Wednesday 21 February 2018

فكس المتحدة وسيط الفوركس


مستشار الخبراء الفوركس.


ما هو مستشار خبير الفوركس.


مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.


ما هو مستشار خبير الفوركس ؟:


مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.


فوائد المستشارين الخبراء الفوركس:


من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.


كتابة مستشار خبير الفوركس:


يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.


الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات:


يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.


المدمج في و الخاصة فوركس الخبراء المستشارين:


محطة التداول MetaTrader4 لديها العديد من المستشارين الخبراء المدمج في. لديهم وظيفة نظام تجاري مستقل ويطلقون على إشارات التداول. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين وتم إنشاؤها خصيصا لإثبات قدرات برمجة محطة العميل ميتاتريدر 4.


إمكانيات إنشاء المستشار الخاص بك هي ببساطة المبهر. يمكنك تعيين أوامر مختلفة حسب السعر والوقت، تلقائيا فتح أوامر مضادة، وما إلى ذلك هذه البرامج هي قادرة على استبدال التاجر في مكان عملهم.


اختبار الفوركس الخبراء المستشارين:


محطة التداول لا يمكن أن يكتب فقط المستشارين، ولكن أيضا التحقق منها على البيانات التاريخية قبل استخدام، والتي هي ميزة فريدة من نوعها أخرى من استخدام المستشارين. اختبار مفيد جدا، لأنه يساعد على قياس قدرة وفعالية نظام التداول الميكانيكية على البيانات التاريخية، وتقدير فرص الأرباح والأخطاء في المستقبل. إذا كنت قد اختبرت المستشار، ومعرفة كيف سوف تتصرف في ظروف السوق المختلفة، يمكنك البدء في التداول دون الحاجة إلى التدخل. لهذا الغرض، محطة لديها نافذة خاصة حيث يمكنك أيضا تحسين المعلمات المدخلات من المستشارين.


كلمات فراق للمبتدئين:


قد يعتقد المبتدئون أن التداول مع المستشارين هو أمر معقد جدا. ليس الأمر كذلك. بعد حوالي شهر أي تاجر يمكن أن تبدأ في برمجة نظام التداول الآلي الخاصة بهم. حتى إذا كنت مترددا في الثقة بأموالك إلى برنامج كمبيوتر، يمكنك تكوين المستشار لخمسة تنبيهات صوتية، الأمر الذي سيسهل كثيرا عملك بحيث تقضي وقتا أقل في التحليل الرسومي توقع إشارة لفتح وإغلاق المواقف.


يمكنك العثور على الكثير من المستشارين على شبكة الإنترنت، ولكن الحصول على واحدة مربحة من الصعب جدا، واستخدام كل واحد هو مرهق وقد يؤدي إلى استنزاف الودائع الخاصة بك. هذا هو السبب ينصح لك ضد شراء المستشار الأول الذي تأتي عبر. يظهر العديد من المستشارين نتائج ممتازة عند اختبارها على زوج من العملات، ولكن أداء ضعيف على الآخرين. فمن الأفضل استخدام مستشار لتلك الأدوات التي كنت قد اختبرت على.


معلومات كاملة عن الشركة المتحدة القابضة العالمية المحدودة >> انقر هنا.


بيتكوين.


الشروع في العمل مع بيتكوين.


ما هو بيتسوان؟


بيتكوين هو مادة رقمية ونظام دفع اخترعه ساتوشي ناكاموتو الذي نشر الاختراع في عام 2008 وأصدره كبرنامج مفتوح المصدر في عام 2009. النظام هو نظير إلى نظير وتجري المعاملات بين المستخدمين مباشرة دون وسيط . يتم التحقق من هذه المعاملات عن طريق عقد الشبكة وتسجيلها في دفتر الأستاذ العام الموزع يسمى سلسلة كتلة، والذي يستخدم بيتكوين باعتبارها وحدة الحساب. وبما أن النظام يعمل بدون مستودع مركزي أو مشرف واحد، فإن الخزانة الأمريكية تصنف بيتكوين كعملة افتراضية لا مركزية. وغالبا ما تسمى بيتكوين كريبتوكيرنسي الأولى، على الرغم من وجود أنظمة سابقة وأنه هو أكثر وصفها بشكل صحيح كأول العملة الرقمية اللامركزية. بيتكوين هو الأكبر من نوعه من حيث القيمة السوقية الإجمالية.


يتم إنشاء بيتسوانز كمكافأة للعمل معالجة الدفع التي المستخدمين تقديم القدرة الحاسوبية للتحقق وتسجيل المدفوعات إلى دفتر الأستاذ العام. ويسمى هذا النشاط التعدين ويكافأ عمال المناجم مع رسوم المعاملات و بيتكوينز التي تم إنشاؤها حديثا. إلى جانب الحصول عليها من قبل التعدين، بيتكوينس يمكن تبادلها للعملات الأخرى، والمنتجات، والخدمات. عند إرسال بيتسوانز، يمكن للمستخدمين دفع رسوم المعاملات الاختيارية إلى عمال المناجم.


على الرغم من الزيادة أربعة أضعاف في عدد التجار قبول بيتكوين في عام 2018، لم كريبتوكيرنسي لديها الكثير من الزخم في معاملات البيع بالتجزئة. وقد حذرت السلطة المصرفية الأوروبية ومصادر أخرى أن المستخدمين بيتكوين ليست محمية بحقوق استرداد أو رد المبالغ المدفوعة. وقد جذبت استخدام بيتكوين من قبل المجرمين انتباه المنظمين الماليين والهيئات التشريعية وإنفاذ القانون، ووسائل الإعلام. وتركز الأنشطة الإجرامية أساسا على الأسواق السوداء والسرقة، على الرغم من أن المسؤولين في بلدان مثل الولايات المتحدة يدركون أيضا أن بيتكوين يمكن أن توفر الخدمات المالية المشروعة.


منظمة الصحة العالمية أنشأت بيتسوان؟


وقد نشرت أول مواصفات بيتكوين وإثبات المفهوم في عام 2009 من قبل شخص مجهول تحت اسم مستعار ساتوشي ناكاموتو الذي كشف عن نفسه قليلا وترك المشروع في أواخر عام 2018. ومنذ ذلك الحين المجتمع بيتكوين نمت بشكل كبير.


لماذا بيتسوانز؟


بيتسوانز يمكن استخدامها لشراء البضائع مجهول. بالإضافة إلى ذلك، المدفوعات الدولية سهلة ورخيصة لأن بيتسوانز ليست مرتبطة بأي بلد أو تخضع للتنظيم. قد تعجبهم الشركات الصغيرة بسبب عدم وجود رسوم على بطاقات الائتمان. بعض الناس مجرد شراء بيتسوانز كاستثمار، على أمل أن it†™ ليرة لبنانية ترتفع في القيمة.


يمكن للناس إرسال بيتسوانز لبعضهم البعض باستخدام تطبيقات الجوال أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ.........


الناس تتنافس على بيتسوانز “mineв using باستخدام أجهزة الكمبيوتر لحل الألغاز الرياضيات المعقدة. هذه هي الطريقة التي يتم إنشاء بيتسوانز. حاليا، يكافأ الفائز مع 25 بيتسوانز تقريبا كل 10 دقيقة.


مرحبا بكم في فكسونيتد!


أفضل وسطاء الفوركس ويب على الانترنت.


كشركة رائدة عالميا في سوق الصرف الأجنبي، فكسونيتد يوفر قاعدة العملاء العالمية مع التفاعلات بسيطة وبديهية مع سوق الفوركس في بيئة تجارية تنافسية. تداول الفوركس على أكثر من 80 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، والسلع، مثل الذهب، النفط، النفط الخام.


ميتاتريدر هو الأكثر ابتكارا، الثورية ميتاتريدر 4 منصة تداول العملات الأجنبية، وضعت للسماح بالوصول المباشر إلى السوق مع البرق تنفيذ سريع ورسم وظائف.


توفر منصة ميتاترادر ​​المزايا التالية للعملاء:


البرق تنفيذ سريع لا قيود على مستوى أوامر وقف والحد الحصول على ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية على الرسم البياني تجارة - مؤشرات مخصصة الرسم البياني المتقدم والتحليل اليومي خيارات التداول بنقرة واحدة لا ريكوتس & أمب؛ التحوط يسمح تنافسية ينتشر ثابتة.


منصة التداول متعددة العملات حماية الرصيد السلبي بنوك ستب و إن و ند و سيليتي متعددة الرسم البياني والتحليل الفني المتعمق التسعير الشفاف والمستوى الثاني التداول الآلي مع ميتاتريدر 4 الدروس المتعمقة تجارة الفيديو السلع مثل الذهب والفضة وحتى الخام نفط.


أخبار الشركة.


فكسونيتد تحديث الأخبار الرسمية.


ميتاترادر ​​موبايل.


منصة متنقلة ميتاترادر ​​4 هو مساعد اليومي وأداة العمل التي لا يمكن الاستغناء عنها. البقاء المحمول، والتجارة في الأسواق المالية، والحصول على المعلومات التجارية وتحليلها على مدار 24 ساعة في اليوم مع ميتاتريدر 4.


إيما هو منتج تم إنشاؤه من قبل مديري صناديق الاستثمار لدينا للاستثمار في العملات الأجنبية وكذلك في الأسهم والسندات.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس دليل تداول الفوركس من نحن مقارنة.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء ل أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، فإن حجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment