Thursday 15 February 2018

خسائر الفوركس خصم الضرائب


كيفية الإبلاغ عن خسائر الفوركس.


يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام خسائرهم الصافية لتخفيض التزاماتهم الضريبية.


المزيد من المقالات.


يستخدم المتداولون في سوق صرف العملات الأجنبية، أو الفوركس، نموذج إرس 8949 والجدول D للإبلاغ عن أرباحهم وخسائرهم الرأسمالية على عائدات ضريبة الدخل الاتحادية. يمكن استخدام خسائر تداول العملات الأجنبية للتخفيف من التزامات ضريبة الدخل. ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب تحدد مبلغ الخسارة الذي يمكن أن تقتطعه كل عام ويجب على التجار حساب المبلغ بدقة.


مراجعة بيان السمسرة الشهرية الخاص بك وتطابق كل بيع وشراء الفوركس الجانب. لا تشمل الصفقات قصيرة أو طويلة الأجل التي لا تزال مفتوحة.


انتقل إلى موقع ويب مصلحة الضرائب الأمريكية وقم بتنزيل النموذج 8949 والجدول D. بعد إدخال اسمك ورقم الضمان الاجتماعي في النموذج 8949، حدد المربع الذي يتوافق مع أساس الإبلاغ الخاص بك إرس. تبدأ مع الجزء 1 إذا كنت تحتفظ الأصول لمدة سنة واحدة أو أقل. انتقل لأسفل إلى السطر 1 أ وقم بملء وصف الخاصية. في العمود ج، أدخل الشهر واليوم والسنة التي اشتريت زوج العملات، وفي العمود د، أدخل الشهر واليوم والسنة التي باعتها. أدخل سعر البيع في العمود f، والتكلفة في العمود g. أدخل هذه المعلومات لجميع الصفقات الخاصة بك. أضف مجموع الأعمدة f و g وأدخل المعلومات على السطر 2. املأ الجزء الثاني، المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، للأصول المحتفظ بها لفترة أطول من سنة واحدة. أكمل النموذج بنفس الطريقة التي فعلتها في الجزء الأول. ضع أي مبلغ سلبي بين قوسين.


قم بتحويل المجاميع في النموذج 8949، الجزء 1، السطر 2، إلى الجدول D، الجزء الأول، السطر 1 أو 2 أو 3. تذكر إدخال المعلومات على السطر الذي يتوافق مع المربع الذي قمت بفحصه في النموذج 8949. نقل الآن إلى المجاميع في النموذج 8949، الجزء الثاني، الخط 2، إلى الجدول D، الجزء الثاني، السطر 8 أو 9 أو 10، حسب المربع الذي فحصته في النموذج 8949. في الجدول D، الجزء 1، انتقل إلى السطر الذي حددته وطرح العمود ه من العمود f وإدخال النتيجة في العمود h. كرر نفس الخطوات للحصول على المعلومات التي أدخلتها في الجدول D، الجزء الثاني. ضع أي مبالغ سالبة بين قوسين.


قم بإضافة المكاسب والخسائر التي تم إدخالها في الجزءين الأول والثاني من الجدول D. وتحدد مصلحة الضرائب مبلغ الخسارة الذي يمكنك المطالبة به بمبلغ 3000 دولار أمريكي. إذا كانت الخسارة أقل من 3000 $، يمكنك المطالبة كامل المبلغ. إذا كانت الخسارة أكبر، يمكنك فقط خصم 3000 $، ولكن يمكنك تحمل المبلغ الذي لا يزال أكثر من الضرائب العام المقبل.


العناصر التي سوف تحتاج إليها.


بيان الوساطة المالية إرس فورم 8949 أند D.


نموذج الملف 8949 والجدول D مع النموذج 1040 العائد ضريبة الدخل الاتحادية.


تقديم عودتك في الوقت المناسب لتجنب أي عقوبات الإيداع في وقت متأخر من شأنها أن تقلل من فائدة خسائرك الفوركس المطالب بها.


المراجع (3)


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


عن المؤلف.


مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية - المعالجة الضريبية.


الخميس، 17 أغسطس 2017 07.13PM / أوزيروغو & أمب؛ المرتبطين.


ولذلك يجب على الشركات التي لديها معاملات مقومة بالعملات الأجنبية أن تتعرف على المبادئ الضريبية الدنيا التي ستؤثر على هذه المعاملات؛ وفي هذه العملية، وإدارة العملات الأجنبية المرتبطة (“FX”) المخاطر الناشئة عن ذلك.


الضرائب على أرباح العملات الأجنبية.


وبشكل أساسي، فإن أرباح الشركة، من جميع تجارتها أو أعمالها، وليس إيراداتها أو دورانها، التي تخضع للضريبة على أساس السنة السابقة. ويجب أن تكون التقييمات الضريبية والمدفوعات بعملة المعاملة.


ولكي تحقق الشركة أرباحا، يجب أن تستنكر الموارد وتحمل النفقات. ومع ذلك، فإن نفقات الشركة التي هي بالكامل، حصريا، بالضرورة ومعقولة المتكبدة في إنتاج أو الحصول على هذه الأرباح تتمتع خصم الضرائب من إيرادات الشركة قبل أن يتم فرض ضريبة على أرباح هذه الشركة. ومن أمثلة هذه المصروفات القروض التجارية والفائدة المدفوعة على القروض التجارية وإيجار المباني التجارية وصيانة المكاتب والتصليح والنباتات والآلات والديون المشكوك في تحصيلها وأجور الرواتب والمكافآت والمعاشات التقاعدية والبحوث والتطورات والتبرعات الخيرية وما إلى ذلك.


ومع ذلك فإن الأرباح المسبقة تعاني أو تتحمل ضريبة استقطاع مسبقة بمعدل الضريبة البالغ 10 في المائة (“10٪ ”) للكيانات التجارية؛ و 5 في المائة (“5٪ ”) للأفراد. وعادة ما يستخدم الطرف املكتسب بعد ذلك اإليصاالت أو الشهادات التي يتم احلصول عليها بعد هذه الضريبة احملتجزة على خصم الضريبة النهائية في نهاية السنة املالية للتقييم الضريبي.


وعادة ما تكون الضرائب على الأرباح الناتجة عن المعاملات المقومة بالعملة الأجنبية غير مثيرة للجدل كما يمكن فك رموزها مما سبق. ولا يمكن أن يقال نفس الشيء عن خسائر العملات الأجنبية حيث تسارع سلطة الضرائب تقليديا وحذريا إلى تثبيط الاقتطاع الضريبي للخسائر المرتبطة بالعملات الأجنبية، والتي عادة ما تنشأ خسائر من تقلبات أسعار الصرف.


ويمكن العثور على مثال جيد على هذا الوضع المتنازع في قرار المحكمة العليا في شركة شل للبترول للتنمية ضد المجلس الاتحادي للإيرادات الداخلية (شل ضد فبير)، الذي صدر القرار في 27 سبتمبر 1996. عقدت المحكمة العليا في هذه الحالة أن خسائر فكس التي عانى منها المستأنف كانت على قدم المساواة، وعقب مذهب اتفاق والرضا، والنفقات الضريبية القابلة للخصم التي كانت كليا، بالضرورة والحوادث المتكبدة في سبب الطاعن على الامتثال للاتفاقات التي أبرمتها مع الحكومة الاتحادية من نيجيريا (“FGN”) لكي يواصل المستأنف القيام بعملياته النفطية في نيجيريا.


وقد لاحظت المحكمة العليا في قضية شل ضد فبير أنه إذا كانت ضريبة الأرباح النفطية المستحقة من المستأنف في نيرة، كقانون ضريبة الأرباح النفطية المطبق في الوقت المطلوب، لن يكون المستأنف قد تكبد أي خسائر في أسعار صرف العملات الأجنبية. وكان هذا الأخير قد حدث أيضا إذا كان المدعى عليه، الذي هو فغن، قد تلقى بت في نايرا فقط أن يعاني خسائر فكس عند تحويل نيرة إلى الجنيه الاسترليني البريطاني.


المحاسبة معالجة فكس.


المعايير الدولية للتقارير المالية يتطلب المعيار المحاسبي الدولي رقم 21 تسجيل معاملة بالعملة األجنبية عند االعتراف المبدئي بالعملة الوطنية أو الوطنية للشركة المعنية بتطبيق سعر الصرف الفوري في تاريخ المعاملة.


كما يتطلب المعيار الدولي للتقارير المالية رقم 20 من المعيار الدولي للتقارير المالية أن يتطلب في نهاية كل سنة محاسبة في نهاية السنة تحويل البنود النقدية بالعملة األجنبية إلى العملة الوظيفية أو الوطنية باستخدام سعر الصرف اآلجل لعملة المعاملة.


إن أي فرق ناتج عن سعر الصرف "Ђ سعر صرف العملات الأجنبية في تاريخ المعاملة ومعدل صرف العملات الأجنبية عند إقفال المعاملة - سواء كان ربحا أو خسارة، مطلوب إثباته في دفاتر المحاسبة للشركة في التاريخ الذي تنشأ كل منها. عندما تكون المعاملة مستمرة، يتطلب المعيار الدولي للتقارير المالية إدراج هذا االستثمار مبدئيا ضمن الدخل الشامل اآلخر وإعادة تصنيفه إلى مركز الربح أو الخسارة عند استبعاد أو إتمام المعاملة أو االستثمار.


وباختصار، يلزم تحويل الموجودات والمطلوبات وتحتسب بسعر الصرف، في نهاية الفترة المحاسبية لكل معاملة. ویتم تحویل الإیرادات والمصروفات وفقا لأسعار الصرف السائدة في تاریخ کل من ھذه الأحداث. وأخيرا، يتم االعتراف بفروقات أسعار صرف العمالت األجنبية ضمن اإليرادات الشاملة األخرى، ويتم إعادة تصنيفها الحقا إلى حساب األرباح والخسائر عند استبعاد أو إتمام المعاملة ذات الصلة بالعمالت األجنبية.


في مقال نشرته جيني بورن وهل، نشرت في المجلة الضريبية الوطنية، كان هذا الكاتب أثناء النظر في قانون الولايات المتحدة الأمريكية للإصلاح الضريبي لعام 1986، يرى أن توقيت الاعتراف بمكاسب وخسائر العملات الأجنبية يؤثر بشكل مباشر على معدل الضريبة الفعلي والتي تنطبق على الموجودات والمطلوبات الأجنبية.


وقد خلص هذا الكاتب إلى أن التشريع الذي يسمح بفرض أرباح أو خسائر في العملات الأجنبية على تحقيق الربح أو الخسارة، بدلا من أن تكون الخسارة أو الكسب مستحقة، أو تأتي إلى حيز الوجود، حافز ضريبي أقوى بكثير لتعزيز المعاملات في العملات الأجنبية سوق.


إن رأي الكاتب أعلاه هو جنبا إلى جنب مع المعايير الدولية للتقارير المالية إاس 21 كما هو موضح أعلاه لامتثالك.


يتم حتميل خشائر شرف العمالت الأجنبية.


التفصيلي.


الصفحة الرئيسية خسائر صرف العملات الأجنبية قابلة للخصم.


في بداية الألفية، رأينا قيمة زيادة الدولار الكندي بنحو 30٪ مقابل الدولار الأمريكي. خلال العامين الماضيين كان الدولار الكندي على قدم المساواة مقابل الدولار الأمريكي.


وبالنسبة للكنديين الذين يشترون الأموال الأمريكية للقيام برحلة إلى الجنوب من الحدود، كان تحسن سعر الصرف منعطفا محفزا للأحداث.


ومن ناحية أخرى، فإن الكنديين الذين يملكون استثمارات أو يقومون بأعمال تجارية بالدولار الأمريكي لديهم مكاسب أو خسائر غير متوقعة تتعلق بالعملة، إذا ما تحققت، تحتاج إلى إدراجها في الإقرارات الضريبية.


وهناك قضيتان ضريبيتان رئيسيتان تواجهان عادة في الإبلاغ عن مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية: البت فيما إذا كانت المكاسب أو الخسائر تقع على حساب الدخل أو رأس المال؛ وتوقيت تحقيق ضريبة الدخل.


ولأن قانون ضريبة الدخل لا يتضمن قواعد محددة لتحديد ما إذا كان كسب أو خسارة صرف العملات الأجنبية على حساب الدخل أو حساب رأس المال، يجب تطبيق المبادئ الأساسية لتحديد الإيرادات من الأعمال التجارية أو الممتلكات.


إن الربح / الخسارة الناشئة عن شراء أو بيع السلع أو الخدمات المرتبطة بالعمل هي في الخارج من الدخل.


إذا نشأت الأرباح / الخسائر كنتيجة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإنها تمثل مكسبا أو خسارة رأسمالية. في معظم الحالات، الأرباح أو الخسائر من الدخل هي 100٪ خاضعة للضريبة أو 100٪ خصم. الأرباح الرأسمالية هي 50٪ خاضعة للضريبة، وخسائر رأس المال هي 50٪ قابلة للخصم مقابل أرباح رأس المال، مع أحكام مرحلتها والمبالغ المستردة.


تدرج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية من حساب الدخل عادة في الدخل ألغراض الضريبة على أساس االستحقاق. وعادة ما يتم اإلبالغ عن أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية على حساب رأس المال ألغراض ضريبية عندما تتحقق فعليا.


إذا كنت قد استثمرت في الودائع المصرفية الأمريكية، الاستثمارات على المدى القصير، أو السندات على مدى العامين الماضيين، فإن الدولار الكندي ارتفاع من المحتمل أن تسببت في انخفاض قيمتها حتى لو أنها أظهرت عائد إيجابي بالدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، إذا استثمرت 10000 دولار كندي في إيداع لمدة سنة واحدة بالدولار الأمريكي في أواخر عام 2018، فستكون قيمتها الأولية حوالي 9،800 دولار أمريكي. وبحلول الوقت الذي استحق فيه الإيداع في أواخر عام 2018، كانت الأموال ستزداد على سبيل المثال، 900 دولار أمريكي. إذا كنت قد صرفت في الإيداع وأخذت العائدات في الأموال الكندية، كنت قد تلقيت فقط حوالي 9،950 $ - خسارة رأس المال من حوالي 50 $ على الاستثمار الأصلي الخاص بك.


غير أنه يتم تكبد مكسب أو خسارة رأسمالية من العملة األجنبية فقط عندما تحدث معاملة فعلية أو تتحقق، ال يتم احتساب مكاسب أو خسائر ورقية على الورق. وتتحقق الخسارة عادة عندما تحول الأموال الأمريكية إلى الدولار الكندي أو بعملة أجنبية أخرى.


لا يحدث تحقيق في حين تبقى الأموال المستثمرة "على الودائع". لذلك إذا اخترت عرض إيداعك في الولايات المتحدة لمدة جديدة أو نقل الأموال إلى حساب مصرفي أمريكي أو شهادة استثمار مضمونة أمريكية أو استثمار أمريكي غير قابل للتفاوض، فلن تكون قد حققت خسارة رأسمالية في ذلك الوقت.


من ناحية أخرى، إذا كنت قد اشتريت أصول رأسمالية أمريكية مثل الأسهم والسندات أو غيرها من الصكوك القابلة للتداول ثم قررت بيعها، فإن خسارة رأس المال أو المكاسب قد تحققت في وقت البيع. هذا صحيح حتى لو كنت تستخدم عائدات بيع لشراء الأسهم الأمريكية أو السندات الأخرى.


على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت 2500 سهم في شركة أمريكية مقابل 20 دولارا أمريكيا (24 دولارا أمريكيا) للسهم الواحد. ثم ارتفعت الأسهم إلى 22 دولارا أمريكيا (23 دولارا). إذا كنت تبيع تلك الأسهم اليوم فإنه سيؤدي إلى خسارة رأس المال لأغراض الضرائب الكندية من 2500 $ (2،500 × 1 $).


كما أن هناك اعتبارات أخرى متنوعة من العملات الأجنبية، مثل تحويل شيكات المسافرين بالدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي عند عودته إلى ديارهم، تعتبر أيضا بسبب رأس المال. الأرباح / الخسائر المتكبدة خاضعة للضريبة / قابلة للخصم على مبلغ الربح / الخسارة أكثر من 200 دولار.


وتعتبر خسائر صرف العملات الأجنبية في سداد الديون المتكبدة للحصول على ممتلكات للاستخدام الشخصي مثل الشقة في ولاية اريزونا أيضا خسائر رأسمالية.


يجب عليك الإبلاغ عن كل خسارة لرأس المال الأجنبي أو كسب معاملة على الإقرار الضريبي الخاص بك بالدولار الكندي. وأسعار الصرف المستخدمة هي المعدلات السارية في أوقات الاستحواذ والتصرف.


وهناك مسألة أخرى تتعلق بمعاملات الصرف الأجنبي وهي البت في طريقة المحاسبة المستخدمة في الإبلاغ عن هذه الأصناف لأغراض ضريبية. ولتحديد أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية من حساب الدخل، تقبل وكالة الإيرادات الكندية أي طريقة طالما أنها تتبع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، وتستخدم على نحو متسق في إعداد البيانات المالية وإعداد الإقرارات الضريبية.


ولأن أرباح أو خسائر رأس المال الأجنبي تتحقق فقط عند حدوث معاملة فعلية، فإنه من غير المقبول استخدام طريقة الاستحقاق المحاسبية لهذه المعاملات. (انظر نشرة تفسير هيئة تنظيم الاتصالات إيت-95R، "أرباح وخسائر الصرف الأجنبي").


إن التعقيدات الضريبية لعمليات الصرف الأجنبي معقدة جدا. ومن الحكمة دائما مراجعة العواقب الضريبية لهذه المعاملات مع أخصائي الضرائب قبل القيام بها. يساعدك ذلك على تحديد استراتيجيات التخطيط لتحسين وضعك الضريبي.


إذا كنت ترغب في استشارة مجانية لمعرفة كيف الخدمات الضريبية فك يمكن أن تساعدك مع احتياجات ضريبة الأعمال الصغيرة الخاصة بك، اتصل على 1-855-378-3628، أو البريد الإلكتروني اليوم.


الاقسام.


1-800-265-1002.


& كوت؛ لقد حان الوقت بالنسبة لنا أن نقف ونهتف للفاعل، والمتحقق، الذي يعترف التحدي ويفعل شيئا حيال ذلك. & كوت؛ - فينس لومباردي.


تعظيم الأصول وتقليل الضرائب على الدخل للمزارعين الكنديين وأصحاب الأعمال الصغيرة منذ عام 1952.


نحن نأتي اليكم.


مع 13 مكتبا في جميع أنحاء كندا، مستشار الضرائب الخاص بك سوف يأتي إليك، مما يوفر لك الوقت والمال. من خلال التعلم مباشرة عن تفاصيل عملك ونحن نتأكد من الاستفادة من كل فرص التوفير الضريبي المحتملة المتاحة لك.


الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية:


ميزة فك.


على استعداد لمعرفة المزيد عن الصحة المالية من عملك والأسرة؟ اشترك أدناه حتى نتمكن من إرسال نصائح واستراتيجيات حفظ الضرائب العادية مع النشرة الإخبارية الشهرية.


مقاطعة نفوفا سكوشيا.


كولومبيا البريطانية.


ساسكاتشوان.


خدمات الأعضاء.


توظيف.


© 2017 فك، كانادا's فارم & أمب؛ الأعمال الصغيرة الضرائب أخصائي ™ سياسة الخصوصية تنويه.


تخفيض قيمة العملة: إدارة الأثر الضريبي لخسائر صرف العملات الأجنبية.


في 20 يونيو 2018، بدأت سياسة جديدة للنقد الأجنبي بشكل فعال في نيجيريا. وكان ذلك تحولا كبيرا من النظام الخاضع للرقابة إلى نظام قائم على السوق. ووفقا لما ذكره البنك المركزى النيجيرى، فان نايرا سوف تتداول الان فى السوق المفتوحة بموجب بعض الارشادات العامة. وسيتم الآن تحديد سعر صرف العملات الأجنبية من نايرا من قبل اليدين غير مرئية من الطلب والعرض في نظام تنافسي وشفاف.


وفي ختام أول يوم تداول، كان سعر النيرة في الدولار الأمريكي يتفاعل بشكل حاد. وانخفض السعر في السوق الموازية وارتفع المعدل الرسمي المربوط حتى الآن. وكانت نايرا قد قامت بتبادل 282 دولارا لكل دولار مقابل أسعار الصرف الرسمية حتى الآن التي بلغ عددها N197، أي بانخفاض قدره أكثر من 40 في المائة في يوم واحد فقط!


ومن الأفضل تصور الأثر السلبي للتغير على المركز المالي للشركات. وبغض النظر عن ذلك، تراجعت الميزانية العمومية للشركات ذات الخصوم الكبيرة بالدولار الأمريكي (التي لا تملك الأصول المقابلة في سلة عملات مماثلة). حجم الانكماش هو وظيفة من نسبة المسؤولية إلى القيمة الصافية لكل شركة.


غير أن التأثير المحتمل على الالتزامات الضريبية للشركات يمكن أن يكون أسوأ. ويرجع ذلك إلى الفرق في معاملة خسائر أو مكاسب صرف العملات الأجنبية من قبل كل من القوانين الضريبية والمعايير المحاسبية. كما ميزت قوانين الضرائب النيجيرية المكاسب أو الخسائر إلى قسمين: تلك التي تعزى إلى أصل الدين مقابل الفائدة. إذا لم تتم إدارة المشكلة بشكل صحيح، فقد تخلق مشكلة تتعلق بالمرونة المستمرة للشركات ذات الخصوم الضخمة من العملات الأجنبية.


وتتطلب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية الاعتراف بالالتزامات في أقرب وقت ممكن. وبمجرد القيام به، فإن تأثير انخفاض العملة في شكل خسائر الفوركس قد يمحو الأرباح المحاسبية لبعض الشركات. وفي أقصى الحالات، قد تكون مسؤولة عن مجموع الخسائر المحاسبية لفترة الإبلاغ.


ولسوء الحظ، قد يطلب من الشركة دفع الضرائب، على الرغم من الخسائر المحاسبية المزدهرة. وذلك لأن خسائر الفوركس لن يتم الاعتراف بها لأغراض ضريبية حتى يتم تصفية الالتزام الأساسي. ولا يسمح قانون ضريبة دخل الشركات النيجيرية بخصم خسائر خسائر العملات الأجنبية التي لم تتحقق. وبالمثل، فإن أي ربح من العملات الأجنبية ناجم عن ترجمات الكتاب يعفى من الضرائب حتى يتم التصرف في الالتزام أو الأصل.


وحتى في الحالات التي يتم فيها تسوية الالتزامات، هناك آراء متباينة بشأن كيفية معاملة الجزء المنسوب إلى أصل الدين لأغراض ضريبية. في حين ترى مدرسة واحدة أن الجزء من سداد رأس المال أو النفقات ذات الطابع الرأسمالي، وبالتالي لا يمكن خصمها لأغراض الضرائب، والآخر يعتقد أنه شكل من أشكال رسوم التمويل التي ينبغي أن تكون قابلة للخصم بالكامل كمصروف بالكامل، بشكل معقول، حصرا و بالضرورة المتكبدة لغرض توليد دخل خاضع للضريبة. غير أن لجنة التحكيم موجودة فيما يتعلق بالمعالجة الصحيحة والمتوافقة مع الضرائب. إن ندرة التفسير القضائي بشأن القضية لم تساعد الأمور!


ومع ذلك، ولأغراضنا في هذا المقال، يكفي أن نلاحظ أن الاختلاف في المعالجات الضريبية والمحاسبية سيخلق تأثير ضريبي مؤجل. واستنادا إلى نظام الفوركس الذي تم إدخاله حديثا، فإن الفارق سيكون على الأرجح خسارة، ومن ثم يكون من الآمن افتراض أن التأجيل سيكون من الأصول. إذا افترضنا أيضا أن كامل خسارة النقد األجنبي قابلة للخصم ألغراض ضريبية، فإن أصل الضريبة المؤجلة سوف ينعكس في المستقبل عند إطفاء االلتزام. وبقدر ما تكون خسائر العملات الأجنبية غير المحققة غير قابلة للخصم من الضرائب في أي سنة من سنوات التقييم عندما لا تتحقق، فإن الشركات المعرضة للغاية سوف تواجه تأثير سلبي مزدوج.


في المقام الأول، إذا أبلغت الشركة عن خسارة محاسبية، فإنه قد يحول دون دفع أي توزيعات أرباح للمساهمين المتعثرة. ومن ناحية أخرى، سيتعين على الشركة نفسها أن تدفع ضرائب الدخل والتعليم التي تفرضها الشركات، والتي تمثل نحو 32 في المائة من خسائر النقد الأجنبي، نظرا لأنه سيتم تجاهل (أي خسارة الفوركس) لأغراض ضريبية. وبالتالي فإن خروج الحكومة من العمل سيكون في وقت مبكر من المساهمين. ويستفيد هذا األخير فقط من تخفيض الضرائب المستحقة عند عكس أصل الضريبة المؤجلة.


ولذلك من المستحسن أن تجد الشركات حلولا لهذا الاختلال. إن الوضع الذي لا تزال فيه الحكومة تحصل على نصيبها من "عائد" الأعمال من مشكلة تفرضها سياسات الأعمال نفسها غير الودية التي تنتهجها الحكومة نفسها، تستدعي بالتأكيد استجابة متأنية من الشركات التي ستدفع المسؤولية!


واحدة من الطرق الرئيسية للخروج من هذا إمبروغليو هو تصميم هيكل "يدرك" خسائر الفوركس على الفور. وببساطة، ينبغي للشركات أن تعيد هيكلة محفظة ديونها بطريقة تمكنها من تصفية الخصوم على الفور، ولكنها ستعيد في وقت واحد (أي الخصوم) بسعر الصرف السائد. هذا هو أقرب إلى "بيع وإعادة التأجير" الترتيب.


إن "التصفية والترحيل" الذي يتم تنظيمه وتنفيذه بشكل صحيح حيثما تتم تصفية المسئولية سيسمح للشركة بخصم خسائر الفوركس من الدخل الخاضع للضريبة. ومع ذلك، بما أن الشركة لا تزال بحاجة إلى الائتمان، فإنه ينبغي إعادة الديون، والتي ستكون الآن في سعر النقد الاجنبى الحالي. حرفيا، وهذا يعني أن الشركات يجب أن تدفع الديون اليوم واقتراض نفس المبلغ، وربما من نفس الشخص، في الصباح بعد! وينبغي النظر في إمكانية أن تنظر سلطة الضرائب في المعاملة على أنها مصطنعة أو مصممة عمدا لتجنب دفع الضرائب عن طريق التشاور الدقيق والتخطيط والتنفيذ. وهذا من المرجح أن يجعل طرف ثالث غير منحازة يتفق مع ضرورة إعادة الهيكلة.


وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن توقيت إدخال نظام الفوركس الجديد، في منتصف 2018، يتيح فرصة كبيرة للشركات لبدء وإتمام أي إعادة هيكلة قبل البيانات المالية (وخاصة للشركات التي لديها تاريخ 31 ديسمبر المحاسبة في نهاية السنة) مغلق.


كما أن إعادة الهيكلة جديرة بالنظر على الفور لأن هناك احتمالا كبيرا بأن يتقلب سعر صرف العملات الأجنبية بشكل جوهري من المستوى الحالي في المستقبل المنظور. وبالتالي فإن الشركات المتضررة سوف تكون في وضع يمكنها من الاستفادة.


في الختام، أصبحت الضرائب قضية "البقاء مستيقظا" لجميع أصحاب المصلحة التجارية في جميع أنحاء العالم. ولذلك ينبغي أن يكون المديرون التنفيذيون والمديرون التنفيذيون استباقيا ومبتكرا في معالجة القضايا البيئية التي قد تستنزف الموارد الشحيحة والمكلفة لشركاتهم.


أوغونغبنرو هو شريك في كمغ الخدمات الاستشارية و هانسث نقل خدمات التسعير وحدة. الآراء الواردة في هذه المقالة هي له ولا يمثل ذلك من الشركة.


إرس قوانين الضرائب المتعلقة بالعملة الأجنبية.


فهم الخيارات الضريبية لشركتك قبل تبادل العملات الأجنبية.


كومستوك صور / ستوكبيت / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [معاملات العملات الأجنبية] | كيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية 2 [معاملات العملات المضروبة] | كيف هي الربح & أمب؛ الخسائر على المعاملات النقدية ضرائب؟ 3 [قضايا ضريبة صرف العملات الأجنبية] | قضايا ضريبة صرف العملات الأجنبية 4 [متطلبات الإبلاغ في الولايات المتحدة] | متطلبات الإبلاغ الأمريكية للعملة الأجنبية.


وتؤثر قوانين الضرائب في مصلحة الضرائب على التجار في أسواق الصرف الأجنبي والشركات الأمريكية التي تمارس أعمالا بالعملات الأجنبية. عند تحويل النقد من عملة إلى أخرى والعودة مرة أخرى، قد يكون هناك مكسب أو خسارة بسبب التغيرات في سعر الصرف. الإبلاغ عن أن الربح أو الخسارة يمكن أن يكون مربكا لأن مجموعات مختلفة من القوانين الضريبية قد تنطبق.


العملة الفعالة.


العملة الوظيفية للشركات الأمريكية هي الدولار ما لم يتم تحديد وحدة أعمال مؤهلة (كبو). يجب أن تكون وحدات إدارة الجودة محددة بوضوح وأن تحتفظ بسجلات محاسبية منفصلة عن الشركة الرئيسية. قد لا يزال يتعين عليك الإبلاغ عن الإيرادات والمصروفات والائتمانات بالدولار إذا كانت العمليات التجارية الرئيسية لبنك قطر المركزي موجودة في الولايات المتحدة أو تحتفظ بسجلاتك بالدولار. إذا كانت العملة الوظيفية الخاصة بك ليست الدولار قد تنتظر حتى نهاية العام لتحويل عملتك وحساب الربح أو الخسارة السارية. إذا كنت تستخدم الدولار، يجب عليك تحويل جميع العملات الأجنبية إلى الدولار في التاريخ الذي تتلقى دفعة، ودفع مصاريف أو حجز مستحقات بعملة أخرى.


المادة 988.


معظم دافعي الضرائب يبلغون عن مكاسب وخسائر صرف العملات الأجنبية بموجب قانون الإيرادات الداخلية القسم 988. هذا الخيار هو الأفضل إذا قمت بنشر خسارة لأنك يمكن أن تأخذ كامل الخصم في السنة الضريبية الحالية. ويمكن خصم خسائر صرف العملات الأجنبية من جميع أنواع الإيرادات. قم بالإبلاغ عن المكاسب والخسائر كإيرادات أخرى على إقراراتك الضريبية. يجب عليك استخدام هذا الخيار ما لم تختر على وجه التحديد التخلي عن المعاملة الضريبية القسم 988.


المادة 1256.


قد يستفيد التجار المربحون من إجراء القسم 1256 الانتخابات. بموجب القسم 1256، سيتم فرض ضريبة على أرباحك بمعدل أقل من معدل ضريبة الدخل العادي. ضع في اعتبارك أن 60٪ من مكاسبك سوف تحقق مكاسب طويلة الأجل و 40٪ ككسب قصير الأمد. وهذا يمنحك نسبة أقصاها 23٪ مقابل 35٪ بالنسبة لضريبة الدخل العادية. خيارات صرف العملات الأجنبية دون وصفة طبية ومقايضات العملات غير مؤهلة للقسم 1256 معاملة ضريبية.


اختيار الانتخابات.


يجب أن تعد انتخابات اختيار إذا كنت تريد أن تخضع للضريبة بموجب القسم 1256 بدلا من القسم 988. يجب عليك اتخاذ قرارك في بداية العام، قبل أن تعرف إذا كان لديك مكسب أو خسارة. لا يلزم تقديم طلب إلغاء الاشتراك في مصلحة الضرائب. ومع ذلك، يجب الاحتفاظ نسخة في السجلات الخاصة بك في حال كنت مدققة. استخدم النموذج 6781 للإبلاغ عن المكاسب والخسائر عند تأهيل القسم 1256 معاملة.


المراجع (3)


عن المؤلف.


دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.


قروض الصورة.


كومستوك صور / ستوكبيت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[المؤسسة الأمريكية تستخدم الاعتمادات الضريبية الأجنبية] | كيف تستخدم المؤسسة الأمريكية الاعتمادات الضريبية الأجنبية؟


[كويكبوكس كيرنسي كونفيرزيون] | قراء تحويل العملات.


[انخفاض قيمة العملة] | كيف يؤثر استهلاك العملة على الشركة؟


[إضافة العملة الأجنبية] | كيفية إضافة العملات الأجنبية إلى تسريع.

No comments:

Post a Comment