Sunday 4 February 2018

فكسم مراجعة الجيش السلام النقد الاجنبى


ميفشويس (سابقا فششويس) مراجعة زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ميفشويس.


ميفشويس هو وسيط الفوركس. يقدم بلدي فكس الاختيار MT4، MT5 و مت موبايل منصات العملة التجارية. ميفشويس يقدم أزواج العملات، بيتكوين والمعادن و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ميفشويس (سابقا فششويس) في منتدانا.


ميفشويس (سابقا فكسشويس) الشخصي المقدمة من أنتوني K.، 29 نوفمبر 2018.


فكس تشويس هو وسيط الفوركس إن أون لاين. يوفر فكس تشويس تداول العملات الأجنبية أعلى منصات ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 لتداول أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. مع اختيار 28 أزواج العملات للكلاسيكية و 51 زوجا لحسابات برو وكذلك العقود مقابل الفروقات والمعادن لاستثمار الشخصية الخاصة بك.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الرد على جميع مشكلات العميل.


شكرا لك على ملاحظاتك. نحن آسفون كان لديك تجربة سلبية مع الصفقات الأخيرة الخاصة بك. تم إغلاق أحد طلباتك بالفعل مع الانزلاق مع الأسعار الأولى القراد تلقينا من مزود السيولة لدينا كما شرحنا عبر نظام التذاكر لدينا أيضا. حدث ذلك بسبب الافراج عن البيانات الاقتصادية ل كاد في 2017.12.01 في 15:30 وقت الخادم.


نحن نفهم إحباطك ولكن، كما أوضحنا، إذا كان تقلب السوق مرتفعا بسبب الأخبار الاقتصادية / الافراج عن البيانات، أو في بداية (أو نهاية) من أسبوع التداول، لا يمكن معالجة أوامر بأسعار محددة. ومع ذلك، يمكن، كما ذكرتم، العمل لصالحك أيضا.


شكرا لك على أخذ الوقت الكافي للكتابة عن تجربتك حتى الآن. هدفنا هو تزويد عملائنا بأفضل شروط التداول. نحن نعمل بجد على إضافة المزيد من كريبتوكيرنسيز - ونحن نأمل أن يكون إدخال أكثر في المستقبل القريب.


خدمة العملاء فكسشويس.


يرجى ملاحظة أن لعملائنا في الولايات المتحدة نحن تسدد أي رسوم حوالة مصرفية للودائع 1000 $ وما فوق.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2018.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


منصة التداول سيئة وبطيئة. المخططات ليست تحديثات في الوقت المحدد. فروقات الأسعار كبيرة خلال وقت الأخبار.


أشعر ثير خدمة العملاء جيدة جدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.


الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.


فكسم هو لماذا أنا مكسورة.


فكسم هو لماذا أنا مكسورة.


فكسم هي واحدة من الشركات الحقيقية العملاقة في صناعة الفوركس، التي تنظمها الهيئات التنظيمية الأكثر مخيفة: الرابطة الوطنية الآجلة للأوراق المالية (نفا)، لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) والمدرجة في بورصة نيويورك. حسنا حتى أنها كبيرة، ولكن كيف يمكن أن تذهب كسر تداول معهم؟


أحدث تعليقات.


فكسم هو لماذا أنا مكسورة.


50 كلمة على - لماذا يمكنك الذهاب كسر مع فكسم؟


فكسم هي واحدة من الشركات العملاقة الحقيقية لصناعة الفوركس. بالتأكيد، الكثير من السماسرة يعتبرون أنفسهم القادة، الأفضل، ولكن التسويق في بعض الأحيان يلعب دورا أكبر من الحقائق الفعلية. وضعت فكسم أموالهم حيث أفواههم هي وعادة ما يشار إليها باعتبارها واحدة من "الأفضل" من قبل التجار، وليس في حد ذاتها. طيب حتى انهم كبيرة، ولكن كيف يمكن أن تذهب كسر تداول معهم؟ حسنا، قرارات التداول السيئة هي طريقة واحدة: ليس دائما الوسيط هو المسؤول عن فقدان الخاص بك، وإذا كان التداول الخاص بك يتأثر العاطفة أو كنت تفتقر إلى المعرفة اللازمة، هل يمكن أن تذهب كسر مع فكسم أو أي وساطة أخرى. أيضا، انزلاق سلبي يمكن الحصول على حسابك في الحمراء ولكن فكسم هي واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة التي تظهر في الواقع لك كيفية تقليل الانزلاق السلبي. مواصلة القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.


كيفية تجنب كسر كسر مع فكسم.


من أجل الحد من الانزلاق، لديك لاستخدام أوامر الحد. يحتوي موقع فكسم على شرح أكثر تعقيدا لكيفية القيام بذلك، وتظهر لك كيفية تحقيق أقصى قدر من الانزلاق الإيجابي مع التقليل من الانزلاق السلبي. اتبع الرابط في الأسفل [1]. تحدثت أعلاه حول كيف يمكن أن تذهب كسر إذا كنت تفتقر إلى المعرفة اللازمة. فكسم قد غطت لأنها تملك واحدة من المواقع التعليمية الأكثر غزارة على شبكة الإنترنت: ديليفكس. سوف تجد أيضا هناك أفكار التداول، أخبار الفوركس والاستراتيجيات، لذلك أعتقد أنه من موقع يجب أن تستخدم حتى لو لم تكن عميل فكسم. إذا كنت من المتداولين الرافعة المالية العالية، يجب أن تكون على بينة من أن أعلى رافعة فكسم هي 50: 1. هناك الكثير من الخيارات عند فتح حسابك حتى تتمكن من التعرف على تخطيط موقعه على الانترنت. تأكد من أنك ستنتهي بفتح أفضل حساب لك وطلب المساعدة من فريق الدعم. كن على بينة من حقيقة أن ينتشر اتسعت على الأخبار وهذا صحيح لجميع الوسطاء تقريبا، فكسم فقط على الرغم من أنني لا أتفق مع الإحصاءات المعروفة التي تقول أن 95٪ من جميع التجار يفقدون المال في الفوركس، وأعتقد أن معظم التجار يفقدون. إذا كنت لا تريد أن تكون جزءا من تلك الأغلبية، تحتاج إلى معرفة التداول وسيط جيد. كنت مجرد العثور على وسيط موثوق بها، والآن تحتاج إلى العمل لتصبح جيدة في التداول.


الخير والشر والتكلم القبيح.


الوسيط الأكثر شفافية حول.


ويقع المقر الرئيسي لشركة فكسم في العاصمة المالية للعالم ونيويورك وفي ديسمبر 2018، وقد أطلقوا الاكتتاب العام (الطرح العام الأولي)، مما يجعل أسهمهم متاحة للتداول في بورصة نيويورك (نيس). وبطبيعة الحال، فإنك تدرك أن الوساطة في سوق دلو لن تكون قادرة على إجراء الاكتتاب العام، وهذا يتحدث الكثير عن احترام فكسم وسمعة، ولكن الأهم من ذلك، عن وضعهم المالي. مرة واحدة يتم سرد شركة علنا، يجب أن يكون الوضع المالي شفافة تماما وهذا يمنحك، والتاجر، وراحة البال لأنك يمكن أن تحقق دائما الصحة المالية وسيط الخاص بك. والتحدث عن سلامة الأموال الخاصة بك، يجب أن نعرف أن فكسم ينظم من قبل الوكالات التنظيمية الأكثر مخيفة في هذه الصناعة: الرابطة الوطنية للعقود الآجلة الوطنية (نفا) ومسجلة في لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). وعليها أن تفي بمتطلبات رأس المال الصارمة وأن تضطر إلى تقديم تقارير منتظمة. ما يعنيه هذا للتجار هو أن فكسم لديها للحفاظ على مستوى عال وكل ما يفعلونه يجب أن يكون من الدرجة الأولى. بطبيعة الحال، يجب على جميع الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم إنفاذ الممارسات العادلة، ولكن في بعض الأحيان انها أكثر الحديث من العمل. وهذا ليس هو الحال مع التنظيم الأميركي وهذا هو السبب الرئيسي في أن عدد قليل جدا من السماسرة ينظم من قبل الهيئات التنظيمية الأمريكية ... لماذا تعتقد أن الكثير من الوسطاء ينظمون في قبرص؟


حسنا، انها مهمة صعبة بالنسبة لي أن تجد شيئا سيئا عن فكسم لأنها تنظم في جميع أنحاء العالم، وقد فازت منصة التداول الخاصة بهم (محطة التداول) العديد من الجوائز والرجال الذين لا تزال ترغب في التجارة على ميتا التاجر الكلاسيكية 4 أن الخيار كذلك. هناك أنواع مختلفة من الحسابات التي تناسب جميع أنواع التجار، وتنفيذها هو غير التعامل مكتب (ند) حتى يكون لديك فعلا جميع المكونات لوسيط غير عادي. ومع ذلك، اسمحوا لي أن حفر عميقة ومحاولة العثور على شيء: الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 2000 دولار أمريكي (أو العملة الأساسية) وهو حاد قليلا ولكن من المحتمل أن يكون وسيلة للحفاظ على مجموع نوبي بعيدا. أيضا، يمكن للجنة أن تكون مكلفة بعض الشيء على بعض الأزواج، تصل إلى 60 $ لكل مليون لكل جانب (وهذا يعني أنه سيكون لديك لدفع عمولة مرة أخرى عند إغلاق التجارة). ومع ذلك، فإن أزواج الأكثر تداولا لديها لجنة 40 $ لكل جانب. على الرغم من أن بعض التجار يعتبرون هذا الشيء إيجابيا، فإنني أعتبر نفوذهم منخفض جدا: 50: 1. ليس حقا شيئا سيئا، ولكن قلت لك لم يكن لدي الكثير للشكوى عن ذلك كان علي أن أجد شيئا. ومع ذلك، فإن بعض الرجال ليس لديهم أي مشكلة في العثور على الأشياء السيئة عن وسيط ... أي وسيط، حتى فكسم وهذا يقودنا إلى القبيحة.


شكوى المهارة: المهنية.


أقول لكم، بعض الرجال يمكن أن يشكو حتى عن الشمس القادمة ... أو عدم الخروج عندما أرادوا ذلك، حتى تتمكن من تخيل ما يحدث عندما يخسرون بعض المال التداول ويجب أن تجد شخص أن يلوم. على سبيل المثال، "ماتفكس" يشكو من عدم القدرة على التجارة خلال عطلة نهاية الأسبوع مع فكسم [2]. اتصل بي مستجد كاملة، ولكن لم أكن على علم بأن يمكنك تداول الفوركس خلال عطلة نهاية الأسبوع ... هذا هو جديد بالنسبة لي. حسنا، سخرية جانبا، أريد أن أوضح للجميع أن سوق الفوركس مغلق خلال عطلة نهاية الأسبوع. مغلق! إذا لم تكن قادرا على التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها ليست خطأ وسيط ولكن كما قلت: بعض الناس يمكن أن يشكو من أي شيء.


في منتديات فوركس سلام الجيش، شريف عبد من مصر يشكو من وقف الخسارة له دون أن يلمس سعره [3]. النتيجة: السيد شريف يدعو فكسم وقف الصيادين الخسارة ... ماذا. ثم يوضح ممثل فكسم له، مع الصور التي تم إغلاق الصفقات لأن سعر الطلب لمست وقف الخسارة. وأنا أعلم أنه من المحبط أن نرى التداول الخاص بك مغلقة لأن خط الطلب يضرب وقف الخسارة وبعد ذلك يتحرك السعر في الاتجاه الأصلي الخاص بك، ولكن هذا حدث لي الكثير من الأوقات، وأنه ليس سببا للاعتقاد شخص ما هو الصيد محطات الخاص بك . مجرد تفعيل الخيار لعرض "نسأل" خط على الرسوم البيانية الخاصة بك.


كما يمكنك أن تتخيل، يمكنك العثور على طن من التعليقات الإيجابية المتعلقة فكسم، قادمة من الناس الذين يتاجرون منذ وقت طويل معهم: برنارد يوهان من كندا يقول انه تم التداول لسنوات مع فكسم ومن تجربته كانوا أفضل وسيط [ 3]. روي من البرتغال يقول فكسم تجاوز توقعاته ويعترف أنه عندما يفقد المال انها عن طريق الخطأ الشخصي والفشل في التمسك خطته [3]. ربما جميع الناس الذين ترك استعراض سيئة يجب أن يكون أكثر مثل روي: التفكير في فعلت خطأ قبل إلقاء اللوم على الوسيط.


ملاحظة المحرر - هل فكسم عملية احتيال؟


أنا لا أعتقد حقا أن السؤال صالح في هذه الحالة لأنه إذا كان فكسم عملية احتيال فإن ذلك يعني أن جميع الهيئات التنظيمية الأمريكية والبريطانية والاسترالية والفرنسية وغيرها لا طائل منه. هذا ليس وسيطا ينظم في قبرص أو بعض الجزيرة لم أسمع من. وهي تخضع للتنظيم العالمي وتدرج في بورصة نيويورك. أنا لا أرى أي عملية احتيال هنا.


هل يمكنني التجارة مع فكسم؟ قطعا!


عندما الثقة شركة مع أموالي، أود دائما أن أذهب مع أفضل وأعتقد فكسم هي واحدة من أفضل. موقفهم كواحدة من قادة هذه الصناعة يأتي مع الكثير من المسؤولية لأنه من السهل أن تقع عندما كنت على رأس لذلك أنا على يقين من أنهم سوف نبذل قصارى جهدهم للبقاء في القمة من خلال تحسين باستمرار خدمتهم. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية 50: 1 هي الشيء الذي لا يزال يبقي لي لأن أسلوب التداول الخاص بي يتطلب نفوذا أعلى.


المراجع.


فكسم هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر صراحة و ترسوتد، إذا كنت تعرف المزيد من الوسطاء من هذا القبيل، سوء تكون سعيدة لقراءة الاستعراضات الخاصة بك.


أنا أؤمن بقوة على ذلك. هذا هو الوسيط الذي يعلمني كيفية تداول العملات منذ 12 عاما.


نعم، انهم & # 8217؛ كبيرة جدا أنها مجرد حصلت على حظر من قبل كفتك.


أضف تعليق إلغاء الرد.


معلومات الشركة.


اسم الوسيط: فكسم الموقع: فسم / → مقرها الرئيسي في: نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية تأسست في: 1999 تنظيم السلطة: فم، كفتك، نفا، فسا، أسيك، فسا / أكب، كونسوب أوس العملاء المقبولة: نعم رقم الهاتف: 1 212 897 7660 عنوان البريد الإلكتروني: إنفو @ فكسم.


خيارات الحساب.


نوع الحساب: لا يوجد حساب منفصل: لا يوجد حساب منفصل: لا يوجد حساب منفصل: حساب إسلامي (نعم): نعم الحساب التجريبي: نعم الحسابات المدارة: نعم الحسابات المدارة: نعم الحد الأدنى للإيداع: $ 50 الفرق:


‣USD / جبي: 0.3 الحد الأقصى للرافعة المالية: 50: 1 الحد الأدنى لحجم الموقف: 0.01 الكثير إي مسموح به: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: نعم أوامر أوكو: نعم مضمونة وقف الخسارة: غير متاح أوامر الحد المضمونة: التداول عبر الهاتف المتحرك: نعم التداول عبر الويب: نعم خيارات الإيداع: بطاقات الائتمان / الخصم، سلك البنك، فحص الورق، خيارات سحب السحب من أش: بطاقات الائتمان / الخصم، سلك البنك، فحص الورق.


ربما يعجبك أيضا.


أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.


من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.


أكسيترادر ​​(واس AxiTrader. au) تعليق قم بزيارة الموقع.


أكسيترادر ​​هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر أكسيترادر ​​منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبايل العملات الأجنبية منصات أعلى. يوفر أكسيترادر ​​أكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة والنفط، كفدس، ومؤشرات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أكسيترادر ​​(كان AxiTrader. au) في منتدانا.


أكسيترادر ​​(واس AxiTrader. au) بروفيل بي فيل هورنر، مار 7، 2018.


لقد أسسنا أكسيترادر ​​على مبدأ بسيط: إنشاء وسيط الفوركس الذي نحن نحب أن التجارة مع أنفسنا.


كما نحن & رسكو؛ إعادة تأسيسها من قبل التجار، ونحن نفهم تريد خدمة كبيرة على مدار 24 ساعة، ينتشر ضيق وتنفيذ ستب سريع مع الحد الأدنى من الانزلاق. حتى أن ما نقدمه. أيا كانت تجربتك، فقد تلقينا لك التغطية. نحن نساعد التجار الذين يستخدمون الفوركس كفئة أصول للوفاء جزء من محفظة التداول الخاصة بهم. في أكسيترادر، ينصب تركيزنا دائما على النزاهة والخدمة والتنفيذ. ونحن نسعى جاهدين ليكون أفضل & نداش؛ فإنه ما يفصلنا عن منافسينا ويجعلنا واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا. رؤيتنا هي للحفاظ على تقديم دعم تجاري ملحوظ وتصبح العالم الرائدة في مجال توفير خدمات التداول عبر الإنترنت النقد الأجنبي.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا أحاول فتح حساب من 2 يناير، أولا كان الموقع تحت الصيانة لم أستطع فتح نموذج التسجيل. ثم لم أتمكن من تغيير البلاد. حتى عرضوا القيام بذلك يدويا بالنسبة لي. لقد أرسلت لهم جميع الوثائق المطلوبة. أرسل لهم بضع رسائل بريد إلكتروني يسألون عن العملية. لا يوجد رد. منذ ذلك الحين . يناير الثاني.


كنت غير قادر على الاعتماد على الرسوم البيانية للتجارة ما تظهر المخططات يختلف عن السعر الذي تحصل عليه هو دائما في صالحهم تبدأ دائما مع خسارة كبيرة.


أغسطس 22، 2017 - 1 نجمة فقط كان 2 الصفقات مغلقة لأي سبب إلا أنها كانت في الربح لم تصل بلدي ستوبليس كان الصفقات الأخرى مغلقة لنفس السبب فقط كن حذرا من هذه الطفيليات أنها تستنزف حسابات التجار المبتدئين.


أنها ليست سيئة ولكن اليوم لقد تلقيت بريد إلكتروني يقول ما يلي:


لقد اتصلت بفريق خدمات أكسيترادر ​​الذين كانوا متجاوبين ومهذبين. وأكدوا أن الصفقات كانت مغلقة بسبب السعر الذي يتعارض مع صالحي، ولم يكن للتبادل الهائل أي علاقة بهامش حسابي. على الرغم من أن مستوى الهامش كان أعلى من 90٪ عندما كان سعر برنت فوق 59.15 $ وبناء على MT4 تم إغلاق صفقاتي عند 58.85، عند هذا السعر، فإن مستوى الهامش سيكون على الأقل عند 120٪. وأعتقد أنني لم يكن هامش بسبب السعر يذهب ضد لي لأنها المرة الأولى في حياتي أرى 3 صفقات بلغ مجموعها في 360 $ ولها مبادلة كاملة من 318 $ !!


1- الرسم البياني MT4 خلال الوقت الذي أغلقت فيه صفقاتي وكان سعر إغلاق الصفقة 58.85 حيث كان هامشي على الأقل 120٪.


2- مبادلة لكل صفقة هو 106 $، ومجموع 318 $ ل 3 صفقات (حقوق الملكية الحساب 360 $).


3- في تاريخ MT4، كان كل من صفقاتي خسارة أقل من 20 $ في وقت الهامش.


وعموما ربما كان أفضل وسيط ل & # 039؛ كان مع، أفضل من إتك رأس المال فسم وغيرها. ودائع السحب مجانية وفورية. أفضل دعم العملاء لفي أي وقت مضى إكسيرينسد. انتشار خرافية لائقة ليس أفضل ولكن لد اتخاذ تنظيم جيد أندنو قضايا أخرى على انتشار ضيق السوبر، والرجال دردشة حية تعرف فعلا ماذا يحدث. حادثة واحدة في 2 سنوات، حيث ضرب 20 نقطة وقف الخسارة عندما كان سعر العمل لم يكن قريبا، لكنها ردت بسعادة لي. لقد فوجئت كثيرا من قبل الفقراء من الاستعراضات، ثم مرة أخرى هناك & # 039؛ s الكثير من التبول من التجار هناك :)


لقد واصلت استخدام أكسيترادرز والآن كل شيء قد تم العمل بشكل جيد.


عندما فتحت حسابا معهم أول شيء سألته إذا كانوا صانع السوق أو هناك تضارب في المصالح بين سمسار ثير وعملائهم الشيء الذي ينفي تماما ويثبت أن جميع العملاء يتداولون في السوق المالية الحقيقية من خلال بين (خدمة إن).


وهم يعاملون زبائنهم لأنهم هم غبيون الناس الذين يهتمون فقط عن السعر الذي يعطيهم، والعملاء لا يهتمون العوامل الأخرى مثل التداول ضد موضوع وتضارب المصالح.


ببساطة ليس هناك شفافية.


في الآونة الأخيرة قيل لي من قبل مدراء الامتثال ثير أنها تتعامل معي فقط على السعر، ولها كل الحق في فعل ما يريدون & أمب؛ التحوط مع من الذي هو أساسا صانع السوق الشهير أكسيكورب 3rd الطرف على أستراليا.


سألت عن البراهين حيث تم توجيه الصفقات الخاصة بي لعمليات الإعدام، وأنها لم تقدم أي أنها مجرد توفير الصفقات التي تم إجراؤها على نظام ثير لا يذكر أو إعطاء أدلة مع مزود السيولة.


لماذا لا يريدون إثبات تلك النقاط؟ الجواب الذي أعتقده هو أن صفقاتي هي التي تبقى في المنزل ليس في السوق، بينما من ناحية أخرى فإن التحوط يعني (أخذ الجانب الآخر من صفقاتي) مع شركات الطرف الثالث وكل ما في صالحها.


أنا أيضا متأكد من أنها B سمسار الكتاب الذي يستهدف بعض التجار مربحة كما أنهم تجار مربحة يعني مربحة بالنسبة لهم عند أخذهم تفقد.


& غ؛ رفض تقديم أي أدلة أو وثيقة كالمعتاد والتي تتعارض تماما مع الأوراق المالية الأمريكية & أمب؛ لجنة التبادل أن العملاء لديهم الحق في أن يطلبوا من السماسرة من البراهين كل 6 أشهر حتى لو لم يكن السبب في أنهم يخشون تقديم ما هو الخطأ فعلوا ليكون خائفا لإظهار أي. https://sec. gov/investor/pubs/tradexec. htm.


وGT. تلقيت تلك الرسالة الإلكترونية التي تفيد.


بما يتفق تماما مع اتفاق العميل الذي قمت بتوقيعه عند فتح حساب مع أكسيتردر. كل ما تبذلونه من الصفقات نفذت معنا أكسيكورب محدودة. نحن الطرف المقابل الخاص بك عند فتح، وعقد وإغلاق جميع الصفقات.


& غ؛ الأسعار التي تتاجر بها هي أسعار السوق من مزودي السيولة متعددة مع أفضل الأسعار التي يمكن أن نقدمها لعملائنا وأنها غالبا ما تكون أفضل من الشركات المالية وأفضل من البنوك. .


اتصلت بمحامي الذي يتخصص في قانون الأوراق المالية، وقال إنه يجب تقديم أدلة / سجلات من حيث تم تنفيذ الأوامر، ونحن أمام قضية غسل الأموال.


1 أنا قدمت الكثير من المال من خلال التاجر الذين يعملون مع وسيط ثير للتداول لعملائها الذين نجحوا في جعل لي وصديقا لأرباح مجزية حتى سقطنا على فخ وبدأت التداول بنفسي ولكن أيضا 1 أنا جعلت المال المال الضخم ولكن لم أتمكن من الانسحاب كالمعتاد لأنها لن تسمح الجرع المفتوحة للذهاب حتى إلى التعادل مما أدى إلى إغلاق جميع الجرع المفتوحة على الخسائر كما كان يجري لمسح حسابي وعاصمتي ولكن ما حدث هو بعد بضع ساعات ذهب السوق طريقي. كانت هذه أول حالة من بين الكثيرين الذين لم يأتوا بعد والتي سوف نناقشها لاحقا.


منصة MT4 الروبوت تجميد & أمب؛ الأسوأ.


عقلتي دائما تجربة & كوت؛ ما الوسيط يمكن أن تقدم & كوت؛ هذه المنصة، إيداع، عملية سحب. الخ بدأت مع ديبو صغير في حساب قياسي ثم تحويل إلى إن (شهر واحد فقط القديمة) كنية لتجربة منصة حية (في هذه المرحلة الربح أو تفقد أضع جانبا).


1. خلال تجريبي يبدو جيدا ولكن لايف منصة متخلفة / تجميد عند وجود أمر متعددة فوق 2 أوب (أنا متصلا خادم US06. (بلدي الإنترنت 100٪ دائما جيدة)


2. N. A.B سوف تهمة حوالي 2-3٪ لإيداع بطاقة (الائتمان إلى حساب فكس توتالي مجانا)


3. الانسحاب ليس متأكدا (لا ربح بعد يخسر دائما في هذه اللحظة أههها)


4. الحصول على قضية نشاط التداول، أنا أتساءل توقيع & كوت؛ المرسل & كوت؛ ذكر / كما يظهر & كوت؛ مكتب التعامل مع أكسيترادر ​​& كوت ؛. هل التعامل مكتب وسيط ؟؟ (مم كونفيوسينغ) .. هذا هو كل ما يمكن أن حصة. THQ.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2018.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


البقاء بعيدا إذا كنت تريد أن تجارة الفوركس وعدم التقدم بطلب للحصول على وظيفة مع فكسم.


فتحت حسابا حقيقيا مع فكسم في سبتمبر 2017، أودعت 120 أوسد من بطاقة الخصم الخاصة بي مرتبطة بحسابي المصرفي. في نوفمبر 2017، قدمت وديعة إضافية من 60 دولار أمريكي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم أخيرا في ديسمبر 2017 أودعت 50 أوسد في حسابي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم تلقيت فجأة رسالة إلكترونية من قسم العمليات الخاصة بها تفيد بأن هذه هي الإيداع الأولي (الذي لم يكن)، يجب أن أقدم نسخة من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو كشف بطاقة الخصم. لذا قدمت نسخة من بطاقة الخصم. بعد حوالي أسبوع، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من قسم العمليات في المملكة المتحدة لتقديم بيان بطاقة مصرفي / الخصم المباشر وتفاصيل التوظيف. الذي فعلته دون سؤال. ثم بعد أسبوع تقريبا، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من عملياتها الصينية لشرح أصل وتفاصيل بعض المبالغ في كشف حساب مصرفي. البقاء بعيدا عن فكسم. لقد ردت عليهم لإعادة الوديعة إلى مصدرها وويل إغلاق حسابي عندما يتم ذلك ثم الانتقال إلى وسيط مختلف. بالإضافة إلى ذلك، علقوا حسابي مرة واحدة فقط لأنني فتحت حسابا آخر ورفضت تقديم مستندات إضافية للتحقق من صحة هذا الحساب. البقاء بعيدا، فكسم ليس بالنسبة لنا. وسوف أقوم بتحديث وعندما الرد.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهب إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلب السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات الهامش أو خلق تقلب الاصطناعي. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment