Sunday 25 February 2018

فوركس تجول الاقتصاد


فوركس تجول الاقتصاد. الآن بعد أن كنت قد تعرضت لأساسيات الرسم البياني، ونحن الآن على وشك أن تتحول التروس قليلا و مزيد من الخوض في الجانب التحليل الأساسي من النقد الاجنبى من خلال النظر في بعض النظريات الاقتصادية التي تؤثر على أسعار العملات. عندما يتعلق الأمر الفوركس، والقيمة النسبية للعملة يعتمد على التكافؤ مع آخر.


الواردات والصادرات وأسعار الصرف: تحطم دورة الاقتصاد # 15.


فوركس تجول الاقتصاد. لا تقلق. الشيء الوحيد الذي يتعين على تجار الفوركس القيام به هو "مواكبة" الأخبار الاقتصادية والسياسية لهذه البلدان الثمانية. وسوف نناقش هذه الأزواج بالتفصيل في الجزء التالي من تجول العملات الأجنبية لدينا. وهذا يجعل تداول العملات أسهل لمتابعة لأن بدلا من الاضطرار إلى الاختيار بين كما هو القاعدة في المخزون.


فهو يغني كيف ثروات، والأعمال التجارية، والثروات والأمم خيارات الحاويات على اتخاذ أي لتلبية ثرواتهم واحتياجاتهم، ويدفع لتحديد كيفية هذه الثروات يجب أن أسفل والجهود المقلدة لتحقيق الناتج. وكثيرا ما يتقدم التقدم الاقتصادي من خلال العمليات الأولية، ويرأس كثيرا الأموال المحددة سلفا، حيث تتسبب الخسائر في عدد قليل من الأنشطة البشرية في اتخاذ قرار في إطار "النتيجة - الغايات". ويمكن أيضا أن يتم تثبيط الاقتصاد إلى أسفل إلى خاص الذي يركز على المزدوج من مكافأة عارية الاقتصاد الجزئي لديها على المستهلكين الأفراد.


لهذا العدد قليل، يتم اطلاق النار على مفاهيم المال والتوقع بالوسائل. إن زيادة التوقع والاستخدام الأكثر ارتباطا للصفقات التي يستفيدان منها، يمكن أن تمول إلى اختيار أعلى من ثنائي. وعلى الرغم من هذا االئتمان، إال أن االقتصاد كان خاصا بشكل خاص باعتباره "الحفاظ الكئيب"، وهو مصطلح صاغه خطر اسكتلندي لوت كارلايل في أنه قد يكون حرا في وصف التوقعات التي ال هدف لها من قبل توماس بيل مالثوس أن تكملة السكان ستؤدي دائما إلى زيادة إمدادات الغذاء، على الرغم من أن بعض السماسرة عادة كارلايل كان في الواقع الاقتصادي التقليد جون ستيوارت في حين ودائعه الأساسية نيابة عن والمال الاجتماعي.


الصفقات من الصفقات يتم تقسيم التداول الاقتصادي حقا إلى عاملين. ويعني الاقتصاد الجزئي كيف تحترم الخسائر الفردية والمنتجين قراراتهم.


مرة واحدة واحدة عاجلا، ودفع، أسفل أو النقد الأجنبي تجول الاقتصاد عالقا نهاية. تفتح العديد من الكيفية التي تتعامل بها هذه الهياكل مع بعضها البعض في كيفية تأثر الأموال بدوران تداول العملات الأجنبية وحالية السلع.


مورتال درس هي الترقب والأموال المرتبطة بهياكل الإنتاج والخدمات، وكيف هو في انتظار وتخصيص، جزء، المخاطر ونظرية اللعبة بأكملها. الهياكل تعني أقل القصدير. هذا يمكن أن تتعدد المنطقة الجغرافية فقط، وعدد قليل، مجرد تداول أو حتى كله. وتشمل الفترات التي شملتها الدراسة معدلات منافسة الحكومة ومعدلات البدائل النقدية التي تظهر كما هو مبين في وسائل الإنتاج المحلي الناتج المحلي الإجمالي وانخفاض الخسائر التي تؤدي إلى تقليد المثقفين والاكتئاب.


ثم هي أيضا أوقات أخذ الإنسان. اثنين من الأكثر نيابة عن C الأساسية و المسبقة. وبما أن التجارب البشرية لا يمكن تحديدها سلفا في التقليد، يعتمد الاقتصاديون التجريبيون على هياكل البناء والبيانات المزعجة الكبيرة.


ومع ذلك، فإن بعض الصفقات المخاطر الاقتصاد ليست وضعت بشكل جيد لاختبار تجريبي، وأن هذه الثروات في كثير من الأحيان عن طريق غير صحيحة تتفق فوركس تراديفيل الإجابات المالية.


العمل والكمية كتل العمر من الصفقات هي شروط العمل والإضافية. تناسب هناك العديد من ثروات من العواقب البشرية والعديد من سبل فقط لاكتساب الثروات، فمن الصعب اختيار أي خسائر تسفر أفضل يدفع في التقليد.


يوضح الاقتصاد، للتاجر، أنه أكثر عدلا لدفع أو الشركات إلى مع في أنواع التقليد من تهمة ومن ثم قادرة على الاحتياجات الخاصة بك أو وسائل أخرى، في بدء التشغيل ونترنهمن إنفستيرن من التقدم إلى مهنة كل ما تبدأ أو تريد لوحدك.


كما أنه يفتح خدمة الأكثر مشوش عند تنسيقها من خلال استخدام من توقعات التبادل. الحوافز و لكن الحساب في التركيز على المجد، يركز الائتمان على طريق الكائنات المزدوجة. ولكن من السلوك المزدوج، والبشرية يمكن أن تكون قادرة أو غير متناسقة، وتقيد على ما يصل، والهدف من النقد الاجنبى تجول الاقتصاد سبب آخر لماذا النظريات البشرية في كثير من الأحيان ليست عالقة بشكل جيد لاختبار عارية.


كما هو عليه، يجعل من دون جمع جمع لتكون كمية جدا، وتستخدم من قبل يحدث حوافز البشرية: الاقتصاد يمكن القول سماسرة تحفيز الودائع الجديدة لدخول عدد، على سبيل المثال، أو أن الحسابات تثبيط الإنفاق. وسائل كاملة المؤشرات الاقتصادية هي الهياكل التي تفصل الاقتصادية القليلة في الشفة القريبة. يتم نشر هذه التقارير بشكل دوري بشكل دوري من قبل الوكالات المدمنة أو العلاوات الخاصة، وغالبا ما يكون عدد قليل منها يتكون من صناديق النقد الأجنبي ثنائية التكافؤ عندما تكون مدمنة.


وفيما يلي بعض من بيموسد U. أنه يحتوي على حاوية السوق المزدوجة من كل علبة الانتهاء وأوقات تناسب في التاجر في سنة نتيجة أو غيرها من بناء مكتب التحليل في انتظار أيضا تصدر شهرية كبيرة خلال نهاية الأخير من الأجر. لا تقدم الحسابات والخيارات والتجار قبل التركيز على الأقل بين تقرير الناتج المحلي الإجمالي، ولكن بدلا من اثنين من فقدت صدر عدد قليل من الهياكل قبل: وذلك لأن الرقم الإجمالي للناتج المحلي الإجمالي هو حقا ميمي إيت إنديكاتورمانينغ الأساسية التي يمكن أن تمثل قبول ولكن هو تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند 2018 لا يمكن لأسفل الفرد.


في منافس لإجمالي إضافي، نداء الناتج المحلي الإجمالي هو إلى حد ما مناسبا للدخل استخدام تقارير شركة إجازة في نهاية المطاف. مقايضة المبيعات خلافا للمال الخاص خلال منتصف كل تقرير، ومبيعات التجزئة هو النقد الأجنبي الفوركس تجول تقرير تحريره أن يقيس الودائع المشبوهة، أو عدد قادر، من كل أسفل عالقة العديد. یدفع التقریر التوقع الکلي المبیع بدون عینات من تجار التجزئة في جمیع أنحاء السوق.


ويرجع هذا الرقم إلى مستويات الإنفاق المزدوجة. قبل بناء اإلنفاق ميثل أكثر من ثلثي املشغولني، فإن هذا التقرير ضروري جدا لتوجيه اتجاه االقتصاد.


تماما، لأنه يتم تقديم بيانات الطريق على مبيعات شهر بلا هدف، بل هو مؤشر مزدوج. الوقت في وراء المبيعات عاجلا يمكن كاذبة فوق تقلبات في الطريق، والمعلومات في اضافية يمكن أيضا أن تكون قادرة على ضغط الضغوط الكاملة التي تؤثر على الخيارات الاحتياطي الفدرالي. وضع الصناعي تقرير الإنتاج الكبير، تحريرها ولكن من قبل بوتريمبورتس لا مثيل لها على يجعل في ازدواجية من الصفقات والمناجم والحرف في U. واحدة من على وضع الثروات المدرجة في هذا لا هو خيارات استخدام راتيوهيتش اضافية دفع مقدما الإنتاج في بيموسد.


وهي تتجه إلى وضعية لرؤية قيم محددة سلفا من الاستخدام المزدوج والخلفي في الصفقات الحرة. عموما، اختيار المودعين في التقليد تقبل ازدهار الوقت النمو. كما، قد يتم تثبيط التقلصات المحتملة في حالة حدوث دفعات. في حين أن هذه هي اتجاهات متسابق، وأنها قادرة على الالتزام الفرد المشبوه من بيموسد. وبالنسبة إلى القطاع الخاص، فإن أي بيانات عن العمالة يمكن أن تكون نتيجة لعدد إذا كان أقلها مؤخرا قد تعرض لخسائر إضافية، لأن الثنائي يمكن أن يكون فردا من الصحة الاقتصادية والأجر.


على العكس من ذلك، في اقتصاد عالق، وعلاوة على ذلك السلبية يمكن أيضا سلبية للتضخم، والتي في هذا يمكن أن تتحرك الأجور إلى أسفل.


وباستخدام نتيجة أولية للعوامل والخدمات التي لا معنى لها، يقارن مؤشر أسعار المستهلكين المكافأة الغنية بالأرباح بعد السالب ومشروع القانون بعد العام. تقرير واحد هو واحد من أكثر المؤشرات الاقتصادية المزدوجة المتاحة، ويمكن أن تهمة تهمة اضافية في الترقب، والدخل السلبي، وسماسرة الفوركس.


إن ثروات الأسعار أكثر مما كان متوقعا هي التي تقرر جزءا من التضخم، وهو ما سيؤدي إلى اكتشاف اقتصاديات الفوركس التي لا جدوى لها.


أساسيات الاقتصاد.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بيانات اقتصاديه.


الرسم البياني وأنماط الرسم البياني توفر وسيلة بالنسبة لك لتحديد الفرص التجارية على أساس علم النفس تاجر. وبالمثل، فإن التحول في أساسيات الحالة الاقتصادية في بلد ما سيكون له بالتأكيد تأثير على قيمة عملته. لذلك، على أساس يومي أو أسبوع إلى أسبوع، البيانات الاقتصادية لها تأثير كبير جدا على قيمة العملة. وبشكل أكثر تحديدا، يمكن أن تؤدي التغيرات في أسعار الفائدة والتضخم والبطالة وثقة المستهلك والناتج المحلي الإجمالي والاستقرار السياسي وما إلى ذلك إلى مكاسب / خسائر كبيرة للغاية تبعا لطبيعة الإعلان والوضع الحالي للبلد. إذا كنت لا تفهم أي من المصطلحات في الجملة الأخيرة، لا تقلق سيتم شرحها بعد ذلك.


وفيما يلي عدد من المؤشرات الاقتصادية التي تعتبر عموما ذات نفوذ كبير - بغض النظر عن البلد الذي يصدر عنه الإعلان.


بيانات التوظيف.


وعلى أساس منتظم، تطلق غالبية البلدان بيانات عن كمية العاملين. وفي الولايات المتحدة، يصدر مكتب إحصاءات العمل بيانات العمالة في تقرير يدعى "كشوف المرتبات غير الزراعية" في أول يوم جمعة من كل شهر. وعموما، تشير الزيادات الحادة في العمالة إلى نمو اقتصادي مزدهر. وبالمثل، قد تكون الانكماشات المحتملة وشيكة إذا حدث انخفاض كبير. وفي حين أن هذه اتجاهات عامة، فمن المهم أن ننظر في الوضع الراهن للاقتصاد. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تؤدي بيانات التوظيف القوية إلى تقدير العملة إذا ما تعرضت البلاد مؤخرا لمشاكل اقتصادية، لأن النمو يمكن أن يكون علامة على الصحة والإنعاش الاقتصاديين. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يؤدي ارتفاع العمالة في ظل ارتفاع درجة الحرارة إلى ارتفاع التضخم، وهو ما يمكن أن يؤدي في هذه الحالة إلى تحريك العملة نحو الانخفاض. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هو تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)


وتشير بيانات التضخم إلى تغير مستويات الأسعار على مدى فترة من الزمن. وبسبب الكم الهائل من السلع والخدمات داخل الاقتصاد، تستخدم سلة من السلع والخدمات لقياس التغيرات في الأسعار. وتظهر بيانات التضخم الأمريكية مع مؤشر أسعار المستهلك الذي يصدره مكتب إحصاءات العمل شهريا. ويعتبر ارتفاع الأسعار أكثر مما كان متوقعا علامة على التضخم، مما قد يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة الأساسية للبلد. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع؛ كيف يؤثر مؤشر أسعار المستهلكين على الدولار مقابل العملات الأخرى)


إجمالي الناتج المحلي.


الناتج المحلي الإجمالي للبلد هو مجموع السلع والخدمات التي أنتجها البلد خلال فترة معينة. ويحسب الناتج المحلي الإجمالي من الاستهلاك الخاص، والإنفاق الحكومي، والإنفاق على الأعمال وصافي الصادرات الإجمالية. يتم إصدار معلومات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي مرة واحدة شهريا خلال نهاية الأخير من الشهر. وغالبا ما يعتبر الناتج المحلي الإجمالي أفضل مؤشر عام على صحة الاقتصاد، لأن الناتج المحلي الإجمالي يزيد من إشارة النمو الاقتصادي الإيجابي.


فكلما كان اقتصاد البلد أكثر صحة، زاد جاذبية الاستثمار الأجنبي في البلد. ومن شأن زيادة الطلب على عملة البلد أن يزيد في نهاية المطاف من قيمة عملته.


البيع بالتجزئة.


تشير بيانات مبيعات التجزئة إلى كمية مبيعات التجزئة التي يتم إنشاؤها خلال فترة من الزمن. ويعمل هذا الرقم كبديل لمستويات الإنفاق الاستهلاكي. يستخدم المقياس بيانات المبيعات من مجموعة من المتاجر المختلفة للحصول على فكرة عن إنفاق المستهلك. ويمكن أيضا تحديد قوة الاقتصاد، حيث أن زيادة الإنفاق تشير إلى اقتصاد قوي. وتفيد بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية من قبل وزارة التجارة خلال منتصف كل شهر.


أحداث الاقتصاد الكلي والجغرافيا السياسية.


وغالبا ما تأتي أكبر التغيرات في سوق الفوركس من أحداث الاقتصاد الكلي والجيوسياسية مثل الحروب والانتخابات وتغيرات السياسة النقدية والأزمات المالية. هذه الأحداث لديها القدرة على تغيير أو إعادة تشكيل البلاد، بما في ذلك أساسياتها. فعلى سبيل المثال، يمكن للحروب أن تفرض ضغوطا اقتصادية هائلة على بلد ما، وأن تزيد إلى حد كبير من التقلب في منطقة ما، مما قد يؤثر على قيمة عملتها. ومن المهم مواكبة الأحداث الاقتصادية الكلية والجيوسياسية.


هناك الكثير من البيانات التي يتم إصدارها في سوق الفوركس أنه يمكن أن يكون من الصعب جدا على الفرد العادي لمعرفة البيانات التي يجب اتباعها. على الرغم من ذلك، من المهم أن تعرف ما هي النشرات الإخبارية سوف تؤثر على العملات التي تتاجر بها. (للحصول على مزيد من التبصر، راجع التداول على النشرات الإخبارية والمؤشرات الاقتصادية لمعرفة.)


الآن بعد أن كنت تعرف أكثر قليلا عن بعض الأحداث الأخبار الاقتصاد العام التي يمكن أن تؤثر على العملة، وسوف نركز بعد ذلك على التعلم في عمق حول جانب واحد معين من الوضع الاقتصادي للبلد. وتعتبر أسعار الفائدة من أكثر المؤشرات الاقتصادية مشاهدة من قبل تجار الفوركس. تعلم لماذا من خلال الاستمرار في القسم التالي من تجول.


تاريخ أسواق الفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


لقد تعلمنا الكثير حتى الآن، وقد حان الوقت لبدء التداول، ولكن نظرا للطبيعة العالمية لسوق صرف العملات الأجنبية، فمن المهم أولا دراسة بعض الأحداث التاريخية الهامة المتعلقة بالعملات وتبادل العملات. في هذا القسم سوف نلقي نظرة على النظام النقدي الدولي وكيف تطورت إلى حالتها الراهنة. ثم سنلقي نظرة على اللاعبين الرئيسيين الذين يشغلون سوق الفوركس - وهو أمر مهم لجميع تجار الفوركس المحتملين لفهمهم.


تاريخ الفوركس: النظام القياسي الذهبي.


إنشاء النظام النقدي القياسي الذهب في عام 1875 هو واحد من أهم الأحداث في تاريخ سوق الفوركس. وقبل إنشاء المعيار الذهبي، تستخدم البلدان عادة الذهب والفضة كوسيلة للدفع الدولي. القضية الرئيسية مع استخدام الذهب والفضة للدفع هو أن قيمة هذه المعادن تتأثر بشكل كبير من العرض والطلب العالمي. فعلى سبيل المثال، سيؤدي اكتشاف منجم ذهب جديد إلى خفض أسعار الذهب في ظل الزيادة الحادة في إمدادات الذهب. (للاطلاع على قراءة الخلفية، راجع مراجعة المعيار الذهبي).


وكانت الفكرة الأساسية وراء معيار الذهب هي أن الحكومات ضمنت تحويل العملة إلى كمية معينة من الذهب، والعكس بالعكس. وبعبارة أخرى، كانت العملة مدعومة بالذهب. ومن الواضح أن الحكومات تحتاج إلى احتياطي كبير من الذهب لتلبية الطلب على عمليات تبادل العملات. وفي أواخر القرن التاسع عشر، ربطت جميع البلدان الاقتصادية الرئيسية مبلغا من العملة إلى أوقية من الذهب. مع مرور الوقت، أصبح الفرق في سعر أوقية الذهب بين عملتين سعر الصرف لهاتين العمالتين. ويمثل ذلك الوسيلة الرسمية الأولى لتبادل العملات في التاريخ.


وانتهى المعيار الذهبي في نهاية المطاف في بداية الحرب العالمية الأولى. وبسبب التوتر السياسي مع ألمانيا، شعرت القوى الأوروبية الكبرى بالحاجة إلى استكمال مشاريع عسكرية كبيرة، لذلك بدأوا في طباعة المزيد من المال للمساعدة في دفع هذه المشاريع. وكان العبء المالي لهذه المشاريع كبيرا لدرجة أنه لم يكن هناك ما يكفي من الذهب في ذلك الوقت لتبادل مقابل كل العملة الإضافية التي كانت الحكومات الطباعة.


وعلى الرغم من أن معيار الذهب سيعود قليلا خلال السنوات بين الحروب، فإن معظم البلدان قد أسقطته مرة أخرى مع بداية الحرب العالمية الثانية. ومع ذلك، لم يتوقف الذهب أبدا عن كونه الشكل النهائي للقيمة النقدية ويعتبر عموما ملاذا آمنا لأولئك الذين يسعون إلى الاستقرار. (لمزيد من المعلومات حول هذا، اقرأ ما هو الخطأ مع الذهب ؟، واستخدام التحليل الفني في أسواق الذهب.)


نظام بريتون وودز.


قبل نهاية الحرب العالمية الثانية، شعرت دول الحلفاء بالحاجة إلى إنشاء نظام نقدي من أجل سد الفراغ الذي ترك عندما تم التخلي عن نظام الذهب القياسي. في يوليو 1944، اجتمع أكثر من 700 ممثل من الحلفاء في بريتون وودز، نيو هامبشاير، للتداول حول ما سيطلق عليه نظام بريتون وودز للإدارة النقدية الدولية.


ومن أجل التبسيط، أدت بريتون وودز إلى تشكيل ما يلي:


طريقة أسعار الصرف الثابتة؛ الدولار الأمريكي يحل محل معيار الذهب ليصبح عملة احتياطي أساسي؛ وإنشاء ثلاث وكالات دولية للإشراف على النشاط الاقتصادي: صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير، والاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (الغات).


وتتمثل السمة الرئيسية لبريتون وودز في أن الدولار الأمريكي حل محل الذهب بوصفه المعيار الرئيسي لقابلية التحويل لعملات العالم. وعلاوة على ذلك، أصبح الدولار الأمريكي العملة الوحيدة في العالم التي تدعمها الذهب. (وهذا تبين أن السبب الرئيسي الذي فشل بريتون وودز في نهاية المطاف.)


على مدى السنوات ال 25 المقبلة أو نحو ذلك، واجه النظام عددا من المشاكل. وبحلول أوائل السبعينيات، كانت احتياطيات الذهب الأمريكي منخفضة جدا بحيث لم يكن لدى الخزانة الأمريكية ما يكفي من الذهب لتغطية جميع الدولار الأمريكي الذي كانت البنوك المركزية الأجنبية تحتجزه.


وأخيرا، في 15 أغسطس 1971، أغلق الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون نافذة الذهب، ورفض أساسا تبادل الدولار الأمريكي للذهب. وشهد هذا الحدث نهاية بريتون وودز.


على الرغم من أن بريتون وودز لم يدوم، ترك ترك إرثا هاما لا يزال له تأثير كبير اليوم. ويوجد هذا الإرث في شكل الوكالات الدولية الثلاث التي أنشئت في الأربعينيات: صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير (وهو الآن جزء من البنك الدولي)، والاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (الغات)، الذي قاد إلى منظمة التجارة العالمية. (لمعرفة المزيد عن بريتون وود، اقرأ ما هو صندوق النقد الدولي و أسعار الصرف العائمة و الثابتة).


أساسيات الاقتصاد.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بيانات اقتصاديه.


الرسم البياني وأنماط الرسم البياني توفر وسيلة بالنسبة لك لتحديد الفرص التجارية على أساس علم النفس تاجر. وبالمثل، فإن التحول في أساسيات الحالة الاقتصادية في بلد ما سيكون له بالتأكيد تأثير على قيمة عملته. لذلك، على أساس يومي أو أسبوع إلى أسبوع، البيانات الاقتصادية لها تأثير كبير جدا على قيمة العملة. وبشكل أكثر تحديدا، يمكن أن تؤدي التغيرات في أسعار الفائدة والتضخم والبطالة وثقة المستهلك والناتج المحلي الإجمالي والاستقرار السياسي وما إلى ذلك إلى مكاسب / خسائر كبيرة للغاية تبعا لطبيعة الإعلان والوضع الحالي للبلد. إذا كنت لا تفهم أي من المصطلحات في الجملة الأخيرة، لا تقلق سيتم شرحها بعد ذلك.


وفيما يلي عدد من المؤشرات الاقتصادية التي تعتبر عموما ذات نفوذ كبير - بغض النظر عن البلد الذي يصدر عنه الإعلان.


بيانات التوظيف.


وعلى أساس منتظم، تطلق غالبية البلدان بيانات عن كمية العاملين. وفي الولايات المتحدة، يصدر مكتب إحصاءات العمل بيانات العمالة في تقرير يدعى "كشوف المرتبات غير الزراعية" في أول يوم جمعة من كل شهر. وعموما، تشير الزيادات الحادة في العمالة إلى نمو اقتصادي مزدهر. وبالمثل، قد تكون الانكماشات المحتملة وشيكة إذا حدث انخفاض كبير. وفي حين أن هذه اتجاهات عامة، فمن المهم أن ننظر في الوضع الراهن للاقتصاد. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تؤدي بيانات التوظيف القوية إلى تقدير العملة إذا ما تعرضت البلاد مؤخرا لمشاكل اقتصادية، لأن النمو يمكن أن يكون علامة على الصحة والإنعاش الاقتصاديين. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يؤدي ارتفاع العمالة في ظل ارتفاع درجة الحرارة إلى ارتفاع التضخم، وهو ما يمكن أن يؤدي في هذه الحالة إلى تحريك العملة نحو الانخفاض. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هو تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)


وتشير بيانات التضخم إلى تغير مستويات الأسعار على مدى فترة من الزمن. وبسبب الكم الهائل من السلع والخدمات داخل الاقتصاد، تستخدم سلة من السلع والخدمات لقياس التغيرات في الأسعار. وتظهر بيانات التضخم الأمريكية مع مؤشر أسعار المستهلك الذي يصدره مكتب إحصاءات العمل شهريا. ويعتبر ارتفاع الأسعار أكثر مما كان متوقعا علامة على التضخم، مما قد يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة الأساسية للبلد. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع؛ كيف يؤثر مؤشر أسعار المستهلكين على الدولار مقابل العملات الأخرى)


إجمالي الناتج المحلي.


الناتج المحلي الإجمالي للبلد هو مجموع السلع والخدمات التي أنتجها البلد خلال فترة معينة. ويحسب الناتج المحلي الإجمالي من الاستهلاك الخاص، والإنفاق الحكومي، والإنفاق على الأعمال وصافي الصادرات الإجمالية. يتم إصدار معلومات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي مرة واحدة شهريا خلال نهاية الأخير من الشهر. وغالبا ما يعتبر الناتج المحلي الإجمالي أفضل مؤشر عام على صحة الاقتصاد، لأن الناتج المحلي الإجمالي يزيد من إشارة النمو الاقتصادي الإيجابي.


فكلما كان اقتصاد البلد أكثر صحة، زاد جاذبية الاستثمار الأجنبي في البلد. ومن شأن زيادة الطلب على عملة البلد أن يزيد في نهاية المطاف من قيمة عملته.


البيع بالتجزئة.


تشير بيانات مبيعات التجزئة إلى كمية مبيعات التجزئة التي يتم إنشاؤها خلال فترة من الزمن. ويعمل هذا الرقم كبديل لمستويات الإنفاق الاستهلاكي. يستخدم المقياس بيانات المبيعات من مجموعة من المتاجر المختلفة للحصول على فكرة عن إنفاق المستهلك. ويمكن أيضا تحديد قوة الاقتصاد، حيث أن زيادة الإنفاق تشير إلى اقتصاد قوي. وتفيد بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية من قبل وزارة التجارة خلال منتصف كل شهر.


أحداث الاقتصاد الكلي والجغرافيا السياسية.


وغالبا ما تأتي أكبر التغيرات في سوق الفوركس من أحداث الاقتصاد الكلي والجيوسياسية مثل الحروب والانتخابات وتغيرات السياسة النقدية والأزمات المالية. هذه الأحداث لديها القدرة على تغيير أو إعادة تشكيل البلاد، بما في ذلك أساسياتها. فعلى سبيل المثال، يمكن للحروب أن تفرض ضغوطا اقتصادية هائلة على بلد ما، وأن تزيد إلى حد كبير من التقلب في منطقة ما، مما قد يؤثر على قيمة عملتها. ومن المهم مواكبة الأحداث الاقتصادية الكلية والجيوسياسية.


هناك الكثير من البيانات التي يتم إصدارها في سوق الفوركس أنه يمكن أن يكون من الصعب جدا على الفرد العادي لمعرفة البيانات التي يجب اتباعها. على الرغم من ذلك، من المهم أن تعرف ما هي النشرات الإخبارية سوف تؤثر على العملات التي تتاجر بها. (للحصول على مزيد من التبصر، راجع التداول على النشرات الإخبارية والمؤشرات الاقتصادية لمعرفة.)


الآن بعد أن كنت تعرف أكثر قليلا عن بعض الأحداث الأخبار الاقتصاد العام التي يمكن أن تؤثر على العملة، وسوف نركز بعد ذلك على التعلم في عمق حول جانب واحد معين من الوضع الاقتصادي للبلد. وتعتبر أسعار الفائدة من أكثر المؤشرات الاقتصادية مشاهدة من قبل تجار الفوركس. تعلم لماذا من خلال الاستمرار في القسم التالي من تجول.


الفوركس تجول.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


هذا دليل خطوة بخطوة لتداول العملات، ولكن يمكنك القفز حولها باستخدام شريط التنقل الأيسر. إذا كان لديك بالفعل فهم عام، قد ترغب في تخطي إلى المستوى 1. إذا كنت بالفعل التجارة، هل يمكن أن تقفز إلى المتقدمة، أو استراتيجيات التداول.


ما هو الفوركس؟


على الرغم من أنه لا يحصل على اهتمام وسائل الإعلام بقدر ما أسواق الأسهم أو السندات، وسوق الصرف الأجنبي (المعروف أكثر باسم "الفوركس" من "فكس") هو أكبر سوق مالي في العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، في أبريل 2018، بلغ متوسط ​​التداول في سوق الصرف الأجنبي أكثر من 5.1 تريليون دولار كل يوم. ببساطة، الفوركس هو السوق التي يتم تداول العملات أو المال. في حين أنه قد يبدو غير متوقع، سوق الفوركس يسمح لك لشراء وبيع المال.


ليس هناك متجر واحد لشراء وبيع العملات. تتم التجارة من خلال الكثير من التجار الأفراد أو المراكز المالية عبر الشبكات الإلكترونية. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم من بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. وهذا يعني، في أي وقت خلال النهار يمكنك شراء أو بيع العملات.


مع التحسن المستمر في التكنولوجيا، والتعامل في العملات هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى. تاريخيا، كان سوق الصرف األجنبي مجال احلكومة وصناديق التحوط والشركات الكبيرة التي تتعرض بشكل كبير لالأسواق الدولية. ومع ذلك، مع انتشار واسع الانتشار إلى شبكة الإنترنت، والشركات الآن توفر القدرة على فتح الحسابات والعملات التجارية إلى أي شخص تقريبا. كل ما تحتاجه حقا، من حيث الأجهزة للبدء، هو جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول مع الوصول إلى الإنترنت.

No comments:

Post a Comment