Sunday 11 February 2018

ترخيص تجار الفوركس


بليز وفانواتو ترخيص الوساطة المالية.


نتلقى العديد من الاستفسارات حول طريقة فعالة من حيث التكلفة للترخيص خدمات الوساطة الفوركس. إذا كنت تبحث عن أدنى نقطة دخول ممكنة للحصول على رخصة وساطة في الخارج مع قدرات الحراسة الكاملة، لا يوجد مدير محلي أو متطلبات المكاتب المادية المحلية بليز وفانواتو هي حقا الخيارين الوحيدين التي تناسب هذه المعايير التي ندركها. وقد أدت الخيارات الأخرى المعروفة في مجال الدخول الشعبي مثل جزر فيرجن البريطانية وموريشيوس إلى زيادة احتياجاتها وتكاليفها.


تقدم بليز واحدة من أكثر الخيارات الوساطة تنظيما غير مكلفة المتاحة في أي مكان في العالم لإنشاء شركة الوساطة الفوركس. وتشمل الخيارات الأخرى المنخفضة التكلفة نسبيا جزر فيرجن البريطانية وموريشيوس مع انخفاض متطلبات رأس المال المدفوع ولكن معوقات تنظيمية أكبر للتغلب عليها. وفانواتو هي وحدها التي تملك تكلفة أقل والميزة الإضافية المتمثلة في عدم وجود متطلبات رأسمالية مدفوعة بالإضافة إلى ترخيص يشمل أي شيء يتعلق بالأوراق المالية والاستثمارات. وبليز، خلافا لفانواتو، تحتاج إلى ترخيص منفصل للأوراق المالية وتداول المشتقات.


كما كان مقدم الخدمات المالية النيوزيلندي خيارا شعبيا ولكن منذ شهر يناير عام 2018، قامت هيئة أسواق المال النيوزيلندية بفحص جميع طلبات فسب لتداول العملات الأجنبية وتأخير القرارات دون تقديم أي أسباب حقيقية. الطريق حول هذه المشكلة هو الحصول أولا المرخصة في فانواتو أو بليز وبعد ذلك فإن عملية استعراض نز فما أسهل بكثير وأسرع. ولا تزال نيوزيلندا لا تملك شروطا خاصة للترخيص لتداول العملات الأجنبية ولا متطلبات رأس المال المدفوع.


تسمح بليز وفانواتو خدمة ترخيص تداول العملات الأجنبية واحد إلى:


العمل كشركة وساطة الفوركس توفير منصة التداول عبر الإنترنت لعملائك لجعل الصفقات الخاصة بهم تقديم الخدمات ذات الصلة لعملائك لفتح حسابات التداول الخاصة بهم مع الشركة الخاصة بك توفير سهولة الوصول إلى حساباتهم عن طريق بطاقات السحب الآلي توفير إضافية خيارات خدمة الوساطة الكاملة توفير خيارات تداول الفوركس المدارة.


يرجى ملاحظة أنه قبل تأسيس شركة تسعى لتقديم الخدمات في النقد الأجنبي، فإن الإجراءات التالية مطلوبة:


صياغة عقد التأسيس والنظام الأساسي، مع أحكام خاصة بشأن شؤون الوساطة، مع رأس المال المطلوب في حالة بليز سيطلب من الشركة أن تودع رسملتها الكاملة (100 ألف دولار مطلوب) في حساب مصرفي محلي في البداية من عملية التطبيق. يجب أن تبقى هذه الأموال في حساب واحد لمدة كاملة من الترخيص، وسوف يكون مطلوبا من البنك لإصدار خطاب الأموال المحظورة تأكيد ذلك. ولا يوجد في فانواتو أي شرط مدفوع لرأس المال سوى 000 2 دولار من الرسوم الحكومية المدفوعة إلى جانب الرسوم المهنية. وسيلزم أيضا بذل العناية الواجبة الكاملة لكل عضو من أعضاء مجلس الإدارة والمالك المستفيد للشركة في كلا الولايتين القضائيتين كجزء من عملية تقديم الطلبات. وبخلاف الرسائل المرجعية المعتادة والسيرة الذاتية، سوف تكون هناك حاجة إلى سجلات الشرطة جنبا إلى جنب مع خطة عمل ودليل الامتثال لمكافحة غسل الأموال.


ولا يشترط وجود مديرين محليين ولا يشترط في بليز أو فانواتو القيام بأي عمليات أو موظفين فعليين لتشغيل هذه الشركة المرخصة. عملية ترخيص الترخيص حاليا يأخذ 6 إلى 8 أشهر في المجموع بما في ذلك الوقت الأولي من إنشاء الشركة والحساب المصرفي. وعملية فانواتو أسرع بكثير في أقل من شهرين بسبب عدم وجود حاجة إلى إنشاء حساب مصرفي محلي، نظرا لعدم وجود رأس مال مدفوع للإيداع. كما يتم تسريع عملية استعراض التطبيق. والفرق الوحيد هو أن فانواتو تطلب الآن تعيين طرف ثالث مسؤولا عن مكافحة غسل الأموال. هذا هو الشخص الذي يمكنك تعيين أو يمكننا تقديم هذا الشخص محليا إذا لزم الأمر.


يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في النظر في بليز أو فانواتو خيار الترخيص الوساطة المالية عن طريق النقر على زر "دعونا نبدأ" أدناه.


الفوركس بروكر الترخيص وتنظيم الفوركس أكتيفيتي.


فوركس بروكر ليسنز أند فوريكس أكتيفيتي & # 8212؛ فوركس بروكرز ليسنسس و فوريكس التنظيم.


إن وجود ترخيص الوسيط هو المعيار الرئيسي في اختيار تجار وسيط الفوركس. وتظهر التراخيص الجهة المنظمة التي تسيطر على أنشطة ونوعية الشركة. ما نوع المعلومات التي يمكن للمتداول الحصول عليها؟


على سبيل المثال، ترخص هيئة العقود الآجلة الأمريكية نفا سوق واحدة، في حين أن رخصة أنتيغوا أو موريشيوس تتعامل مع السوق المختلفة تماما.


هناك عدد كبير من الهيئات التنظيمية في العالم التي تصدر تراخيص الوساطة لأنشطة الفوركس مع وجود اختلافات كبيرة بينهما. وبالتالي، يجب على التاجر أن يفهم أن التراخيص الصادرة عن مختلف الهيئات التنظيمية ليست مكافئة.


لهذا السبب يتم تقييم مختلف تراخيص الفوركس بشكل مختلف في تصنيف وسيط الفوركس.


يتم تعيين أكثر تراخيص وسيط الفوركس موثوق 100 نقطة، وتعطى تراخيص الوكالات الحكومية التي تنظم السوق المالية 50 نقطة؛ ومنحت الجهات التنظيمية غير الحكومية التي تحدد نفسها والتي لا تمارس نفوذا على وسطاء الفوركس 10 نقاط.


ترخيص وسيط الفوركس ضروري، ولكن ليس الحجة الوحيدة في اختيار وسيط معين وفتح حساب نقدي في شركته. عند اختيار وسيط، فمن الضروري النظر في مجمع كامل من المعايير لتصنيف وسطاء الفوركس، وهذا هو كيف يتصرف التجار المهنية.


سيقوم إترنيتي لو إنترناشونال باختيار اختصاصك للحصول على ترخيص مع منظم الخدمات المالية الذي تحتاج إليه، وسيقدم مجموعة كاملة من الخدمات للحصول على تراخيص الفوركس في العديد من البلدان حول العالم.


يقدم إترنيتي لو إنترناشونال الاختصاصات التالية للحصول على ترخيص وسيط فوركس:


يتضمن مجمع الخدمات للحصول على وسيط ترخيص الفوركس ما يلي:


نحن تسجيل الشركة في الولايات القضائية من اهتمامك. افتح حساب بنكي؛ نقوم بإعداد خطة عمل الشركة لتمرير إجراءات ترخيص وسيط الفوركس. نقوم بإعداد جميع وثائق مكافحة غسل الأموال والامتثال للإجراءات بموجب ترخيص وسيط الفوركس. نحن نختار موظفين من الناس لإجراءات مكافحة غسل الأموال والالتزام بموجب ترخيص وسيط الفوركس؛ نفتح حساب التاجر لشركة وسيط، ونحن ربط أنظمة الدفع للعمل مع فيزا وماستر كارد. نحن دمج موقع الشركة مع أنظمة الدفع، وجعل السياسات اللازمة للموقع. نحن ربط منصة MT4، MT5. نتلقى ترخيص وسيط الفوركس. نحن نقدم جميع الوثائق اللازمة للعمل. لسماسرة الفوركس للمبتدئين نحن نقدم الخدمات التالية:


تسجيل شركة في ولاية قضائية لا تتطلب ترخيصا لنشاط الفوركس:


فنسنت وجزر غرينادين؛ دومينيكا، سانت كيتس ونيفيس؛


وبالإضافة إلى ذلك، ينص الاستنتاج القانوني للولاية القضائية، بناء على طلبها، على أن النشاط غير مرخص.


*** أثناء إجراء أبحاث سوق الفوركس، وجدنا أن بعض مزودي ترخيص الفوركس يحاولون بيع تراخيص وسيط فوركس غير موجودة في الولايات القضائية التالية: سانت فنسنت وجزر غرينادين ودومينيكا وسانت كيتس ونيفيس. يجب الحرص على عدم الوقوع في الاحتيال & # 8212؛ في هذه الولايات القضائية لا يوجد تنظيم لأنشطة الفوركس.


يمتلك اختصاصيون في قانون الخلود الدولي خبرة هائلة في الحصول على تراخيص النقد الأجنبي، فضلا عن التراخيص المالية الأخرى في مختلف الولايات القضائية.


يرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خيارات الترخيص، لتلقي عرض فردي بناء على متطلباتك وحساب مفصل للحصول على ترخيص لمستقبلك أو الأعمال التجارية القائمة.


Похожие материалы.


بالتصنيف.


الملاحظات الأخيرة.


عن الشركة.


قانون الخلود الدولي.


وقد عمل المتخصصين لدينا مع إبراز الضرائب وتسجيل الشركات في جميع أنحاء العالم لمدة 15 عاما.


اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.


أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.


يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.


وأهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي تحكم السلطة للوسيط.


كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.


إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرائد للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:


بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.


وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.


الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:


ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.


كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.


يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.


وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:


أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)


التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.


يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / المعرف الصحيح في الشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وسيط الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن اسم الشركة القانوني).


وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.


القائمة الأساسية.


جانب واحد مهم جدا من أن تصبح تاجر الفوركس على الانترنت التي يجب أن لا تتغاضى أبدا حيث هو وسيط الفوركس كنت تفكر في التوقيع على وتصبح عميل من هو مرخص في الواقع وتنظيمها.


في أستراليا هو لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) الذين كلفوا بتنظيم وترخيص أي وسطاء الفوركس الذين يوجد مقرهم في أستراليا. وتشمل واجباتهم ضمان حصول كل مرخص له على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفس) والالتزام بمدونة صارمة لقواعد السلوك ويتم مراقبة جميع عقود الصرف الأجنبي والمشتقات المالية لضمان أنها عادلة وأهم من الناحية القانونية.


ومع ذلك، لا توجد قواعد صارمة وسريعة فيما يتعلق فقط وسطاء الفوركس يمكنك الاشتراك في إذا كنت مقرها في أستراليا، وغالبا ما يكون الحال أن وسطاء مرخصين وتنظيمها في الولايات القضائية الأخرى سوف نداء أكثر لبعض التجار على أساس ما هؤلاء الوسطاء المعنيين تقدم لعملائها.


ولكن للحصول على حماية إضافية فيما يتعلق بسلامة أموالك وحقوق المستهلك الخاص بك هو في كثير من الأحيان أنه يجب عليك التمسك وسطاء الفوركس التي اتخذت الوقت والجهد لتصبح مرخصة أو على الأقل معترف بها من قبل أسيك، كما في القيام بذلك لن تكون إضافة أي مخاطر إضافية لتجار الفوركس الخاص بك على الانترنت.


أي وسيط فوركس مرخص من قبل أسيك سوف يكون متاح على موقعها على الانترنت رقم الترخيص الحالي، وغالبا ما يكون لها صلة إلى موقع لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية حيث ستجد عرض ترخيصهم وجميع معلومات الترخيص إضافية.


إذا واجهت أي نوع من المشاكل عند التداول في أي وسطاء أستراليين مرخصين، فأنت قادر على الاتصال بالخدمة المالية الأسترالية وطلب المساعدة والمساعدة المستقلة، عن طريق تسجيل شكوى سيتم التحقيق فيها على النحو الواجب بشكل كامل.


الخدمات المالية غير المرخصة وسطاء الفوركس.


واحدة من أهدافنا هنا في موقع ForexTradingAustralia. au هو أن نقدم لكم مجموعة متنوعة من مواقع تجارة الفوركس التي نعلم أنها سوف نقدم لكم أعلى مستويات الخدمة وتعطيك تجربة تداول غير مسبوقة وخالية من المتاعب والبيئة.


مع هذا في الاعتبار أن نكون على علم بأن بعض وسطاء الفوركس التي أدرجناها ومراجعتها على هذا الموقع ليست مرخصة مباشرة من قبل أسيك، ومع ذلك فقد تأكدنا من أن كل وسيط فوركس مرخص في واحدة من العديد من سلطات الترخيص الصارمة الأخرى في كثير من أجزاء مختلفة من العالم.


إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن أي من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول هذا الموقع، لكل وسيط سوف تأتي عبر سوف تكون قادرة على تقديم جميع تجار الفوركس الاسترالي مجموعة واسعة من المكافآت المختلفة التي قد تكون تستحق المطالبة إذا كنت تبحث لقفل في أقصى قيمة من صناديق تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


قد يكون أيضا يستحق الخاص بك في حين أن نلقي نظرة على بعض من الخدمات المالية غير الأسترالية المرخص لها أو المواقع المنظمة في حين أنها سوف تأمل في الحصول على رخصة تجارية كاملة ومعترف بها في الولايات القضائية الترخيص الأخرى أنها سوف توفر أيضا جميع وسطاء الفوركس الاسترالية مجموعة من الخيارات المصرفية وهذا لن يقلل بأي شكل من الأشكال من قيمة حساب التداول الخاص بك.


سوف تجد في كثير من الأحيان أن العديد من الوسطاء يميلون إلى فرض رسوم على جميع الرسوم الإضافية والرسوم عندما يقوم بعض عملائهم بإيداع أموال أو سحب أموال من حسابات التداول الخاصة بهم، ولكن عن طريق الاشتراك في وتصبح أحد المتداولين في أي من العملات الأجنبية المدرجة والمعتمدة لدينا الوسطاء سوف تجد في كثير من الأحيان رسوم تهمة لا تذكر أو رسوم أو عمولات أو رسوم ستعلق على حساب التداول الخاص بك.


قسم واحد من موقعنا على الانترنت أن ذاهب ليكون يستحق الزيارة هو قسم مخصص لعرض وإدخال لك العديد من أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس الاسترالية الاشتراك المكافآت، يمكن أن يكون هناك بعض القيمة الهائلة التي يمكن أن يكون عن طريق الصيد بشباك من خلال كل من لدينا استعراض موقع الفوركس السمسرة وقوائم ومن ثم الاستفادة من العديد من المكافآت على العرض ما تستطيع.


العديد من وسطاء الفوركس المميزين لدينا نقدم الآن لا إيداع مطلوب مكافآت ترحيب التي توفر لك أي خطر التداول الأولي جلسة واحدة التي يمكن أن تكون مربحة جدا كما أنك لن تخاطر بأموالك الخاصة عند اتخاذ هؤلاء الوسطاء حتى على هذه الأنواع من المكافأة عروض!


أوك فوركس كومباني فورماتيون، فوركس كومباني ريجيستراشيون فروم 24.99 £.


3. هل أحتاج للحصول على ترخيص لبدء عمل فوركس؟


هل أحتاج للحصول على ترخيص لبدء عمل فوركس؟


هل أحتاج للحصول على ترخيص لبدء عمل فوركس؟ تداول الفوركس هو، في أبسط، ببساطة شراء العملة بسعر منخفض ومن ثم، نأمل تداول ذلك بسعر أعلى من أجل تحقيق الربح. ويوجه الكثير من الناس إلى تداول الفوركس من خلال إمكانيات تراكم الثروة السريعة فضلا عن سهولة التداول التي يمكن أن تبدأ. غالبا ما يكون هناك لبس كبير حول متى تتطلب شركات الفوركس ترخيصا وعندما يمكن أن تتداول دون واحد. نلقي نظرة على الظروف حيث الترخيص مهم وحيث يمكن تجنبها.


من هو جمهورك؟


إذا كنت ببساطة التداول باستخدام الأموال الخاصة بك ولا تستثمر الموارد التي تنتمي إلى أشخاص آخرين أو وكالات أخرى، ثم ليست هناك حاجة إلى أن تكون مرخصة. كودان المحدودة يمكن أن تعطيك معلومات عن كل ما تحتاج إلى القيام به للحصول على شركة محدودة مسجلة، دمج وتشغيلها، سواء في الخارج أو في المملكة المتحدة. مرة واحدة وقد تم تشكيل مؤسستك قانونا، يمكنك التجارة كما وعندما تريد مع الموارد الخاصة بك.


التأسیس الأجنبي: إذا کنت ترکز عملك خارج المملکة المتحدة، علی سبیل المثال في بليز أو بنما، یمکنك الاستثمار باستخدام الأموال من أشخاص آخرین، بشرط أن تلتزم بقواعد البلد الذي تسجل فیھ شرکتك. العديد من المواقع البحرية لا تتطلب سماسرة أن يكون مرخصا من أجل العمل. كودان المحدودة يمكن تقديم المشورة بشأن تلك البلدان التي قد تناسب احتياجاتك لقاعدة الشركات، فضلا عن المساعدة في جميع الأوراق اللازمة.


التداول في المملكة المتحدة: في حين أنك تحتاج عادة إلى ترخيص إذا كنت تنوي تقديم خدمة الوساطة للعملاء في المملكة المتحدة ومقرها المملكة المتحدة، لا يزال بإمكانك التجارة قانونيا في المملكة المتحدة وتقديم خدمات الوساطة دون ترخيص في بعض الظروف. كودان المحدودة لديها سجل حافل في تقديم المشورة المتخصصة في جميع جوانب تداول العملات الأجنبية بدء ويمكن أن تعطيك المزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment