تدفع لتحقيق ذلك.
يوضح الرسم التوضيحي أعلاه العائد من خيار "عدم اللمس المزدوج". الخط الأخضر هو العائد إذا تم لمس أحد الحواجز خلال حياة الخيار. خط العائد الأزرق هو ما يحصل المتداول إذا لم يتم لمس أي من الحواجز خلال حياة الخيار. ويدفع خيار عدم اللمس المزدوج إذا كان سعر الكامنة في نطاق معين، وليس لمس إما أسفل أو الحاجز العلوي من هذا النطاق قبل انتهاء الصلاحية.
هذه الخيارات الرقمية وظيفة مثل الرهانات من خلال دفع مبلغ محدد سلفا إذا تم استيفاء شرط معين. وبالتالي فإن العائد هو المبلغ الكامل أو لا شيء، مما يؤدي إلى مصطلح "الرقمية".
كيفية تحديد خيارات الحاجز.
فكيف نعرف أن هناك حاجزا على مستوى أو آخر؟ لسوء الحظ يتم التفاوض على الخيارات الغريبة على العداد (أوتك) ولم يتم الإبلاغ عنها على موقع سم أو على منصات المهنية مثل رويترز إيكون (الذي يقدم بيانات دتك).
لحسن الحظ هناك قاعدة من الإبهام لمتابعة: إذا كان السوق لم لمس رقم مستديرة (مثل 0.7700 في مثالنا) لأكثر من 1 شهر، ثم هناك ربما حاجزا على هذا المستوى.
أوسد، 1H، جدول، رسم، ال التعريف، الحاجز، دفاع، إلى، 0.7700.
والآن ل أهمية اتخاذ بعيدا: كيف ولماذا الحاجز تؤثر على معدل الفوري؟
سيحصل البنك الذي يملك حاجز عند 0.7700 في أوسد على تعويضات كبيرة إذا لم يتم لمس الحاجز. لذلك سوف تعمل للدفاع عن الحاجز. كيف ستفعل ذلك؟
فإن البنك سوف يتطلع إلى بيع بقعة مباشرة قبل الحاجز، وسوف ننظر لشرائه مرة أخرى أقل قليلا - حتى تتمكن من استخدام الأرباح لإعادة تحميل على هجوم الحاجز المقبل البنك سوف تبيع الخيارات مع ارتفاع الضربات أعلى الضربات (فوق 0.7700)، ومع قسط التأمين، بيع بقعة من أجل الدفاع عن الحاجز البنك سوف تبيع التقلب (عن طريق هياكل خيار تحوط دلتا التي لن تغطي هنا) واستخدام إجراءات لبيع بقعة.
الحد الأدنى.
تداول الخيارات يمكن ولا يؤثر على السوق الفورية. هذا يمكن أن يحدث حول الفانيليا كبيرة انتهاء الصلاحية (دبوس المخاطر من خلال دلتا التحوط) أو الحواجز الخيار (عن طريق حماية حاجز). ومع ذلك، فإن التركيز على هذه التفاصيل أو تضمين هذه التفاصيل في خطة التداول قد يزيد من تعقيد الأمور.
لذا فإن اقتراحي الشخصي هو إضافة هذه الملاحظات إلى "ثقافة السوق" الشخصية الخاصة بك وأن تكون على بينة من حاجز الدفاع المحتملة أو مجموعات الخيارات ولكن لا تدع هذه الكتلة لكم من اتخاذ التجارة التي القراد جميع صناديق خطة التداول اختبارها.
عن المؤلف.
جاستن باوليني هو تاجر الفوركس وعضو في فريق في فكسرينو، مزود إشارات الفوركس من البنك السابق والتجار صندوق التحوط (الحصول على نسخة تجريبية مجانية)، أو الحصول على حرية الوصول إلى دورة الفوركس المتقدم للتجار الذكية. إذا كنت ترغب في كتاباته يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية مجانا.
البحث في مدونة الفوركس.
المواد شعبية.
كيفية بناء موقف "خالية من المخاطر".
الأهمية الكبيرة لحفظ مجلة تداول الفوركس.
كيفية "تداول ما هو في أمامك"
الشيء الذي يكلفني معظم المال في الأسواق.
كيفية تحديد الصفقات التي يجب اتخاذها (والتي يجب تجاهلها)
إيجاد التوازن بين القواعد والمرونة.
تكافح مع مخارجك؟ وهنا ما للتركيز على.
كيفية التقاط التحركات الكبيرة في أزواج العملات - الجزء 1.
كيف تكون متداول أكثر اتساقا.
الفوركس خروج استراتيجية الغش ورقة.
التنفيذ هو أكثر أهمية من فكرة التجارة نفسها.
Q & # 038؛ A: كيف يدير هذا إكس-بانك ترادر ​​الارتباطات والمخاطر.
الفوركس شمعدان الغش ورقة.
شهر من الصفقات اليوم: دورة الفوركس المتقدم في العمل.
كيفية تطوير "إدانة" في التداول الخاص بك.
دليل سريع: ما العملات للتداول عندما تحطم أسواق الأسهم.
كيفية ساق منخفضة المخاطر / عالية مكافأة التجارة.
نيتي-غريتي لإدارة المخاطر.
تجارة الفوركس كما الفن الجميل.
فيديو: اللعنة جيدة طويلة الأجل فوركس تجارة مجموعة.
قائمة كبيرة من موارد تداول الفوركس يمكنني استخدامها في كل وقت.

مدونة خيارات فكس
3 خطوات بسيطة لتحقيق الربح من الخيارات الثنائية.
تعلم أسرار وراء نجاح التداول لدينا.
التداول هو فرصتك لتحقيق الاستقلال المالي. من صفر التداول المعرفة لنجاح التداول، ونحن تحويل لكم في المتداول الفوركس المهرة. نقدم لكم البرنامج، وإدارة المخاطر والعقل مجموعة لتحقيق أرباح متسقة. حان الوقت للسيطرة على مستقبلك. ويمكن أن يتم ذلك، ويبدأ الآن.
الطريق الخاص بك إلى الربح يبدأ هنا.
ورشة عمل التداول.
نحن نكشف ما الاستراتيجيات التي نستخدمها كل يوم، ما للبحث عنه ولماذا لدينا.
ورشة عمل التداول.
نحن نكشف ما الاستراتيجيات التي نستخدمها كل يوم، ما للبحث عنه ولماذا لدينا.
نحن نعلم استراتيجية الفوز لدينا لتحقيق أرباح متسقة يوم في، يوم الخروج. هذا هو منصة الإطلاق الخاصة بك لتأسيس نفسك كما تاجر الفوركس المهنية. تعلم الاستراتيجيات لدينا التجار المهنية استخدام كل يوم التجارة مع المال الحقيقي مع التجار لدينا من جانبكم تعلم المؤشرات التي يستخدمها المهنيون، وكيفية استخدامها ولماذا يعملون. تعلم 3 ركائز التداول لتصبح تاجرا ناجحا على المدى الطويل.
ليكون أفضل، تحتاج إلى تعلم من أفضل.
ليكون أفضل، تحتاج إلى تعلم من أفضل.
كيف يصبح التجار في بنوك الاستثمار ناجحا جدا؟ لديهم مرشدون يوجهونهم. التوجيه واحد الى واحد هو فرصتك لتصبح تاجر عالمي من خلال التداول مع تجار الفوركس المحترفين الأكثر موهبة في العالم. التدريب الخاص من بعض من أفضل تجار الفوركس في المملكة المتحدة الحصول على الرسوم الدراسية التجارية عادة ما تقدم فقط داخل المجتمع التجاري النخبة مساعدة مع إدخالات التجارة والخروج وإدارة الأموال وعلم النفس تعلم الفروق الدقيقة في التداول وكيف يتحرك السعر.
دورات التداول.
ماستركلاسيس التي تعطيك الأدوات اللازمة للتجارة بنجاح والحصول على الاستقلال المالي.
دورات التداول.
ماستركلاسيس التي تعطيك الأدوات اللازمة للتجارة بنجاح والحصول على الاستقلال المالي.
نحن نعلم استراتيجية الفوز لدينا لتحقيق أرباح متسقة يوم في، يوم الخروج. هذا هو منصة الإطلاق الخاصة بك لتأسيس نفسك كما تاجر الفوركس المهنية. تعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها تجارنا المحترفين كل يوم التجارة مع المال الحقيقي مع تجارنا من جانبكم معرفة المؤشرات التي يستخدمها المهنيون وكيفية استخدامها ولماذا يعملون تعلم 3 ركائز التداول لتصبح تاجرا ناجحا على المدى الطويل.
البلاتين التوجيه.
يصبح الطالب سيد في هذا واحد من حزمة نوع.
البلاتين التوجيه.
يصبح الطالب سيد في هذا واحد من حزمة نوع.
تجارنا الخبراء يدعمون لكم على مدى 3، 6، أو 12 شهرا. نحن نحمل يدك ونفعل كل ما في وسعنا لجعل لكم تاجر الرئيسي. وتزدهر العلاقات الطويلة الأمد مع هذه الفرصة المتغيرة للحياة. حزمة التداول الأكثر شمولا المتاحة في اجتماعات أسبوعي المملكة المتحدة على مدى 3 أو 6 أو 12 شهرا استراتيجية، وتحديد الأهداف، وتحليل التجارة والتوجيه للتحسين المستمر يصبح الطالب سيد - أنت تصبح جيدة كما نحن.
3 ركائز للتجارة الناجحة.
إدارة الأموال.
علم النفس.
يعتمد التداول الناجح على إتقان هذه العناصر الأساسية الثلاثة.
الشهادات - التوصيات.
في ورشة عمل مجانية 2 ساعة.
تعلم الاستراتيجية.
انظر بالضبط كيف نتاجر كل يوم. نكشف إستراتيجيتنا الخاصة جدا التي يستخدمها تجارنا.
تعلم التحليل الفني.
معرفة المؤشرات التي يستخدمها المهنيون، وتلك التي لتجنبها.
فهم حركة السعر.
تعلم الفروق الدقيقة في حركة السعر والزخم والتعرف على أفضل الاجهزة.
فهم علم النفس.
معرفة قوة التفكير الواضح لتطوير الفكر العقل مجموعة.
الحصول على إعداد.
افتح حساب تداول الخيارات الثنائية وابدأ التداول.
التحدث إلى التجار لدينا اليوم ومعرفة المزيد عن الفوز لدينا استراتيجية الخيارات الثنائية وورش العمل. اتصل بنا، أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني أو ترتيب اجتماع - نحن موجودون في ألدغيت في قلب المدينة.
نحن نأخذ أفراد من الجمهور ومنحهم مهارات مدينة الفوركس التاجر. لدينا ماستركلاسيس سد الفجوة بين المؤسسات العامة والمالية. هذا هو مرة واحدة في فرصة مدى الحياة لنرى كيف شركة تداول الفوركس الحقيقي يجعل المال.
تغلبت على فقدان؟ تعلم أساسيات التداول والمفاهيم الرئيسية وراء نجاح تداول الفوركس. استكشاف استراتيجياتنا وتعلم التفكير والتجارة مثل تاجر الفوركس المهنية.
ويستند برو خيارات العملات الأجنبية في قلب العاصمة المالية لندن مع فريق من التجار المحترفين والمدربين التاجر ومطوري الاستراتيجية.
روابط مفيدة.
اتصل بنا.
2 شارع ليمان، برج ألدغيت.
كوبيرايت © 2018 برو فكس أوبتيونس لت (9004302) جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: ورش العمل لدينا هي لأغراض تعليمية فقط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار أو توصيات التجارة. قد نأخذ الصفقات الحية خلال ورشة عمل مجانية لدينا والدورات لدينا، وهذه هي فقط لأغراض تعليمية. ويمكن أن ينطوي التداول على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

مدونة خيارات فكس
جلسة التداول الأخيرة لهذا الأسبوع لها بيانات اقتصادية تتعلق بالدورة الأمريكية بشكل رئيسي، مع أهم العوامل الاقتصادية و هيليب.
كوداك تطلق كريبتوكيرنسي للمصورين.
كوداك أعلنت للتو أنها ستطلق العملة الرقمية الخاصة بها. متي؟ قريبا جدا، وسوف تستضيف الشركة الأولي & هيليب.
تحليل ليتسوان: لتس / بتك الزوج الحفاظ على الهبوط.
في عالم التشفير مجنون، وكان ليتسوان أداء مختلطة في الأسبوع. وارتفعت العملة حتى في البداية، ولكن & هيليب.
فوركس نيوز: سوق صدمات بنك اليابان، ين سروجس.
قرر بنك اليابان، في خطوة مفاجئة، تقليم كمية شراء السندات طويلة الأجل وفعالية & هيليب؛
بيتكوين تحليل النقد: بش / أوسد لديه دعم هائل في $ 2310.
وقد فعلت شوكة ناجحة للغاية من بيتكوين بشكل جيد جدا على التبادلات هذا الاسبوع حتى وقت قريب. وقد حافظت & هيليب؛
ماذا سيحدث في عام 2018 في سوق كريبتوكيرنسي؟
2017 كان مما لا شك فيه سنة رائعة ل كريبتوكيرنسيز. الملايين من المستثمرين من كل ركن من أركان الكوكب وجدت نفسها تواجه & هيليب؛
التقويم الاقتصادي لسوق الفوركس يوم الخميس 11 يناير 2018.
ويركز التقويم الاقتصادي اليوم في سوق الفوركس على البيانات الاقتصادية الأوروبية مع الإنتاج الصناعي والبنك المركزي الأوروبي و هيليب؛
فوندسترات توم لي: بيتكوين يمكن بسهولة مزدوجة في عام 2018.
A وول ستريت & # 8217؛ ق بيتكوين الأسماك الكبيرة يقول كريبتوكيرنسي يمكن & # 8220؛ بسهولة مزدوجة & # 8221؛ أو حتى ثلاثة أضعاف في عام 2018. عودة في آب / أغسطس و هيليب؛
تحليل داش: زوج داش / أوسد وجد دعما قويا عند 1050 $.
في الأسبوع الماضي، انتقل داش بطريقة متعرجة. العملة هي في الغالب تحاول الاستقرار الآن بدلا من تحقيق & هيليب.

No comments:

Post a Comment