Wednesday 28 February 2018

فوركس فسا سيستيم


الترميز الكامل ل فسا & أمب؛ فبا (رموز MT4)


الترميز الكامل ل فسا & أمب؛ فبا (رموز MT4)


هذا هو محاولة لتحويل التجارة إلى MT4. أنا أيضا مشفرة VPA. afl.


رمز إلى MT4! هذا هو بالتأكيد أفضل رمز بلدي من أي وقت مضى، والركلات الحمار.


لقد نشرت هذا على موقع MQL4، وأنا محظورة بعد 15 دقيقة.


وأتساءل لماذا. الضحك بصوت مرتفع.


أيضا أن نلاحظ أن هذا هو أول نظام فسا الكامل ل MT4.


فسا © بيتر & تيكسيباراتفولوم istogram. ex4.


يظهر هذا الرمز حجم أفضل. ويظهر أيضا فرق القراد عن طريق الرسم البياني البرتقالي (الفرق بين شراء وبيع حجم القراد).


أعتقد أن بقية (جزء النص هو النفس التفسيرية)


يبدو هذا الرمز أيضا في الاختلافات حجم القراد. ولكن هذه المرة يبدو.


فقط الفرق في شريط الحالي. إذا كان حجم يصل ضعف حجم.


من حجم أسفل أنه يعطي لك إشارة للشراء (الأخضر)، وإذا كان حجم أسفل هو ضعف حجم ما يصل حجم هو إشارة بيع (أحمر).


لقد فعلت بعض الإحصاءات وأكثر من 65٪ مرات عندما يحدث هذا السيناريو سيستمر الاتجاه (شريط التالي) في نفس الطريق.


الاختلاف هو خط آخر جذور، ويظهر ديف بين الحجم والسعر وفقا لقواعد فسا!


هذا واحد بسيط ويظهر لك موقف شريط (النقاط العليا) على رأس.


أبيض، الرسم البياني. انخفاض الجير والرسوم البيانية الحمراء يظهر لك حجم الفتيل.


خط رمادي مدهش متوسط ​​انتشار!


هذا هو المحول من VPA. afl إلى MT4. هو واحد في الزاوية العليا من الرسم البياني (النص) مع حجم نقي وتحليل الأسعار مع تفسيرات من القضبان.


أنا متأكد من يا رفاق سوف ترغب في ذلك، ليس هناك المزيد من البق في التعليمات البرمجية!


* المدى هو أقل من نطاق شريط السابق.


* يتم إجراء ارتفاع جديد (في اتجاه صعودي) أو انخفاض جديد (في اتجاه هبوطي)، و.


* يغلق قمم (في اتجاه صاعد) أو من أدنى مستوياته (في اتجاه هبوطي)


كنت على شبكة الإنترنت - إذا كنت (جوجل) البحث عنه، وربما كنت العثور عليه.


أنا متأكد من يا رفاق سوف ترغب في ذلك، ليس هناك المزيد من البق في التعليمات البرمجية!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


تداول العملات الأجنبية باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار)


معظم التجار على دراية التحليل الفني والأساسي. هناك عدة طرق لاستخدام هاتين الطريقتين لتحليل سوق الفوركس، ولكن، بشكل عام، والتحليل الأساسي يفحص الأسباب التي تحرك السوق والتحليل الفني يحاول معرفة متى ستحدث الحركة.


وهناك نهج ثالث لتحليل أسعار سوق الأسهم وأسعار الفوركس. فهو يجمع بين أفضل من كل من التحليل الأساسي والتقني للاستجابة في وقت واحد ل & كوت؛ لماذا & كوت؛ و & كوت؛ عندما & كوت؛ الأسئلة؛ وتسمى هذه المنهجية فسا (تحليل انتشار حجم - تحليل الاختلافات في حجم).


تاريخ تحليل حجم الانتشار.


فسا هو تحسن على تعاليم ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ تداول الأسهم في 1888 في سن ال 15. في 1910s، نشرت ويكوف توقعاته الأسبوعية التي قرأها أكثر من 200،000 مشترك. ولا تزال دوراته المتعلقة بالترتيب البريدي متاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. وكان ويكوف على خلاف مع محللي السوق الذي يستند التداول على تشكيلات الرسم البياني. وأعرب عن اعتقاده بأن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب المناسب والحكم من ذوي الخبرة.


توم ويليامز، تاجر سوق الأسهم المهنية السابق في 60s و 70s تحسنت على العمل الذي بدأ ويكوف. وأبرز أهمية الفروقات السعرية (فرق السعر) فيما يتعلق بالحجم وسعر الإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته الخاصة. وكانت أبحاثه متاحة منذ نشر عام 1993 له & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ كتاب.


نهج للتحليل الشامل.


فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.


يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.


ما هو تحليل الاختلافات في الحجم؟


فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.


ولتحديد التوازن بين العرض والطلب، يقوم فسا بفحص التفاعل بين ثلاثة متغيرات على مخطط فوركس من أجل تحديد التوازن بين العرض والطلب، واتجاه السوق المحتمل على المدى القصير:


كمية من حجم على شريط السعر تغيرات الأسعار، أو مجموعة (عالية ومنخفضة) سعر الإغلاق.


وباستخدام هذه المعلومات الثلاث، سيقوم تاجر مؤهل بتحديد ما إذا كان السوق في إحدى المراحل الأربع التالية:


التراكم (شراء المهنيين بأسعار الجملة) مارك-أوب (حركة صعودية) توزيع (مهنيون يبيعون بأسعار التجزئة) مارك-دون (حركة هبوطية)


يبدو أن معنى وأهمية الحجم غير مفهومة من قبل معظم التجار المبتدئين، ومع ذلك فهو عنصر مهم جدا عند إجراء التحليل الفني للرسم البياني. مخطط السعر بدون حجم مثل سيارة بدون خزان وقود. ويعطي المجلد نصف المعلومات، في حين يتم العثور على النصف الآخر من خلال دراسة الفرق في الأسعار (المدى).


ويشير المجلد دائما إلى مبالغ المعاملة ويبين النطاق السعري الحركة فيما يتعلق بهذا الحجم. ومع ذلك، يمكن أن توجد سوق الثور مع إما ارتفاع أو انخفاض أحجام، يمكن أن تتحرك الأسعار في نطاق أفقي أو حتى تقع مع حجم متطابقة! وهذا يشير إلى أن هناك عوامل أخرى ينبغي مراعاتها عند النظر إلى الرسم البياني.


المبادئ الأساسية لتحليل انتشار الفراغات.


كل سوق يتحرك على أساس العرض والطلب التي أنشأتها اللاعبين المحترفين. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع، ثم ترتفع السوق. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، السوق ينخفض. في الممارسة العملية، الأسواق المالية ليست سهلة القراءة، وهناك أيضا الكثير من المعلومات للنظر عند النظر في تاريخ الأسعار. وغالبا ما يتم تجاهل هذا المفهوم المهم من قبل معظم التجار غير المحترفين. والمبدأ الأساسي الوارد وصفه أعلاه هو الصحيح، ولكن العرض والطلب في الواقع يعملان بشكل مختلف في الأسواق المالية. وبالنسبة للسوق للاتجاه التصاعدي، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن أوامر الشراء ليست هي العامل الأكثر أهمية. من أجل حدوث اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر البيع (التوزيع).


معظم التجار لا يدركون تماما أن شراء كبير يمكن أن يحدث عند مستويات الأسعار المنخفضة خلال مرحلة التراكم. هذا الشراء من قبل اللاعبين المحترفين يظهر في الواقع على الرسم البياني الشمعدان الهبوطي مع ارتفاع حجم. فسا يعلم أن قوة السوق يظهر في شمعة هبوطية، والعكس بالعكس، ضعف السوق يظهر في شمعة صعودية. هذا هو بالضبط عكس ما يعتقد معظم التجار! للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي أن يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر الشراء. التجار الوحيدون الذين يستطيعون توفير مثل هذا المستوى من الشراء هم مستثمرون محترفون ومؤسسون، لكنهم وضعوا أنفسهم بالفعل لبيعها عند مستويات الأسعار المرتفعة السابقة على الرسم البياني خلال مرحلة التوزيع. ويمثل البيع من قبل المهنيين على الرسم البياني من الشمعدانات الصاعدة مع ارتفاع طفيف في الحجم، ويظهر ضعف على القضبان العليا. وبما أن هناك شراء القليل جدا، لا يزال السوق في الانخفاض حتى مرحلة من الانخفاض (علامة لأسفل) كاملة. يشتري المتداولون المهنيون خلال عملية البيع غالبا ما يكون نتيجة لإعلانات الأخبار الاقتصادية السيئة. هذه الأخبار السيئة تشجع الجماهير (القطيع) على بيع (دائما تقريبا في حيرة). وبالتالي فإن شراء من قبل المهنيين يحدث على الشموع الهبوطية أو الهبوطية!


هذا النوع من النشاط قد استمر لأكثر من 100 سنة، ومع ذلك معظم التجار المبتدئين لم يسمع عنه حتى الآن.


كيفية اكتشاف والتجارة تحليل حجم انتشار.


دعونا الآن ننظر إلى مثال واضح للتوزيع الذي يدل على بيع ضخمة من قبل التجار المحترفين خلال ارتفاع السوق. يظهر الرسم البياني التالي للعملات الأجنبية أوسد / تشف باستخدام 30 دقيقة من البارات. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط 1، الذي لديه ارتفاع حجم ضخم. هذا الشريط الصاعد يغلق في منتصف نطاقه. وهذه إشارة تشير إلى أن التجار المحترفين يعودون إلى السوق لبيعها؛ عند مراقبة الشريط، يجب أن يكون المتداول على علم بأن النشاط المعروض على الرسم البياني حجم لا يمثل فقط شراء، وإلا فإن إغلاق شريط لن يكون في منتصف النطاق. يبيع المتداولون المحترفين خلال القضبان الصاعدة عندما يشتري القطيع! ويظهر هذا النوع من الحانات في كثير من الأحيان بعد إعلان إخباري اقتصادي يبدو أنه يحظر سوقا صاعدة، مما يدفع تجار الفوركس بالتجزئة إلى بدء صفقات طويلة. ويستفيد التجار المهنيون من هذه الفرص لتصفية مراكزهم الطويلة والشروع في صفقات قصيرة.


المتداول المدرب بشكل صحيح يفهم على الفور أن شريط الذي يغلق في منتصف نطاقها ومع حجم كبير يعني أن يتم نقل بين المهنيين والقطيع، والتي سوف تنتهي قريبا على الجانب السيئ للتجارة. سوف يبيع التجار المحترفين في قطاع التجزئة (التوزيع) بعد أن بدأوا صفقات الشراء بأسعار الجملة (التراكم). يستمر التحويل إلى المستثمرين الضعفاء على شريط 2. يمكن للمتداول الخبراء أن يرى أن شريط 3 يغلق الآن أدنى، مؤكدا أن هناك قطعة كبيرة من بيع على شريط السابق.


لا تكون جزءا من & كوت؛ قطيع & كوت؛


في الرسم البياني أدناه، باع المهنيون مواقفهم للجمهور الجماهيري، ما يسمى & كوت؛ القطيع & كوت ؛. يجد المشترون الجدد أنفسهم عالقين في خسارتهم لمواقف طويلة. لم تعد الأسعار قادرة على الصعود على أي مستوى أعلى إذا لم يدعم المهنيون ارتفاع الأسعار. دون المشترين لدعم السوق، وتراجع الأسعار خلال مرحلة خفض التدريجي. للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء. التجار الوحيدون القادرون على الشراء بهذه الأسعار هم من المهنيين، لكنهم باعوا بينما كانت الأسعار مرتفعة، خلال مرحلة التوزيع.


وبعد تراجع السوق، سيعود التجار المهنيون إلى الشراء وسيضطر القطيع إلى البيع - مع خسائر كبيرة. دورة يكرر نفسه مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق! ويتخصص التجار المحترفين في العديد من الأسواق وفي فترات زمنية مختلفة، وبالتالي فإن هذه الدورة سوف تكون موجودة في جميع النطاقات الزمنية: 30 دقيقة، ساعة واحدة، يوم واحد، إلخ. تعمل فسا مع جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. فسا هي تقنية تحليل السوق التي تقوم على المعاملات من أكبر اللاعبين في السوق. فإنه يبلغ التجار على الأسباب والوقت الذي سيتم وضع التجار المهنية في السوق.


تحميل فسا نظام التداول الحرة - خطوة بخطوة دليل كامل الخط.


نظام التداول فسا أريد أن أشرح بلدي التدريب إعداد أساسا حتى ما أقوم به عندما أفعل ما عندما أفتح الرسوم البيانية: الأول الرسم البياني التكبير خارج هذا هو أول شيء أن:


أفعل ومحاولة العثور على خط الاتجاه أنه & # 8217؛ ق حسنا لا يوجد خط الاتجاه إذا كان هناك & # 8217؛ ر كنت مجرد & # 8217؛ ر رمي أي ولكن أحاول العثور على خط الاتجاه فسا نظام التداول مع ثلاث كنائس .


تراد مع حجم استخدام مؤشرات فسا.


وقد رسم بالفعل كان هذا لمسة 11 للمس الكنائس الشارع، والآن لدينا لمسة الرابعة، ولكن هنا تم تفعيلها بالفعل يمكنك أن ترى هنا أسعار عادت إلى خط الاتجاه:


يمكنك أيضا الحصول على الفوركس غير إعادة رسم المؤشرات التي غالبا ما يحدث ذلك ثم لدي نظام التحذير التحليلي مقابل مقطورة.


لدي مؤشر المقاومة مؤشر انتشار مؤشر تصل إلى هذه المعلومات هنا في وحدات التخزين بالطبع لذلك أريد أن تظهر إعدادات هذه المؤشرات من أعتقد أن الإعدادات الكاملة للجزء الأكبر أنا فقط تغيرت هذه الأجزاء التي أنا فتح في وقت مبكر لقطات للتجارة في فتحت العين أو لقطات ويحدد التنبيهات وتناسب في صحيح حتى تنبيهات بعيدة جدا.


الدعم والمقاومة.


سوف أحصل على دولار دولار من هذا الوقت الأصدقاء ومن ثم عليك أيضا أن تأتي إلى هنا ويحدد هذين صحيح هذا هو للدعم والسلطات المقاومة وهذا هو يشمل هذا يشمل ملاحظات كسر وعندما تكون الأسعار بالقرب من الدعم أو الأمراض ثم الاتجاه ملعقة اختيار هذين صحيح أيضا و نعم أن & # 8217؛ s موافق حتى عندما وصلنا كل هذه الاجهزة يمكنك ان ترى هنا حصلت على آخر أنه & # 8217؛ s لأن المتوسطات المتحركة حتى هذا هو في الواقع تتحرك متوسط ​​بدوره هنا على h4.


أنا أيضا ما & # 8217؛ s ليس على هذا شريط ولكن على الاقتراض السابق أو دولارين من خط القطار القريبة التي هي مناسبة خط الاتجاه أسهل ولكن أنا ما أنا & # 8217؛ d أحب أن أرى هنا هو الأسعار - أن ينزل يدق الأسعار على متن الطائرة الآن حتى تجنب شراء على موجة شراء دائما عندما تكون الأسعار شرف لنا الموجة لأنه غالبا ما عكس ضد.


أخبار السوق التداول مع فسا.


أنا يمكن أن تظهر لك كل الطلقات لدي هنا أن هذا هو جنيه نيوزيلندا الدولار هذا هو مؤخرا أن فعلت صفقات طويلة ما أنا & # 8217؛ د فكرة واحدة هنا هو أن.


t أستطيع أن أفسر ذلك أننا المقاومة هنا على هذا المستوى الآن انها مكسورة ولكن في الوقت الذي تم كسره هناك هناك كسر هنا ولكن بعد ذلك ذهبت الأسعار نوعا من جانبية في المجيء هنا مرة أخرى أن & # 8217؛ ق حيث & # 8217؛ s:


عندما حصلت على التجار لأن الأسعار كانت أقرب الإصدارات كسر السابقة حتى كسير إشارة قوية مطالب كبيرة في الخلفية كانت قوية جدا لأنه لا يوجد أي علامات للتوزيع هنا فقط فوجئت وهو معظم الرقيب & # 8217؛ s تطبيق هذا لأن هناك مقفلة إما بيع هنا.


أفضل إطار زمني لنظام التداول حجم.


كان على ما يرام اشتريتها وهذا النوع من الربح السريع في غضون ساعات قليلة هو & # 8217؛ ق على إشارة ضعيفة هنا العرض واحد ثم انه اجتياز مرة أخرى والآن هو المال الذكية & # 8217؛ ق من قبل حزب باخ هنا هذا هو شيء نستخدمه ترى مرات عديدة في هذا النوع من الحالات لأن ما يحدث هنا هو أن العديد من:


والناس يرون اختراق في الائتمان على الفور أنهم مجرد الذهاب على طول هنا ينتمون وحيث أنها تلعب توقف لنا فقط أسفل الأمراض المكسورة لذلك ما لدينا هنا انها تسمى شاكوت هذا هو الحصول على I & # 8217 وقف الخسائر التي وضعت هنا.


I & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف الخسائر التي نأكلها، وعندما تتوقف يتم ضرب خسائر شيء يشتري عند وقف الخسارة هو العمق الكاتب هو بيع له لأنه & # 8217؛ s طويلة والمال الذكية & # 8217؛ s هنا هذا هو فقط للحصول على توقف والأسعار حتى حتى ذهب أقل هنا هذا حصل حقا الكثير من وقف الخسائر.


أفضل جلسة السوق في تجارة الفوركس.


هذا هو الصاعد هذا بالتأكيد مؤشرا صعوديا حمقاء أنني فقط كانن & # 8217؛ قراءة هذا الآن لأن هذا هو في نطاق التداول الآن بين هذه السطور في هذا واحد، والأسعار هي مجرد الذهاب جانبية، وهذه سوف تكون جيدة من قبل وكانت هذه الأسعار هنا عزيزي هذا هو هذا المنجم أقل الآن: انها & # 8217؛ ق فقط في منتصف التدريب ومشاركتها مع أي شيء يمكن أن يحدث تراكم يمكن أن تستمر في أسعار سوف تنخفض أو ربما سوف يظهر اتجاه أخيرا أيضا على ذلك وأود أيضا أن أتحدث عن عدد من الطلقات التي فتحت ولكن لدي حوالي 20-شيء الرسوم البيانية.


سمارت ترادر.


أكثر ذكاء حجم انتشار البرمجيات التحليل.


A نيس تستمونيال حول الذكية & # 8217؛ ق الأداء وميزة جديدة في الإصدار 5.0.


وصلنا بريد إلكتروني لطيف من العميل الذي فعلت بشكل جيد للغاية مع الإصدار القديم من التاجر الذكية وتحديثها إلى الإصدار 5.0 بعد الافتتاح الرسمي أمس. هنا هو ما كان عليه أن يقول عن واحدة من الميزات الجديدة في هذا الإصدار (تنبيهات الرسائل القصيرة) التي مكنته من الاستفادة من التجارة التي كان قد غاب خلاف ذلك.


أنا تحريره إلى جوهره وإزالة بعض الأسئلة لا علاقة لها (شكرا جو).


أردت فقط أن تتيح لك معرفة أنه بعد لا حتى يوم واحد كامل من استخدام الإصدار 5.0 أنا بالفعل جعلت 10X تكلفة الترقية من الليلة الماضية. حصلت على تنبيه مع نظام الإنذار الجديد خلال جلسة نيويورك حتى راجعت بلدي الرسم البياني ورأيت الإعداد كبيرة. ذهبت طويلة وحجزت 75 نقطة!


أنا دائما أحب أن أسمع كيف يا رفاق يفعلون بالطبع ولكن كما أقول دائما & # 8230؛ دون & # 8217؛ ر أقول لي فقط. وأنا أعلم الذكية تحليل حجم انتشار رائع. أخبر أصدقائك والناس تحب حتى يتمكنوا من السيطرة عليها، وخلق نجاحها أيضا.


لقد كان المحمومة جدا الحصول على إطلاق جاهزة والآن أنه & # 8217؛ ق هنا انها & # 8217؛ ق حتى جنونا. إذا كان لديك تذكرة التي لم يتم الرد عليها في حين، إرسالها مرة أخرى كما بعض قد سقطت على الرغم من الشقوق.


كما هو الحال دائما اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


إطلاق الرسمي للتداول الذكية v5.0 حجم انتشار البرمجيات التحليل.


إطلاق الرسمي للتداول الذكية v5.0 حجم انتشار البرمجيات التحليل.


بعد سنوات عديدة من العمل بلا كلل تطوير واختبار، وتحسين & # 8230؛ الإصدار 5.0 متاح رسميا. شكرا لجميع لدينا اختبار الأوائل. أطلقنا في الأصل v5 في يناير ولكن بسبب أخطاء غير متوقعة في تخصيص الذاكرة داخل ميتاتريدر، كان علينا مراجعة جزء كبير من برنامجنا. هذا تأخر إطلاق قليلا ولكن في الواقع تحسنت الأداء على نطاق واسع، لذلك كل شيء في كل شيء كان جيدا.


هذا هو أول من العديد من التحديثات ل V5. كان التحديث كبيرا جدا ويتضمن العديد من الميزات الجديدة التي يجب القيام به على مراحل. هذه هي المرحلة الأولى ونتوقع إطلاق مرحلة جديدة كل شهرين.


سيتوفر سجل تغيير كامل في موقع مستند العميل بعد أن نقوم بتجميع قائمة الإضافات وما إلى ذلك.


بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون تحديثات التاجر الآلي يرجى ملاحظة & # 8230؛ التجار الآلي تعتمد على العديد من الحالات أوكس داخل الذكية التي حتى الآن لم تكن كاملة. الآن بعد أن تم إطلاق V5.0 رسميا، فإنها يمكن أن تكتمل وسيتم إطلاقها قريبا.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا باستخدام رابط الدعم على موقعنا.


يمكنك التحديث عن طريق النقر على هذا الرابط اتبع التعليمات الموجودة في هذه الصفحة للبدء. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل إعلامنا.


شكر. سنقوم بتغييرات الموقع بالكامل في الأسبوع القادم، لذا يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أية مشكلات أثناء التنقل.


بيتكوين التداول باستخدام تحليل حجم انتشار الذكية (كريبتوكيرنسي التداول مع فسا)


لقد كتبت من قبل عن بيتكوين التداول باستخدام الذكية تحليل حجم انتشار الطريق مرة أخرى في عام 2018. أنا بالتفصيل كيف الذكية فسا قادرة على التعامل مع أي مخطط بما في ذلك كريبتوكيرنسيز مثل عملة بت الخ مع دقة خارقة.


وبفضل الارتفاع الصاعد والاهتمام المقابل الذي ولدته، سأل عدد من العملاء وزوار موقعنا على الويب مرة أخرى كيف تعمل الذكية على بتك. لقطة الشاشة التالية ليست الكرز التقطت أو دوكتوريد بأي شكل من الأشكال. كان بتك اعتبارا من تاريخ أخذ لقطة. ويستخدم نظام التحقق من الإشارة V5 التي قد تتغير عند الإطلاق النهائي ولكن من المرجح أن تبقى كما هو هنا. ويستند هذا النظام على الطرق المتاحة بالفعل ولكن يظهر بصريا لسهولة التفسير.


بيتكوين التداول باستخدام تحليل انتشار حجم الذكية.


القالب المستخدم في هذا المخطط يعرض فقط إشارات المحفز في سمارت. الطريقة المستخدمة لدينا إدخال على اثنين منهم (المفضلة من الألغام). أي إشارات يمكن استخدامها ولكن من أجل تقليل المخاطر نود أن تذهب فقط على الإشارات التي سوف تكون الفائزين بمعدل أعلى بكثير بغض النظر عن الصك.


بيتكوين التداول باستخدام تحليل انتشار حجم الذكية.


طريقة بسيطة.


باستخدام طريقة بسيطة جدا كنت قد تكون في الارتفاع وكل تراجع المقابلة في جميع أنحاء الرسم البياني. لقطة من 30 دقيقة بيتكوين الرسم البياني (بتك). ندخل على الإشارات التي تشير إلى الماس (جزء من V5.0 نظام التحقق إشارة جديدة). يتم الخروج على إشارة عكسية (دخلت مرة أخرى) أو شاكوت (إذا قصيرة) و شاكوت العكس (إذا طويلة). شريط رمادي غامق هو شاكوت والرمادي أخف وزنا (شريط الصلبة) هو هزة عكسية. الذكية تتكيف كثيرا لانتزاع التحركات مرارا وتكرارا بغض النظر عن المخطط الذي يتضح بوضوح هنا. طبقات التجارة يضيف المزيد من الربح (أسألني كيف) بيتكوين التداول باستخدام الذكية انتشار حجم التحليل هو أسهل بكثير مما كنت اعتقد ولأنه يستخدم نسخة خاصة جدا من تحليل حجم انتشار، فإنه نادرا ما يكون خطأ.


رسم باستخدام هذه الطريقة هو الحد الأدنى، إذا كان على الإطلاق. ويمكن استخدام هذه الطريقة على أي مخطط بالطبع. لدي مقالة القادمة بالتفصيل إشارة بسيطة إلى طريقة إشارة مماثلة للطريقة المعروضة هنا. ترقب من أجل ذلك أو الاشتراك في النشرة الإخبارية نشر حجم انتشارنا وتفوت أبدا مقال أو أخبار.


الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص هذه المقالة، والأساليب المعروضة، أو كيف سسا الذكية يمكن أن تساعدك، يرجى تقديم تذكرة باستخدام رابط الدعم على موقعنا. إذا كنت ترغب في بدء التداول أكثر ذكاء باستخدام نسخة أكثر ذكاء بكثير وحديثة من تحليل حجم انتشار زيارة صفحة النظام لدينا. العديد من العملاء بما في ذلك عميل واحد كتبنا عن هنا تجد إحساسا جديدا من الحرية المالية باستخدام برنامجنا وفي بعض الحالات مثل المادة المرتبطة التقاعد إلى التداول بدوام كامل في فترة قصيرة جدا من الزمن. بيتكوين ترادينغ باستخدام تحليل حجم انتشار الذكية قد تكون الطريقة التي تحقيق هذا الهدف.


تحليل الرسم البياني الأسبوعي باستخدام تحليل حجم الانتشار الذكي 11/20/2018.


مرحبا بكم في الأسبوعية الذكية حجم نشر تحليل التحديث. نحن ننظر إلى الأسبوعي لتحديد الرسوم البيانية التي سنركز عليها هذا الأسبوع. ويتم التحليل باستخدام مؤشرات تحليل انتشار الحجم الذكي الخاصة بنا، والماسحات الضوئية، ومستشاري التجارة الذكية.


تحليل حجم انتشار الذكية تحليل المؤشرات:


عموما الرسوم البيانية الأسبوعية هي إشارة أقل لجميع الرسوم البيانية الفوركس الرئيسية. كانت التحركات استثنائية (بطبيعة الحال) مواصلة القراءة & رار.


تحليل حجم انتشار الذكية إعداد التجارة اليومية.


مرحبا بكم في "تحليل حجم التداول الذكي" إعداد التجارة اليومية لمدة 11-15-2018.


في اليوم & # 8217؛ s الذكية تحليل حجم التداول اليومي إعداد التجارة نحن نبحث في الإعداد على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي واحدة من إشارات المفضلة، الذكية شراء إشارة.


نظام التداول فسا.


نظام التداول فسا.


نظام التداول فسا.


فولوم سبرياد أناليسيس - التداول - 52 التجار بودكاست.


الصفحة الرئيسية & غ؛ المنتجات الموسومة "سمارت ترادر ​​(يونيو 2018)"


بيبويلدرز - سمارت التاجر حجم انتشار تحليل (فسا.


لقد كتبت من قبل عن بيتكوين التداول باستخدام الذكية تحليل حجم انتشار الطريق مرة أخرى في عام 2018. أنا بالتفصيل كيف الذكية فسا قادرة على التعامل مع أي مخطط بما في ذلك.


الدليل الأول لتحليل انتشار حجم التداول (فسا) - التداول.


النظام: فسا. وصف: التداول في مزيج من يومي وخلال يومي باستخدام نظام التاجر التحليلي. نوع التداول: حقيقي. الوسيط: أواندا. بدأت: 13 مايو، 2018.


3 أجوبة - هل يعمل فسا حقا في تداول العملات الأجنبية؟ - كورا.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ حزمة فسا هو نظام التداول لمنصة ميتاتريدر 4 مع جميع مؤشرات الموقع المدرجة: فسا، المجلدات، نظام التنبيه، الازدحام، عكس و.


تحليل انتشار حجم (فسا) - مختبر الاستراتيجية.


فسا | MT4 إي ريكسوس بي فوريكس-ناكيد-تروث.


لقد حاولت العديد من الأنظمة ولكن ترادغيدر هو واحد حقيقي واحد أنا إذا المشترين نتوقع أن تعلم طريقة ويكوف من التداول عن طريق شراء فسا البرمجيات، فقط.


تعلم وتطبيق S. M.A. R.T V. S.A أساليب التداول مع.


ميتاتريدر + نينجاترادر ​​التداول البرمجيات مؤشرات فسا فوركس، الأسهم، الأسهم بيني، والعقود الآجلة! وشملت مع حياتنا عضوية! انضم اليوم!


فسا فوريكس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


تحليل انتشار حجم (فسا) تحليل ورب وتحليل انتشار حجم ينطبق على الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة وعملات الفوركس للتداول اليوم،


التاجر الذكي فسا نظام التداول (يونيو 2018) - أفضل الفوركس.


تحليل حجم التداول هو نظام تداول النقد الأجنبي على أساس تحليل حجم. تحليل حجم التداول هو نظام تداول العملات الأجنبية على أساس فسا كاملة.


تداول حجم التداول | نظم التداول الكبرى.


16.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التاجر التحليلي فسا - التداول مع تحليل انتشار حجم المحتوى التجاري.


فسا (حجم انتشار التحليل) أفل - ستوكبانغلاديش التميز.


الحصول على التاجر الذكية فسا نظام التداول اليوم في خصم 90٪ مع تحميل فوري!


تحليلي فسا التاجر - التداول مع تحليل انتشار حجم.


VSA! Барабанная решетка для очистки! Жми!


حجم انتشار التحليل (فسا) - Trade2Win.


المقالات الموسومة ب '' في بيست فوريكس تنزيل الموارد.


فسا نقابة 0.1 دليل المستخدم.


تعلم التداول فسا | الصفحة الرئيسية لنظم التداول فسا نقابة والدورات التدريبية. تصبح تاجر الفوركس مربحة اليوم!


برامج التداول للأسهم، الأسهم بيني - فسا نقابة.


نحن هنا لا نحاول استنساخ نظام المتداول الهادي. انقر هنا لإجراء المقابلات مع فسا التجار أيضا أنه سيكون علامة جيدة إذا كان نطاق تداول الأسهم هو الكثير.


المنتجات | سمارت ترادر.


نظام التداول فسا أريد أن أشرح بلدي التدريب إعداد أساسا حتى ما أقوم به عندما أفعل ما عندما أفتح الرسوم البيانية: أنا أول التكبير الرسم البياني هذا هو الأول.


فري & أمب؛ فول فسا مؤشر مجموعة ل mt4 @ مصنع الفوركس.


تحليل حجم انتشار إشارات ليوم، والتأرجح وتداول الموقف. يعمل في أي سوق بما في ذلك الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسلع والسندات.


سمارت ترادر ​​فسا نظام التداول | الميزانيةمتجر فوريكس.


سمارت ترادر ​​فسا نظام التداول (يونيو 2018) تحميل، متقدمة وحدات إشارة - مكتبة التاجر، وأفضل الفوركس، والتداول، والأوراق المالية.


VSA! - Мехочистка сточных вод!


Получи бесплатно авторский курс. Помощь практикующих трейдеров.


سمارت ترادر ​​فسا نظام التداول (يونيو 2018) تنزيل.


08.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سمارت التاجر يقدم نظام التداول الأكثر دقة وشمولا المتاحة. سمارت التاجر هو كامل تحليل حجم انتشار (فسا) نظام المصممة.


كيفية استخدام بشكل صحيح لكسب المال و.


(يونيو 2018) الحجم: 10.8 مب السعر: 9 صفحة المبيعات: سمارتفسا / ميزات / أنت فقط دفع:


سمارت التاجر فسا المدرب وحدات توليد الإشارات.


02.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ عرض فيديو مفصل مع تداول المال الحقيقي الحية شرح بالضبط كيفية العثور على احتمال كبير، مجموعة منخفضة المخاطر التجارة أوبس باستخدام انتشار حجم.


سمارت ترادر ​​(يونيو 2018) أرشيف.


ستوكبانغلاديش التميز. »فسا (تحليل حجم الانتشار) أفل. 0. فسا (تحليل حجم الانتشار) أفل. التالي ما هو نظام التداول؟ بواسطة فان K. ثارب.


فسا - فري فوريكس ترادينغ سيستمز - بابيبيبس الفوركس.


19.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا أي شخص تم التداول باستخدام فسا؟ النتائج الخاصة بك أو الأفكار سيكون موضع تقدير شكرا.


20 أكتوبر 2018.


التجارة الهادي | استعراض ترادغيدر والتقييمات من قبل.


التجارة أكثر ذكاء مع التاجر الذكية الذكية جناح تحليل حجم ... يوفر التاجر الذكية الأكثر دقة وشاملة حجم الذكية أدوات التداول تحليل التداول.


أنظمة ترادجويدر | دليل للمبتدئين في التداول.


المقالات الموسومة ب 'فسا فوركس نظام التداول' في الفوركس الربح - كيفية التجارة مع المؤشرات الحرة.


فهم فسا - أنظمة التداول - بابيبيبس الفوركس.


06.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ رأي الخبراء: نظام التداول فسا التحليلية فسا التاجر - التداول مع مؤشر فسا لدينا ونظام تنبيه - المدة: أنظمة التداول،


حزمة فسا | محلل تحليلي.


يتم ملء موقع معهد سوق الأسهم ويكوف مع المعلومات النتائج السابقة من أي تاجر فردي أو نظام التداول التي نشرتها الشركة ليست كذلك.


فسا سينديكات ترادينغ لوغ | MT4 إي التعليقات بواسطة فوريكس-ناكيد.


رينكو سلخ فروة الرأس مع فسا هو طريقة التداول التي تستخدم حجم انتشار التحليل مع الرسم البياني رينكو.


Стратегия Снайпер Бесплатно.


السماح حجم انتشار تحليل يساعد على كشف آثار أقدام من النشاط المهني. فسا يضعك في التجارة * مع * المال الذكية، وليس ضد ذلك!

No comments:

Post a Comment